انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: نفسي ارتاح ومش عارفه الجرح مستمر في النزيف

الردود
    1,288

نفسي ارتاح ومش عارفه الجرح مستمر في النزيف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواتي العزيزات طبعا زي العاده لما بكون مضايقه من شيئا ما لا اجد غير منتدانا الحبيب حتي احكي مع اخواتي حتي يخففوا عني ما بي من قلق او مساعدتي في حل مشكله ما فجزاكم الله خيرا علي اهتمامكم جميعا
    وأسال الله العلي العظيم ان يجمعنا جميعا في ظل عرشه يوم لا ظل الا ظله اللهم امين
    المره ده مش مشكله الحمد لله لكن هي اقرب للفضفضه
    طبعا كتير منكم عارف قصتي مع زوجي والمشاكل اللي مرت علي خلال السنوات الاخيره تقريبا صار لنا 3 اعوام من اخر المشاكل ومرت هذه الايام
    وانا في عامي الثالث الان منذ حدثت الفاجعه في حياتي مع زوجي
    لكن مشكلتي اننا غير قادره علي نسيان كل ما حدث وغير قادره علي التأقلم مع هذا الوضع ولا ادري إلي متي ساظل علي هذا الحال
    دائما اتذكر ما حدث وانشغل بما قال لي وما فعل
    اجد عقلي يسرح في كل كلمه حدثت منه في هذه الفتره واتذكرها ودائما اتذكر اثناء الصلاه وقبل النوم لا يمر بي يوما الا وانا استعرض شريط الاحداث التي مرت بي
    عندما يتحدث هو معي بطريقه جيده دائما في عقلي اشكك في كلامه واقول تقول لي كما تقول لهم غير قادره علي نسيان وجود زوجات اخريات في حياته علي الرغم اني انا معه طوال العام لكن وضعي اصعب ما يكون غير متأقلمه ولا متقبل الوضع
    اريد ان اقول اشياء كثيره مش عارفه ارتبها ازاي علشان اوصلكم حالي
    بس عارفه ان كتير نصحني اني لا اعلق قلبي بزوجي واعيش لتربية ابنائي وانا اعرف ان هذا اسلم حل لكن
    مشكلتي اني احب زوجي وكلما تذكرت ما فعل ببي اتذكر حبي الشديد له ولماذا فعل معي كل هذا وانا احبه كل هذا الحب الم يفكر ماذا سيحدث لي عندما اعرف لماذا كان قاسيا علي هكذا
    هو الان يحاول ان تكون علاقتنا جيده ولا انكر ان علاقتنا لم يكن بها شيئا اصلا زوجين متحابان لكن الان هو تغير من ناحيه اهتمامه ان كنت زعلانه او متغيره وكان لا يهتم بذلك بعد موضوع زواجه الاخير
    دعوت الله كثيرا ان ينزع محبته من قلبي حتي ارتاح ولا انشغل بما قال وما فعل وما هو متوقع منه ان يفعل بناءا علي تصرفاته السابقه لكن اجدا نفسي مشغوله بكل كلمه يقولها واتذكر كل ما بدر منه في السابق وكثيرا من الاحيان ابكي بكاءا مريرا عندما اتذكر كل ما مررت به
    انا اعرف ان علاجي هو اللجوء إلي الله والصلاه في جوف الليل والدعاء لكن انشغالي بطفلتي الرضيعه وولدي الكبار جعلني مقصره في هذه الجوانب وبجتهد وبحاول اني ارجع اقوي علاقتي بربي حتي انسي كل ما حدث لي ولا اشغلي نفسي بما هو متوقع لاني لا اشعر بالامان ابدا واشعر دائما بعدم الاستقرار ولا ادري الي متي ستظل حياتي علي هذه الوضع
    والله يا اخواتي لا يمر علي يوما إلا وانا في حزن سواء تذكرت ما حدث او فتح الكلام في هذا الامر مع زوجي او وصلت رساله لزوجي او مكالمه كل هذه يجعلني اشعر بالحزن ولا ادري هل ستسمر حياتي بهذا الوضع
    ام انا بكبر الامور واني بعطي هذا الامر اكبر من حجمه نفسي اعيش وخلاص واموري تمشي ولا تفرق معايا ما حدث ولا ما سيحدث يمعني اصح اتوكل علي الله حسن التوكل الذي يجعلني اشعر بالر احه وعدم الخوف من المستقبل وعدم تذكر الماضي الذي لا انتهي من التفكر فيه وما حدث معي والبكاء علي احداث مر عليها حتي الان 3 سنوات

مش عارفه انا وصلت اللي حاسه به ولا لا لاني اشعر بالضيق وحاسه اني نفسي اتكلم مع اي حد
    بس ياريت تقولوا لي نصيحه اخرج بيها من كل ده وانا حاحول بالتقرب إلي الله اكثر واكثر وربنا يهدي بنتي واعرف اتفرغ للعباده اكثر من هذا

ولا تنسوني من صالح دعواتكم لي ولابنائي وياريت تدعولي ان ربنايصرف قلبي وعقلي عن التفكير والانشغال بكل هذه الامور

طبعا انا مش عايزه احكي في القديم تاني ممكن تشوفوا موضوعاتي السابقه واللي مش عارفه حكايتي مع زوجي تعرفها من الروابط القديمه

الردود
    1,288
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=622170&page=2

ده رابط الموضوع القديم لو حبينا تعرفوا تفاصيل اكتر

الردود
    316
    عزيزتي
    انا قرات قصتك وحسيت مشاعرك وتقبلي كلامي ولا تزعلي منه ارجوك
    مشاعرك الحزينة السلبية نتيجة استمرارك مع رجل مخادع لماذا تجبرين نفسك على هدا مشان اللاولاد اكيد هذا جوابك صدقيني حزنك وكابتك اسوا عليهم وعلى نفسيتهم من ان يعيشوا بلا اب واريد ان اقول لك انت من يجب ان تساعدي نفسك وليس احد عندما تذهبي الى الطبيب ويساعدك ويعطيك الدواء ماذا تستفيدين ان لم تاخديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عزيزتي اتخذي قرارك اما احبه وسامحته على كل شي ونسيت عنجد نسيت واتوقع صدمات اخرى واما انفصل عنه نهائيا وانساه واشغل نفسي باي عمل في الحياة والله يساعدني ولن ينساني وينسى اولادي وخصوصا اذا كان وضعك المادي مرتاح وانا لو كنت مكانك اخترت الحل الثاني
    اقول لكل الاخوات اللي بيفضلوا يعيشوا ويضحوا مع رجل خائن او سيء ليش ليش حرام عليكم هدي حياتكم هدا الوضع لا يرضي الله وهو غير طبيعي اتركيه وابحثي عن حياة جديدة الله لن ينساك بما انك مؤمنة وطائعة لربك
    اتمنى لك كل الخير

قلبي في فلسطين وجسدي حيث قضى الله ان اكون
    الردود
    2,111
    الله يفرج كربك وييسر امرك ويشرح صدرك ويجعل لك من كل ضيق طريق

والله لساني انقعد والكلام جمد على لساني ومش عارفة شو بدي أحكي لانه سبحان الله اللي في النار مش متل اللي بتفرج عليه ...... الله يكون لك عون ومعين ياااااااا رب

والله كل ما اكتي شب عم برجع امحيه بسأل ربي يجري الحكمة ع لساني لحتى يكون ردي لك رد اخت محبة في الله لي عودة باذن الله

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    ربنا يفرج كربك ويشرح صدرك وييسر امرك

نقظة انه ما عاد يهتم بزعلك لان الانسان بيقعد فترة يرضي ويحادي ويدادي

بس لما يستمر بيزهق وما عاد يهتم انا لي صديقة حكت لي انها لما تزوجت

كانت تبكي كثيرا ولما زوجها يشوفها يراضيها كم مرة وبعد كده لو شافها بتبكي يخرج جري ولا يرجع الا عند النوم ولم يعد يجلس في البيت لان الرجل يريد
    ان يرتاح في بيته لا يريد هم ولا غم ولا نكد

اختي أنا قرأت الان مشكلتك الاولي وبرغم كل ما حكيتي كنت

منصفه وذكرتي مميزات له جيده تفتقدها كثير من الزوجات

انت مشكلتك الان انك مش قادرة تنسي عقلك فيه مكان كبير للانشغال بما فات

فلو شغلتي عقلك بامور اخري غير البيت والاولاد هترتاحي كتير

يعني يمكنك الالتحاق بمعهد علمي لتعليم العلوم الشرعيه او في اكاديميه

في النت في قناة المجد تقريبا فيها محاضرات مفيده جدا لكثير من العلماء

لو تابعتيها بالمواعيد وسجلتي وتختبري وتدرسي المسائل الفقهيه

عقلك هينشغل كتير وما هيكون عندك وقت تفكري في اللي فات

بجانب تعليم اولادك وتدريسهم وشغل البيت كل ده هيبقي كفيل

بسد خانة الانشغال صدقيني عن تجربه وجربي وهتشوفي نفسيتك هتتحسن قد ايه

وابن القيم ذكر ان من اسباب انشراح الصدر طلب العلم الشرعي

وحاولي تنسي ان زوجك متزوج اصلا ولا تتابعي اخبار اي احد منهم

واغلب الازواج في الغربه حالهم زي زوجك قاتلين نفسهم في الشغل طول النهار

وفي الليل يجو يناموا او يقعدوا شويه ع الاخبار او النت فانت زي كتير غيرك

فما ضارك انه متزوج او غيره طالما انت معه وهو حر معاهم ان كان عنده مشاكل مع اي منهم لا تعرفيها ولا تدخلي نفسك ولو بالنصيحه انسيهم كلهم لانك مش فاضيه

ولو ابتعدتي هتندمي بجد لان الاولاد مهما كان محتاجين ابوهم حتي لو هيشفوه نص ساعه في اليوم او يوم جمعه والمسؤوليه هتحسي بيها اكتر

بجانب انك هتعطي فرصه لغيرك تاخد مكانك قارني في ورقه بين

الايجابيات والسلبيات لو نزلتي او انفصلتي في كل الامور قارني واوضعي احتمالات

بجانب الاستخاره لكن صدقيي والله باذن الله حلك في انك تشغلي تفكريك كتير في امور مهمه تلزمي نفسك بيها مع ايمانك ان هذا قدر الله لك هذا امر متعلق بالايمان بالقدر

والرضا به اليس الله تعالي كان قادر على انه يضع امام زوجك عراقيل تمنعه من الزواج

لكنه القدر وابتلاء اختاره الله لنا فلنرضي بما كتبه ونفوض امرنا له

ونترك له كل حولنا وقوتنا فما معني لا حول ولا قوة لنا الا به

يمكن تقولي في نفسك اللي ايده في الميه مش زي اللي ايده في النار

يمكن انا عشان بعيد بقول كده لكن معلش نستعين به

وكل انسان يمر بابتلاءات كتيره في حياته لكن احنا بعمل الحل الامثل والاصلح

للعام ولمن يهمونا وليس من اجلنا فقط لو كنت لوحدك كنتي اخدتي قرار من زمان

لكن مع وجود اطفال لا ذنب لهم في اختياراتنا فلهم الاولويه في التفكير

قبل اتخاذ قرار وانا بقول لك عن تجربه في فترة من حياتي كان عندي انشغال

فكري رهيب بما مضي وبالهم والغم ليل نهار ووما قدرت اخفف هذا التفكير الا لما دخلت علوم شرعيه وشغلت تفكيري بامور كثيره فلم يعد عندي وقت او فراغ افكر في الهم الا قليل

وفقك الله

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    اختي

اسألي نفسك
    هل تثقين به
    الثقة اساس الراحــة

لا يخلو اي بيت من المشاكل وان تعددت الوانها وأسبابها
    لكن
    دائما الاحترام والثقة هما الأساس
    اسألي نفسك وأجيبي نفسك بصراحة
    هل تمنحيه ثقتك بعد ما مر بكما
    ام أن الشك ما زال يسكن بداخلك
    من أن يتزوج مرة رابعة ...

الحب نعمة من الله
    وحبك لزوجك ليس خطأً
    ولا تنسي طفليك

طبعاصعب ان ننسى الجرح لانه سينزف كلما تذكرنا ما مر بنا
    ولكن
    تذكري ان لديك اطفال
    وتذكري اننا كلنا خطائون

وانت صبرت
    والصبر لم يكن سهلا
    لذا الحل بيدك لوحدك
    ونسأل الله له ولنا الهداية

بالإنتظـــــــــار

الردود
    1,288
    تعقيب كتبت بواسطة وردة جبل العين عرض الرد
    عزيزتي
    انا قرات قصتك وحسيت مشاعرك وتقبلي كلامي ولا تزعلي منه ارجوك
    مشاعرك الحزينة السلبية نتيجة استمرارك مع رجل مخادع لماذا تجبرين نفسك على هدا مشان اللاولاد اكيد هذا جوابك صدقيني حزنك وكابتك اسوا عليهم وعلى نفسيتهم من ان يعيشوا بلا اب واريد ان اقول لك انت من يجب ان تساعدي نفسك وليس احد عندما تذهبي الى الطبيب ويساعدك ويعطيك الدواء ماذا تستفيدين ان لم تاخديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عزيزتي اتخذي قرارك اما احبه وسامحته على كل شي ونسيت عنجد نسيت واتوقع صدمات اخرى واما انفصل عنه نهائيا وانساه واشغل نفسي باي عمل في الحياة والله يساعدني ولن ينساني وينسى اولادي وخصوصا اذا كان وضعك المادي مرتاح وانا لو كنت مكانك اخترت الحل الثاني
    اقول لكل الاخوات اللي بيفضلوا يعيشوا ويضحوا مع رجل خائن او سيء ليش ليش حرام عليكم هدي حياتكم هدا الوضع لا يرضي الله وهو غير طبيعي اتركيه وابحثي عن حياة جديدة الله لن ينساك بما انك مؤمنة وطائعة لربك
    اتمنى لك كل الخير
    اختي الغاليه جزاك الله خيرا علي ردك واهتمامك عارفه ان كلامك عين العقل بس لو قولت لك اني مش قادره علي الحلين ومش قادره فعلا بعد مرور 3 سنوات كل فتره اقول لنفسي حاحاول اني اعيش وخلاص اجد نفسي انجرف إلي المعامله معه مثل الزوجين واسعد بذلك لكن لا يستمر الوضع كثيرا حتي اتذكر وابكي واحزن ولا اقدر علي البعد لاني عارفه اني لن اقدر علي البعد وتحمل مسئوليه الابناء وليس في تفكيري فكره الطلاق وبدء حياه جديد كيف لي ان ابدأ حياه جديده وماذا سيكون مصير اولادي
    بحاول والله ان اقنعي نفسي واعيش بس علشان خاطر ابنائي ان اعامله بما يرضي الله وان اعطي له حقوقه كامله لكن دون التعلق به ودون وضع الامال علي استقرار الامور لكن غير قادره للوصول لهذه المرحله مش عارفه اوصل لكده ازاي
    فجزاك الله خيرا مره اخري

الردود
    1,288
    تعقيب كتبت بواسطة يقيني بالله يقيني عرض الرد
    الله يفرج كربك وييسر امرك ويشرح صدرك ويجعل لك من كل ضيق طريق

والله لساني انقعد والكلام جمد على لساني ومش عارفة شو بدي أحكي لانه سبحان الله اللي في النار مش متل اللي بتفرج عليه ...... الله يكون لك عون ومعين ياااااااا رب

والله كل ما اكتي شب عم برجع امحيه بسأل ربي يجري الحكمة ع لساني لحتى يكون ردي لك رد اخت محبة في الله لي عودة باذن الله
    اختي الغاليه اسمك جميل اوي وبحبه اوي ربنا يجعل لي نصيبا من حسن التوكل عليه وحسن الظن به
    جزاك الله خيرا علي مشاعرك تجاه مشكلتي وفي انتظر عودتك

فعلا كما قولت وزي ما بيقولوا عندنا في مصر اللي ايده في الميه مش زي اللي ايده في النار فعلا الجرح غائر لاقصي درجه ومش قادره اقولكي اد ايه مأثر علي نفسيتي ومش قادره انسي عارفه ليه

لان الجرح جه من اقرب الناس واحب الناس لقلبي عمري ما اتأذيتي في حياتي مثل ما تأذيتي من فعلت زوجي بي تخيلي
    تخيلي ان الجرح يكون من احب الناس لقلبك في هذه الدنيا
    فعلا كما يقال اخاف من غدر اصدقائي لكن اعدائي فأنا كفيل بهم
    كفيل بهم عارفه ليه علشان عارف ان ده عدو واخد احتياطياته من ناحيته لكن الاخ او الزوج او الحبيب اللي بتكوني في منتهي الامان معه ويأتي الحزن والهم من ناحيته احساس من اصعب ما يكون
    يارب يرزقني السكينه والطمأنينه ويرزقنا نسيان ما حدث لي ويملئ قلبي بحبه والانشغال برضاه
    جزاك الله خيرا علي كلامك وفي انتظار تعليقك

الردود
    688
    اختي ام عمار ..مابقدرر اقلك غير الله يفرج همك ويصبرك...بعرف الموضوع صعب عليكي كتير بس بدك تحطي اولادك قدام عينك بأي شي بتفكري فيه
    سمعت من زمان بيت شعر بيقول
    ان القلوب اذا تنافر ودها مثل الزجاج كسرها لايجبر
    فمارح اقلك انسي لأنو الموضوع مو سهل بس حاولي تنشغلي عنو ..لو كنتي ببلدك كنت بقلك اشتغلي ..صحيح رح تدوخي بدوامة البيت والشغل والاولاد ودراستهم وترربيتهم بس مابتفضي وقتها من تعبك تفكري بحالك
    مالك غير تدعي ربنا...هو القادر ع كل شي
    عندك ورود بتستاهل تضحي مشانهم...وكل مابتضيق عليكي الدنيا اتجهي لرب العباد هو اعلم بأحوال عبادو..

الله يريح قلبك ويهدي بالك

الردود
    6,280
    التكريم
    • (القاب)
      • حواريّة مُشرقة
      • صاحبة الرأي الحكيم (1)
      • متألقة النافذة الإجتماعية
      • متميزة صيف 1429هـ
      • نجمة ابداع
    تعقيب كتبت بواسطة ommammar74 عرض الرد
    اختي الغاليه جزاك الله خيرا علي ردك واهتمامك عارفه ان كلامك عين العقل بس لو قولت لك اني مش قادره علي الحلين ومش قادره فعلا بعد مرور 3 سنوات كل فتره اقول لنفسي حاحاول اني اعيش وخلاص اجد نفسي انجرف إلي المعامله معه مثل الزوجين واسعد بذلك لكن لا يستمر الوضع كثيرا حتي اتذكر وابكي واحزن ولا اقدر علي البعد لاني عارفه اني لن اقدر علي البعد وتحمل مسئوليه الابناء وليس في تفكيري فكره الطلاق وبدء حياه جديد كيف لي ان ابدأ حياه جديده وماذا سيكون مصير اولادي
    بحاول والله ان اقنعي نفسي واعيش بس علشان خاطر ابنائي ان اعامله بما يرضي الله وان اعطي له حقوقه كامله لكن دون التعلق به ودون وضع الامال علي استقرار الامور لكن غير قادره للوصول لهذه المرحله مش عارفه اوصل لكده ازاي
    فجزاك الله خيرا مره اخري
    السلام عليكم اختي ام عمار
    قرأت مشكلتك أختي أحيي فيك طيبوبتك واخلاقك العالية و أحي ايضا فيك صبرك وتحملك
    اخذت ردك على الاخت وردة جبل العين لان لمست شيء فيك ردك بأن ما يربطك بزوجك
    او ما يرغمك على الاستمرار ليس الاطفال بالدرجة الاولى بل انت تحبين زوجك و مشاعرك
    اتجاهه رغم اغلاطه اسميها اغلاط نظرا لعدم صراحته فهو من حقه ان يتزوج من حقه ان يعدد
    و لكن ليس من حقه ان يخفي و يضع الطرف الاخر امام الامر الواقع لن اخوض في الحديث عن زوجك
    احتراما لك لان قرات في موضوعك السابق انك ترفضي ان يقال شيء عن زوجك لهذا ساكتفي بما قلته عنه
    نعود اليك انت تحبين زوجك و لا تتصوري نفسك تعيشين بعيدا عنه كوني على يقين لو لم تكن درة حب
    في قلبك له لما استطعت ان تستمري معه و ما استطعت ان تعاشريه أو اي شيء قلت هذا لانني اعرف اناس
    كثير يعيشون تحت سقف واحد من اجل الابناء لا تربطهم اي علاقة اي يعيشون كالاغراب داخل البيت
    كل واحد منهم ينتظر وقت يكبر الاولاد بعدها يكون القرار اي الانفصال فعلا يعيشون يهذا الاتفاق لا احد يتدخل في
    حياة الاخر .
    اختي انت الان تعرفين زوجك و تعرفين تصرفاته بل اكثر من هذا تعرفين شخصيته
    ما دمت سامحت و تجاوزت كل هذه العقبات فهو الان يعرفك جيدا يعرف انك تحملين قلب طيب
    و ايضا يعرف انك متسامحة بل تحبيه و يحتل مكانة في قلبك مهما فعل ستسامحيه فهو يعرف
    نقطة ضعفك عزيزتي .
    لن اقول لك ارحلي او ابتعدي لان هذا الحل لو كنت تريديه لفعلته عند زواجه الثالث لان الزواج الاول
    ممكن ان نبرره نقول انه يحبك و يريدك زوجة لهذا كان عنده تخوف إذا علمت بالتفاصيل ترفضيه ؟؟؟
    يعني سنجد مخرج و لكن زواجه الثالث لن نجد له مبرر خصوصا لما قرات شيء دكرته حسيت فيه
    احساس سيء اعتبرته عدم احترام للزوجة على اي لن اخوض في الماضي .
    اختي المطلوب منك هو ان لا تقهري نفسك ما دمت تحبي زوجك و متمسكة به استمري معه و فوضي امرك لله
    لكن في نفس الوقت عليك ان لا تدخلي نفسك في دوامة الزوج و الابناء و تنسي نفسك اي لا تعطيها حقها
    ابحثي لها عن متنفس اجعليها تمارس شيء هي تحبه اخرجيها من دوامة التفكير السلبي بل دائرة الماضي
    الذي سيدمرها فالفراغ يقتل و مع الغربة يكون قاسي و نحن نعرف ان العلاقات الاجتماعية في الغربة شبه
    منعدمة إدن عليك ان تخلقي علاقات اجتماعية ذلك بخروجك الى العالم الخارجي إما دور القرآن او مدرسة ...
    فانت ماشاء الله عليك متعلمة لا تدفني ما درسته فالنفس لا يشغلها إلا العمل و ايضا الاحتكاك بالناس
    ساعدي نفسك فالكلام لن يساعد بشيء يل انت الان وصلت الى مرحلة الفعل عليك القيام بشيء
    عليك ان تغيري حياتك الى الافضل فالحياة ليس فيها زوج واطفال فقط لنطور انفسنا لنخرج قدراتنا
    و مواهبنا فيها سنخرج كل السلبيات بل كل ما هو مدفون بداخلنا .
    لا تغلقي على نفسك انه وقت فتح النوافد اجعلي نفسك تستنشق هواء نقي على الزوج ان يحس انك تغيرت
    و انك لا تبالي بما يحدث بل عندك اشياء اخرى تشغلك حتى يبدأ يضع لك حساب .
    لان الزوج لما يحس ان الزوجة لا تقدر على الاستغناء عنه لا يبقى يفكر بما سيحدث او يتصرف كما يحلو له .
    وفقك الله و شرح الله لك صدرك والله يزيد في صبرك

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس لا تنسى قدرة الله عليك
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]

مواضيع مشابهه

1. نفسي ارتاح
    بواسطة حنين للحب في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 20-04-2009, 07:28 PM
  2. نفسى جدا فى فطيرة المهلبية بس مش عارفه اعملها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة alfarhaa في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 8
    اخر موضوع: 22-02-2009, 08:10 PM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 16-12-2007, 12:18 AM
  4. الردود: 16
    اخر موضوع: 10-11-2006, 02:54 AM
  5. ياريت تساعدوني نفسي اقدم شي بسيط لكم بس مو عارفه كيف احط موضوع
    بواسطة al_mostabedah20 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-05-2006, 06:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ