انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

هل تقبلين أن تكوني زوجة ثانية ؟؟؟؟

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    الواصلة غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    الردود
    784
    الجنس

    هل تقبلين أن تكوني زوجة ثانية ؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواتي

    عندما يتقدم لك زوج بمواصفات ممتازة وعلى ذمته زوجة هل تقبلين به زوجاً

    مع ملاحظة أن هذا الزوج فيه كثيراً من الصفات الحسنة وخاصة أنه ملتزم؟؟ ومحترم ؟؟ أخلاق عالية ؟؟ قادر على فتحه لبيتين ؟؟

    فهل أختي تفوتين فرصة ذهبية وهذه الفرصة لكونه الألتزام بالدين الاسلامي ؟؟؟ راعي صلاة وصيام وقيام ؟؟؟

    ارجوا الدخول وتسجيل أرائكن ؟؟؟؟؟ بارك الله فيكن

  2. #2
    بسمة فرح غير متواجد زهرة لا تنسى - نور نزهة المتقين "درة التحفيظ 1"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    الرياض
    الردود
    3,927
    الجنس
    أنثى

    بصراحه ما رااااااااااااااااااااح أرضى ..
    والسبب لاني مأحب ان ابوي يتزوج على امي ..
    بس تصدقين قبل كم يوم كنت مع بنات اعمارهم في بدايه العشرينات
    وكان بينهم 2 موافقين على الزواج برجل على ذمته امراءه
    بشرط ان يكون ملتزم ..!!!
    تعجبنا !! قلنا بنات صغيرات !؟ !
    قالوا ما الماااااااااانع !!! اذا كان الله لم يحرم ذلك؟!
    ماالمانع ! اذا كان سوف يعدل !!
    مشكوووره على الموضوع ...
    سبحان الله والحمد لله والله أكبر

  3. #3
    khat2000's صورة
    khat2000 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    4,375
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    لاأقبل وأرفض وبشدة
    أخواتي وداعا ولا تنسوني بدعوة في ظهر الغيب

  4. #4
    رواد غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    عمان
    الردود
    103
    الجنس
    انا متزوجه بحترق اذا شفت وحده ثانيه تشاركني في زوجي

    ولكن اذا حط الرجل الفكره فير راسه اظل احرق في اعصابي ليش؟؟

    طبعا في البدايه بحاول منعه ويمكن ازعل واترك البيت له ولكن اتركه لمن ؟؟

    لوحده تجي وتاخذ علىالجاهز

    الافضل انم اصبر واربي الولادي في بيت ابوهم ومن ثم ارغ لاطفش الثانيه

    لانها هي من ابتدات والبادي اظلم

    هذا بالطبع اذا كنت على ثقه بنفسي خاليه من العيوب ومن الداعي ليتزوج علي زوجي

  5. #5
    viva la fiesta's صورة
    viva la fiesta غير متواجد Registered User
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    K.S.A
    الردود
    398
    الجنس
    أرسلت بداية بواسطة khat2000
    لاأقبل وأرفض وبشدة
    واوافق كلام غدران بعد


    لاكن يمكن اقبل اكون زوجه ثانيه اذا كنت في سن متقدمه جدا جدا ولم اتزوج بعد
    (بسم الله علي وعلى بناتنا)
    ومع ذلك لا اقبل الابشروط:
    تكون زوجته فيها عيب ما يتصلح كعدم الانجاب مثلا فانا اعوضه عن كذا
    وان زوجته تكون موافقه (وهذا مايصير حتى بقصص المسلسلات)
    وان زوجته تكون حبابه وطيبه وتخاف الله

    وغير كذا مااقبل اكون زوجه ثانيه وادمر حياة امرأة واسرة حتى لوكان على حساب مصلحتي

  6. #6
    بنت بلدها's صورة
    بنت بلدها غير متواجد زهرة لا تنسى "نحلة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    استودعكم الله
    الردود
    4,937
    الجنس
    الله المستعان

    أنا


    أرفض وبشده

    لكن لو تزوج أبو العيال
    عندي خيارين
    أم الجلوس وهذا معناه التنازل لن أقاوم لأني رضيت
    أو الإنسحاب وهذا ما أؤيده بشده وعلى قولة المثل
    (( من باعنا بعناه ولو كان غالي ))
    والعيال ما يربيهم غير االأم
    (( الأم مدرسة إذا أعددتها أعدتت شعبا رطيب الأعراق))

    لأنه أصلا بيكون مو فاضي ليله هنا وليله هناك ولا بعد الربع له منصيب من وقتي
    أقول
    (( نار تأكل حطبها ))
    ((( تبله وتشرب الماي ))))))))))
    بس

    تسلممممممممممممممممون

    استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

    نحلـة لكِ

    واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

  7. #7
    أحلى فراولة's صورة
    أحلى فراولة غير متواجد مميزة الملتقى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    في المكان اللي ولدتني فيه ماما
    الردود
    1,286
    الجنس
    أنثى
    مش ممكن أبداً ولو كان آخر راجل بالدنيا ليه هي الدنيا انئطعت من الرجالة عشان آخد راجل من حضن مراته وأولاده عايشين في احنا عند الحج متولي

    وبعدين مش حيكون ليه وحدي ودا حرام على أول العمر

  8. #8
    أم رهوفه's صورة
    أم رهوفه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    الموقع
    الكويـــت
    الردود
    380
    الجنس
    أنثى
    أرفض وبشدة

    ولكن اذا تزوج ماراح أقعد عنده بالبيت وأطلب الطلاق لاني مااحب وحدة ثانية اتشاركني في زوجي

    لأني زي الفريك مبحبش شريك

  9. #9
    LeEn غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الردود
    1,412
    الجنس
    أنثى
    لا ارفض وبشدة
    لاني لو شيدتو الي اكتر وقصر في حق زوجتو نؤثم احنا التنين
    والدنيا مش مستاهلة
    والعدل صعب جدا
    فواجبات الزوج والاب الفعلية كثيرا جدا
    مش فقط كيس خبز

  10. #10
    أم عويند غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الردود
    100
    الجنس
    بالعكس أنااقبل ان اكون زوجة ثانيه
    لان هذا شرع الله والله سبحانه ماشرع
    شيء إلا لحكمه ولايجوز لاي أحد الإعتراض على حكمة الله
    وسواء كنت اولى ولى ثانيه الحياة ماشيه زي ماهي ماشيه
    ومن يصدق كلام المسلسلات والاحداث تصور للناس مفهوم خاطيء
    عن الحياة فالحياة ليسة معارك بين طرفين بل هي كفاح وتفاني للوصول الي السعاده النيويه والاخرويه

مواضيع مشابهه

  1. هل تقبلين بأن تكوني الزوجة الثانية ؟؟
    بواسطة بستانة في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 20-08-2009, 04:17 PM
  2. الردود: 79
    اخر موضوع: 26-06-2009, 12:13 PM
  3. هل تقبلين أن تكونى زوجة رقم 2أو 3 أو 4 ؟
    بواسطة * اليازية * في نافذة إجتماعية
    الردود: 37
    اخر موضوع: 08-05-2007, 07:43 AM
  4. هل تقبلى ام ترفضى ان تكونى زوجة ثانية؟
    بواسطة نوجا28 في نافذة إجتماعية
    الردود: 57
    اخر موضوع: 07-11-2006, 06:05 PM
  5. هل تقبلين ان تكوني زوجه ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة جود السعوديه في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-05-2006, 04:11 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96