انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 19 من 19 الأولىالأولى ... 91516171819
عرض النتائج 181 الى 189 من 189

الموضوع: سين ?? جيم!!!!!أسئلة متنوعة من مغتربة وإجاباتها من مغتربة

الردود
    1,099
    لك قصدي بعد الثانوية بيقدم على طب العيون تلخبطت وانا فاكرة هذول يقبلون اعلى معدل ومرة طبيب العيون من رحت فحص وكان قبطي يقولي انتي احمدي ربك لقيتي طبيب عيون يشوفك خخخخ اثاريه يضحك علي ابن اللذين

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻟﺎ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺮﺱ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺍﻭﻝ ﺛﻠﺎﺙ ﺳﻨﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻗﻞ ﺍﻭ ﻳﺎﺧﺬ ﺑﻜﻠﻮﺭﻳﻮﺱ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻳﻘﺪﻡ ﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻃﺐ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺍﺳﻤﻬﺎ OPTHamology university
    ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺩﻛﺎﺗﺮﻩ ﺍﻟﺒﻠﺎﺩ ﺷﻮ ﺑﺘﺪﺭﺱ ﺳﺖ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻃﺐ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﻪ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻴﺘﺨﺼﻖ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺑﺪﻩ ﺍﻳﺎﻩ ﺑﺲ ﻛﻢ ﻣﺪﻩ ﺍﻟﺘﺨﺼﺺ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ. ﺑﺲ ﺑﺠﺪ ﺑﺠﺪ ﺑﻌﺪ ﺗﺠﺮﺑﻪ ﺩﻛﺎﺗﺮﻩ ﺍﻟﺒﻠﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻣﻴﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮﺍ ﺭﺑﻊ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺮﻓﻪ ﺍﻧﺎ و ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻋﻠﺎﻗﻪ ﺑﺎﻟﻂﺐ ﺑﺪﺭﺍﺳﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﺳﺎﺳﻪ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا مشكلت اطباء البلاد اروقانت بتلاقيه خلص كمل العلم وبيرضاش يزيد عليه لا بيتابع بحوث ولا بيحضر محاضرات ولا بيروح ولا بيجي وبتلاقيه متخصص اطفال ومش طايقهم بس مو كلهم الصراحه مره اخذت بنتي على دكتور بالاردن الصراحه كان نايس وبنتي كارهته وكان اصلع وبتعرفي صغار وجايين جديد ونازليتله اي هيت يو يو دونت ايفن هاف هير ...وانا هيش هيش مش قادره امسيك حالي وهو يقوللها والله بناةتي لو يسمعوكي بيزعلوا شايفيني قمر هههههه ...بيهمني انه يكون طويل بال ومنيح معهم اكتر اشي الله لا يحيجني الهم ابدن بس اذا تعبوا باللاد عنجد لا باخذهم متخصص مو طبيب اطفال على طول بروح مختص وعالمستشفيات الكبيره

العزيزه هلأ رحت دورت على تسميت الرياح وصح عليكي تمسى حسب الجهه اللي اجت منها يعني الشرقيه من العراق مو من البحر المتوسط انا كنت افكر حسب وين رايحه وكمان مش متاكده

توتا لما دورت جواب لسؤالك طلعوا الفراعنه همه اللي اهتتموا بالاطفال وبالنساء كون حاكماتهم نساء والمرءه الها وضعها بمصر القميه بس ترى مش اوي يعني النساء ضلن التاريخ بطوله وعرضه منقوصات حتى اجا الاسلام ردلهم حقوقهن يعني ولاعمرها كانت المرءه بحقوق زي لما اجا الاسلام

الردود
    1,099
    صح الاطباء بالبلاد كثير شايفين حالهم اسالوني انا خخخخ لا عن جد يصير مثل العدوى يعني الواحد بس يريد يصير طبيب لان بريستيج لا انسانية ولابطيخ واصلا هنا نفس الشي ماشفت هالانسانية اللي يدعوها ، اقولك توتة انا عكسك شفت اللي هنا مايفهمون شي هذول الطب العام حشا الكويسين تجربتي معهم زفت الله لايحوج احد ليهم.

معقول الرياح اللي تجي من صوب العراق باردة ليش لكان كنا نموت حر وبرد نادر عندنا خخخخ ، الاردن كانت باردة مقارنة بالعراق طبعا ماعدا شمال العراق لان بارد ومثلج يختلف تماما عن الوسط والجنوب

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    الصراحه انا بشوفهم عنا عادي يعني حالتهم مزربل بس اطباء الاطفال ختايره وراس الواحد يابس وبيجيب المرض وبدهوش البنت تبكي انا ببهدل صراحه جايه دافعه فلوس مش ببلاش اذا بتعرفش تتعامل مع الاطفال يعني طفل مريض لو باخذه الملاهي بده يكون زعلان وبيبكي اشخال جايبته على خلقتك صارت معي مره وطلعت ماخليته يعالجهن بدال الدكتور الف فشرت عينه

وهون نفس الاشي اذا حسيت انه شافين حالهم خصوصا لما يكونوا بحارات مش بزياده على طول بطلع زمان لما كنا ندفع كانت المعامله غير غير شكل لما صرنا عالكيرسورس او تامين الدوله صارنا نفوت العياده ونقعد اكثر من نص ساعه تا يجينا الدور وايش حاطين لوحه اذا الكريض ما بيبين ب20 دقيقه بيروح دوره فزوجي مره بهدل الاوفيس قال اذا بدكم نكون عالوقت لازم الدكتوره تكون عالوقت كمان وسحينا الملف كذا مره تا لقيت عياده متل اللي مندفع فيها تحترم وقتنا وما يخلونا نستنا كثير يعني اولاد مريضين بتحطوهم بره سوا بيعدوا بعض ومش كل العيادات بتوفر ماسك للاطفال واصلا ما بيرضوا يلبسوهم فالحل الواحد ييجي عالموعد ويضل فايت ما يقعد يستنى بره بسوق لدكتورتي نص ساعه بالزبط وكتورت اولادي 40 دقيقه مو رايح جاي لا بس رايح بس شو يا بنات الحلال ربع ساعه وبيخلصونا على طول منفوت وبالعياده القريبه بجوز اقعد ساعه استنى ساعه وازهق عمري ولما يفوتونا برضه نقعد نستنى بالغرفه جوا طبعا ماخذين فوق طاقتهم بيكونوا بيفكروا كل الناس بلا اشغال فاضيين ومضطرين يستنوا

الردود
    1,099
    لك الله لايحوج احد عليهم والله عندنا اتعس اقولك المستشفى بننتظر فيها بالطوارئ ساعااااااااااااات يروح الليل ويجي الصبح واحنه بالمستشفى مالت عليهم على هالعناية الفائقة ، ومعاملة من ورى خشومهم والله يبارك يمصون دم الدولة بالفلوس الله المستعان

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    الصراحه انا بشوفهم عنا عادي يعني حالتهم مزربل بس اطباء الاطفال ختايره وراس الواحد يابس وبيجيب المرض وبدهوش البنت تبكي انا ببهدل صراحه جايه دافعه فلوس مش ببلاش اذا بتعرفش تتعامل مع الاطفال يعني طفل مريض لو باخذه الملاهي بده يكون زعلان وبيبكي اشخال جايبته على خلقتك صارت معي مره وطلعت ماخليته يعالجهن بدال الدكتور الف فشرت عينه

وهون نفس الاشي اذا حسيت انه شافين حالهم خصوصا لما يكونوا بحارات مش بزياده على طول بطلع زمان لما كنا ندفع كانت المعامله غير غير شكل لما صرنا عالكيرسورس او تامين الدوله صارنا نفوت العياده ونقعد اكثر من نص ساعه تا يجينا الدور وايش حاطين لوحه اذا الكريض ما بيبين ب20 دقيقه بيروح دوره فزوجي مره بهدل الاوفيس قال اذا بدكم نكون عالوقت لازم الدكتوره تكون عالوقت كمان وسحينا الملف كذا مره تا لقيت عياده متل اللي مندفع فيها تحترم وقتنا وما يخلونا نستنا كثير يعني اولاد مريضين بتحطوهم بره سوا بيعدوا بعض ومش كل العيادات بتوفر ماسك للاطفال واصلا ما بيرضوا يلبسوهم فالحل الواحد ييجي عالموعد ويضل فايت ما يقعد يستنى بره بسوق لدكتورتي نص ساعه بالزبط وكتورت اولادي 40 دقيقه مو رايح جاي لا بس رايح بس شو يا بنات الحلال ربع ساعه وبيخلصونا على طول منفوت وبالعياده القريبه بجوز اقعد ساعه استنى ساعه وازهق عمري ولما يفوتونا برضه نقعد نستنى بالغرفه جوا طبعا ماخذين فوق طاقتهم بيكونوا بيفكروا كل الناس بلا اشغال فاضيين ومضطرين يستنوا
    مايا هاد ما له علاقه بنوع التامين ..لان التامين العادي او تامين الدوله المرضي بيمشي عليهن نفس القانون ..اصلا للمعلومه ما حد بيعرف ان معك تامين خاص ولا حكومي..
    فماله علاقه ..
    الحمد لله معي تامين حكومي ..الطواري بنفوت و منطلع بساعه...والعياده نص ساعه بكون بسيارتي طلعت بس بابني او ما ولدت ايوه رحت علي عياده طالعوا روحي ..ساعتين علي ما دخلت ..فورا كلمت التامين و غيرت الطبيب ..والحمد لله منها و انا لازقه بنفس الدكتور لولادي ...و5 دقايق عن البيت ..

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,307
    السؤال
    تراه في النهار واحد وتراه في الليل ثلاث

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بوادي حبيبتي كثير عيادات بيرفضوا تامين الدوله بمعنى انه يب فيه انواع العيادات الراقيه بيرفضوا تامين الدوله او بياخذوا رقم بسيط وبيكتفوا والعيادات اللي بيقبلوا وعادي باي عدد بتلاقيها قلبت وصارت بدون نظام
    انا دورت كثثثير وبالاخر صرت اروح عالحارات الغاليه والمدن الغاليه اللي مافيها ناس على مساعدات الدوله والا قي اني برتاح جدن

جواب سؤالك حرف اللام

مواضيع مشابهه

1. SOAP OPERA AMERICA PART II ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺎﺕ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺣﻴﺎﻛﻦ ﺍ&a
    بواسطة tuta. في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1019
    اخر موضوع: 22-10-2012, 06:28 PM
  2. ﺍﺣﺘﺮﻧﺎ ﻣﻦ ﻓﻴﻦ ﻧﺒﻮﺳﻚ ﻳﺎ ﻗﺮﻋﻪ
    بواسطة tuta. في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 28-09-2012, 11:45 PM
  3. الردود: 16
    اخر موضوع: 09-01-2010, 09:26 PM
  4. ﻔﻄﻭﻤﺔ ﺳﺎﺳﻴﺔ
    بواسطة ﻔﻄﻭﻤﺔ ﺳﺎﺳﻴﺔ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-11-2007, 10:50 AM
  5. صوم مغتربة
    بواسطة غصن الزيتون في فيض القلم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 12-11-2003, 06:55 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ