انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: تفضلي وشاركي

الردود
    30
    Talking تفضلي وشاركي

السلام عليكم اخواتي وانشاء الله يعود رمضان على المسلمين بحال افضل ومبروك العيد
    انا سجلت من زمان في المنتدى ودخلت اليوم اقراء المواضيع الله يجزاكم خير اخواتي فطستوني من الضحك على مواضيعكم الي زي العسل من جد دمكم سكر

لفت انتباهي موضوع الزوجات الي معصبين من زواجهم ضحكت لاني اليوم بس صار بيني وبين زوجي نقاش بس ايه وقفت انا وقفه رجاله ههههههههه

ياعزيزاتي كل وحده تشارك بقصه صارت معها ومع زوجها اكتر نقاش صار بينكم وكان فعلا بضحك او مابستاهل من بساطته يعني خلينا نشوف مين اكتر وحده نقاشها او زعلها من زوجها بكسب جائزه ..... الخناقه المضحكه.....

ابداء انا اليوم ماكان عندي جامعه فقررت اني انام متاخره زوجي ودا اولادنا الصبح للمدرسه وانا صحيت والله مش بايدي كان مو جاي على بالي اطبخ زي كل يوم
    المهم بلشت اطبخ قبل موعد الفطور بساعتين وتش از كويس ومعاي وقت كتير المهم قالي الله يرضى عليكي جاي على بالي بقلاوه قلتلو والله والله مابعرف اعملها بس زوجي بحب الاكل كتير شو اسوي قلي روحي اشتري العجينه وانا بركب الرز وبحرك اللبن بس ترجعي فعملنا اتفاق وطلعت ولما رجعت اتاخرت شوي كان زحمه في السوبرماركت شو اسوي .... رجعت قبل موعد الفطور بنص ساعه ....
    انا على طول ركبت الرز الي حضرتوا ماركبو وقلتلو يلا تعال حرك اللبن مارضي
    وانا عصبت قلتلو ليش احنا عقدنا صفقه انك تحرك اللبن بس مارضي وصار يحكي انتي المفروض طبختي من زمان وما استنيتي .....
    انا قلت ماشي يا سيدي مفكرني انا اتاكل اوطنه قلتلو ماراح اطبخ وافطر نواشف
    فكرني بمزح وفعلا ماطبخت والمسكين راح على المطبخ وبلش يجهز حمص وجبنه عشان ياكل
    وانا من قوتي رحت اكل معو ما رضي بس اكلت غصبن عنو هههههه
    وفطرنا نواشف بدل منسف ... بس راضاني في الاخير وحرك اللبن بعد العشا واكلنا بعد العشا والله زوجي طيب وعلى نياتو

يلا شاركونا بقصص دمها خفيف زيكم

الردود
    36,171
    والله انت اللي دمك خفيف... شو هالجرأة هذه!
    طيب صحيح، قاعدة طول النهار بلا جامعة شو بتعملي؟! كان حضرتي طبختك من الصبح..
    هو المفروض الصفقة كانت، أنه هو يروح يجيب بقلاوة وانت تكملي الطبخة، هيك الصفقات الناجحة واللي فيها ضرب عصفورين بحجر لأنك هلأ طلعتي بشغلتين من شغلة.. وبعدين البقلاوة بالذات أسهل وأطيب وأنجح لما تكون جاهزة، ليش الغلبة؟!
    الحمد زوجي رجل مشغول على طول، ما عنده وقت نتخانق خناقات جدية أو مضحكة!!

الردود
    5,257
    والله جوزي غير مافي اديق من خلقه اذا مزحت والا كنت جد بيزعل
    شفتوا قولوا الله يعين
    مره كنت بدي اعمل مقلوبه مع زهره وبما انه احنا عيله زغيره بيجيبلي الزهره حجمها عائلي
    بروح انا بقليها كلها وبخزنها طبخات في الثلاجه
    وطبخت وسويت - هذا كان يوم عادي مش صيام يعني- ولما رجع من الشغل
    كنت طبعا قد قليت الزهره وتاركها على الطاوله لحد ما تبرد ويروح الزيت علشان اخزنها في الفريزر
    طيب فات عالبيت ومرحبا اهلين شاف على طاوله المطبخ الزهره مقليه وناشفه
    وطار عقله ليش مش طابخه وشو برود الاعصاب اللي عندك ومن هالحكي
    وانا بكل برود بحكيله رح نوكل نواشف وعصب كمان وكمان وبعديها قلت له انه هذا للتخزين والاكل على الغاز وجاهز
    يعني شفتوا على حاجه فاضيه والا وقت رمضان قولوا الله يعين
    بيرجع معصب كانه مافي الاهو اللي صايم معصب على الاخر - بتعرفوا علشان بيدخن كثير ووقت الصيام طبعا مافي تدخين فبعصب عليه -
    وخذي عاد وقت الافطار ليش الاكل ناقصه ملح وليش مش مستوي مليح وليش السلطه ناقصها ليمون وليش مش مطلعه الكولا قبل نص ساعه علشان تكون دافيه شوي يعني حاجات اتفه من التفاهه
    والا اه اتذكرت اليوم قال روح ولما اجا بده يعلق جاكيته في الخزانه ما لقي علاقه قال شو هالبيت ما في اشي بيبقى على محله وشو شوشو مع انه هو اللي فاتح وطايل الجاكيت الصبح
    فقلت له يمكن العلاقه واقعه بين الملابس من تحت وبالفعل لقيتها
    بس شو تقولوا قولوا الله يعينك يا هنلي لولا انه اعصابي هاديه وبمتص عصبيته كان هسه شعري زي الليفه ابيض

والله فشيتوا خلقي

الردود
    3,618
    يا حليلك يا هنلي ما صدقتي على الله تفشين(خلئك)

بصراحة انا وحدة لا تناقشت مع زوجي حجتي ما تكون قوية...لانه اغلب الاحيان الحق معه(مو دائما)السالفة وما فيها...
    انا وزوجي متفين ان الاعياد نقضيها مرة عند اهله ومرة عند اهلي(بدولة ثانية)المهم الحبيب مصر ان عيد الفطر اللي فات مقضيته عند اهلي وانا متأكدة اني معيدة عند اهلي..وهو مرات ينسى بس ما يعترف ..المهم لاني متأكدة قلتله خلنا نشوف الجوازات(الباسبورت)وهو علطول قال ياالله...هو ماسك جوازه وانا جوازي وندور على الختم...شوي الا الطيب يخمط (يسحب)الجواز من ايدي ويحطهم بالدرج ويقفل عليهم ..وتوه بينحاش ..تعــــــــــال وين رايح !!هو دخول الحمام زي خروجه... عاد انا كل اللي ابيه انا يقول انتي صح وانا غلطان...والمشكلة وجهه قوي ما يبي يعترف ..بالاخير قالها بس..

بصوت اوطى منه ماكو. وهذا طبعا يكفيني

أعتذر عن عدم تواجدي ...وخمـولي...

الردود
    30
    ايمان .... تسلمي انتي الي دمك شربات ههههه قلبت مصري انا
    اي صفقه مع الزوج صفقه خاسره لانهم زي القطط بتاكل وبتنسى
    وتعجبيني البقلاوه لازم تكون جاهزه من عند المحل اطيب بس حظي العاطل انو ماعنا محل عربي

هنلي احكي لزوجك تعال اطبخ انت ورجينا شطارتك يا سبع المطبخ
    الرجال كلهم واحد سبحان الله بدهم مين يدللهم ويدلعم ويطعميهم واحنا النا الله

سميه بسيطه احكيلو لزوجك بحب اكل امي اكتر من اكل امك
    خليكي جدعه ولا يهمك حد

الردود
    14,041

شوهاد يا انتصار قوييييييييييييييييية

ربي يديم المحبة بينكم

you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    798
    هههههههههههههههههههههه سكر والله سكر دمكم سكر وعسل وشربات
    والله يا انتصار قدعه وقوية فعلا بس معاك حق
    والله يعينك يا هنلي انا لو منك ما ادخل المطبخ وخليه فعلا ياكل نواشف
    اما انا فيحمد ربه اني للمرة الاولي ادخل فيه المطبخ بعد 15 سنه زواج ادري عيب علي وما استحي بس شسوي انا متفقه معاه يا استقيل واقعد بالبيت يعني ست بيت او اشتغل وطبعا مو اي شغل ما ارجع الا قريب العصر فوين لي مزاج او وقت اطبخ لكككككككككككككككككن هالسنة ما ادري شنو اللي صارلي قررت اني ادخل المطبخ وتخيلوا كان كل ظني اني فاشلة وبدرجة امتياز لكن وياللهول نجحت في كل الاطباق الله ياني استانست والمساكين اعيالي كل يوم ماما شنو طبق اليوم وشنو راح اتسوين لنا حلو وصار محد يكلمني كشخت على خواتي بالوصفات شيئ
    بس الله وكيلكم من يومين وانا كارهه المطبخ مالي خلق مليت لاني ارد الساعة 2ونص والاذان 5 الا عشر يعني بالكاد يكفي اسوي الطبق الرئيس وكم طبق جاني وحلو والله طماعه بس من الكسل امس قررت العصيان المدني فقررت اني اسوي عجينة الفطاير عندي بالصالة وحتى اني جبت الفرن الصغير عندي بالصالة وعجنت ووخبزت همن بالصالة
    اتصدقون حسيت اني انثي بجد هههههههههههههههههههههههه
    وسلامتكم واتعيشون هذي قصتي مع المطبخ

مواضيع مشابهه

1. جربتى..............تعالى وشاركى
    بواسطة naughtybee في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 03-08-2009, 07:06 PM
  2. تفضلي وشاركي معانا ( العنايه بالبشره كي تصبح جميله) الاشتراك يكون ل10 اشخاص فقط
    بواسطة نووفي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 30
    اخر موضوع: 01-03-2007, 11:47 PM
  3. أفضل حمام زيت تفضلى وشاركي
    بواسطة اشراقة امل في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 24-07-2006, 07:18 AM
  4. أفضل نوع سشوار((تفضلي وشاركي))
    بواسطة شوق الإمارات في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 40
    اخر موضوع: 02-08-2002, 04:27 AM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 05-05-2001, 10:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ