انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 61

الموضوع: مواقف طريفة في بلاد الغربة

الردود
    721
    الله يسعدكم شو ضحكتوني من عالصبح
    انا بس اكون مش نايمة منيح بخبص تخبيص بالكلام بكون مش عارفة عربي من انكليزي فمرة اجونا ناس من سفر عالساعة 3 الفجرواحنا كنا بتستناهم فنمنا بعد 12 وانا طول اليوم هلكانة شغل بالبيت والله لايفرجيكم المهم المره بتحكي معاي ليش صحيتي كنتي ضليتك نايمة طبعا بالانكليزي وانا شو برد عليها دونت وري ا وز الريدي سليب ويتنق فور يو خخخخخخ انا كان اصدي انو انا الريدي اويك يعني كان اصدي اني ما نمت قاعدة بستنا كم هههه

وهدا مرة بولادتي التانية تعبت كتير وانا بولد وكنت احكي لجوزي راح امووت المهم كان مافي غير دكتور تخدير واحد المهم ما اجي الا با لاخر وانا كنت فارطة لانهم ما اعطوني اي مسكنات المهم انا كنت طالبة من الاول انو الطقم يكون كله فيميل فما كان غيرو هو تبع التخديىر وانا كنت حاطة ايشاربي بس نزل على رقبتي المهم يطلع هالدكتور عربي وكمان جوزي كان يشوفه في المسجد كزا مرة الا جوزي شو جاي بيحكيلي لو تغطي راسك حبيبتي الا انا من الوجع بحكيله حللللل عنيييي ههههههههه وانا اصلا كنت عن جد كاني بغيبوبة بس الدكتور ما عملي التخدير واصلا هو استحى بس لاقانا عرب وضلو واقف بعيد وطلع على طول بعدين
    آخر مرة عدل بواسطة new light : 03-08-2012 في 12:29 PM

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻣﻮﺍﻗﻔﻜﻢ ﺗﺤﻔﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻡ و ﻧﻴﻮ ﻟﺎﻳﺖ, ﻗﺎﻝ ﺍﺳﺘﺤﻰ ﻗﺎﻝ ﻣﺶ ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻫﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺗﺨﺪﻳﺮ ﺑﺮﻭﻓﻴﺸﺎﻧﺎﻝ ﻟﻮ ﻛﻨﺘﻲ ﻣﻠﻄ ﻗﺪﺍﻧﻪ ﻣﺘﺪﺭﺏ ﺍﻧﻪ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻣﺎ ﻳﺎﺛﺮ ﻓﻴﻪ. ﺑﺲ ﺍﻟﻆﺎﻫر ﺍﻧﻪ ﻭﻟﺎﺩﺗﻚ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﻣﺘﻘﺪﻣﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﻳﻌﻂﻴﻜﻲ ﺷﻲ.

ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﻣﺎﻳﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻧﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻠﺎﺩ و ﺷﻔﺖ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻨﻮﺗﺎﺕ و ﺍﻟﺎﺣﺮﺍﺝ و ﺑﺪﻱ ﺍﺭﺩ ﻟﻚ و ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻟﻤﺘﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺗﻌﻤﻞ ﻓﻴﻨﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻟﻤﺎ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﻣﻌﻲ ﺍﺗﻠﺎﻧﺘﺎ و ﻗﻌﺪﻧﺎ ﺍﺑﻊ ﻣﺪﺭﻱ ﺧﻤﺲ ﺷﻬﻮﺭ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﺎﺷﺮ و ﺗﻘﻮﻝ ﻟﻴﺶ ﻟﻮﻧﻬﻢ ﻫﻴﻚ و ﻟﻴﺶ ﺷﻌﺮﻫﻢ ﻫﻴﻚ و ﻗﺮﻓﺎﻧﻪ و ﻛﻨﺖ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺭﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻲ ﻳﻔﻜﺮﻭﺍ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻳﺪﻫﺎ ﻓﻜﻨﺖ ﺍﺭﺩ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺰﻱ ﻫﺪﻭﻝ ﻣﺶ ﺑﻠﺎﻙ ﻫﺪﻭﻝ ﻟﻮﻧﻬﻢ ﺑﻨﻲ و ﻟﻮﻧﻬﻢ ﻫﻴﻚ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺪﻩ ﻟﻮﻧﻬﻢ ﻫﻴﻚ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﻟﻚ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺑﻴﻀﺎ ﺷﻮﻓﻲ ﻛﻢ ﻋﻴﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ? ﺗﻘﻮﻝ ﺗﻮ ﺍﺳﺎﻟﻬﺎ ﻛﻢ ﻋﻴﻦ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﺗﻮ و ﻫﻴﻚ ﺍﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﻘﺎﺭﻥ ﻛﺬﺍ ﺷﻐﻠﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﺮﺳﺦ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﻫﺪﻭﻝ ﻣﺜﻠﻬﺎ ﻣﺜﻠﻬﻢ و ﺑﻂﻠﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺎﺣﺮﺍﺝ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﻋﺎﺩﻱ ﻋﻨﺪﻫﺎ و ﻟﺎ ﻓﻮﻕ ﻫﻴﻚ ﺗﻠﻌﺐ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻭﺍﺟﻬﺖ ﻫﺎﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻧﺴﺒﻪ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﺩ ﻓﺎﺗﻌﻮﺩﻭﺍ. ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﺮﺟﻨﻲ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﻣﺎﻣﺎ ﻟﻴﺶ ﺭﺟﻠﻪ ﻣﻘﻂﻮﻋﻪ و ﻟﻴﺶ ﺑﻴﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﻋﺼﺎﻱ و ﻟﻴﻪ ﻫﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻲ و ﻟﻴﻪ ﺷﻜﻠﻪ ﻫﻴﻚ ﻛﻠﻪ ﺍﺳﺌﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﺎﻗﻴﻦ ﺑﺲ ﺑﺮﺿﻪ ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺖ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺎﺳﻠﻮﺏ ﻓﻲ ﻗﻀﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻗﻀﺮﻩ و ﺍﻧﻪ ﺍﻧﻌﻢ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺑﺎﻟﻘﺤﻪ و ﻫﺪﻭﻝ ﺍﺧﺬ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﺼﺤﻪ ﻟﻜﻦ ﺍﻛﻴﺪ ﻋﻮﺿﻬﻢ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻣﺜﻠﺎ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺑﻴﺤﺒﻮﻫﻢ ﺍﻭ ﻫﻴﻚ ﺷﻲ.

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮﻩ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻣﻮﻗﻒ ﺣﺼﻞ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺫﻛﺮﻧﻲ ﺑﻤﻮﻗﻒ ﻛﺎﻥ ﺣﺎﺻﻞ ﻣﻊ ﺍﻣﻲ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻳﺠﻬﺰﻭﺍ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﺎﺧﺬﻫﻢ و ﺑﺮﻭﺡ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺠﻴﺐ ﺑﻨﺘﻪ و ﺑﻮﺻﻞ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﻤﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻪ ﺍﺗﻌﻮﺩﺕ ﺍﻧﻪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺎﻧﺬﺍﺭ ﺭﻥ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻟﻠﺎﻧﺬﺍﺭ و ﻗﻤﺖ ﺍﺷﺮﺏ ﺩﻭﺍﺀ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻣﺘﻨﺎﺳﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﺬﺍﺭﻱ ﺑﻴﺒﻠﺶ ﻳﺮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺳﺘﻪ ﺻﺒﺎﺣﺎ ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ ﺳﺒﻌﻪ و ﺭﺑﻊ ﻣﻴﻌﺎﺩ ﻣﺎ ﺑﻨﻔﻴﻖ, ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﻂﺒﺦ ﺍﻟﺎﻗﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻳﻮﻩ ﺛﻤﺎﻧﻴﻪ ﺍﻟﺎ ﺛﻠﺚ و ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﺣﺎﺑﻠﺶ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺜﻤﺎﻧﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﺎﺧﺮﻳﻦ ﻗﻤﺖ ﺭﻛﺾ ﺟﻬﺰﺕ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﺎﻭﺭ و ﺑﺪﻭﻥ ﻓﻂﻮﺭ و ﺭﻛﺾ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﺛﻤﺎﻧﻴﻪ ﺍﻟﺎ ﺍﺭﺑﻊ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﻳﻮﻩ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻓﺎﺿﻴﻪ و ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻓﺎﺿﻴﻪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻣﺨﻠﻮﻕ و ﻟﺎ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ و ﺻﺮﺕ ﺍﺳﺄﻝ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻣﺘﺎﻛﺪﻳﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﻣﺶ ﻋﻂﻠﻪ? و ﺍﺑﻨﻲ ﻳﻘﻮﻝ ﻳﺲ ﻣﺎﻡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻟﺎﺯﻡ ﺍﺳﻠﻢ ﺍﻟﺒﺮﻭﺟﻴﻜﺖ ﻛﺎﻥ ﻋﺎﻧﻞ ﺑﻮﺳﺘﺮ ﻋﻦ ﻛﻮﻛﺐ ﻳﻮﺭﺍﻧﺲ ﻭﺻﻠﺖ ﺑﻴﺖ ﺍﺧﻮﻱ و ﺑﻌﺜﺖ ﻟﻪ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻧﺎ ﺗﺤﺖ ﺍﺑﻌﺚ ﺑﻨﺘﻚ و ﺍﻧﻂﺮ و ﺍﻧﻂﺮ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺛﻤﺎﻧﻴﻪ و ﺳﺒﻌﻪ و ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻣﺎ ﻧﺰﺍﺕ ﺑﻌﺜﺖ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﺮﻥ ﺍﻟﺠﺮﺱ ﻣﺎ ﺣﺪﺍ ﺭﺩ ﻳﻮﻩ ﺷﻮ ﺻﺎﻳﺮ ﺑﺎﻟﻌﻠﻢ ﻓﻴﻦ ﺍﺧﺘﻔﻮﺍ ﺍﻟﻨﺎﺱ??? ﺑﻌﺜﺖ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻟﻨﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺴﺎﻟﻬﺎ ﻟﺴﻪ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ﻣﺎ ﺭﺩﺕ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺮﺿﻪ ﻣﺎ ﺭﺩ ﺍﻟﺎ ﻋﻴﻨﻲ ﺟﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺑﺘﻠﻔﻮﻧﻲ و ﺍﻟﺎﻗﻴﻬﺎ ﺳﺒﻌﻪ و ﻋﺸﺮ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﺖ ﺍﻟﺼﻴﻔﻲﻣﺑﻠﺶ و ﺍﻧﺎ ﻧﺶ ﻣﻨﺘﺒﻬﻪ ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﻗﻤﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ و ﺟﺒﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺑﻴﺠﻠﺰ و ﻫﻮﺕ ﺗﺸﻮﻛﻠﻴﺖ و ﺍﻓﻂﺮﻭﺍ ﻟﺒﻴﻦ ﻣﺎ ﻓﺎﻗﻮﺍ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ و ﺭﺍﺣﻮﺍ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺦ
    ﻣﻮﻗﻒ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﺸﺒﻴﻪ ﺍﻳﺎﻡ ﺯﻣﺎﻥ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻳﺮﻭﺣﻮﺍ ﺑﺘﻜﺴﻲ ﻳﺠﻲ ﻣﺨﺼﻮﺹ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺳﺘﻪ و ﻧﺺ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺪﺭﺳﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﻘﺪﺱ و ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻨﺎ ﻧﺮﻭﺡ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻗﺮﺏ. ﻓﺎﻗﺖ ﺍﻣﻲ و ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺳﺘﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻓﻴﻘﺖ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ و ﺍﻓﻂﺮﻭﺍ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻬﻢ ﺑﻴﺾ و ﺣﻠﻴﺐ و ﻧﺰﻟﻮﺍ ﻳﺴﺘﻨﻮﺍ ﺍﻟﺘﻜﺴﻲ ﺑﻌﺪ ﺷﻲ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺭﺟﻊ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﺑﻴﻔﺮﻙ ﺑﻌﻴﻨﻴﻪ و ﺑﻴﻘﻮﻝ= ﻳﻤﻪ ﻣﺎ ﺍﺟﻰ ﺍﻟﺘﻜﺴﻲ و ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻟﻴﻞ, ﺍﺗﻂﻠﻌﺖ ﺍﻣﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺘﻜﺴﻲ ﺍﺗﺎﺧﺮ و ﺑﺪﻫﺎ ﺗﺘﺼﻞ ﻓﻴﻊ ﻟﻘﺖ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺛﻨﺎ ﻋﺶ و ﻧﺺ و ﻫﻲ ﻓﺎﻛﺮﺍﻫﺎ ﺳﺘﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﺍﺷﻮﻯ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﻓﻴﻘﺘﻨﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﺩﻭﺭﻧﺎ ﻧﻔﻴﻖ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﺴﺒﻌﻪ ﺧﺨﺨﺦ و ﺳﻠﺎﻣﺘﻜﻢ و ﺗﻌﻴﺸﻮﺍ.

الردود
    721
    توتا الموقف تبعك انت وامك عن جد كتيير فكاهي ضحكتيني بجد

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    هههههههههههه ضحكتوني يا حلوات

مرة لقيت محل عربي في وسط المدينة ومن فرحتي دخلت له على طول ونسيت انه اغلبهم عرب ويفهمو العربية فقاعدة اكلم زوجي ....شووف ما شاء الله ماء زهر,.....ما شاء الله طحينة ....ما شاء الله زيتون عربي ...وقبل ما اتكلم على البامية لقيت الكل يطالع في ومستغربين مني ومن تصرفاتي هههههههههههه وزوجي عمل نفسه ما يعرفني وهرب لبرى وقالي بهدلتيني بهدلة كانه جاية من المجاعة ؟؟؟

المهم قضيت علىه وجبت اشياء صارلي فترة ما شريتها الله علاى ايام كندا ....ما عمري شفت بخل مثل الي اشوفه هنا البطيخ الاحمر الحبة مقسمة على عشرين قطعة وممكن تشتري قطعة وحدة والفلفلة تباع بالحبةوالخس اوراق فقط وكله كوم والبطاطس بالحبة كوم تاني ما عمري تخيلت انه فيه من يشري حبة بطاطا .؟؟؟؟

انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    721
    تعقيب كتبت بواسطة *سهام الليل* عرض الرد
    هههههههههههه ضحكتوني يا حلوات

مرة لقيت محل عربي في وسط المدينة ومن فرحتي دخلت له على طول ونسيت انه اغلبهم عرب ويفهمو العربية فقاعدة اكلم زوجي ....شووف ما شاء الله ماء زهر,.....ما شاء الله طحينة ....ما شاء الله زيتون عربي ...وقبل ما اتكلم على البامية لقيت الكل يطالع في ومستغربين مني ومن تصرفاتي هههههههههههه وزوجي عمل نفسه ما يعرفني وهرب لبرى وقالي بهدلتيني بهدلة كانه جاية من المجاعة ؟؟؟

المهم قضيت علىه وجبت اشياء صارلي فترة ما شريتها الله علاى ايام كندا ....ما عمري شفت بخل مثل الي اشوفه هنا البطيخ الاحمر الحبة مقسمة على عشرين قطعة وممكن تشتري قطعة وحدة والفلفلة تباع بالحبةوالخس اوراق فقط وكله كوم والبطاطس بالحبة كوم تاني ما عمري تخيلت انه فيه من يشري حبة بطاطا .؟؟؟؟

الله يسعدك عفكرة انا كمان هيك ساويت باول مرة رحت على محل عربي وعملت نفس الشيء بس بصوت واطي خخخخخ

اما عن البخل تعالي شوفي هنا حتى الخيارة بيقسموها على نصين هههههه

الردود
    1,450
    ههههههههههه عنجد ضحكتوني ...
    انا مغتربة بس في السعودية والحمد لله
    اجو عنا ضيوف بيشتغلوا مع زوجي بالشركة
    هم من امريكا وما بيعرفوا يحكوا ولا كلمة عربي ..
    لما ساوينا الشاي ... الرجل بيسأل زوجي ايش حاطيين عليه طعمه لذيذ ( بالانجليزي طبعا )
    زوجي بيقوله ( ميرمية )
    الرجل بيقول : وااااااااااااااااو لذيذ كتير .. خلوا زوجتي تشوفها
    قلي زوجي ورجي الميرمية للحرمة
    قمت جبت لها ميرمية ...
    حماتي كانت عندي ... وهي ما ما بتعرف ولا كلمة انجليزي
    حماتي انفعلت وصارت بدها تحكي للأجنبية فوائد الميرمية
    وانها تستخدم لآلام البطن
    تسألني حماتي : شو يعني يغلي
    قلتلها : بويلنج
    قامت قالت للأجنبية : اسمعي يختي الله يرضى عليك هذا بس الموية تبويلنج حطي ميرمية من غير تي

هههههههههههههههه قصدها بس تغلي المي حطي الميرمية من غير شاي

وانا اضحك من قلبي .. والأجنبية مبتسمة ومش فااااااااااااااااهمة ولا اشي ...

وحمااااااااااااتي انبسطتت انها حكت اشي بالانجليزي بغض النظر فهمت الحرمة والا لأ

كان موقف جميل..

الردود
    6,858
    ههههههههههه ياعطيكم الصحة والعافية عندي الساعة 12 بالليل وزوجي نايم بجنبي واني ميتة من الضحك السرير بيهز من الضحك وزوجي يتنطط من الهز هههههههههههههه وهو نايم والله ضحكتوني الله يضحكم ويفرحكم

بالنسبالي هللللبة مواقف مضحكة في مرة وقفنا الشرطة الساعة اتنين بالليل والشرطي قاعد يسال فينا وحاطط الفلاش على وجهنا في الضلام والالقي شي بيتحرك من الخلف وحط عليه الفلاش لقي عنز في الخلف بيتفرج من الروشن السيارة قال الشرطي شفت كلاب شفت قطط بس عنز نووي ايهاف نيفر سيين دات ههههه عمره ماشاف عنز في السيارة ههههه ولا معاها عاملين له سلسال في رقبته يعني مو حي الله عنز هههههه

بس عندي موقف صار معي انا وزوجي بس مش في الغربة هادا في بلادي ليبيا اول ما انخطبت في موعد البيان الي هو حفل الخطوبة كنت بجهز لهدا الحفل وكنت نحضر وبالي مشغول وووو انتم عارفين اكل وتجهيزات وهدا كله قبله باسبوعين المهم في الليلة الي قبل الحفل خطيبي الي هو زوجي الان اتصل بيا حابب يدردش معاي وانا تعباااااااااانة والمفروض اجهز حالي وانام لبكرى وهو يهدرز ويحكي وسهرني الليل وهو بيقولي شن بتلبسي غدوة وكيف حابة تعملي شعرك وووو واني نقوله من الهلوسة والتعب الكيلو بطاطا ب10 جني اعتقد يسدو وقاعدة نحكيله البطاطا رزينة ههههههههههههه وهو بيقولي نانا نانا نانا نانا وين مشيتي يانانا ولما فقت على صوته قلت له من انت ؟؟؟ هههههههههههه قالي لالالا انت المفروض تكوني راقدة الان بري ارقدي وارتاحي ههههههههههههههه
    قالي حكيتيلي هلبة علي البطاطا ههههههههههههههههه يلا دكريات وخلاص

وهدا الموقف صار لاختي اتناء دراستها للدكتوراه في ماليزيا عزمها المشرف عليا على الغداء هي وزوجها وهي تعرف ان زوجها مايحبيش اي اكل ياكله فاتفقت معاه انها تدوق في الاول ولو حلو حتقوله حلو ولو مش حلو تقوله ماتخادش من هادي او هداي باللغة العربية المهم لما راحو للعزومة وداقت هي الاول ولما ماعجبهاش صارت تتضحك وتبين للمشرف انها معجبة بالاكل ولاكن باللغة الليبية تتضحك وتشوف لزوجها وتقوله رد بالك تاكلها اخي اخي اخي بمعناها بالعربية مش حلوة اطلاقا واااااااع فرد عليها المشرف وقال لها باللغة العربية الفصحى لمادا اخي ؟؟؟ ههههههههههههههه طلع بيفهم العربية وضانة انه مش فاهم عليها هههههههههه الله عليك مواقف
    ربي يحفظ الجميع

الردود
    1,172
    ان شاء الله لو تذكرت موقف بحكيه وشكرا لصاحبة الموضوع
    آخر مرة عدل بواسطة هبة8 : 04-09-2012 في 07:09 AM

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    قسما فطستوني ضحك كل مره بقول يمكن رفعت الموضوع وحده مبسوطه عالنكت القديمه اتاري فيه شغلات جديده لازن كل وحده تخبر بنات تجمعها

توتا امك عجيبه ترى صارت معي كثير بكون اتطلع عالساعه والساعه صح وبشوفها غلط بكون توني صاحيه وعمري ماشفتها بكير دايمن متاخره وبقعد افزع باهل البيت اتاخرتوا ومساكين بس يضحوا يكتشفوا الغلط
    اما البنات لا انا بهزئهم بالعربي انه عيب وباين من وجهي اني ابدن مش مبسوطه والله ام الاحراج بس همه اطفال بالغالب الناس بتتقبل منهم اي شي الا موضوع الشو والبراون شوكليت هدول حساسين وبيستوعبوش انه طفل

المفجوعه اللي فاتت المحل العربي كلنا منعمل هالحركه انا كنت جايه طازه من الاردن يعني يفترض مش فاقده اشي واتفاجات انه كله موجود بس ماحد اتطلع علي متعودين النسوان تفوت فرحانه بالكوسا والملوخيه وبالجميد هههههههههه

غزل المسك بتجنن حماتك كلهن هيك بيقعدوا يحكوا يحكوا وبالاخر بتقولك ترجميلها وترى الاميركان بيعرفوا الميرميه اسمها سيج sage

نانا موقف اختك بيفطس ضحك مو طبيعي اللي عملته انا دايمن بخاف اللي قبالي يكون فاهم نادر استعمل لغتي على ان البنات دايمن بيقولولي مثلا اذا عجبك اولادك يعملوا شي احكي معهم عربي عشان ماحد يفهم بس انا مابحب هالحركه خلص بحب اكون واضحه قدام الكل والكل يفهمني ولو بدي احكي اشي برايفت باخذ بنتي على جنب

نيو لايت انا عندي عربي احسن من امريكاني بس وقت الواده لو بتطلع روحي مابخلي زلمه يفوت خلص الله والغني منجد موقف غبي تكوني بهالموقف ويسمحوا لرجال يدخل او تتضطري انك تسمحيله يدخل لان لو غطيتي رقبتك الابره بتيجي باخر الظهر وكله ح يبان

مواضيع مشابهه

1. الردود: 13
    اخر موضوع: 10-11-2009, 09:30 PM
  2. مواقف طريفة ومضحكة
    بواسطة بنوتة كيوتة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1
    اخر موضوع: 31-08-2008, 03:41 AM
  3. مواقف طريفة
    بواسطة hsh في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 15
    اخر موضوع: 13-10-2007, 12:53 AM
  4. !!مواقف طريفة في رمضان!!
    بواسطة سجايا في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 46
    اخر موضوع: 22-10-2005, 08:31 PM
  5. مواقف طريفة في المطبخ@@
    بواسطة khat2000 في الملتقى الحواري
    الردود: 10
    اخر موضوع: 15-11-2002, 05:24 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ