انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

مواقع للبيع عبر النت .موثوقة تعاملت معها ..انصحينا بها

(ملتقى المغتربات والمبتعثات - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    *سهام الليل*'s صورة
    *سهام الليل* غير متواجد زهرة لا تنسى - همة نحو القمة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)

    Jhd مواقع للبيع عبر النت .موثوقة تعاملت معها ..انصحينا بها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








    موضوعنا سيكون مرجع اوقائمة لمجموعة من المواقع الالكترونية قمت انت ...او تعرفين احدا قد اشترى منها ...واعجبت بها وبالبضاعة من ناحية الكيفية والنوعية
    كذلك السعر وسرعة التوصيل والمعاملة المالية كيف تمت ؟؟








    لاشك ان المغتربة وخاصة في الدول الغربية تحتاج الى امور احيانا لا تتوفر في هذه البلدان فتضطر للشراء من النت




    ملابس محجبات .عطور عربية ..ادوية خاصة ...هدايا ..اكسوارات ...وسائل خاصة ...الخ
    ولكن امام هذا الكم الهائل من المواقع تحتار كيف تختار الموقع الثقة الذي تشتري منه
    .


    وخاصة النت مليء بالمواقع الاستغلالية او المواقع المماثلة والتي تسرق المال دون البيع
    احيانا يقدم لك الموقع المنتج بسعر مغر جدا وبفارق كبير بالنسة للمحلات العادية

    التوصيل الى البيت يوفر عليك مصاريف واتعاب السفر الى مكان البيع



    خدمة القائمة البريدية في الموقع ..تصلك اخبار التخفيضات اول باول
    ارجو ان نتاكد جيدا من وضع روابط المواقع









    الصورة الاخيرة من مدونة : يلا نبدا












    ساهمو في تكوين هذه القائمة الموثوقة لتكون مرجع لنا ولاخواتنا المغتربات في كل مكان
    والله من وراء القصد .



    ملاحظة هامة التسوق من النت يشبه التسوق العادي وفيه من المخاطر الكثير فلنتقي الله ولا لا نجعله ديدنا نصبح عليه ونمسي عليه
    للاسف ادمان التسوق الالكتروني ينتشر في اوساط المسلمين كذلك .


    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






  2. #2
    tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الموقع
    USA
    الردود
    1,430
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺛﺮﻱ ﺑﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ.
    ﻣﺎﻧﻲ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﻣﻮﻗﻊ ﻣﻌﻴﻦ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﻜﻦ ﻟﻲ ﺗﺠﺎﺭﺏ ﺑﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﺤﻠﺎﺕ ﺍﻟﺪﻳﺒﺎﺭﺗﻤﻨﺖ ﺳﺘﻮﺭﺯ و ﺍﻟﻤﺤﻠﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﻣﺜﻞ ﺳﻴﺮﺯ و ﻣﻴﺴﻴﺰ و ﺟﻲ ﺳﻲ ﺑﻨﻲ و ﺍﻛﺴﺒﺮﺱ و ﺍﺭﺩﻥ ﺑﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺍﻟﻟﻲ ﺑﺎﻟﻤﻮﻝ ﺍﻛﺘﺒﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺑﺠﻮﺟﻞ و ﺍﺩﺧﻠﻲ ﺍﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﻓﻴﻬﻢ و ﺍﻃﻠﺒﻲ ﺗﺠﺎﺭﺑﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﻠﻬﺎ ﻧﺎﺟﺤﻪ ﻣﺎ ﻋﺪﺍ ﻣﻮﻗﻊ ﻟﻮﺭﺩ ﺍﻧﺪ ﺗﻴﻠﺮ ﺍﻟﻘﻴﺎﺱ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻟﻠﺎﻃﻔﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺏ ﺳﺎﻳﺖ ﺷﻮﻱ ﻣﺶ ﻣﺿﺒﻮﻁ. ﻟﻜﻦ ﻛﺴﺮﻋﻪ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻟﻂﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﺸﺤﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻃﻠﺘﻴﻬﺎ ﻏﺎﻟﺒﺎ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ ﺑﻴﻮﺻﻞ ﻓﻲ ﺧﻠﺎﻝ ﺍﺳﺒﻮﻉ و ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺗﺴﻌﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺑﺘﻌﻂﻴﻜﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﺍﻟﻐﺮﺽ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﺑﻬﺎ ﺍﻭ ﺗﺮﻭﺣﻲ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻧﻔﺴﻪ و ﺗﺮﺟﻌﻲ ﺍﻭ ﺗﺒﺪﻟﻲ ﻓﻴﻪ.
    *سهام الليل* و amani1 أعجبهم هذا.

  3. #3
    سومرية's صورة
    سومرية غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    اللهمَ قدر ليِ الخيرَ حيْث كآن (ثمَ ارْضنيَ به)
    الردود
    7,339
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    موضوعك رااائع جداً
    ان شاء الله يعود بالفائدة على أخواتنا المغتربات
    الله يبارك فيكِ وينفع بماقدمتِ

    *سهام الليل* أعجبه هذا.




    في غياب ~

  4. #4
    *سهام الليل*'s صورة
    *سهام الليل* غير متواجد زهرة لا تنسى - همة نحو القمة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    اهلا توتة كل المحلات المشهورة او المعروفة تجدين تعاملهم جد موثوق لان لهم سياسة واضحة مع المشتري وكذلك هم حريصين على السمعة .

    اهلا سومرية .تسلمي على الدعوات

    تعاملت مع موقع اسمه ايست اسونشال
    Traditional Islamic Clothing for Women, Men & Kids, Buy Modern Muslim Apparel, Designer Kurtis, Fashion Abayas & Jilbabs, Hijab, Skirts, Scarfs & Shawls Online

    وهو موقع يبيع ملابس واكسسوارات على النت والاسعار غير مكلفة الطلبية وصلتنى في معادها لكن مشكلة الجمارك في كندا .طلبو مبلغ اضافي حتى تتم المعاملة فهاتفوني وخبروني وارسلت لهم المبلغ ووصلت الطلبية في الغد".

    الموقع يبيع ملابس متنوعة لكن انا كنت مهتمة بالقطنية منها وكانت مفاجاة جميلة جدا لقيت الموقع عامل تخفيضات لكل شيء وسجلت في القائمة البريدية وتصلني منه اخبار الجديد من السلع والتخفيضات الموسمية .

    سومرية أعجبه هذا.
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الموقع
    U S A,Olathe-KANSAS
    الردود
    1,307
    الجنس
    أنثى




    موضوع كتير حلو..
    بس في مواقع الا ما يكون فيها صور ..مثل ديلردز و جسي بني و غيره يعني فيها حريم
    مسموح نزلها و لا ممنوع ؟؟؟

    مواقع لباس شرعي
    هذا من احلي المواقع صراحه احب اشتري منه خاماته حلوه ..
    ويوصل ب 5 ايام و يسوي تخفيضات حلوه علي الشحن و البضايع


    Islamic clothing by Sajeda: Islamic women clothing store. | hijab | abaya | jilbab.

    Quality Muslim & Islamic Clothing For Women, Men and Kids, Islamic Trendy Long Tunics & Tops | Artizara

    Islamic and Modest Clothing for Men, Women and Children

    AlHannah Islamic Clothing for Muslim Men, Women, and Children

    Islamic Clothing by Al-farah | Islamic Fashion | Hijab | Abaya | Muslim Clothing

    https://www.eastessence.com/
    *سهام الليل* و سومرية أعجبهم هذا.



    يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*







  6. #6
    سومرية's صورة
    سومرية غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    اللهمَ قدر ليِ الخيرَ حيْث كآن (ثمَ ارْضنيَ به)
    الردود
    7,339
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    ما شاء الله عليكِ بوادي
    مواقع روووووعة
    ربي يحفظك ويبارك فيكِ

    :: ::


    *سهام الليل* أعجبه هذا.




    في غياب ~

  7. #7
    * شهدوده *'s صورة
    * شهدوده * غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    12,298
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    ماشاء الله سهام فكرة رووووووووووووووعة بجد
    الله يخليك ويكرمك

    فعلا في كثير يبحث عن مواقع موثوق فيها
    وعلى رأي المثل اسأل المجرب أحسن

    بجد خطوة ممتازة الله يخليك

    بوادي ياعيني عليك مواقعك روعة فعلا
    وانا تصفحتها من موضوعك هناك في التسوق رااائعة جدا

    ...
    *سهام الليل* أعجبه هذا.
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

  8. #8
    *سهام الليل*'s صورة
    *سهام الليل* غير متواجد زهرة لا تنسى - همة نحو القمة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    الله يسلمكم سومرية وشهدودة

    بوادي الله يبارك فيك .وجبة دسمة انا تعاملت مع الاست اسونشال وموقع الهنا اشتريت منهم حجابات وفعلا مواقع موثوقة ولاني في كندا لازم ازيد مبلغ الجمارك قبل ما توصل الطلبية
    سومرية أعجبه هذا.
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






  9. #9
    *سهام الليل*'s صورة
    *سهام الليل* غير متواجد زهرة لا تنسى - همة نحو القمة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين احبابي
    الردود
    4,275
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)



    السلام عليكم

    هذا الموقع رااائع جدا وليست دعاية له ولكن لما تصفحته لاول مرة عجبني جدا سهولة الوصول الى المنتوج وطريقة عرضه والاجمل الاسعار جد منافسة للسوق التقليدية
    اشتريت منه بعض الاشياء ووجدتها مطابقة للمواصفات ووصلتني في الوقت المحدد

    Bulk Herbs, Organic Herbs, Spices, Loose Tea & Essential Oils



    • اكثر من 3000 منتج طبيعي

    • المنتجات العضوية

    • جودة موثوق منها منذ 1975

    • التوصيل مجاني لاكثر $75+

    • خدمات ممتازة للزبائن

    • اجرائات استرجاع البضاعة سهلة

    • اسعار منافسة



    الموقع يبيع البهارات والاعشاب الشاي بانواعه ومختلف تركيباته
    الاعشاب الطبية والزيوت الاساسية
    مختلف انواع العطور العلاجية وادوات التنظيف العضوية وغير العضوية
    اكسسوارات جميلة جدا
    والاسعار روعة

    انا اشتريت منه بعض الاعشاب العضوية لعلاج ابني .وصلت الطلبية في وقتها وكانت مطابقة للوصف في الموقع .





    صاحبة الـ@ـسك و سومرية أعجبهم هذا.
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري






  10. #10
    mayaaa's صورة
    mayaaa غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الموقع
    @home
    الردود
    1,780
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)
    انا بس الديبارتمنز ستورز ماعمري جربت مواقع تانيه بس حلو منستفيد من الموضوع شكرا سهام الليل
    *سهام الليل* أعجبه هذا.

مواضيع مشابهه

  1. اغرب مواقع النت
    بواسطة حسام عبقرينو في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-07-2008, 03:01 AM
  2. الردود: 11
    اخر موضوع: 25-08-2006, 09:15 AM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 25-08-2006, 09:15 AM
  4. ابي مواقع موثوقة
    بواسطة شيخة الزين في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-01-2003, 10:01 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96