انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 48

الموضوع: بطاقات معايدة بالكريسميس ما رأيكن ؟!!!

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    متل ماردوا عالملعمه يردوا على اختهم ويجي الرفض منهم وانتي خليكي بعيده افضل يعني اولادك بيفهموا عالاقل الكبير واعي يرد عليها هو ويقوللها مثلا اذا بدك اقبل هديتك جيبيها بوقت ثاني لاننا ما منحتفل او متل مارد عالمعلمه باين انه ذكي وفاهم عن ايش هو بيحكي

بالزبط هذا الصار يا مايا فهمت ابني الكبير ان ماما انت احكي مع اختك وعرفها ان هذا حرام ومش موجود في دينا

الردود
    247
    بنات في شي يقرقع بصدري اتمنى ما تفهموني غلط انا لا بعيدهم ولا احد يعيدني خخخخ وضد اني اعيدهم كمان بس ليه تبغونهم يتقبلون منكم معايدتكم لهم او حلويات او هدايا في عيدنا وما تتقبلوا شي في اعيادهم؟؟ طيب زي ما احنا ما نبغى ناخذ منهم شي اكيد حتى هم نفس الشي يا ليت تناقشون النقطه هذي بحياديه،، اكيد ديننا هو الدين الحق بس حتى هم شايفين دينهم نفس الشي،، انا حسيت ان فكرة اني ابعث لهم شي واقول بمناسبة عيدنا ما راقت لي المدرسه حقت عيالي سووا بارتي للهالوين بس ارسلوا لنا ان الي ما يبغى يحتفل يروح عند وحده من التيتشرز وراح يطالعون موفي وكب كيك وهيك شي عن جد احترمت انهم احترمونا...

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اخر العنقود ياعمري مو غصبن عنهم هسه انتي بتقدري تجيبي عالسكول اشي بدون اذن؟ ما بتقدري بتستأذني وبتجيبي اللي بدك اياه وترى هو انتي سوالفك منطقيه وبنفس الوقت مش منطق ....

يعني هلأ احنا منحاول ندعيهم للدين وما نخليهم يدعونا لانهم على باطل ولانهم غدارين وكذابين تبشيرهم لدينهم بالخديعه بيحاولوا يوصلوا لضعيفين القلوب بينما احنا منوصل رسالت حق ومنحاول نهديهم للحق فرق بيننا وبينهم ... شغله تانيه همه ماعندهم دين يعني لاهمه مسيحيين ينعرفوا ولا همه مسلمين ينعرفوا لا بيتبعوا دينهم ولا دين غيرهم فعادي اننا انطنش اعيادهم ونطلب يحترموا عيدنا واحنا دين قوه مو دين ضعف دين حق ................يعني لنفرض اننا منتناقش بشغله ثانيه غير الدين افرضي بقولك انا صادقه والكل عارف وجارتي كذابه ياترى افرض عليها صدقي والا اجاملها واعمل حالي مصدقيتها رح تقوليلي انتي على حق طنشيها عجبها والا عمره ماعجبها صح؟ نفس الشي الدين هاي قضيه ربانيه واجبنا نحاول عرضها بكل الطرق بالكيك بالكتب بالكلام عليكي واجب انك تحكي وتوصلي الرساله بينما همه رسالتهم ضلاله مالهم حق يوصلوها لحدى الواحد مش طالع بايده يمنعها عالاقل يحاربها 000

مش عارفه اذا وصلت وجهت نظري فهمتي علي اشي؟

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻛﺎﻥ ﻳﺎﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻗﺪﻳﻢ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ ﻟﻤﻦ ﻛﻨﺖ ﺑﺼﻒ ﺛﺎﻧﻲ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ ﻳﻮﻭﻭﻩ ﻗﺮﻭﻥ ﻣﻀت ﺧﺨﺨﺨﺨﺦ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﻠﻜﻢ ﺑﺘﻌﺮﻓﻮﺍ ﺍﻧﻲ ﺭﺑﻴﺖ ﺑﻤﺪﺭﺳﻪ ﻛﺎﺛﻮﻟﻴﻜﻴﻪ و ﺭﺑﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻣﺎ ﺍﺣﺘﻔﻠﺖ ﺑﺎﻳﺎ ﻣﻦ ﺍﺣﺘﻔﺎﻟﺎﺕ ﺍﻟﻨﺴﺤﻴﻪ ﻏﻴﺮ ﺑﻜﺮﻳﺴﻤﺎﺱ و ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺠﻴﺒﻮﺍ ﺑﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ ﻳﻌﻂﻴﻨﺎ ﻫﺪﺍﻳﺎ ﻣﻦ ﺻﻒ ﺭﻭﺿﻪ ﻟﺼﻒ ﺭﺍﺑﻊ و ﺻﻔﻮﻑ ﺧﺎﻣﺲ و ﺳﺎﺩﺱ ﻳﻌﻂﻴﻬﻢ ﺣﻠﻮﻳﻠﺖ و ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﻟﻌﻨﺪ ﺗﻮﺟﻴﻬﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺎﺧﺬﻭﺍ ﺷﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻛﺒﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﻫﻴﻚ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﻓﻤﺒﺎ ﺑﻴﺤﻀﺮﻭﺍ ﺍﻟﺎﺣﺘﻔﺎﻝ. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻟﻤﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﺼﻒ ﺛﺎﻧﻲ و ﻋﻤﺮﻱ ﻳﺎﺩﻭﺑﻚ ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﺴﺒﻊ ﺳﻨﻴﻦ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﺍﻟﻠﻰ ﻭﺍﺻﻠﻴﻦ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻱ ﻳﺘﻨﺎﻗﺸﻮﺍ ﺑﺒﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ و ﺍﻟﺎﺣﺘﻔﺎﻝ ﻓﻴﻪ و ﺍﻧﺎ ﺳﺎﻣﻌﺘﻬﻢ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻧﺤﺘﻔﻞ و ﺍﻫﻠﻲ ﻣﺶ ﻟﺎﺯﻡ ﻳﺴﻤﺤﻮﺍ ﻟﻴﻨﺎ ﻧﺤﻀﺮ و ﻫﻴﻚ ﺣﻜﻲ ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺍﺟﺖ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻩ ﺗﺨﺒﺮﻧﺎﻭﻋﻦ ﺍﻟﺎﺣﺘﻔﺎﻝ و ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺑﻨﺖ ﺗﺠﻴﺐ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺷﻴﻜل ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺳﺘﻪ ﺩﻟﺮ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻬﺪﻳﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﺍﻳﻮﻩ? ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﻴﺐ ﻓﻠﻮﺱ ﻟﺎﻧﻲ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﻀﺮ ﺍﻟﺤﻔﻠﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻭﻛﻲ و ﻃﻠﻌﺖ. ﺭﺟﻌﺖ ﺑﻌﺪ ﺣﺼﺘﻴﻦ و ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﻭﻗﻔﻲ. ﻭﻗﻔﺖ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻚ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺗﺤﻀﺮﻱ ﺍﻟﺤﻔﻠﻪ? ﻣﺎ ﺭﺩﻳﺖ. ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻪ ﺧﻮﺍﺗﻚ ﺭﺍﻳﺤﺎﺕ ﻳﺤﻀﺮﻭﺍ? ﻫﺰﻳﺖ ﻛﺘﺎﻓﻲ ﺍﻧﻪ ﺍﻱ ﺩﻭﻧﺖ ﻛﻴﺮ. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺑﺮﺍﻓﻮﺍ ﻋﻠﻴﻜﻲ و ﻟﺎ ﺗﺨﻠﻲ ﺣﺪﺍ ﻳﺨﻠﻴﻜﻲ ﺗﻐﻴﺮﻱ ﺭﺃﻳﻚ.
    ﻫﺎﺩ و ﻫي ﺭﺍﻫﺒﻪ و ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﻫﻴﻚ. ﺭﺣﻨﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺧﻮﺍﺗﻲ و ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﻭﺍ ﻓﻠﻮﺱ ﻣﻦ.ﺍﺑﻮﻱ ﻋﺸﺎﻥ ﺣﻔﻠﺎﺗﻬﻢ و ﺍﻟﻬﺪﺍﻳﺎ و ﺍﻧﺎ ﻟﻤﺎ ﺍﻋﻂﺎﻧﻲ ﺭﺟﻌﺖ و ﻗﻠﺖ ﻣﺶ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻟﻠﺤﻔﻠﻪ ﻣﺎ ﺳﺄﻟﻨﻲ ﻟﺎ ﻫﻮ و ﻟﺎ ﺍﻣﻲ و ﻟﺎ ﺣﺎﻭﻟﻮﺍ ﻳﻐﻴﺮﻭﻟﻲ ﺭﺃﻳﻲ. . . ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺤﻔﻠﻪ ﺭﺍﺣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻲ و ﺍﻧﺎ ﺿﻠﻴﺖ ﻟﺤﺎﻟﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻣﻊ ﺍﻣﻲ ﻗﻀﻴﻨﺎ ﻧﻬﺎﺭﻧﺎ ﺑﻨﻘﺐ ﻣﻠﻮﺧﻴﻪ و ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻗﻮﻣﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺧﻮﺍﻧﻚ ﻫﻠﺄ ﺑﻴﺮﺟﻌﻮﺍ, ﻭﻗﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺮﻧﺪﻩ ﺍﻧﺎﻃﺮ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﻟﺎ ﻫﻦ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻱ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺎﻳﺪﻩ ﻫﺪﻳﻪ و ﻓﺮﺣﺎﻧﻴﻦ ﻭﺻﻠﻮﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺤﻜﻮﺍ ﻋﻦ ﺣﻔﻠﺘﻬﻢ و ﺑﻠﺸﺖ ﺍﻏﻠﻲ ﻣﻦ ﺟﻮﺍﻱ ﻏﻴﺮﻩ ﺑﺲ ﻋﻤﻠﺖ ﺣﺎﻟﻲ ﻣﺶ ﺳﺎﺋﻠﻪ و ﻛﻤﻠﺖ ﺗﻨﻘﻴﺐ ﻣﻠﻮﺧﻴﻪ ﻣﻊ ﺍﻣﻲ ﻓﺘﺤﻮﺍ ﻫﺪﺍﻳﺎﻫﻢ ﺍﺷﻲ ﻛﺮﺍﺕ و ﺍﺷﻲ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ و ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺻﻐﺮﺕ ﻣﻨﻲ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎ ﺑﻨﺴﻰ ﻫﺪﻳﺘﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺻﻴﺎﺩ ﺍﻟﺴﻤﻚ ﺍﻟﺒﻠﺎﺳﺘﻴﻜﻲ و ﻣﻐﺎﻫﺎ ﺍﺭﺑﻊ ﺳﻨﺎﺭﺍﺕ ﺷﺎﺭﻛﺖ ﻛﻞ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻓﻴﻬﻢ و ﻟﻤﺎ ﺳﺄﻟﺖ ﻟﻌﺒﻮﻧﻲ ﻣﻌﻜﻢ ﺟﻮﺍﺑﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﺤﺘﻔﻠﻴﺶ ﺑﺑﺎﺑﺎ ﻧﻮﻳﻞ ﺑﺘﻘﺪﺭﻳﺶ ﺗﻠﻌﺒﻲ ﺑﻠﻌﺒﻪ ﺟﺒﻠﻲ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﺣﺎﻟﻲ ﻣﺶ ﺳﺎﺋﻠﻪ ﺑﺲ ﺷﻮﻱ و ﺭﺣﺖ ﻏﺮﻓﺘﻨﺎ و ﻗﻌﺪﺕ ﺍﺑﻜﻲ ﺑﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻦ ﻧﻔﺴﻲ. . ﻳﻮﻩ ﻗﻠﺒﺘﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻊ.
    . ﻟﺎ ﺑﻨﻌﺎﻳﺪﻫﻢ ﺑﻜﺮﻳﺴﻤﺎﺱ و ﻟﺎ ﻏﻴﺮﻩ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺑﺤﺮﻡ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻣﻦ ﺍﻧﻪ ﻳﺤﻀﺮﻭﺍ ﺍﺣﺘﻔﺎﻟﺎﺗﻬﻢ, ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻋﻤﻞ ﻛﺮﺍﻓﺘﺲ ﺧﺎﺹ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ وﺗﺶ ﺍﻳﺰ ﺍﻭﻛﻲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﺳﺎﻧﺘﺎ ﻛﻠﻮﺯ ﺍﻳﺰ ﺍﻳﻪ ﻣﻴﺚ و ﺑﻴﺠﻴﺒﻮﺍ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﻭ ﺑﻮﺏ ﻛﻮﺭﻥ و ﺑﻴﻌﻂﻮﺍ ﺑﻌﺾ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ. ﻫﻠﺄ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﻴﺪﻓﻌﻮﺍ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺎﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﺎﺧﺬﻭﺍ ﺣﻠﻮﺍﻳﺖ ﻳﻌﻂﻮﺍ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ . ﺑﺨﻠﻴﻬﻢ ﻳﺎﺧﺬﻭﺍ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻋﻴﺎﺩﻧﺎ ﺑﺲ ﻟﻜﻦ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺴﻤﺢ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻱ ﻳﺤﻀﺮﻭﺍ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻳﺴﻤﻌﻮﺍ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﻦ ﺯﻣﻠﺎﺋﻬﻢ ﺍﻧﻪ ﺍﻛﻠﻨﺎ ﺍﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ ﺳﻮ ﺟﻮﺩ ﻣﺜﻠﺎ و ﺗﺤﺰ ﺑﻨﻔﺴﻬﻢ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﻣﺜﻞ ﻏﻴﺮﻫﻢ.
    و ﻧﻮﻳﺖ ﻟﺒﻜﺮﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺪﻱ ﺍﺟﻴﺐ ﻋﻠﺒﻪ ﻣﺎﻛﻴﻨﺘﻮﺵ و ﺍﻛﺘﺐ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺷﻜﺮ ﻟﻠﻤﺪﻳﺮﻩ و ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺎﺕ و ﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﺠﺪ ﺑﺠﺪ ﻫﻢ ﻣﺶ ﺑﺲ ﻣﺪﺭﺳﻴﻦ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻧﺎ ﺍﻧﻤﺎ ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﺯﻱ ﺑﻴﺖ ﺛﺎﻧﻲ ﺍﺭﻭﺍﺡ ﺍﻭﻟﺎﺩﻧﺎ ﻣﺮﺑﻮﻃﻪ ﻓﻴﻬﻢ. . ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺼﻞ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﻏﻴﺮ ﻃﺮﻗﺘﻲ ﻧﻆﺮﺗﻲ ﻟﻴﻬﻢ و ﻓﻌﻠﺎ ﻧﺤﻨﺎ ﻣﺎ ﺑﻨﺸﻜﺮﻫﻢ ﺍﻳﻨﺎﻑ و ﻟﻜﻢ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺎﺕ ﻭﻗﻔﺖ ﺑﻮﺟﻪ ﺍﻟﻤﺟﺮﻡ ﻟﺎﻧﺰﺍ و ﻟﺒﺴﺖ ﺭﺻﺎﺻﺎﺗﻪ ﻟﺒﺲ و ﻟﺎ ﻳﻤﻮﺗﻮﺍ ﻃﻠﺎﺑﻬﺎ و ﺑﻨﺼﺤﻜﻢ ﻛﻠﻜﻢ ﺗﻌﻤﻠﻮﺍ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺍﺑﺮﻳﺸﻴﻴﺸﻦ ﻟﻴﻬﻢ ﻟﺎﻧﻪ ﻓﻌﻠﺎ ﺑﻴﺴﺘﺤﻘﻮﻫﺎ.
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 16-12-2012 في 09:21 PM

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا مارح اقولك هيك غلط او حرام طالما انتي عارفه ان اولادك انهم مش كريستيان وامورك معهم تمام الله ييسرلك امرك بس كل ماكبرت حاولي تسحبيها من الموضوع بحيث ما يأثر عليها انتي تاثرتي لان اخوانك بنفس البيت راحوا وانتي لأ شوفي يعني باقي الاولاد ما قهروكي بسلانه اخوانك انقهرتي وصراحه انا لو مكان امك غصبن عنهم بيلاعبوكي يعني هاي جزاتك ما اقواهن خواتك ...

انا بناتي واصلين لكومبراميس انهم يشتركوا باي جائزه لان الصحيح ايام الكبيره بتجيب واياه الصغيره بتجيب انا كنت اجبرهم يشاركوا بعدين همه لحالهم لقوا هيك احسن لانه مو كل مره بيكون نفس الجائزه فلما يتشاركوا بيستمتعوا بالثنتين وهلأ صرت اشوفهم بيفرحوا لبعض لان اللي ما ربحت عارفه انها ستل ربحانه كون اختها ربحت وصار ماعندي مشكله اني اجيب شغلتين مختلفات ولا فيه مشكله بتوزيع هدول الشغلتين مبارح جبت المناكير لونين بيختلفوا ماشي اول ما جبنتهم من المسجد بلشوا يقرفوا بسماي انا زهقانه بدي توخذيني مكان وين هسه بدنا نروح ان شالله عالدار وانا اجري يالله شايليني وين بدي اروح لو يدرن بس اننا كنا بماكدونالدز غير ابات بره الدار
    المهم رميت عليهم الكيس اتفرجوا على اغراضي ولقوا المناكير قسما بالله للعشره بالليل وهنه مشغولات بالمناكير طبعا منكرتهم وضلوا يحكوا عن اللون ونسيو موضوع انهم زهقانين بناتي وبعرفهن بس بدهم يشترن اي اشي ....
    وهل بعمللكم رفيو للمناكير لان الاوان جد روعه ونوعيتها ممتازه
    ورخيييييييييييييييييييييييييييصه اهم اشي هاد
    وراي عالشابنق ورح احطلكم الفرشاي كمان لانها ممتازه للي بيحبوا يطلعوا يشروا دم بعد الشاور هههههههه

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    تعرفو نحنا عنا كل يوم من نوفمبر بيبدؤوا يعملو كرافتس واشياء عن الكريسميس متل رجل التلج والطابات والغزلان تبعات الزلاجة تبع سانتا وهالقصص يلي انا بحسها انها متل افلام الكرتون لانو ما بتخص الدين بس بمدرسة بنتي الكاثوليكية لانهم متدينين اكتر فيرسمو سيدنا عيسى وامو استغفر الله وبيرسمولهم القصة وبيدرسوهم ياها
    بس طبعا ما بقدر غيب بناتي عن المدرسة او ما بقدر قلهم يطلعوهم برا الصف لانو مافي مكان يروحولو وبالمدرسة ما بيقبلو لانو مافي مين يدير بالو على الولاد
    والسبب براي الباكستانيين والمسلمين لانو لو وقفو مع بعض بمجلس الاباء واخدو موقف لكانت المدارس سمعت كلامنا وبعدو ولادنا عن هالقصص بس لانهم بيبعتولهم بطاقات وهدايا وبيعايدوهم وبيسكتو ما بيحكو شي لهيك المدارس مو سائلين
    انا يلي مضايقني انو الباكستانين يلي بالمدرسة عم يبعتو بطاقات المعايدة بالكريسمس للمسيحيين والمسلمين بنفس الوقت يعني بنتي بتجي كل يوم معها تلات اربع بطاقات معايدة لما بفتحهم بلاقي بعضهم من عائلات باكستانية يالله شو بزعل منهم بقول بنفسي يعني مسيحيين عم تعايدوهم ولادنا شو خصهم بهالعيد
    انا عم حاول فهم بناتي انو هالعيد مو النا ونحنا مسلمين والنا عيدنا الخاص وبستودعهم عند الله يحميلي عقولهم وقلوبهم
    آخر مرة عدل بواسطة MARWAH : 17-12-2012 في 02:10 AM

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بتعرفي مروا الله يفرجها عليكي يارب كويس ان زوجك مش هيك جد احمدي الله يا بنت انا لما اجيت على طول زوجي فهمني احنا ما منحتفل ولا بيهمني اعيادهم لان صدف الثانكس قفنق وقالي انا عارف انه مش ديني بس انا لا بقلدهم ولا بسوي مثلهم بدك تجربي التيركي منجيبه نجربه باي يوم وبالفعل جربته وباقي الاكلات جربتها بايام متفرقه منها عجبني ومنها [لأ وانا اكون صريحه معك لو زوجي بيحتفل بجوز احتفل معه واخذ فتره لحتى اعرف الحرمانيه لان احنا هاي شغلات جديده علينا يعني ما خطر ببالي بيوم من الايام لو عملنا شجره انه كفر او حتى اني ادور عالفتوى بس بقولك الحمدلله زوجي كان مهتم وعارف واتسعدنا كمان بشغلات تانيه دورنا عالحكم سوا يعني كذا سنه كان يجيبلي هديه بالانيفيرسري تبعنا بعدين عرفنا انه حرام صار يجيبلي لما تيجيه فلوس او لما يعملوا سيل يقولي اختاري هديه منيحه

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    اي الحمد لله زوجي متدين وبيعرف هالامور مع انه ولدان وربيان هون بس مثقف حالو وبيروح المساجد والمحاضرات ومؤخرا ختم حفظ القران وانا الحمد لله بعرف انه هالامور تبعهم حرام من خلال دراستي فمنساعد بعض

بس تعرفي في رجال عنا متدينين بس بتلاقيه ما بيهتم لولادو وعيلتو بتشوفي مرتو بدون حجاب وبيقلدو الانكليز عادي وهو ما بتفرق معاه اللهم اني اسالك نفسي

بس تعرفي بالنسبة للانفيرسري انا سمعت انه عادي بس من باب الذكرى مو من باب العيد وهيك ومافيها شي لو كان هدية بسيطة مع عشا خفيف وهاد مو كلامي هاد كلام مدرسة الدين تبعي وفي اراء بهالموضوع

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مروا انا ما اهتميت ايش الفكره من الاحتفال؟ الاهتمام يفكر فيي يورجيني انه فيه موده فيه تقدير وهاد الاشي انا حاسه فيه عشان هيك ما اهتميت .....وكمان انا اخذت سنتين قبل ما تيجيني اول بيبيه فبحس كنا متوحدين انا واياه وهو حاطط كل اهتمامه فييه كاني بيبي لوما صار عنده اطفال انشغل فيهم وهاد طبعا بيسعدني جدن لسه اليوم بنتي محضره هديت عيد ميلادها هلكت وانا اقوللها منحتفلش وهي بتقول انا ما بدي بارتي انا بدي هديه ههههههههه فهو طمنها قاللها ختاري شو مابدك وان شاء الله بجيبلك مش مهم

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﺎﺣﺘﻔﺎﻝ و ﺑﻨﺘﻲ و ﺍﺑﻨﻲ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﺑﺲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺣﻔﻠﺘﻬﻢ ﺑﺘﺎﻣﺠﺮﺳﻪ ﺷﻮ ﺑﺘﻜﻮﻥ?? ﻳﻮﻡ ﻋﺎﺩﻱ ﺯﻱ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﻳﺎﻡ ﺑﺎﺧﺮ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺍﻭ ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﻠﻨﺶ ﺍﻭ ﺑﺴﺎﻋﻪ ﺍﻟﻌﺼﺮﻭﻧﻪ ﺷﻮ ﺑﺘﺴﻮﻣﻮﻫﺎ ﺍﻟﺮﻳﺴﻴﺲ ﻋﺎﺭﻓﺘﻴﻬﺎ ﺑﺘﺠﻴﺐ ﺍﻟﺎﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺘﻔﻘﻪ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻋﻠﻴﻪ و ﺑﻴﺎﻛﻠﻮﻩ و ﺍﺫﺍ ﺣﺪﺍ ﺟﺎﻳﺐ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ ﺳﻜﺎﻛﺮ ﺑﻴﻮﺯﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﻫﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻘﺼﻪ. ﺷﻔﺖ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺑﺎﻟﻤﺠﺮﺳﻪ ﺑﻴﺮﻛﺰﻭﺍ ﺍﻛﺜﺮ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﻳﻮﻡ ﻣﺎﺀ ﻭﺍﺗﺮ ﺩﺍﻱ و ﻳﻮﻡ ﻓﻴﺘﻨﻳﺲ ﻳﻠﺒﺴﻮﺍ ﻟﺒﺲ ﺭﻳﺎﺿﻪ و ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﻳﻘﻮﻣﻮﺍ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﺜﻠﺎ ﺟﻤﺒﻴﻨﺞ ﺟﺎﻛﺲ ﺍﻭ ﺑﻮﺵ ﺍﺑﺲ و ﻳﻮﻡ ﺑﺠﺎﻣﺎ ﺩﺍﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺠﺮﺳﻪ ﺑﺘﻠﺒﺲ ﺑﺠﺎﻳﻢ و ﻳﻮﻡ ﺩﺭﺍﺝ ﻓﺮﻱ ﺩﺍﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺠﻲ ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ و ﺑﻴﺤﺪﺛﻢ ﻋﻦ ﻣﻀﺎﺭ ﺍﻟﺪﺭﺟﺰ و ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺑﻴﺮﻛﺰﻭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻳﺎﻡ ﻫﺎﻱ ﺍﻛﺜﺮ و ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺍﻳﻤﻔﺎﺳﻴﺲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺎﻋﻴﺎﺩ ﻣﺜﻞ ﻫﻠﻮﻳﻦ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﺸﻮﺍ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻳﻌﺮﺿﻮﺍ ﻛﻮﺳﺘﻮﻣﺰ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻳﺮﻭﺣﻮﺍ ﺑﻠﺎ ﻛﻮﺳﺘﻮﻣﺰ ﺑﺲ ﻳﻮ ﻧﻮ ﻣﺸﻲ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻀﺮﻫﻢ ﺍﻟﺎ ﺑﻴﻔﻴﺪﻫﻢ و ﻋﻨﺪﻙ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻜﺲ ﺟﻴﻔﻴﻨﺞ ﻟﻮﻧﻮﺍ ﺍﺭﺑﻊ ﺧﻤﺲ ﺭﺳﻤﺎﺕ و ﻋﻠﻤﻮﻫﻢ ﻗﺼﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻜﺲ ﺟﻴﻔﻴﻨﺞ ﺍﻟﻤﺪﺳﻮﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ و ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﺷﺒﻮﻉ و ﻳﻌﻂﻠﻮﺍ ﻟﻜﺮﻳﺴﻤﺎﺱ ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ وﻟﺎ ﺭﺳﻤﻪ و ﻟﺎ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻟﻴﻪ ﻋﻠﺎﻗﻪ ﺑﻜﺮﻳﺴﻤﺎﺱ و ﺍﻧﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪﻩ ﻫﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻳﻪ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺠﺰﺭﻩ و ﺍﻋﺎﺩﻩ ﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻫﻢ ﺧﻂﻪ ﺍﻟﺎﻣﻴﺮﺟﻴﻨﺴﻲ ﻓﻤﺶ ﺭﺍﺡ ﻳﻔﻀﻮﺍ ﻟﺤﻜﻲ ﻓﺎﺿﻲ ﺯﻱ ﺳﺎﻧﺘﺎ ﺑﻂﻴﺦ.
    ﺑﻨﺎﺗﻚ ﺑﻴﺠﻨﻨﻮﺍ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻥ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﻣﺤﻞ ﻣﺜﻞ ﺑﺎﻧﻴﺮﺍ ﺍﻭ ﺍﻳﻜﻴﺎ ﺍﻭ ﺍﻟﻤﻮﻝ ﺍﻱ ﻭﻳﻞ ﻧﻴﻔﻴﺮ ﻫﻴﺮ ﺫﺍ ﺍﻧﺪ ﺍﻭﻑ ﺍﻳﺖ ﺑﺘﻘﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﺘﺬﻛﺮﻩ و ﺗﻌﺎﻳﺮﻧﻲ ﺭﺣﺘﻲ و ﻣﺎ ﺍﺧﺬﺗﻴﻨﻲ ﺧﺨﺨﺦ
    ﺍﺣﻨﺎ ﺑﺜﺎﻧﻜﺲ ﺟﻴﻔﻴﻨﺞ ﺑﻨﻌﻤﻞ ﻋﺸﺎﺀ ﻣﺶ ﺍﺣﺘﻔﺎﻝ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﺍﻧﻤﺎ ﻓﺮﺻﻪ ﺑﺘﺠﺘﻤﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﻣﻦ ﻛﺒﻴﺮﻫﺎ ﺍﺑﻮﻱ ﻟﺎﺻﻐﺮ ﺻﻐﻴﺮﻫﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻴﻌﻂﻞ ﻓﻴﻪ (ﻛﺮﻳﺴﻤﺎﺱ ﺩﺍﻱ ﺯﻭﺟﻲ و ﺯﻭﺝ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﻓﻤﺎ ﺑﺘﺼﻴﺮ ﺟﻤﻌﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ.

ﻣﺮﻭﻩ ﺧﻂﺄ ﻫﻴﻚ ﺑﻂﺎﻗﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺎﻳﺪﻩ ﺧﻴﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﻤﺘﻰ ﺑﻨﻌﺎﻳﺪﻫﻢ. ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺩﻛﺘﻮﺭ و ﺑﺤﻜﻢ ﻋﻤﻠﻪ ﺑﻴﺒﻌﺚ ﻋﻠﻰ ﻭﻗﺖ ﻛﺮﻳﺴﻤﺎﺱ ﺑﻂﺎﻗﺎﺕ ﻣﻌﺎﻳﺪﻩ ﻟﻠﻤﺮﺿﺎﺀ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﻳﺤﺴﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﻋﻨﺼﺮﻱ و ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻳﺎﻡ ﻋﻴﺪﻧﺎ ﺑﻴﺒﻌﺚ ﻛﺮﻭﺕ ﻣﻌﺎﻳﺪﻩ ﻟﻠﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﺒﻌﺚ ﺑﻜﺮﺳﻤﺎﺱ ﻟﻠﻤﺴﻠﻤﻴﻦ و ﻟﺎ ﺑﻴﺒﻌﺚ ﺑﻌﻴﺪﻧﺎ ﻟﻠﺎﺟﺎﻧﺐ. و ﺑﻴﻮﺻﻠﻪ ﻫﺪﺍﻳﺎ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻫﺐ و ﺩﺏ ﻣﻦ ﺯﺑﺎﻳﻨﻪ ﺑﻴﺠﻴﻪ ﺍﻏﻠﺒﻪ ﺣﻠﻮﻳﺎﺕ و ﺩﻭﻛﻴﺰ و ﺑﻮﺑﻜﻮﺭﻥ ﻳﺮﻓﺾ ﺍﻟﻬﺪﻳﻪ? ﺍﻛﻴﺪ ﻟﺄ ﺑﻴﺎﺧﺬﻫﺎ و ﺍﻟﺎﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺔ ﺣﺘﻰ ﺑﻴﺠﻴﻪ ﻫﺪﺍﻳﺎ ﺧﻤﺮﻩ و ﺍﻧﻮﺍﻉ ﻣﻨﻬﺎ ﻏﺎﻟﻴﺎ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻣﻦ ﺩﻛﺎﺗﺮﻩ ﻣﺜﻠﻪ ﺑﻴﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﺎﻫﻢ و ﺑﻴﺒﻌﺜﻮﺍ ﻟﺒﻌﺾ ﺍﻟﻤﺮﺿﺎ و ﺑﺮﺿﻪ ﻣﻦ ﻣﺤﺎﻣﻴﻴﻦ و ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻧﺸﻮﺭﺍﻧﺲ ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻘﻌﺪ ﻳﻌﻘﺪ ﻧﻔﺴﻪ و ﻳﻌﻘﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻪ و ﻳﻘﻮﻝ ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﺧﺬ و ﻳﻘﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ﻳﺸﺮﺡ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻘﺪﺭ ﻳﻘﺒﻞ ﻫﺪﻳﻪ ﺯﻱ ﺧﻤﺮﻩ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻋﺮﻳﻀﻪ ﺛﺎﻧﻚ ﻳﻮ و ﺑﻴﻂﻠﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺸﺘﻐﻠﻮﺍ ﻋﻨﺪﻩ ﺗﺴﺘﻠﻢ ﺍﻟﻬﺪﻳﻪ ﻋﻨﻪ و ﺗﺪﺧﻠﻬﺎ ﺍﻟﻤﻜﺖ و ﺑﺎﺧﺮ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺑﻴﺴﺄﻟﻬﻦ ﻣﻴﻦ ﺣﺎﺑﻪ ﺗﺎﺧﺬ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﺪﺍﻳﺎ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﺧﻤﺮ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﺗﺎﺧﺬ و ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﺎﺧﺬﻭﻩ ﺑﻴﺮﻭﺡ ﺍﻟﻘﻤﺎﻣﻪ و ﺍﻧﺘﻮ ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ و و ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ﺑﻴﺎﺧﺬﻫﺎ ﻟﺒﻴﺘﻪ. ﻫﻠﺄ ﺍﻟﺎﻧﻴﻔﻴﺮﺳﻴﺮﻱ و ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﻴﻠﺎﺩ ﻣﺎ ﺑﻨﻬﺎﺩﻱ ﻓﻴﻬﻢ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻟﻤﻴﻦ ﺑﺪﻧﺎ ﻧﻠﺤﻖ ﺗﺎ ﻧﻠﺤﻖ ﺑﻨﺤﺎﻭﻝ ﻧﺨﻠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻤﻴﺰ ﺷﻮﻱ ﻟﻠﻲ ﻳﻮﻡ ﻣﻴﻠﺎﺩﻩ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﺎﻃﻔﺎﻝ ﺑﻨﻨﺴﺎﺵ ﻧﻘﻮﻝ ﻫﺎﺑﻲ ﺑﻴﺮﺙ ﺩﺍﻱ ﺍﻭ ﺑﻨﺒﻌﺚ ﻣﺴﺠﺎﺕ ﺍﻭ ﺑﻨﺘﺼﻞ ﻓﻴﻬﻢ و ﺍﺫﺍ ﺻﺪﻑ ﺑﻴﻮﻡ ﺟﻤﻌﻪ ﺑﻨﺠﻴﺐ ﻗﺎﻟﺐ ﻛﻴﻚ و ﺑﻨﻘﻂﻊ ﻓﻮﺍﻛﻪ و ﺑﻨﺎﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻇﻦ ﺍﻧﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻳﺤﺲ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﻬﻢ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻬﺎﻟﻌﻴﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺶ ﺿﺎﻳﻊ ﺑﺎﻟﻨﺺ و ﻣﻨﺴﻲ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻴﻠﺘﻨﺎ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺷﺨﺺ و ﻫﺎﺩ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﺍﻟﺎﺧﻮﻩ و ﺍﺯﻭﺍﺟﻨﺎ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻧﺎ =ﻣﺶ ﻣﺪﺧﻠﻪ ﺑﺎﻟﺤﺴﺒﻪ ﺍﻋﻤﺎﻣﻲ و ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﻢ و ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﻢ=

مواضيع مشابهه

1. الردود: 16
    اخر موضوع: 15-02-2011, 04:17 PM
  2. بطاقات معايدة جداااااااا رائعة
    بواسطة فوح العبير في ركن التصاميم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 07-12-2010, 09:07 PM
  3. بطاقات معايدة
    بواسطة نجمة* في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-11-2009, 07:24 PM
  4. بطاقات معايدة تفضل هديتك
    بواسطة (أبوعمر) في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-11-2004, 01:10 PM
  5. بطاقات معايدة تفضل هديتك
    بواسطة (أبوعمر) في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 10-11-2004, 02:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ