انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 25 من 25

الموضوع: كيف تتصرفين اذا كنت في مناسبة نساء فقط واكتشفتي ان هناك كاميرا تصور بالخفاء

الردود
    247
    والله انا غالبا اعرف البنت اول بعدين زوجي يتعرف ع زوجها اذا يبغى خخخخخ وبعضهم عن طريق النت تعرفت عليهم ووش حليلهم يهبلوووون والحمد لله عندي حاسه سادسه من اول لقاء اقدر اخذ تصور عن الشخص الي قدامي وطبعا ماهو في كل الاحوال تصيب لا بس غالبا وممكن وحده بس خاب ظني ما ارتحت لها من اول لقاء وبعدين صارت بالمرررررره عسللللل..
    بالنسبه لاني قلت بكلم زوجي ما ادري شكل بعض البنات فهموا غلط انا ما اقصد اخبره يالحادثه لا بس اكلمه يجي ياخذني خخخخخخ << ما عندها سياره ولا تسوق خخخخ

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة الا بالله
    العتب مش على الرجال العتب على الصديقة الي ما حافظة على صداقتها والاخوة الي بينكم
    خلي زوجها حطها لو ما بتعرف عندها عذر بس بمعرفتها وظل ساكته طيب وين مخافة الله
    المفروض هي الي ادافع عن صديقاتها وتحترم الي بينهن مش مسايره زوجها وعندها عادي
    لا وخلت صديقاتها ينزعوا الثياب المفروض خبرت صديقاتها عن الكاميرا والي بحب تنزع الثياب حرى
    والا ما بدها بردك حرى بس هيك صارت مثل الخيانه يمكن هي كانت قاصده تصور لذكرى عشان الها
    بس المفروض سالت صاحبات الشأن بالاول واذا الصديقات سمحوا الها كانت على بياض مش انكسفت
    ولا العذر الي اقبح من ذنب ان زوجها وبمعرفتها لا حول ولا قوة وين مخافة الله

الردود
    145
    بجد سالفة عجيبة غريبة
    والشق فيها أوسع من الرقعه
    ما تنترقع بالمره
    حتى لو زوجها غاصبها يا أختي تكلمكم وهو مو موجود وتقول لا تجوني
    تعبانة
    أو بطلع
    أومالي خلقكم
    أو في بيتي فار <<< توني قاريه موضوع أماني خخخ
    أهم شي تصرفكم ماتجونها حتى لو إضطرها الأمر تعاملكم بفظاظه
    المسألة مو بسيطه
    الحمد لله الله لا يبلانا ويهديهم ويستر علينا وعلى كل المسلمين

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    انا معاكي مايا مش كل الناس هيك بس خلص عقل زوجي هيك بده ما بده اياني اروح ازور وحده تعرفت عليها من الشارع يعني مش تعزمني علي بيتها من اول زياره بنط يمكن بالبلاد عنا عادي وانا بالنسبه لي عادي كمان بس لما ايجيت هون صار لازم امشي علي رايه حتي لو غلط بتناقش في الموضوع اذا شوفته ما خد فكره غلط بس انا بلاقي نسوان بالمدرسه ولما زوجي يروح يجيب الصغار وانا هناك بقوله هديك المره تعرفت عليها والقلت لك عنها انه مين اي بلد مثلا او زوجها وين بشتغل واخر مره كان زوجها وهي موجودين بالمدرسه روحت قلت لزوجي روح تعرف وسلم عليه وبس
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    شوفي اماني انا عارفه عقول رجالنا لو يسمع اقل سالوفه خلص بتنح وبضل خايف تصير معه انا بسوق من وانا عمري 20 سنه عندي سياره وانا بالاردن ولافه كل الاردن لما اجيت لهون ضل يقولي بدي اشتريلك واخذت الرخصه من اول شهر بعدين سمع قصه وخاف كثير وقعدت كذا سنه اتهاوش انا واياه تراجع وبطل بده اياني اسوق وكان حاططلي سواقه تخيلي وبعيدن خلص نسي القصص او خليني اقولك انجبر بطل يلحق وراي ورى مشاويري وانا بطلت انق عليه ونفس الشي موضوع الزيارات ترى اطباع ازواجنا كلنا برانويد الفلسطينيه والاردنيه انا غشيمه ؟ بس شو كنت اعمل احكيله عن بنت يقولي شو بدك فيها وكذا وبكفي صاحبات (خايف) المهم اعزمها واقوله اجت المره شو اطردها ؟ طبعا لا مستحيل ما بيرضاها عزمتني بدي اروح عيب وديني ويرجع يجيبني فنوعا ما هو يكون عارف انا وين وما اطول من اول مره يعني الواحد بيكون حذر مو هيك سبهللا
    فانتي لو عندك صاحبه وحده منيحه بتغنيكي عن الدنيا بتفكري الي مليون صاحبه بعرف بنت وحده بس والباقي علاقتنا خفيفه منلتقي بره او بالمسجد مو بالبيوت ....وبس قثط لاغير تماما هكذا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 0
    اخر موضوع: 28-08-2010, 10:47 PM
  2. المسنجر حقي تظهر علامه كاميرا مع العلم انه لايوجد به كاميرا
    بواسطة *دموع الليل* في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 28-10-2008, 12:18 AM
  3. كاميرا وموبيل ولا موبيل كاميرا ارجو المشاركة
    بواسطة emy266 في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-10-2007, 11:29 AM
  4. هل تريد ان تصور نفسك من جهازك الخاص .. بدون كاميرا .. ادخل هنا
    بواسطة قاقوقة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-03-2006, 01:38 AM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 26-01-2002, 10:31 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ