انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 30 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 293

الموضوع: نزلنا على الاسواق...╝» تجربة ناجحة «╚

الردود
    138
    توتا هذا موقع كروكس جربتهم حلوين مرره ومريحات بس اذا رجل بنتك عريضه جربي لها ماركات الرياضه يجي من عندهم صنادل حلوه بينك وبيبرل السنه اللي راحت اخذ لبنتي ومافيهم موديل الاصبع مااحبه ابد
    Girls' Footwear, Accessories, Apparel and More | Crocs Official Site
    يشبه هذا الموديل اللي اخذت لبنتي بس نسيت ماركته رياضيه او انها سكتشرز نسيت
    Kids Timberland ' Sand Stomper Infant Pink

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    يسلموا مون لي عجبني الثاني , الكروك ما بحب مادتهم ما اقتنعت فيها.. بس الثاني حلو, راح آخذها لفيموس فوتوير و اشوف, هي رجلها مش عريضة, بس ما بحب الفلات كثير و الثونج و الخفاف اذا انا الكبيرة بيوجعوا رجلي و بحس حالي حافية و بيضايقوني كيف هي الصغيرة بيكون احساسها؟؟؟ مش راح تعرف توصف لي و بيني و بينك ابوي كل ما بيشوف البنات بهالنوعية بيعطينا بهدلة مزبطة مهم عنده البنت رجليها يكونوا صحاح مش عوج شكله عنده عقدة من الرجلين العوج, شو بينبسط لما يشوف بنتي حبيبة قلبة لابسة تينيس شوز او ميري جين كثير هالنوعين محببين اله بيضل يقول بتعرفوش تلبسوا بناتكم زيها؟

الردود
    74
    ما شاء الله عليكي وتبارك الرحمن دائما مبدعه وسباقه لعمل الخير. بارك الله فيكي

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا عادي جيبيلها وخليه لللطلعات الرسميه انا عندي مثل الاثنين مريحات بس ماتمشي عالتراب عارفه هون مافيه تراب وبهدله بس بقولك خليهم للزيارات مامالهم اشي جبت الي ولبناتي بصيف السنه اللي قبل اللي فاتت قدام بالسوق

باقي وقتها نصيحه لبسيها بوت رياضه خلي 99% من وقتها لابسه بوت اصح لاجريها ولما تطلعوا مكان رسمي او مشوار قصير خليها تلبس صندل مثل ما بدها

الردود
    74
    tutaحبيت اسالك عن بذور النباتات عمرك شفتي احد اخذ من امريكا وكانت زراعتهم ناجحه في عمان الاردن, حابه اخذ بس خايفه يكونوا على الفاضي شو رايك

الردود
    138
    بنات حبيت اقولكم تجربتي مع هالجهاز
    Amazon.com: TEI SPA Oxyderm High Frequency Ozone Facial Tool: Beauty
    هو جهاز للوجه يعتمد على تقنية الاوزون طبعا لاتسالوني شلون لاني ميح بالكيمياء بس المهم انه يخلي البشره يدخلها اوكسيجين هذا الي عرفته خخخ هو زي لمن تلمسين احد وتحسين بشحنات كهربائيه نفس الاحساس لمن تحطينه على الوجه بس طبعا خفيف مايعور ووظيفته يشد البشره ويزيل التصبغات ويشيل الحبوب واثارها
    انا لي اسبوع استخدمه صراحه من اول استخدام زوجي لاحظ الفرق قال وش مسويه بوجهك احس كاني مسويه فيشيل بالصالون وجهي فيه نظاره ولمعه ماشاء الله طبعا فيه له تقييم باليوتيوب والشركه يمدحونها حتى عندهم جهاز لتنظيف البشره نفس كلاروسونيك بس ارخص السعر
    للامانه الحمدلله بشرتي مافيها مشاكل كثير علشان اقولكم عن التصبغات او اثار الحبوب
    على فكره انااخذته من موقع مسوين عليه عرض مع الشحن ب53 دولار

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    واو مونلي بالله استمري وقوليلنا ايش بيصير معك ؟ جربي على كروشتك اذا عندك سترتش مارك
    كنت ناويه اجيب الديرما رولر بس اذا هاد افضل بصبر شوي كمان

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ايم الون ليش مابده يزبط اذا المناخ مناسب وتراب بيتموس بيزبط ونص خمسه بس بدي اقولك كمان اذا شوفتي المشاتل اللي على طريق البقعه وطريق عمان جرش مره اتفقنا مع واحد يجي يزبطلنا الحديقه عند اهلي ب150 دينار قال بعمللكم اياها جنه طبعا مع حجار ورصفات يعني هندسة حدائق وحديقتنا مش قليله كبيره نوعا ما فاذا الك بيت ماله داعي تغلبي حالك عالمشاتل همه بيعطوكي وبيساعدوكي

الردود
    138
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    واو مونلي بالله استمري وقوليلنا ايش بيصير معك ؟ جربي على كروشتك اذا عندك سترتش مارك
    كنت ناويه اجيب الديرما رولر بس اذا هاد افضل بصبر شوي كمان
    نفسي اجرب على كروشتي بس انا عمليه ومدري احس خايفه ياثر بس بجرب على ايدي فيها سليليت خفيييف مره بشوف
    جربت على اثار حرق باصبعي وحسيته خف بيومين انقشع ولونه مررره فاتح بس باقي شوي منه
    الديرمارولر ماانصح بها ثنتين جربوها اعرفهم مالاحظت عليهم اي نتائج بصراحه هم استخدموها للوجه يمكن الاماكن الثانيه تفرق

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    توتا عادي جيبيلها وخليه لللطلعات الرسميه انا عندي مثل الاثنين مريحات بس ماتمشي عالتراب عارفه هون مافيه تراب وبهدله بس بقولك خليهم للزيارات مامالهم اشي جبت الي ولبناتي بصيف السنه اللي قبل اللي فاتت قدام بالسوق

باقي وقتها نصيحه لبسيها بوت رياضه خلي 99% من وقتها لابسه بوت اصح لاجريها ولما تطلعوا مكان رسمي او مشوار قصير خليها تلبس صندل مثل ما بدها
    انا هيك بحب اخليها ببوت الرياضة بس لانها بتحب تلبس فساتين كثير و جايين بموسم الفساتين بدها صندل ما بينفع تضل بالميري جين بهالصيف بتعرق رجليها كثير مجربة و الله بنقهر كيف بنوتة بنت 3 و 4 سنين يطلع لرجولها ريحة بس بالصنادل بتضلها نظيفة لا ريحة و لا يحزنون و ترى الريحة ما بتطلع الا بالشوب يعني ما في عندها مشاكل مزمنة بالتعرق, بس فكرتك حلوة لانها قاتلة حالها بدها واحد لما فتحت الرابط اللي اعطتني اياه مون لي بحبشت شوي و كل واحد زي اللي ما بدي اجيبهم تقول اوه اي وانت ذيس! يعني بدها و بخاطرها واحد خلاص ببقى بجيب واحد لايام طلعتنا ما تطول مثل لما نطلع السبت نتعشى و نرجع البيت. <<< راح اقلها تدعيلك لما اجيبه عارفة راح تقعد ساعة تقللي ثانكيو و اي لوف يو ههههههه

تعقيب كتبت بواسطة I am alone عرض الرد
    tutaحبيت اسالك عن بذور النباتات عمرك شفتي احد اخذ من امريكا وكانت زراعتهم ناجحه في عمان الاردن, حابه اخذ بس خايفه يكونوا على الفاضي شو رايك
    ما جربت آخذ بذور من هون, بس جبت بذور من هناك, بصراحة ايدي كانت على قلبي بالمطار خفت من الكلاب الشمامة تقعد تعوي عند شناطي و يفكروني جايبة حشيش لانه نقل البذور من بلد لبلد ممنوع منعا باتا لحتى ما يتغيير النبات و خصائصه في البلد المنقول ليها و لحتى ما تطلع حشرات جديدة تقضي على المحصول الاصلي اللي فيها. فانتبهي لهالنقطة.
    الشغلة الثانية اللي حبيت اقلك عليها انه 80 بالمية من البذور اللي جبتها انزرعت و ما طلعت او طلعت بس فين يلا يدوب بانت ثمرة عليها.. الشي الوحيد اللي طلع و بكثره هو النعناع بس ما كان بالجودة اللي كنت بدي اياها, الكل بيقول نعناع البلاد احسن و زرعنا منه و طلع واو, بس النعناع اللي طلع مش غاد غاد يلا يدوب فيه ريحة, يمكن غشوني..
    اذا بتروحي لعند سوق العطارين (ههه هالحكي بفلسطين, ما بعرف شو اسمه بعمان) بس المحل كان محل عطار حماي اخذني عندهم و انا اتنقى بدي و بدي و بدي و بدي مش فاكرة الحساب كم بس جبت كمية لا بأس بها, خلاصة كلامي انه مش كل الانفيرونمنت بتكون مناسبة لكل الزريعة, مثل انه البرتقال بينموا بفلوريدا بس بيموت بشيكاجو و هيك شي... فاتوقع البذور الصغيرة مثل البندورة و الخيار و الكوسا ما بتمشي بكل المناخات <<< شوفي اذا قدرتي تمريقها معك kuddos to you بس هل راح تنمو و تكبر مثل ما هي بامريكا؟ ما بعرف و الله.... الانواع اللي بولمرت عن تجربة اهلي مثل القمامة و انتي بكرامة بتطلع روحك قبل تشوفيها طلعت (بتاخذ وقت طويل و ربيعنا يلا يدوب بيجي شهر لشهرين) بس شوفي اللي بمناردز او هوم ديبوت اذا بيختلفوا بيكونوا احسن بعرف اهلي زريعتهم سواء كانت بقوار او بكيس من عندهم. سوري اللي كثرت بالقرقر

مواضيع مشابهه

1. الردود: 22
    اخر موضوع: 10-11-2008, 11:04 AM
  2. ╝◄السراج ~╝◄ أفلا يكفينا بالإسلام نعمة ؟►╚ ~ المنير►╚
    بواسطة ام يونس مستغانم في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-08-2008, 12:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 1

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ