انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: يارب يامن ترد تفتح لها ابواب رحمتك وتفرج عنها

الردود
    2

cryhard يارب يامن ترد تفتح لها ابواب رحمتك وتفرج عنها

غالياتي ارجوكم ابي حل ذبحتني الذكريات انا تعرف على شخص عن طريق الجوال وتطورت العلاقة بشكل ماتتصورون طبعآ في الجوال فقط والله عشقتة عشق جنوني وحبيته حب مااحد يتخيلة ضحيت لجلة بأشياء كثيرة كنت اشوف دنيتي من خلالة والشهادة لله عمرة ماضرني او حاول بالعكس كان يخاف علي اكثر ممن مااخاف على نفسي اتفقنا على الزواج وسويت المستحيل عشان اقنع اهلي بطرقة غير مباشرة لانا محافظين جدآ وسويت حيلة عشان تمشي على اهلي بالرغم انة من منطقة وانا من منطقة اخرى وهو من قبيلة وانا من قبيلة والله ماتتتوقعون ايش سويت عشان يجي وفعلآ اهلي وافقو يقابلونة واتفقو على كل شي وشافني وشفتة واللة انها اول شوفة على الطبيعة ذاك اليوم يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه خمس دقائق احلى وقت عشتة بحياتي لكن الطامة الي كسرتني ودمرتني وذبحتني اني اكتشفت انة تزوج قبل مايجي يشوفني بشهرين فقط وانا علاقتي فية اكثر من ثلاث سنوات شفتوا المغفلة الغبية اه اه اه اه ياناس والله اني من بعد ذاك اليوم الي اكتشفت الخديعة اني فقدت ثقتي في نفسي وفي الناس صرت احيانآ امشي واكلم نفسي ليش الغدر والظلم ليش بلعب بي ويخليي ارفض الخطاب عشانة رغم اني جميلة ومثقفة ومعلمة وبنت قبايل وهو شين وعاطل ومومتعلم بس والله كنت مستعدة اضحي بنفسي لجلة واليوم بعد مضي اكثر من سنتين من افترقنا وانا ادعي علية الليل والنها ر ومع كل اذان ان الله ياخذ حقي منة بس انا تعبت تعبت نفسي انتقم ابي ارتاااااااااااح بحياتي دلوني شسوي وادعولي

الردود
    996
    توبي الى الله توبة نصوحة وطلبي من الله المغفرة
    لان كل هذه العلاقات من النت او التلفون او الشارع كلها علاقات محرمة
    وشيليه من راسك نهائيا
    وان شاء الله رب العالمين يبعتلك ابن الحلال يا رب

الردود
    1,204
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • صانعة المعروف
      • نور الخيمة
      • عدسة مغتربة جذابة
    (أوسمة)
    يا اختي ربي بينتقم لك منه بس هذولا هم الذئاب البشريه بيخدعوا البنات والكلام الحلو الي بيقولك بيقوله لعشرين بنت غيرك ,وخلاك تتعلقي فيه وتحبيه وترفضي الخطاب علشانه وهو الاخ خطب وتزوج وانتي عايشه في الاحلام الورديه وتنتطريه .
    انا اقول الحمدلله انك ماتزوجتيه لانه طبع الرجال ادا زعل من زوجته يطلع اقبح الكلام والي يقهر زوجته فممكن يقول لك كنتي تعرفيني قبل الزواج ومن ها الكلام , فنصيحتي لك اختي انتبهي لنفسك وتقربي الى الله اكثر وعليك بالاستغفار وان شاء الله نصيبك بيجيك ليين عندك .

عذرا على الاطاله

الردود
    1,898
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • أنامل مميزة
      • شعلة العطاء
      • أميرة الإبداع
      • نجمة الإبداع
    (أوسمة)
    اختي العزيزه

ان الله مهل ولا يهمل ان لك حق في الدنيا سأخذه الله منه ولا تنسى الظلم ظلمات

لكن جاوبيني على السوال ؟؟؟

انتي من رضيتي على هذه العلاقه ؟؟ فهل لك الحق لتدعى عليه ؟؟ انتي من اختار ذلك الطريق ؟؟ فهل سيستجيب الله لدعواتك عليه ؟؟؟

هو الان يعيش حياة جديده وانتي بقيتي في الماضي تندمين على مافعلتي

اختي كلنا خطاء وافضل الخطائن التوابين

اختي لم يفت القطار ولستي غبيه لانك لم تفرطي بشي غالي وهو عرضك والان عرفتي طريقك فأكملي ولاتجزعي من امر الله لان الله قدر هذا

وكما قلتي شين وعاطل وغير متعلم لكنه متزوج وربما يكون اسعد انسان في الدنيا فلا تدعى هذا يهزك ابدا فأنت انسانه موظفه جميله متعلمه وعاقله والطريق امامك طويل

اختك
    امون

يارب اشرح لي صدري ويسر لي امري

الردود
    1,735
    اسال الله يكتبلك النصيب العالي اللي يصونك ويشرفك ويكون من مستواكي
    وتاسسي حياة زوجية على اساس صحيح ومتين
    اختي ادعي الله يبعث لك الزوج الصالح وانسي الماضي بكل تجاربه وانظري للمستقبل

الردود
    2
    اشكر كم التجاوب بس الي احب اضيفة اني والله تبت توبة نصوح من هالطريق وهو اول شخص واخر شخص تعرفت علية يعني لاتاخذون عني فكرة شينة لاني كبيرة وعاقلة وطول عمري انصح بس مااعرف شلون طحت بيدة ومن انتهى كل شي انهيت علاقتي بكل شي انترنت وجوال حتى شعري والله العظيم من الحرة قصيتة وانعزلت عن العالم وتقوقعت لحالي ولو الله تداركني برحمتة ثم بسورة البقرة وكمان وقفة وحدة من صديقاتي كنت اردى من كذا وصدقوني اخواتي لواني من هالبنات الي كل يوم مع واحد كنت ماتأثرت ولاهز فيني شعرة بس اناانهرت لاني طيبة وعلى نياتي وماكنت اعرف ان فية ناس بالخسة والدنأءه

الردود
    638
    مرحبا حبيبتي ربي يعينك
    مدري شو بدي اقلك بس الي عندي انو انتي مثلنا عندك ضيقة ولو من نوع اخر
    حاولي تتقربي لربك وادعي اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
    عل ربي الكريم بتنسيه وبيبعثلك واحد لو ما عندو اشي يكون من حفظة كتاب الله خلق طيب حسن العشرة ادعي
    واحمد ربك تجربة ومرت عخير والله غيرك صابو مصايب وبتعرفي يمكن تظحكي بس مليح انك انظلمتى ولا تكوني انتي الظالمة واللهي وهاي اول مرة ببحكيها عالنت
    انا ظلمت شب والى الان بتندم عالشي الي ساويتو وبحس انو ربي بعاقبني على الي ساويتو عاالاقل انتي ربك بيعوضك خير
    بس عندي احساس انو ربي بعاقبني بس الله يشهد الله يشهد كان مخي مخ طفلة ما عندي هالوعي وكنت في حال في بيت اهلي وجامعتي ما بعرف فيه الا الله مشان ماحدا يسب علي
    وقولي يا الله يا رحيم تفرج همي وهمك وكل مهموم ويعطينا الي ببالنا

الردود
    1,486
    غاليتي انت من فتح له الباب فدخل ضحك عليك الشيطان ما في شي اسمه حب اي علاقة خارج اطار الزواج محرمة مهما اختلفت الاسماء فالشر واحد هو عادي الي يدخل من هذا الباب هو مو حابب يتزوج حاب يتسلى تعرفي ما كان بدايته معصية فنهايته اكيد كارثة شيلي من راسك الانتقام لانه خطأك انت اعطيته المجال فتلاعب بمشاعرك ولو انك صددته ما تجرأ ابدا على مكالمتك والحمد لله الموضوع اقتصر على المكالمات لا تتوهمي انه كان خايف عليك لانه مثل دوره جيدا استغفري الله كثيرا وارجو منك الدعاء لي بالذرية الصالحة وان يغفر لي ربي ذنوبي

الردود
    132
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي خلاص الي فات مات زي ده مايستاهل تنكدي حياتك عشانه ربنا بيحبك انو نجاكي منه كان ممكن يخبرك بعدماتتزوجيه المهم اطوي الصفحة دي من حياتك وربي انشالله يعوضك خير يعني ربنا نجاكي منه وانتي بدل ماتحمدي ربنا وتبوصي للقدام وللمستقبل عايزة تضيعي وقتك كيف تنتقمي ربنا هو المنتقم خلي ايمانك بربناقوي والله يمهل ولايهمل بس ايش دنب شعرك المسكين تقصيه المهم خليكي قريبة مربنا الله معاكي

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    (كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون )

الحمد لله من الخطأ نتعلم الصواب ومن الجراح نتألم لكن نتعلم كثيرا

وهي تجربة تعلمتي منها كثيرا الا تثقي في أحد وألا تكرري ما فعلتي

الحمد لله أدركتي نفسك هتاخدي وقت شوية لما الام يخف مع الايام

وقولي اللهم اجرني واخلف لي خيرا منه والمفروض تحمدي ربك

لانه كان هيبقي زواج فاشل لأنه غير متكافيء كيف كنتي ستعيشين

مع الشين العاطل الجاهل كيف يا اختي الحب بيعمي ويصم لكن

الحمد لله ضربة قوية فوقتك اطوي صفحة الماضي وانظري للحاضر

وأكثري الاستغفار والدعاء فرج الله كربك وغفر لك وشرح صدرك اللهم آمين

وحكايتك عبرة كبيييييييييييييييييييييييييييييييييرة لكل فتاه جزاك الله خيرا

مواضيع مشابهه

1. تفتح ابواب السماء اذا غلقت فى وجهك ابواب الارض
    بواسطة ^ سلسبيل ^ في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 08-07-2010, 03:02 PM
  2. الردود: 4
    اخر موضوع: 30-03-2007, 07:37 PM
  3. الردود: 16
    اخر موضوع: 16-07-2006, 03:32 PM
  4. يارب يارب رحمتك ارجوا ...
    بواسطة الخنساء في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 22-03-2002, 10:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ