انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: سفرالازوج بدون زوجاتهم اعطونا رايكم ياذكوروياmohagraa

الردود
    69
    سفرالازوج بدون زوجاتهم اعطونا رايكم ياذكوروياmohagraa

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي................., ارغب منكم تنويري واعطائي رايكم في هذا الموضوع لعلي اقتنع برداحدكم الموضوع تعاني منه الزوجات اللي ازواجهم كثيرا مايبتعثون للخارج ماهوالحل برأيكم....؟هل على الزوجه مرافقة زوجها في كل مره يسافر فيها...؟ خصوصا وقت الاجازات...ام لا ..؟بصراحه دائما أعاني من هذا الامر وارغب فعلامنكم افادتي ,فبالنسبة لي ارى انه من سلبياته انني اضطرلاخذاجازه كل مره نسافربمعنى اني احيان اتعطل عن دراستي ............., ومن الاسباب ايضااحيانا يكون البلد غالي المعيشه وهناتجي الاولويات بحيث انه قديختار الرجل اما ياخذ زوجته وسيضطرنتيجه لذلك بتأجيل عمل محدد (كاالبناء مثلا..)اولايأخذها........, واناأكون بذالك احرجت زوجي ونفسي.............. sid .ومن السلبيات ايضا انه يكون الانتداب في بلد غربي وقد اضطر لكشف وجهي بعض الاحيان وانا لاارتاح لذلك .................ولايخفى عليكم الحال بالنسبة للمسلمين في الخارج ............,ومن السلبيات اني راح اكون وحدي وقت دوام زوجي في فندق بلدغربي .............., ومن سلبيات عدم ذهابي سأكون بحالة قلق دائم واشيل هم زوجي راح يكون عرضه للفتن وانه افضل لو اكون جنبه واحميه . بينما اقول لنفسي انه لوذهب وحده افضل لاني اثق بزوجي ومايحتاج اروح معاه احرسه................., وكمان فيه تجديد لحياتنا ...............,وبكذا اكون صنت نفسي وزوجي..........., والمشكله اني دائما يلومونني اهلي بسبب عدم ذهابي مع زوجي ..................., والمشكله في السفر الكثير صراحه ......,افيدوني وشكرا.

الردود
    69
    لييييييييييييييييييييييييييييه كذا......؟بخلتوا علي برايكم.......؟ والله زعلتوني ........ بس فعلا ابغاكم تردولي بسرررررررررررررررررررعه قبل لايسافر زوجي

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    نشكرك أختي الكريمة على طرحك هذا الموضوع وسننقله لركن النافذة الاجتماعية لمناسبته هناك
    اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

الردود
    5,537
    لا يا اختي لم نهملك ولا شيء حاشاكِ من الاهمال .

لي عودة للمشاركة مساءً ان شاء الله ..

وعذراً لضيق الوقت

الردود
    6,280
    التكريم
    • (القاب)
      • حواريّة مُشرقة
      • صاحبة الرأي الحكيم (1)
      • متألقة النافذة الإجتماعية
      • متميزة صيف 1429هـ
      • نجمة ابداع
    لم نهملك يا عزيزتي

عليك أن تتأكدي من شيء واحد هو أن المرأة لا تحرس كذلك الرجل لا يمكن أن نحرسه
    فنحن نظن اذا كنا بجنب ازواجنا لن يفعلوا شيء و هذا خطأ لأنه اذا اراد فعل شيء سيفعله حتى
    و ان كنت معه .
    من رأيي اذا اتيحت لك الفرصة السفر رافقيه اذا لم تتح لك حسسيه أنك دائما معه
    هاتفيه يوميا . وقت الاجازة سافري له .
    هذا رايي

الردود
    68
    يااختي انا كنت ارفض ان زوجى يسافر لوحده كل سنه انا معها وهذ السنه اتعرف على بنات وانا معها وطول اليوم
    هو معهم الغايه كنت معها اولا حيعمل الى يبغها وانا راى ريح نفسك وخليك فى بلادك اكرم اعرف ان مو كل الرجال
    ذى بعض بس هذ راى

ام البنين1977's صورة
    ام البنين1977 غير متواجد كبار الشخصيات "قاصة مبدعة "- شعلة العطاء
    الردود
    11,044
    التدوينات
    3
    التكريم
    (أوسمة)
    اذا كان الامر ضروري اخليه يسافر
    بس وانا قلبي نار
    بالذات اني في غربه و مافي جيران
    بس اذا فسحه
    لازم اكون معاه
    حسبي الله و نعم الوكيل لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم ...
    حسبي الله و نعم الوكيل لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم ..
    حسبي الله ونعم الوكيل لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم ...
    حسبي الله ونعم الوكيل لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم ..
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ...

[

]

الردود
    7,864
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

مافي قاعدة ثابتة.. مرة نعم و مرة لا..

أختي برايي رافقيه في السفرات القصيرة .. تغيير جو و تجديد، و بنفس الوقت مصاريف ليست ضخمة و لا تضطرين لترك دراستك طويلا..

في السفرات الطويلة، دعيه يسافر وحده و ابقي معه على اتصال من خلال الهاتف و الايميل (حسسيه انك بعيدة قريبة ).. البعد بين الزوجين كل فترة يزيد الشوق و يجدد العلاقة
    اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وبك المستغاث وعليك التكلان‏

رِفْقاً أهلَ السُّنَّة بأهلِ السُّنَّة

أصول الحوار .. وأدب الإختلاف ..

الردود
    1,015
    اختي فير انلافلى

يجب على الزوجه ان تطيع زوجها وان تتقبل اى تضحيه من اجل ارضاءه وطاعته طالما انها لا تعصى الله.
    فان كان زوجك يرغب فى سفرك معه فاذهبى معه .وان كان زوجك يتفهم ما يجول فى نفسك فلتناقشى معه الامر وتتفقا على رأى يكون هو راضى عنه.

اما عن رأئى الشخصي جداااااا انا افضل تكون الزوجه مع زوجها فى اى مكان يسافر فيه . لكى ترعاه وتؤنس وحدته وتصونه من الفتن وحتى يتعود على وجودها الدائم فى حياته فلا يستطيع هو الاخر ان يعيش بدونها.ومره فى مره يتعلق الزوجان ببعضهما اكثر .هذه وجهة نظرى لانى لاحظتها بين كثير من الازواج والزوجات
    اما من يتعود على البعد عن زوجته فلا يتعلق بها ولا يصر على وجودها دائما بجواره ولا يشعر بفقدانها اذا ابتعد عنها.
    ولا يخفى عليكى ما نسمعه من زواج مصياف وزواج سياحى و و و
    مما يقلق الزوجه ويدخل الى نفسها الشك والريبه والغيره. حفظنا الله واياكم .

لكن لا مانع بأن يبتعد الزوجان لفترات قصيره ولكن ليس بشكل متكرر اى يبتعد عن زوجته او يسافر ويتركها مره او مرتين خلال السنه حتى يجددا الشوق بينهما.

وطالما انك تثقين فى زوجك فهذا شئ طيب لكن انصحك انك تكونى معه دائما ولا تتركيه الا اذا كان هناك شيئا عظيما يمنعك من السفر .ويجب اولا واخيرا ان تتفاهمى مع زوجك وتتفقا على ما هو الانسب حسب ظروفكما.
    ولكن اهم شئ انك دائما تشعريه بانك تودى الذهاب معه وانك تفضلين وجوده بجانبك دائما وان ما يمنعك ظرف قوى جداااا.

ممكن اسألك سؤال محيرنى هو عنوان موضوعك فيه اسمى ولا ايه؟

مع تمنياتى لكى بالتوفيق بإذن الله

الردود
    69
    بسم الله الرحمن الرحيم احبتي اشكرلكم اهتمامك اختي BICHEBICHA1.وانامعك ماأحديحرس الثاني ...اختي اقحوان انامعك الرجال موزي بعض..وانشاالله مايجي اليوم اللي اقول خليه يعمل اللي يبغاه ...وللا ليه تزوجني....؟ وشكرالمرورك ...ولك ايضا الشكراختي ام البنين ..واشكراختي ام روان وفعلا مافيه قاعده ثابته لكن من ناحيه السفرلحالهم دائماهناك راي مشترك ..ويااخيتي MOHAGRAAفعلا افادك الله وانا مع رايك الشخصي جدا لان المشكله عندي اناماني عارفه اقرعلى راي لاني في البدايه لسه ولازم من بدري اخلي زوجي مايستغنى عن بعدي ويبغاني دايم جنبه....وانت اعطيتيني قاعده مهمه (دائماتشعريه انك تودي الذهاب معه وانك تفضلين وجوده بجانبك دائماوان مايمنعك ظرف قوي جدا)لا فظ فوك...ماادري تكتب كذا ...؟واكيداللي في العنوان اسمك لاني لاحظت اهتمامك في موضوع العلاقة بين الزوجين ...وانافي انتظاررأيك (OUR MODEL)...السلطانه.............. سؤال مهم اهلي ..كيف اقنعهم ....؟خصوصاانهم يؤثرون في بشكل سحري ولايثقون بأي رجل....؟

مواضيع مشابهه

1. موضوع للنقاش ... تعالو يا حوامل اعطونا رايكم لانه بهمنا
    بواسطة روح المجد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 02-04-2009, 06:53 AM
  2. الردود: 26
    اخر موضوع: 09-02-2009, 11:31 PM
  3. الردود: 15
    اخر موضوع: 04-12-2008, 06:38 PM
  4. عمل تريكو اعطونا رايكم بلييييييز
    بواسطة sara1830 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 18
    اخر موضوع: 21-11-2008, 09:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ