انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 14 من 14

الموضوع: وقت الشتاء على الباب واكيد نظام جديد وحشرة للأطفال عندك نصيحه او اسلوب

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    يوم السبت لينا طلعة سواءا كانت برد حر الي حال نطلع نطلع
    بوم الاحد يكون يوم الدلع لزوجي واولادي نكون كلنا مجتمعين فما نحس بشيء زوجي يكون مع الاولاد واتا مشغوله في الغسيل والطبخ والتنظيف
    انا جهزه غرفة في الباسمنت وحطيت فيها 4 كونتاينرز كبار للالعاب وغلقت عليهن وفي كل مرة افنح وحدة واخليهم يلعبو
    الالعاب حلوة وتنفع لاولادي لانهم لساتهم صغار

واشتريت لهم ترومبولين للقفز هي كبيرة وما تدخل للبيسمنت فجاري البحث عن وحدة صغيرة

وساعة للقران وساعة للاناشيد
    وللايباد
    ومرات ا خليهم يلعبو بالماء او الوسائد ومرات خيمرة الكرات مرة ممتعة بس سعرها غالي ,ومتعبة اذا الاولاد ما يرجعو الكرات للخيمة

فيه اشاء كثية ممكن الواحد يعماها مع اولاده لكن بسبب عدم تنظيم الوقت يصير الواحد متلخبط ومكتاب
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    انا متغاظة

اه متغاظة اشمعنى الناس كلها عندها شتا وانا اللى عندى صيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع العلم انا بحب الشتا جدا على فكرة بس الصراحة مش عارفة موضوع التلج ده انا عمرى ما شفت تلج ابدا ههههههههههههههههههههههه بس والله الدنيا بتبقى معروفة وقت الدراسة سواء شتا او صيف الاسبوع بين الدراسة والهوم ورك وكده والويك اند بنطلع يوم واحد بس فى الاسبوع وانا بافضل السبت لترتيب جدول الاسبوع اللى بعده واللى وراه حاجة ( شغل او هوم ورك) كان محتاج يكمل من الاسبوع القديم ولا حاجه وممكن نعمل باربيكيو فى البلكونة ( بالنسبة لى لانى اسكن فى شقة فى عمارة حديثة او فى الحديقة الخلفية لمن يسكن فى منزل صغير منفصل ) وبالليل نشوف فيلم جديد (ممكن تأجيره من بعض المولات) وممكن نسهر لوقت متأخر عن العادى , اما الاحد هو فى استراليا sunday funday وده بقى ممكن تلاقى كل حاجة اسعارها مخفضة فعليا بداية من تذاكر المواصلات حتى الوجبات والعروض فى ال parksوانا احب كده اه لازم تبقى الفسح من غير خسارة ههههههههههههههههههه
    والميزة الكويسة ان الواحد يخرج الاحد وليس السبت (طبعا غير موضوع التوفير فى المصاريف) ان الواحد بيرجع مهدود من المشى والجرى والتنطيط فاينام بدرى وبالتالى يصحى بدرى يوم الاتنين وهو بداية اسبوع العمل الجديد

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    مايا الله يعطيك برهن مثل ما تفضلتي الاولاد مش مثل البنات مربطين بالبيت يعني البنت يمكن اظل بجنب امهم بس الاولاد غير و المشكله ان مش انا الي عودت اولادي ان كل ويكند لازم يطلعوا لا اخوتهم الكبار بيتصلوا يلا لبسيهم ومعروف ان في الويكند عندهم طلعه
    وحتى لم يصدف ما في طلعه معهم بيوقفوا الي يلا وين بدنا نروح !! عن نفسي دائما بحاول اعمل الهم شئ مميز داخل البيت مثل بربكيو او شئ
    يغير عليهم الجو لان شغل المطاعم ما بحبه ولا بحب اكل برى كثير . بستاجر الهم افلام وبخليهم ايام العطل يجلسوا عليها حتى لو اتاخروا عادي
    لان ما في مدارس !! كمان الصلاه بتاخد من وقتعم شوي الهوم ورك بعدين عندي يومين عربي وقران طبعا بيدرسوا مع الطلاب بس احيانا نحتاج
    نغير الروتين مثل طلعه او مكان نروح عليه .

تعقيب كتبت بواسطة *سهام الليل* عرض الرد
    يوم السبت لينا طلعة سواءا كانت برد حر الي حال نطلع نطلع
    بوم الاحد يكون يوم الدلع لزوجي واولادي نكون كلنا مجتمعين فما نحس بشيء زوجي يكون مع الاولاد واتا مشغوله في الغسيل والطبخ والتنظيف
    انا جهزه غرفة في الباسمنت وحطيت فيها 4 كونتاينرز كبار للالعاب وغلقت عليهن وفي كل مرة افنح وحدة واخليهم يلعبو
    الالعاب حلوة وتنفع لاولادي لانهم لساتهم صغار

واشتريت لهم ترومبولين للقفز هي كبيرة وما تدخل للبيسمنت فجاري البحث عن وحدة صغيرة

وساعة للقران وساعة للاناشيد
    وللايباد
    ومرات ا خليهم يلعبو بالماء او الوسائد ومرات خيمرة الكرات مرة ممتعة بس سعرها غالي ,ومتعبة اذا الاولاد ما يرجعو الكرات للخيمة

فيه اشاء كثية ممكن الواحد يعماها مع اولاده لكن بسبب عدم تنظيم الوقت يصير الواحد متلخبط ومكتاب
    سهومه الله يحفظ اولادك برنامجك جيد بس مشكل كل واحده بتقدر تعمل هيك لان في الاغلبيه
    بيسكن شقق وصعب تلاقي واسع او مكان يخصصوا للعب فقط !! عني الحمد لله ربي وسعها علينا
    بس لما يكون في ثلج مستحيل يلعبوا برى لان سمك الثلوج مش هين يعني راح يظلوا في البيت
    بعد رجعتهم من المدارس !! بالنسبه للالعاب عندهم بيفتح محل من الالعاب مش عارفه وين احطهن
    بس بتعرفي الصغار دائما بيحبوا التجديد والتغير

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة anapella عرض الرد
    انا متغاظة

اه متغاظة اشمعنى الناس كلها عندها شتا وانا اللى عندى صيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع العلم انا بحب الشتا جدا على فكرة بس الصراحة مش عارفة موضوع التلج ده انا عمرى ما شفت تلج ابدا ههههههههههههههههههههههه بس والله الدنيا بتبقى معروفة وقت الدراسة سواء شتا او صيف الاسبوع بين الدراسة والهوم ورك وكده والويك اند بنطلع يوم واحد بس فى الاسبوع وانا بافضل السبت لترتيب جدول الاسبوع اللى بعده واللى وراه حاجة ( شغل او هوم ورك) كان محتاج يكمل من الاسبوع القديم ولا حاجه وممكن نعمل باربيكيو فى البلكونة ( بالنسبة لى لانى اسكن فى شقة فى عمارة حديثة او فى الحديقة الخلفية لمن يسكن فى منزل صغير منفصل ) وبالليل نشوف فيلم جديد (ممكن تأجيره من بعض المولات) وممكن نسهر لوقت متأخر عن العادى , اما الاحد هو فى استراليا sunday funday وده بقى ممكن تلاقى كل حاجة اسعارها مخفضة فعليا بداية من تذاكر المواصلات حتى الوجبات والعروض فى ال parksوانا احب كده اه لازم تبقى الفسح من غير خسارة ههههههههههههههههههه
    والميزة الكويسة ان الواحد يخرج الاحد وليس السبت (طبعا غير موضوع التوفير فى المصاريف) ان الواحد بيرجع مهدود من المشى والجرى والتنطيط فاينام بدرى وبالتالى يصحى بدرى يوم الاتنين وهو بداية اسبوع العمل الجديد
    هههههههههههههه الله يسعدك سبحان الله كل واحده مش عاجبها الجو الي عندهم تعالي عنا اعملي فكيشن علينا وراح تنبسطي

مواضيع مشابهه

1. لماذا للمرأة شرف وليس للرجل شرف؟ شاركينا رأيك!
    بواسطة lida10 في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-07-2008, 10:59 AM
  2. شاركينا رأيك:من تجربتك هل الريجيم بدون رياضة ينقص الوزن اسرع؟؟
    بواسطة بسبوسة شامية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 37
    اخر موضوع: 03-07-2008, 04:20 AM
  3. نظام غذائي للأطفال
    بواسطة المغتربة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 06-08-2005, 12:08 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ