انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 74

الموضوع: كوفي شوب المغتربات- موضوع اليوم - تربية الأطفال بالغربة - 1 -

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    هههههههه عجبكم التعليق
    لا عن جد انا بهدد بس ما بضرب وانا بسوق وخاصه لمااكون علي الهاي ويي وبسوق بسرعه ما بعملوا شئ
    يسلموا ايديكي سهومه علي المحاضرات والله زوجي الازم يحضرهم وبده شويت تدريب كيف يخلي قلبه حجر خاصه علي البنات هههههه
    لي رجعه ان شاء لله
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﺍﻳﺪﻳﻜﻲ ﻳﺎ ﺷﻬﺪﻭﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ, ﺑﺎﺭك ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻜﻲ.

ﺿﺤﻜﺘﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﺍﻣﺎﻧﻲ, ﻣﺎ ﺑﺘﺨﺎﻓﻲ ﻳﻘﻮﻟﻮﺍ ﻟﻠﻤﻌﻠﻤﻪ ﺍﻣﻲ ﺑﺘﺪﻫﺎ ﺗﺿﺮﺑﻨﺎ ﺑﺎﻟﺸﻮﺯﺍﺕ???
    ﺑﻨﺘﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺷﻔﺖ ﺭﺿﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﺑﺴﺄﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻫﺎﻱ?? ﻗﺎﻝ ﺟﻮﺍﺑﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﻣﻴﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﻴﻨﻪ ﺍﻟﺜﻠﺞ ﺑﺘﺘﺒﻠﻰ ﺗﺒﻠﻲ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻪ ﻣﺎﻧﺖ ﻓﺎﺿﻴﻪ ﺑﺎﺭﺩﻩ ﺻﺤﻴﺢ ﺑﺲ ﻓﺎﺿﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻌﻠﺎﻣﻪ و ﺭﻣﻴﺘﻬﺎ ﻟﺎﻧﻲ ﺑﻨﺎﺩﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﻗﺎﻝ ﻫﻲ ﻣﺴﺘﻤﺘﻌﻪ ﺑﻜﺘﺎﺑﻬﺎ ﻣﺶ ﺳﺎﻣﻌﺘﻨﻲ ﺑﺲ ﻟﻔﺖ ﺍﻧﺘﺒﺎﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﺧﺨﺨﺦ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﻠﺒﺴﻬﺎ ﺟﻴﻨﺰﺍﺕ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﺧﻮﻑ ﺗﺒﺎﻥ ﺍﻟﻌﻠﺎﻣﻪ و ﻳﺴﺄﻟﻮﻫﺎ ﻣن ﺷﻮ ﺧﻔﺖ ﻳﺤﻂﻮﺍ ﻋﻠﻲ ﻧﻠﺎﺣﻆﻪ ﻫﻴﻚ و ﻟﺎ ﻫﻴﻚ ﺍﺻﻠﺎ ﺍﻧﺎ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﻌﺪ ﺗﺒﻜﻲ و ﺗﺼﺮﺥ و ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ و ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﺘﻤﺜﺎﻝ ﻣﻂﻨﺸﺘﻬﺎ ﺧﻮﻑ ﺍﺻﻴﺢ ﻓﻴﻬﺎ و ﻳﺸﻮﻓﻮﻧﻲ و ﻫﻦ ﻋﻴﻮﻧﻬﻢ ﻣﻔﻨﺠﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﻗد ﻓﺘﺤﻪ ﺍﻟﻔﻨﺠﺎﻥ ﺑﻴﺴﺘﻨﻮﺍ ﺍﺿﺮﺑﻬﺎ ﻳﺎ ﻟﻬﻮﻱ. ﻳﺎ ﺭﺏ ﻳﻤﺮ ﻫﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ و ﺗﺮﻭﺡ ﺍﻟﻌﻠﺎﻣﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺍﺭﻭﺡ ﻓﻲ ﺩﺍﻫﻴﻪ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    يي توتا لو تشوفي بناتي قديش فيهن زراق وخضار وضربات بيلعبوا وتعالي ساأليهن بيقولن بعرفش من وين دايمن بحقق معاهن هاي وين وقعتيها يا شاطره (يعني انتي بترديش وبتضلي تشاكسي شوفي شو ساويتي بحالك) وبتنكر قال لحالها طلعت

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﻟﺎ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﺘﺤﺒﺶ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬا ﻋﻠﺎﻣﺎﺕ ﺍﻥ ﺿﺮﺑﺖ ﺑﺎﻟﺒﺎب ﺑﺘﻴﺠﻲ ﺗﺴﺎﻟﻨﻲ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺗﺎﺗﺮﻭﺡ ﻋﻨﻲ? و ﺍﺫﺍ ﺻﺤﺖ ﻟﻬﺎ ﺿﺮﺑﻪ ﻣﻦ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﺘﻲ و ﻟﺎ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻱ ﻳﺎ ﻭﻳﻠﻬﻢ ﺑﺘﻘﻌﺪ ﺗﻫﺎوﺵ ﻓﻴﻬﻢ ﻟﻮك ﻭﺍﺕ ﻳﻮ ﺩﻳﺪ ﺗﻮ ﻣﻲ ﺧﺨﺦ ﻫﻲ ﺍﻧﺎ ﺷﺎﻛﻪ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﻳﻚ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻟﺰﻗﺘﻬﺎ ﻓﻴﻨﻲ ﻓﺨﻠﺎﺹ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺪﻱ ﻫﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺧﻳﺮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    صباخ الخير ياغاليات

شفا سوبر ناني جيت على طول

انا من متابعين حلقات سوبر ناني كلّها بالفرنسية والإنجليزية
    هي من علمتنا تطنيش الأطفال أثناء البكاء الزائد
    والعقوبة بالدقائق هههههه حتى ابني صار يجلس في عقوبته وأمام ساعة

بنات عندي فكرة ممكن إحداكن تطرحها في ركن الأمومة والطفولة
    حلقات عن عقاب الأطفال الخفيف فقط الكثيرات مساكين تعبانين مع أولادهم
    رح تلاقوا هناك مدخلات كثيرة والله وتفيدكن في الموضوع أكثر

الله يوفقكم يارب
    ~
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    لا انا ما بضرب انا بهدد بس بعدها بسكتوا اذا بالبيت ببعتدهم عند بعض وببعت كل وحده بغرفه ما شاوف وجه حدي منهم وممنوع التلفزيون او الكمبيوتر لوقت وهم بعدين بيجيوا لوحدهم يعتذروا
    ان ابعض الاحيان بيني وبين نفسي بعذرهم هم محبوسين وما في مكان يروحوا عليه وبتفششوا ببعض وبعض الاحيان بلون معاهم او لما اعمل عجين بحبوا يساعدوني او يعملوا معي كيكه وبكافئه بشئ زاكي والحمدالله انا اولادي مش مشاغبين زي اولاد البلاد لا شاطرين بس بطلع لهم افلام
    وان ابنتي بتزيجها لما يكون ابوها بالبيت وهي عارفه وين تروح اي شئ ضد الرووول بتنادي ابوها علشان يعطيها اياه
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    والله يا اماني كل اولاد امريكا هبايل (عاقلين كككككك) اتوكلي على الله بس لو تشوفي جيالهم بالبلاد كيف (بينجس المرق) بيكونوا يسولفوا زي الختايره وما بتعرفي كذبهم من صدقهم وبيمثلوا كويس

توتا لازم تفهمي بنتك انه روحي قولي ماما عملت هيك وبياخذوكي عند ام ثانيه وانا ببطل امك خليها تعيطلها شوي هاي مش لعبه يا حبيبتي ساوتها بنت وحده بعرفها بالابو عارفه دفشها عالصبح قد ما غلبته دفشها دفشه صغيره من كتفها عارفه كيف لما الواحد ماشك حاله بدهوش يضرب عالصبح وراحت تعيط عند المعلمه بابا ضربني ومش قادره احرك كتفي وتعبانه ووووو اخذوها تعملولها اثزامنيشن ونادوا الام صاحبتي شوي وتموت من القهر وقالت للمعلمه ايش اللي صار وصراحه بصعوبه حتى سكتوا المعلمات ولا بتعرفي ماخلت البنت مشكله الا قالتلها ومن ضمنها انه بيغصبوني اتعلم عربي بس المديره وقفت مع الام وهزئت البنت قالتلها احنا منتمنى نتعلم لغتين وماما بتدفع فلوس عشان تعلمك وغير اولاد بيجوا مشي بابا جابك بالسياره وبتشكي منه كمان بس قلق ووجع راس وهي نفس البنت لقت انه الكل طنشها وانه راح ياخذوها وانهبلت كان درس متل العمى الكل خاف ففهميها انه روحي اشكي وخليهم يجيبلوك ام ثانيه وانا الشركه تاخذني او ما يخلونيش اشوفك انا من زمان قايله القصه لاولادي بس مو تهديد لما بيركضوا وبيعلم بجنابهم بقوللهم هسه اذا صار دم بناخذك عالمستشفى وما بيسدقوا انط وقعتي وبياخذوكي على ام ثانيه وانسي تشوفي ماما غصبن عنك بتروحي فعارفين انه اي شي يصيرلهم رح يلزقوها فييه ومابدهم هيك يصير

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻟﺎ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻥ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﻴﻚ ﺑﺎﺏ ﺍﺻﻠﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺼﺪﻕ ﻫﻲ ﻗﺎﺗﻠﻪ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺑﺪﻫﺎ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻣﻬﺎ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻑ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﻘﻠﻬﺎ ﺧﺬﻳﻨﻲ ﻋﻨﺪﻙ و ﺯﻭﺝ ﺍﺧﺘﻲ ﺑﺘﻠﺰﻕ ﻓﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻭﻟﺎﺩﻩ ﺍﻧﺖ ﺻﺎﺣﺒﻲ ﺗﻘﻠﻪ و ﻫم ﺑﻴﻤﻮﺗﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﺧﻠﺎﻕ و ﻣﺮﺑﻴﻪ و ﻣﺆﺩﺑﻪ ﻣﻌﺎﻫﻢ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﻌﻂﻮﻫﺎ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﺪﻫﺎ ﺍﻳﺎﻩ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺸﺮﻳﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺤﺮﻣﻬﺎ ﺧﺨﺨﺦ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﺮﻭﺡ ﺗﺘﺒﺮﻉ ﺗﺒﺮﻉ ﻋﺎﺭﻓﺘﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺼﺪ ﺗﻀﺮﻧﻲ ﺍﻭ ﺗﺠﻴﺐ ﺳﻴﺮﻩ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ ﻟﺎ ﻫﻲ ﺑﺲ ﺍﻥ ﺳﺄﻟﺘﻴﻬﺎ ﺑﺘﺠﺎﻭﺏ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﺎ ﻛﺬﺑﺖ ﺑﺲ ﺍﺑﺼﺮ ﻛﻴﻒ ﻟﺰﻗﺖ ﺑﺮﺍﺳﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺮﺿﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻨﻴﻨﻪ, ﺗﻮﺑﻪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺭﻣﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻲ.

ﺍﻣﺎ ﺑﻨﺖ ﺻﺎﺣﺒﺘﻚ ﻫﺎﻱ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻛﻴﻒ ﻟﻮ ﺗﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺎﻳﻦ ﻭﺍﻥ ﻭﺍﻥ??? ﺑﺘﺠﻴﺐ ﻟﺎﻫﻠﻬﺎ ﻣﺼﻴﺒﻪ.

ﺍﻣﺎﻧﻲ == ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﻀﺮﺑﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺘﻬﺪﻳﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺨﻮﻓﻨﻲ. ﺍﻛﺒﺮ ﺗﻬﺪﻳﺪ ﺑﻌﻂﻴﻪ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻱ ﺍﻧﻪ ﺍﺫا ﻧﺎ ﻭﻗﻔﺘﻮﺍ ﻗﺘﺎﻝ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﺮﻣﻜم ﻣﻦ ﺷﻐﻠﻪ ﻣﻌﻴﻨﻪ.
    ﻫﻠﺎ ﻛﻨﺖ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﻭﺵ ﻳﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﻮﺍﻧﻴﻨﻲ ﻳﻂﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ و ﺍﻭﻗﻒ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ و ﺍﺗﺤﺪﺍﻫﻢ ﻳﻂﻠﻌﻮﺍ ﺑﺲ ﻗﻠﺒﺖ ﺿﺪﻱ ﺍﻟﻔﻜﺮﻩ ﺻﺎﺭ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﺘﺤﻤﺲ ﺍﻭﻩ ﺍﻭﻣﻲ ﺍﻱ ﻭﻳﻞ ﺟﻮ ﻳﻋﻨﻲ ﻣﺶ ﺳﺎﺋﻞ ﺑﻘﻮﺍﻧﻴﻨﻲ و ﻟﺎ ﻣﻬﺘﻢ. و ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﻪ ﻳﻂﻠﻊ. ﻫﻠﺎ ﺍﻥ ﻓﻌﻠﺎ ﻋﺼﺒﻮﻧﻲ و ﺍﻧﺎ ﺳﺎﻳﻘﻪ ﺑﻮﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺐ و ﺑﻘﻠﻬﻢ ﺧﻠﺼﻮﺍ ﻗﺘﺎﻟﻜﻢ و ﺻﻴﺎﺣﻜﻢ و ﺑﺲ ﺗﺨﻠﺼﻮﺍ ﺧﺒﺮﻭﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺑﻴﺴﻜﺘﻮﺍ ﻟﺎﻧﻪ ﻣﺎ ﺑﺪﻫﻢ ﻳﺘﺎﺧﺭﻭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﻮﺍﺀ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺫﺍ ﺟﻴﻌﺎﻧﻴﻦ ﺍﻭ ﺭﺍﻳﺤﻴﻦ ﻳﻠﻌﺒﻮﺍ ﺍﻭ ﻫﻴﻚ ﺷﻲ.

ﺷﻬﺪﻭﺩﻩ === ﺳﻮﺑﺮ ﻧﺎﻧﻲ ﺣﻠﻘﺎﺗﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻧﺎ ﺣﻀﺮﺕ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ و ﺍﺧﺬﺕ ﻛﺬﺍ ﻓﻜﺮﻩ ﻟﻠﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺑﻨﺘﻲ و ﺩﻟﻌﻬﺎ ﺍﻟﺰﺍﻳﺪ. ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺪﻩ ﻣﺘﺎﺑﻌﻪ و ﺟﻬاﺯ ﻛﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ==ﺣﺠﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﻘﺪﺭ ﺍﻓﺘﺢ== ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﺧﻮﺍﺕ ﺗﻔﻀﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ و ﺗﻔﺘﺤﻪ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا معقول ترضى حدى يوخذها منك ومن اخوانها وهيك والله لو بنتي غير تموت عياط من غير اشي بتلاقيها تفكر اني ممكن اموت او اتركهم وبتقعد تعيط خايفه علي او خايفه على اختها حدى يوخذها بعرفش اولادي بينجنوا جنان اذا ببعد عنهم او مثلا امرض بيفكروا رح اموت واتركهم الوسطى خصوصا بتلاقيها مرات هيك بدون اشي تيجي تقولي لا تموتيش ترى بطوط بيقعد يعيط وبتلاقي دموعها معبيه عيونها بتحزني بس لما تزيدها بعوف حالي يا بنتي حلي عني انتي وافكارك واذا بقوللها ان شاء الله بموتش بتقول لأ بروميس كيف بدي اوعدها مش عارفه مرات الله يسامحني بقوللها خلص روحي مش ميته وبقلبي بقول ان شاء الله بس تحل عني
    فاظن انتي مش فاهمه بنتك هي قصدها عشان تلعب مش عشان بدهاش اياكي وخصوصا فيه بيبي جاي ما اظن تتمنى تتركك جربي قوليلها خلص خلي خالتك تيجي توخذك وانا ببطل امك ولاتحكي معي وشوفي مستحيل تكون عنجد بدها على طول بتكون بس قصدها لما بتزعل منك او لما ما تعطيها على كيفها على بالها خالتها احن

بنت صاحبتي مشاكسه كثير ونوعا ما انتقاميه وعارفه مو متل اولاد الاميركان ذكيه متل اولاد البلاد ولما بتكذب ما بتعرفيلها وبتمشي امورها شخصيتها جدن قويه جد الله يساعدها عليها يارب ويهديها على انها شاطره واموره وهيك بس ما بتنفع لامريكا بنتفع للبلاد ماحد بيفتل معها خيطان كيف طلعت معها هيك مابعرف وترى صغيره يدوب 8سنوات

الردود
    247
    ميووش

لا انا خلاص اخذت فكره عن الكبيره انها عاقله ماشا الله فأي شكوى تشكينها منهم ع طول بلزقها بالصغيره ههههههه سبحان الله مفيش احد كامل يختي خليها تغلط اسم الله عليها الله يخليها لك وهو دايم الكبير يحب يحصل ع كل شي بالدموع انا عجزت افسر هذي الظاهره كل الكبار( الطفل الأكبر) الي اشوفهم كذا

بالنسبه لعيال امريكا كلهم عاقلين هههههههههههههه فرطت ضحك عليها يختي والله احيانا احس عيالي فيهم شي لمن اشوف عيال اقاربنا مع ان عيالي ولدوا بالسعوديه وتربوا فتره بالسعوديه بس تأثروا بالبيئه هنا وصاروا الي بالسعوديه سابقينهم بمراحل خخخخخخ

وبنتك يا توتا تجنننن اسم الله عليها تبارك الله
    يا حبي للبنوتات الي يحافظون ع جمالهم..

بنات انا عندي موضوع بعد ما تخلصوا من المواضيع هذي خخخخ
    حابه استشير ذوات الخبره والحكمه..

مواضيع مشابهه

1. ترتيب غرفة الأطفال
    بواسطة الورده البمبى في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 28-11-2015, 04:24 PM
  2. ثمــــــــن تربية الأطفال
    بواسطة إيمان علي في الأمومة والطفولة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 19-12-2006, 03:39 AM
  3. إرشادات هامة في تربية الأطفال
    بواسطة مصطفى رزق في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-01-2006, 08:19 PM
  4. كتب مفيدة جدا جدا جدا في تربية الأطفال.......
    بواسطة زليخة في الأمومة والطفولة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-07-2002, 10:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ