انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: زوجي رجل مستقيم ومتدين لكنني أفتقده كامرأة، هل هذه هي الحياة الزوجية؟؟أكاد أجن أرجوكم

الردود
    3

زوجي رجل مستقيم ومتدين لكنني أفتقده كامرأة، هل هذه هي الحياة الزوجية؟؟أكاد أجن أرجوكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أشعر بضيق شديد جدا بسبب زوجي، أحاول دائما إقناع نفسي أنه هذا هو الزواج وهذا هو الرجل لكن لا أظن أبدا ذلك.
    زوجي رجل متدين يخاف الله ومستقيم، وهو قائم بواجباته تجاه البيت من أكل وشرب ولدي معه أولاد، لكن الشيء الذي يؤلمني هو أنه منذ ولادة إبني الأول وهو عمره الآ، تقريبا 4 سنوات ونحن كل واحد منا ينام في غرفة لوحده، كان في بادىء الأمر يقول أنه يبكي في الليل وأريد النوم لأنني لا أستطيع العمل إذا لم أنم، وبعدها تعود على ذلك إلى يومنا هذا أتقلب في فراشي وحدي وأقنط دائما في الليل وأبكي وأشعر بالوحدة لا أشعر أنني أعيش حياة زوجية، حتى لما كان ينام معي ، كنت أظن أن الزواج لما يأتي الليل ينتظره الزوجان بشوق ليتقربا من بعضهما والحديث لإراحة النفس من تعب النهار، لكن زوجي حتى لما كان ينام معي بمجرد أن يدخل إلى غرفة النوم يتغطى يطفئء الضوء ويغطي رأسه ويدور للجهة الأخرى وينام مباشرة وهذا ما أككككرهه.لا أشعر بشيء لا أشعر بدفئ الزوج والآن ينام وحده، أما بالنسبة للمعاشرة الزوجية فهي مرة كل 15 يوم أو 20 يوما وإن لم أبدي أنا في الرغبة لا يبدها هو أحيانا شهرا كاملا ، دائما يقول أنا تعبان من ضغوطات العمل (نحن نعمل سويا) لكن كل الرجال يتعبون لكن ليس هكذا لو أنني لا أعرفه جيدا ولقلت أنه لابد أنه له امرأة في حياته لكن الأمر ليس هذا أبدا. لكنني أصبحت أكره حياتي ، وكل شيء، حتى لما ألبس شيئا جميلا أقول في نفسي لما يأتي سوف تتحرك فيه الغريزة لكنه دائما يصدمني ولا تعبير، ولما نغيب عن بعضنا مثلا 3أيام أو أربعة لما نلتقي لا أرى فيه ذلك الشوق للزوجة بل يسلم علي مثلما يسلم على أولاده كرهت تصرفاته هذه، هل هذا هو البرود أم ماذا؟؟؟أصبحت أشعر أنه تزوج بي فقط لإنجاب الأولاد و أعتني بمأكله وشرابه وتنظيف البيت. لا يفكر في إسعادي كإمرأة، حتى لما أمرض يفكر في نفسه فقط وفي أولاده، يعطف على أولاده وعائلته ويشعر بهم أكثر مما يشعر بي.لا يشعرني أبدا بحنان الزوج.هو يقول لي أنا أنام لوحدي لكي أستريح وأستطيع العمل ، نعم أنا لست ضد أن يستريح لكن ليس لهذه الدرجة.
    حتى قبل ولادتي هو في طبيعته ليس لديه ميول جنسي هو يحب المعاملة الحسنة والتربية و..و.. لكن من ذلك الباب قليل ما يكون يتشوق، أقول في نفسي ربما لأنه تربى تربية صارمة جدا مع والده، لما أنظر إلى وجهه فيه سمات الطيبة والحنان لكن لا أشعر بنظرات عشق. هو الآن عمره داخل 49 سنة وصارلنا تقريبا 5سنين زواج
    هو لا يكرهني وليس شريرا وهو يخاف الله لكنني أفتقده كإمرأة في كل شيء نفسي.

لا يحضنني ولا يقبلني إلا إذا حدثت بيننا المعاشرة الزوجية كل 15 يوما والغالب كل 20 يوما.يكاد يجنني بهذه التصرفات أنا لا أصدق أن هكذا يعيش الزوجان ، أقول في نفسي حتى وإن كان الزوج لا يحب زوجته لكنه على الأقل يشتاق إليها ليس مرة كل 20يوما فنحن بشر، هو رجل وأنا إمرأة. أشعر أن الفرحة غابت عن قلبي لا أشعر بالفرح سوى مع ولداي الصغار.

مارأيكم في هذه الحياة التي أعيشها؟؟هل هذا هو الزواج؟؟؟؟ أنا متأكدة أنه ليس هكذا.
    آخر مرة عدل بواسطة afifa_11 : 18-12-2011 في 04:28 PM

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    الله يكون بعونك اختي
    بصراحة مش عارفة شو بدي احكيلك يعني احكيلك اصبري وانتي بالاصل صابرة عليه
    انتي من الاساس كان لازم ماتخليه ينام بغرفة لحاله ومتل مابحكو الستات الكبار ان بعدت المخدة بعدت المحبة
    حاولي انتي تتقربي منه بشكل او باخر لعل وعسى رب العالمين يهديه
    بعدين اختي زوجك مو صغير بالسن انتي لما تجوزتيه كم كان عمرك وازا كنتي صغيرة كيف قبلتي بواحد كبير بالعمر
    اللي بطولو لا يتجوزو بكونو متعودين على هيك حالة
    يعني تخيلي بني ادم عمره 40 سنة متعود ينام لحاله هل ممكن يتغير بيوم وليله
    التجألي لرب العالمين وخليه اخر همك لانه صدقيني انتي هيك بتضري حالك ما بتضريه واقرأي سورة البقرة على مي وشربيه منها بنية انه رب العالمين يرده الك ردا جميلا ويسخرلك اياه

MUM's صورة
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    غاليتي فعلا لا ندري ما نقول!!!!
    ولكن كان الله بعونكي

اخيتي أولا حاولي أن يعود للنوم معك في غرفة واحدة
    قولي له ان الاطفال اليوم كبار ليس هناك ما يزعج
    دائما اجعلى غرفة نومك مملكة هاااااااااااادئة ومريييييييييييييييييحة حتى تكون هي ملاذه من التعب
    غيري ديكور وترتيب الغرفة ولو باشياء بسيطة كتغيير المفارش ووضع اباجورات او شمعدان وشموع او وضع خداديات جديدة او اي شئ لاضفاء لمسة تغيير
    البسي شي جميل حتى وان لم يبدي اي تعبير نومي الاطفال وادعيه لغرفتكي واجعليه ينام معك واطلبي ان ينام معكي دوما
    اطلبي ان تنامي في حضنه بان تقولي له انت تشعرني بالامان

لان غاليتي مثل ما قالت الاخت مجد الاقصى ان بعدت المخدة قلت المحبة

ان حصل هذا فسيكون كل شئ على ما يرام ان شاءالله

اتمنى لكي حياة زوجية اكثر من رائعة
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

الردود
    3

شكرا

شكرا أخواتي على ردكم، والله ونستوني، أنا تزوجته كان عندي 34 وهو 44، وهو يتعب بسرعة ، ومر في حياتو بمشاكل عائلية أحس أنه منهك قبل الزواج بالمشاكل والمتاعب مع إخوتو البناتوكان دايم التفكير في والدته التي كانت تعاني من مشاكل من بناتها كانوا مرضانين، وهي الآن اتوفت منذ حوالي 4 شهور تقريبا، وأحسه دايما مشغول البال على إخوته البنات بيقولي إنت عندك أبوك وأمك وزوجك و هن لا عندهم لا والدين ولا زوج (هن إثنين أخوات أكبر مني وبيشربو أدوية مرض نفسي)

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    الله يكون بعونه يارب
    بتعرفي زوجك انسان بخاف من رب العالمين وصدقيني رب العالمين ان شاء الله رايح يعطيه ويعطيكي
    اليوم بهاد الزمن صعب تلاقي انسان زيه بخاف على خواته وبهكل همهم
    الله يشفيهم يارب ويعافيهم
    متل ماحكيتلك تقربي مني وحاولي انتي تبادري لعل وعسى الله يهديه
    لانه متل ماحكيتي فكره مشغول دائما بخواته وبوضعهم ورب العالمين ماجعل لرجل قلبين في جوفه الواحد بده يهكل هم لمين ولا لمين

الردود
    3,549
    حبيبتي الله يعينك ويفرج همك وان شاء الله يعوض صبرك اجر
    اختي حاولي حاولي مرات ومرات انك تغيري زوجك هو هلا صعب يتغير بس مو مستحيل قومي في جوف الليل صلي واستغفري وادعي ربك العلي القدير ان يغير زوجك
    ادعي ربك وحاولي مرات عديده انت تغيري طريقه معيشته راح توفاجئي اختي بالرفض مرات ومرات ومرات ولكن لا تستسلمي مافي شئ بعيد على الله طول ماانت متوكله على الله وطالبه معونه ربك باذن الله ربنا بوفقك
    قرئي وطالعي اختي كيف ممكن المراه تجذب زوجهاومثل ماقالو الاخوات
    غيري من ديكور غرفتك اشتري مفرش جديد واشتري ملابس انيقه وقمصان نوم جديده وكل يوم بدلي قميص جديد وتعطري وضعي الماكياج وما تشتكي من الاولاد ومن العمل وما تتركيه ينام وحده بالغرفه ابدا
    انت في حديثك قولتي انك مليتي وماعودتي تقدري تلبسي وتتانقي في هذه النقطه انت اخطاتي
    وانت وافقتي زوجك على الجفاء نعم اختي لما الرجل بشوف مرته بملابس عملها ومافي تغير بمل
    اذهبي لصالون وقصي شعرك وغيري لونه
    اهتمي بزوجك عامليه متل الطفل الصغير انت بادليه الكلام معلش حبيبتي اذا هو ماببادر اصبري وبادري انت في كل مره حتى يتعود عليك ثم هو يبدا بالمبادره
    تعاملي معه برومانسيه وحنان شديدان فزوجك فقد الحنان بغياب امه وبسبب ضغوطات الحياه حاولي اختي لما يرجع على البيت ينسى همومه ومشاكله بابتسامتك الرقيقه وبعطفك
    اختي ماراح يتجاوب معك زوجك بيوم وليله مكن يحتاج اشهر لانه ليس صغيرا بالسن
    والله يوفقك يارب
    آخر مرة عدل بواسطة rejena : 18-12-2011 في 07:30 PM

الردود
    918
    اختي الله يكون بعونك ويفرج كربك يا رب
    اختي الميول الجنسيه للرجل في سن زوجك بتخف وكل ما تقدم بالعمر بتقل ويما انه زوجك زي ما احكيتي
    متعرض لمشاكل ومتاعب كثيره اكيد تفكيره مشغول بالمشاكل مش باشي تاني
    انت حاولي تصارحيه وتحكي معه وتفهميه بهدوء بلكن يحكيلك السبب وبالتالي بتتفهميه
    وبرضو كمان انتي ما تخليه ينام لحاله اتحججي باي حجه عشان ينام جنبك او لو لازم الامر نيمي الاولاد
    وانتي روحي نامي جنبه بالغرفه الي بنام فيه يعني اختي في اكثر من طريقه تقربك من زوجك
    حسسيه انه عندك بلاقي الراحه والهدوء وحاولي خففي عنه وعن الضغوطات الي هو فيها
    الله يوفقك

لملمي الجراح يا بلدي وتعالي نزرع الورد من جديد
    الردود
    7,711
    التدوينات
    22
    غاليتي
    لي تجربة مشابهة نوعاً ما
    عندما ولدت إبنتي الكبرى ولكني لم أستمر كثيراً على
    فراق الفراش وعدت
    فالرجال من السهل عليهم التعود على البعد
    غاليتي
    الحل بيدك
    إسحبي حالك وعلى غرفته
    إهمسي بأذنه .... مشتاقة إليك
    تحتاجينه تريدين أن تنامي بحضنه
    ما الغريب في هذا
    العلاقة الحميمية قد لا تستمر ربع ساعة ولكنها قد تريح ربع قرن
    إقتحمي عليه خلوته وبادري بكل أنواع الغزل والحب
    فما هو سبب وجوده معكِ إن لم يعفك وتعفيه
    و تتشاركا اللحظات الحلوة
    وأهمها العلاقة الحميمية

فهذه أهم أسباب الزواج
    وليس المهم أن ينام معكِ بسرير واحد
    وليس مهماً أن تكون العلاقة ليلاً
    على العكس فأغلب الرجال لديهم القدرة على إقامة علاقة في الصباح
    وذلك لإرتفاع نسبة هرمون التستوستيرون في هذا الوقت بالتحديد
    لأنها تعطيهم نشاطاً أكبر لباقي اليوم
    وإن لم يكن فكوني على علم بأفضل الأوقات لزوجك
    واستغليها كما يجب

تقبلي مروري

الردود
    1,724
    طيب في البداية كانتي والدة وابنك صغير الان بعد أربع سنوات ليش ماتعودي طفلك ينام بغرفتة وزوجك يرجع لفرشته !!!!!! لانه وضعك مش طبيعي ابداً كيف زوجك ينام لوحدة بغرفة !!!!! اطفالك لازم يتعودوا يناموا في غرفتهم هذا لمصلحتهم ولمصلحتك انتي كمان ، وزوجك يرجع فرشته ، إذا كنتي تبحثي عن زواج طبيعي ، فرتبي وضعك بالشكل الطبيعي .
    تمنياتي لك بالتوفيق ودعواتي ان ربي يجمع بينكم بكل خير .

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    ألم تسألي نفسك لماذا تاخر زوجك في الزواج؟؟

اليس من الممكن ان يكون مريضا ولا يرغب بتلك العلاقة كغيره من الرجال؟

ان انشغال فكره باهله واخواته ليست سببا كافيا لعزوفه ذاك

وان العلاقة الحميمة تختلف عن القرب من الزوج والشعور بدفئه ورفقته

انصحك اختي ان تبادري انت ليعود لغرفتكم او تنتقلي لغرفته ليعلم ان امر عودته جديا وليس مؤقتا

وبعد ذلك لا تبادري بطلب العلاقة بل اكتفي بقربه دعيه يشعر ان قربك لا يعني توقعات كبيرة منك

وطلبات كثيرة هو لا يريدها

اخبريه انك لا تريدي الا قربه فقط والحديث معه قبل النوم كما هو حال الازواج

رويدا رويدا سيشعر بالامان وسيقبل بالنوم معك في نفس الغرفة

اما رفضه للعلاقة فهو امر عليكما ان تتحدثا بشانه لكنه حديث خطر لا يرغبه الرجل ان كان الحلقة الاضعف

فكوني حذرة وانتقِ كلماتك بحذر

وهناك طريقة اخرى ان تحكي عن رجال عانوا من الضعف وتعالجوا وان هناك اطباء وعيادات مختصة تتمتع بالسرية

حتى عن الزوجة

ويمكنك ذكر اسم طبيب او اسم عيادة في شارع كذا

واثني على هؤلاء الرجال عامة حيث ان الحياء والخجل لم يمنعهم من التداوي على الاقل لاجل

اعطاء من احبوهم حقا فرضه الله عليهم

ولا تنتظري منه ردا فربما علق اسم الطبيب في ذهنه واراد ان يتصرف دون ان يخبرك

ان ادرك الامر وعالج نفسه كنتما رابحين ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. الحياة الزوجية
    بواسطة المتهم البري في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-11-2009, 10:12 AM
  2. أخواتي أكاد أيأس من هواية الرسم على الزجاج ((أرجوكم ساعدوني))
    بواسطة SMILY_STAR في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-09-2005, 04:48 AM
  3. يا أخوات أنا مفتقده لأم دنو .
    بواسطة moon light 2 في نافذة إجتماعية
    الردود: 19
    اخر موضوع: 19-09-2005, 10:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ