انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 16 من 16

الموضوع: تجاربكم (نشر انطباع جيد عن الاسلام و المسلمين و العرب في الغرب)

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    والله بنات انكم كلكم عسل من صاحبة الموضوع جزاكي الله كل خير يعني هالموضوع مهما حكينا فيه ما منوفيه حقه ابدن
    ولقصة سهام فطستيني ضحك انا ما بتجرأ احكي مع ليزبيان يمه خصوصا اللي ماخذه دور الرجل يعني شوفي سبحان الله وحده شبه رجل والثانيه انثى بيلفوا وبيدوروا على خلق الله استغفر الله

المهم
    لقصتك اماني ترى الله يهدينا اغلب شبابنا بده اصلا اعادة تاهيل احيانا كان اخوي يمزح يقولي بعذ قرى ما دخلتها الفتوحات الاسلاميه بنمعنى فيه ناس لسه بدها اول تسلم من اول وجديد مره متل هيك زوجي بيحكيلي عن واحد وحده سالته عن الدين وعن الاسلام حابه تسلم بتعرفي شو بيقوللها الاهبل قال لو تصحي الصبح تتوضي بميه مصقعه عمرك ما بتسلمي (غبي) فزوجي بيبهدل فيه بيقولك ولك هو بعد فيه حدى ماعنده مي ساخنه اهبل انت بتقولك بدي اسلم بتقوللها ميه مصقعه .........
    فانا بامن انه كلكلكلكل مسلم عليه واجب النصح وكان الكفر مرض مستشري واحنا معنا الدوا يعني جارتي وجارتك وجارتها يمكن توقفنا بيوم القيامه تقول هاي كانت جارتي ياريتها بس لو قالتلي عن الاسلام او حكت معي ومنشيل ذنب كثار كثار قابلناهم واستحينا او خفنا نقوللهم اسلم تسلم ونشيل من رقابنا هالحمل والدين
    انا كثير بتحاشا الجيران والعلاقه معاهم كثيركثير وخصوصا اذا عندهم اطفال عشان ما يغلبوني اولادهم الله يهديني وبنفس الوقت خايفه كثير اشيل دنب اللي حولي لاني ماحكيت معهم خير شر يعني بجوز ارحل ومايعرفوا اني مسلمه من اصله كثير عالم بتفكرنا هنود او منغطي روسنا عادات وتقاليد يعني متل لبس الباكستانيات مو كلهم مسلمات وكلهم بيغطوا نوعا ما روسهم
    الله يهدي الجميع موضوع رائع لسه كمان اولاد المسلمين بدهم منا جهد نعلمهم اللغه واللي منعرفه من الدين الحمل ثقيل والناس بتركض ورى الوظايف والاموال ولاهيه عن الواجب الاهم نشر الدعوه

الردود
    542
    تعقيب كتبت بواسطة FOFFA عرض الرد
    بالنسبة لموضوع الزواج من 4 ..يمكن للزوجة أن تشترط في العقد إن تزوج أخرى يطلقها إن أرادت دون تعنت ..أو أن تشترط أن تكون العصمة بيدها ..وليس معناها أنها هي التي تطلقه ..أو أنه لايستطيع تطليقها كما يشاع بين الناس وفي الأفلام العربية ..وإنما هو بمثابة توكيل من الزوج للزوجة أن تطلق نفسها منه

صدقت يا اختي و الحمد لله ديننا دين يسر مش عسر و ربنا جعللنا رحمه في كل تشريع ..........و اهلا بيك في موضوعنا و مرورك نور الموضوع و اثراه

الردود
    542
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    والله بنات انكم كلكم عسل من صاحبة الموضوع جزاكي الله كل خير يعني هالموضوع مهما حكينا فيه ما منوفيه حقه ابدن
    ولقصة سهام فطستيني ضحك انا ما بتجرأ احكي مع ليزبيان يمه خصوصا اللي ماخذه دور الرجل يعني شوفي سبحان الله وحده شبه رجل والثانيه انثى بيلفوا وبيدوروا على خلق الله استغفر الله

المهم
    لقصتك اماني ترى الله يهدينا اغلب شبابنا بده اصلا اعادة تاهيل احيانا كان اخوي يمزح يقولي بعذ قرى ما دخلتها الفتوحات الاسلاميه بنمعنى فيه ناس لسه بدها اول تسلم من اول وجديد مره متل هيك زوجي بيحكيلي عن واحد وحده سالته عن الدين وعن الاسلام حابه تسلم بتعرفي شو بيقوللها الاهبل قال لو تصحي الصبح تتوضي بميه مصقعه عمرك ما بتسلمي (غبي) فزوجي بيبهدل فيه بيقولك ولك هو بعد فيه حدى ماعنده مي ساخنه اهبل انت بتقولك بدي اسلم بتقوللها ميه مصقعه .........
    فانا بامن انه كلكلكلكل مسلم عليه واجب النصح وكان الكفر مرض مستشري واحنا معنا الدوا يعني جارتي وجارتك وجارتها يمكن توقفنا بيوم القيامه تقول هاي كانت جارتي ياريتها بس لو قالتلي عن الاسلام او حكت معي ومنشيل ذنب كثار كثار قابلناهم واستحينا او خفنا نقوللهم اسلم تسلم ونشيل من رقابنا هالحمل والدين
    انا كثير بتحاشا الجيران والعلاقه معاهم كثيركثير وخصوصا اذا عندهم اطفال عشان ما يغلبوني اولادهم الله يهديني وبنفس الوقت خايفه كثير اشيل دنب اللي حولي لاني ماحكيت معهم خير شر يعني بجوز ارحل ومايعرفوا اني مسلمه من اصله كثير عالم بتفكرنا هنود او منغطي روسنا عادات وتقاليد يعني متل لبس الباكستانيات مو كلهم مسلمات وكلهم بيغطوا نوعا ما روسهم
    الله يهدي الجميع موضوع رائع لسه كمان اولاد المسلمين بدهم منا جهد نعلمهم اللغه واللي منعرفه من الدين الحمل ثقيل والناس بتركض ورى الوظايف والاموال ولاهيه عن الواجب الاهم نشر الدعوه
    اشكرك اختي على كلمات الرائعه و مشاركتك الجميله....و انا معك في كثير من الشباب المسلمين بدون قصد بنفرو الناس من الاسلام مع انهم الله يصلحهم ممكن يكونو سبب باسلام الكثيرين او على الاقل بتصحيح فكره الغرب عنا .

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    بارك الله فيك أم اسماعيل وجزاكي كل خير

موضوع حلو كثير ومفيد وتجارب في المتناول
    إن شاء الله نقرأ المزيد من الأخوات المغتربات

~
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    542
    تعقيب كتبت بواسطة * شهدوده * عرض الرد
    بارك الله فيك أم اسماعيل وجزاكي كل خير

موضوع حلو كثير ومفيد وتجارب في المتناول
    إن شاء الله نقرأ المزيد من الأخوات المغتربات

~
    حياك الله يا اختى العزيزه و اشكرك على مرورك الكريم

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    فين الناس يا مغتربات قولو لنا تجاربكم ..ليس من باب الشهرة والله لكن لا تدري ربما اعطيتي افكار لاختك وطبقتها واخذت الاجر

اتمنى من كل وحدة عندها افكار تتفضل وتفيدنا بها
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

مواضيع مشابهه

1. الاسلام فى عيون الغرب
    بواسطة arosty في المجلس العام
    الردود: 5
    اخر موضوع: 02-07-2010, 04:24 AM
  2. شعر يحكي حال المسلمين مع الغرب والصهاينه
    بواسطة ضـ القمرياء في فيض القلم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 22-05-2009, 04:40 AM
  3. لنري معا ماذا قال الغرب عن الاسلام
    بواسطة raniamorsy في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-10-2002, 06:43 PM
  4. ماذا قال الغرب عن الاسلام
    بواسطة الضياء في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-05-2002, 10:43 PM
  5. دعوة الى كل العرب و المسلمين
    بواسطة السلطانة في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-04-2002, 04:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ