انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: تكفووووون ساعدوني.

الردود
    7

butterfly تكفووووون ساعدوني.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخواتي انا عضوه جديده وابي مساعدتكم..
    انا توني عروس لي 4 شهور وعمري 18 مشكلتي في زوجي دايم مهمشني قليل يجلس بالبيت وإذا جلس ياينام ولا ع النت ولا يعزم زملاؤه ولا اخوانه عمره ماجلس معي والله تعبت اكثر وقته مع امه وإذا صرت بروح لأهلي يقول ماني فاضي وإذا طلبة منه شئ بطلعة الروح يجيني والله تعبت وانا مشكلتي حساسه على اي شئ ابكي والله المصروف مايجيني يسافر ولا يعطيني مصروف والله العظيم تكلمة معاه ولا نفع بالعكس زاد عن اول..
    تكفون ابي كيف اكسبه؟
    وكيفية العلاج؟
    تكفون انتـظركم.
    اختكم جموح

الردود
    7

.

تكففففففففففففففففففففففففففون ياخواتي انا ماطرحة مشكلتي إلا اني واثقه انكم بتساعدوني.لاتخلووووووووووووووووونيواللله ضايق صدري

الردود
    878
    الله يفك كربك
    يا رب البنات يساعدوكى
    بس انا حدعيلك

الردود
    7
    آمين ومشكوره اختي والله يجزاك الف خير والله يخشرك من دعاك

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    أهلا بك أختنا مفيده ومستفيده ان شاء الله يفرج كربك وييسر أمرك واضح من لهجتك انك خليجيه وكتير

من شياب الخليج الا من رحم ربي ما عندهم أحساس بالمسؤوليه ولا يعرفون كيف يعاملون الزوجه

وحقوقها الولد كبر شوية يلا نزوجه ونعمل فرح وخلاص على كده المهم واضح أيضا انكم في فترة الخطبة

ما جلستم كصيرا مع بعض ولا عرفتوا بعض جيد ولا تكلمتم مع بعض ربما عادات أهلك ما تسمح بالكلام

بين البنت والخاطب الآن تقولي أغلب الوقت يجلس عند أمه ما المانع أن تذهبي معه وتجلسي ايضا عند

أمه وتقوي علاقتك بيها قدر استطاعتك وتخليها تحبك وتدعي ربك ان يجببك اليها فاذا أحبتك كلمتيها على

تقصير ولدها معاك وطالما هو متعلق بها سيسمع لها وخليها تكلمه واذا ما نفع كلمي أبوه ونصيحه لا

تتساهلي في تطنيشه على طلبات البيت أبدا اذا ذهب سافر ولا أي شيء لازم يكون تارك لك ما يكفيك

من الطعام ومصروف واذا سافر وما ترك لك طعام يكفي اتصلي على أهله ولا تستحي يا أما يكلموه يا اما

يرسلوا لك هم أطلبي منهم أعرف أنك ستستحي لكن لا بنيتي لا تستحي من طلب حقك أبدا لأنه

يتعود على ذلك لو حابه يجلس معك شوفي ما اهتمامه ما الذي يحب كلميه فيه حضري مواضيع كلميه

فيها أخبار أي شيء ليكون حوار ليرد عليك خذي رأيه في بعض الامور يعني حاولي تعرفيه كويس ما

يحب ما يكره رأيك ايه في كذامثلا رأيك لماذا يتزوج الشاب لماذا تزوجت أنت ما هو هدفك في الحياه ما

هي نظرتك للمرأه ما حقوقها في نظرك تعرفي على آرائه لتعرفي مدي ثقافته وفي نفس الوقت ليفهم

قصدك يعني لفت نظر بطريق غير مباشر اذا رفض اعطائك مصروف خدي من جيبه من وراه القدر الذي

تحتاجيه كما قال عليه السلام للمرأه خذي ما يكفيك وولدك بالمعروف قولي له حق الزوجه في الاسلام

كذا وكذا أعطيني حقي لأعطيك حقك اتعلمي الدلع واجلسي بجانبه لتلفتي نظره الي انوثتك يعني

حاولي تحببيه فيك بكل الطرق الممكنه ان الحب والتعلق له أثر في الرغبه في القرب كلما دخل اجلسي

بجانبه ليتعلم قربك اذا نفذت جميع الوسائل شوفي أحد له تأثير عليه خليه يكلمه ويعلمه حاجة الزوجه

الي زوجها وكيف يعاملك اذا ذهب الي أهله لا تروحي لاهلك قولي والدتك وحشتني وأحب الجلوس

عندها لازم آجي معاك أحسني استقباله عندما يدخل البيت بحيث يشعر بك وقربك ضميه ادخلي معه

وانت ماسكه يده يعني علميه قربك ولا تستحي دعي ربك واذا كان عنده وقت وفرصه يروح ياخد دورة

يتعلم فيها العلاقه الزوجيه وحقوقها في دورات كتير بتتعمل للشباب حثيه على الذهاب حسسيه انه

مقصر لا تياسي
    هذا ما عندي وربما افكر وأدخل مرة أخري ان شاء الله الاخوات يفيدوك
    آخر مرة عدل بواسطة نور العيون123 : 19-03-2011 في 10:47 PM

الردود
    1,515

الردود
    1,001
    ربي يهدي سركم

ويهدي زوجك ويحنن قلبه عليكي

مواضيع مشابهه

1. تكفووووون ساعدوني
    بواسطة دلوعة المتيم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 10-10-2010, 01:52 AM
  2. ساعدوني تكفووووون
    بواسطة غريبه11 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-01-2010, 10:55 AM
  3. تكفووووون ساعدوني
    بواسطة صلعه أم كشه في نافذة إجتماعية
    الردود: 43
    اخر موضوع: 21-10-2008, 07:17 AM
  4. يابنااااااااااااااااات تكفووووون ساعدوني
    بواسطة BsKota في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 25-01-2008, 11:30 AM
  5. تكفووووون متوهقه ساعدوني
    بواسطة طالبه وعانس في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-03-2006, 11:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ