انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: اختكم بالله محتاجه لكم ما سيبوهاش

الردود
    35

اختكم بالله محتاجه لكم ما سيبوهاش

ازيكم يا بنات
    بصو انا داخله على الله وعليكم
    انا يا بنات طيبة اوي وما بفهمس لفهم على نيتي وعاوزة منكم تفطنزوننى وتعلموننى عشان لو انتم قراتو مواصيعي ختفرقو عدم فهمى وفهمي الى على نيتي عامل مشاكل مطينه بطين اسود

انا ما ليس اخوزات ولا اخوة عشت وحيده لامى وامى كانت طيبة اكثر منى عشان ابي كان قوي السخثسة وكانت بتخاف منه وله سلطع عليها ولاسف امي كمان كانت وحيده امها

وعندما تزوجت ورحلت بدات اعانى ولا زلت اعانى من عدم فهمى للناس بفهمهم وبقدرهم بالباطن يعنى بختلق لهم اعدار عندما يسسو التعامل معى وكمان ما بفهمس عليهم عندما يلمحو لى بالكلام بحيب انهم بيفضفضو لى

مثل قبل فترة قليليه كان في وحده عمال بتحكى وبتقول انه في ناس عندهم فلوس وشافين حالهم عشان انهم متمكنين وعندهم سيارة ووووووووو

انا افتكرت البنت بتفصفص لى وجلست اسمعها واريحعا وووو
    لكن لاسف بعد اسبوع او اسبوعين اكتشفت انها كانت مش بتقضقض واننى فهما غلط عشانها بتسمع وبتجرح فيني وانا مش عمال افهم

الردود
    101
    بنت مصر حبيبتي خليك على طيبتك مافية افضل منها ولهم منزلة كبيرة عند الله من تكون نيتهم صافية وبالتوفيق

الردود
    10
    عليك بالقرآءة والاطلاع والجلوس مع المتعلمين والتعلم منهم فن الحوار واستعينى بالله 0

الردود
    493
    الاختلاط خير معلم

الردود
    11,612
    التكريم
    (أوسمة)
    كلامك صح
    الطيبه هالايام بيفهموها الناس ضعف...
    حاولي ا قراي كثييييييير.. خلي زوجك يعلمك ..استشيريه بمواقف كثير تمر عليكي,,اذا كان يسمعلك وعندة سعة صدر
    كمان الانترنت اليوم فيه كل شي حاولي ثقفي نفسك عن طريقة...قوي شخصيتك..
    والزمن كفيل يعلمك كل شي

الردود
    838
    نصيحتي حاولي اخذي

حذرك

لان الزمن صعب

و الله موجود وهو مع

المتوكلين

الردود
    6,280
    التكريم
    • (القاب)
      • حواريّة مُشرقة
      • صاحبة الرأي الحكيم (1)
      • متألقة النافذة الإجتماعية
      • متميزة صيف 1429هـ
      • نجمة ابداع
    تعقيب كتبت بواسطة بنت مصر الحلوة عرض الرد
    ازيكم يا بنات
    بصو انا داخله على الله وعليكم
    انا يا بنات طيبة اوي وما بفهمس لفهم على نيتي وعاوزة منكم تفطنزوننى وتعلموننى عشان لو انتم قراتو مواصيعي ختفرقو عدم فهمى وفهمي الى على نيتي عامل مشاكل مطينه بطين اسود

انا ما ليس اخوزات ولا اخوة عشت وحيده لامى وامى كانت طيبة اكثر منى عشان ابي كان قوي السخثسة وكانت بتخاف منه وله سلطع عليها ولاسف امي كمان كانت وحيده امها

وعندما تزوجت ورحلت بدات اعانى ولا زلت اعانى من عدم فهمى للناس بفهمهم وبقدرهم بالباطن يعنى بختلق لهم اعدار عندما يسسو التعامل معى وكمان ما بفهمس عليهم عندما يلمحو لى بالكلام بحيب انهم بيفضفضو لى

مثل قبل فترة قليليه كان في وحده عمال بتحكى وبتقول انه في ناس عندهم فلوس وشافين حالهم عشان انهم متمكنين وعندهم سيارة ووووووووو

انا افتكرت البنت بتفصفص لى وجلست اسمعها واريحعا وووو
    لكن لاسف بعد اسبوع او اسبوعين اكتشفت انها كانت مش بتقضقض واننى فهما غلط عشانها بتسمع وبتجرح فيني وانا مش عمال افهم
    السلام عليكم

اختي بنت مصر الحلوة فهم الناس يتطلب وقت كبير و هذا لن يحدث إلا بالاحتكاك
    كلما تعرفت على الناس اكثر كلما وقفت على اشياء كثيرة من بينها ان الناس تختلف في التفكير
    تختلف في طريقة الكلام تختلف في التحليل للاشياء ...... في البداية يصعب عليناان نميز بين هذا و هذا
    اي يصعب علينا ان نعرف ماذا يقصد الى ماذا يرمي ؟؟؟ لكن مع الاحتكاك و الاختلاط
    نبدأ نميز بين كل واحد من الخطأ ايضا نتعلم اي مثلا هاته الانسانة التي ظنيت انها تفضفض لك طلع العكس
    مرة اخرى ممكن تلتقين بوحدة اخرى و يحدث نفس الشيء لكن في هذه اللحظة ستتدكري الموقف الذي
    وقفت فيه ذات يوم و ستبدئين تعملين مقارنة بين هاته و الاخرى ....
    شيء الذي ساقوله لك هو انك تحافظين على طيبوبتك لا يهمك الاخرين او اقاويلهم الاهم هي انت
    هل انت راضية على نفسك ؟؟ لا تؤدي احد ؟؟؟ لا خلاص هذا هو الاهم كل واحد نتركه لله هو يتولاه
    لكن ما يجب ان ترفضيه و تكوني واعية له هي ان تجعلي الطيبوبة غباء اي هناك من يتصرف على هذا النحو
    مثلا البنت الباكستانية فهي تحس بانك ضعيفة نعم شخصيتك ضعيفة إذا لم تقفي لها ستتمادى
    لا تقولي انها مسلمة مسلمة بالقول و ليس بالفعل هل الاسلام يقول ان نؤدي الاخرين ؟؟
    هذه البنت من خلال حكيك ليست طبيعية فهي تعاني داخليا نعم و تحس بنقص ألم تسألي نفسك لماذا تعاملك
    انت بالذات هذه المعاملة ؟؟ لماذا لا تتصرف مع الاخريات هكذا ؟؟؟ ببساطة خائفة منهم لا تقوى عليهم
    كما يقال المثل عندنا لْقَاتْ حِيطْكْ قصير يعني بالعربي وجدت جدارك قصير بسهولة بتنط عليك
    هذا النوع إذا لم توقفيه عند حده لن يتوقف اي لن تغلبيها بمعاملتك الطيبة او بصمتك ؟ لانها تمادت بشكل كبير
    فهي وقفت في وجه الاستاذ بل اعلنت الحرب عليك علنا ؟؟؟؟ ماذا تنتظرين منها ؟
    على قول اختي انسانة نادرة إذا لم تقدمي فيها الشكوى ستقدمها هي في حقك لا تستبعدي هذا ابدا
    توقعي منها اي شيء يستحسن ان تبتعدي عنها ما امكن لا تعطيها فرصة الاحتكاك بك تجنبيها
    حاولي ان تندمجي مع البنات الاخريات لا تقولي غير مسلمات بالعكس تواجدك معهم سيعطيك فرصة
    تعطي صورة عن الاسلام و تمسحي تلك الصورة التي رسمتها تلك الفتاة لا تقولي اتعامل معها لانها مسلمة
    انسي هذا الامر لان هذا ليس مقياس .
    وسعي علاقاتك الاجتماعية تعارفي على الناس و اختلطي بهم هذا ما سيكسبك المعرفة معرفة الناس
    و ستكتشفي الاختلاف بين كل واحد لان الناس اشكال وانواع فانت عشت في بيئة مغلقة و خرجت الى العالم
    الخارجي و اكثر من هذا الى بلد اجنبي و هذا سيأتيك صعب في الاول لكن مع الاحتكاك ستكسبين الثقة بنفسك
    اولا وثانيا تعرفين تتعاملي مع الناس كيفما كانوا .
    على ما فهمت انك متزوجة حاولي ان تتحدثي مع زوجك اي تشاركيه ما يحدث لك لتسمعين رأيه و ايضا
    يوجهك فهو سيكون اكثر خبرة منك .
    وفقك الله

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس لا تنسى قدرة الله عليك
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]

الردود
    1,743
    التجارب هي كفيلة ان تعلمك كيفية فهم الاخرين
    يعني مثل ما اكتشفتي انو هذه المرأة تقصدك انتي بحديثها
    سوف تكتشفين غيرها ومرة بعد مرة سوف تتعلمين
    حسن النية مطلوب لكن بحدود

مواضيع مشابهه

1. اختكم محتاجه مساعدتكم
    بواسطة جوري19 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 03-02-2008, 02:05 PM
  2. حبيباتي اختكم محتاجه لكم..
    بواسطة ام عزوووز في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 14-08-2007, 09:12 AM
  3. اختكم محتاجه مساعده بجد
    بواسطة لوليتا 85 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 21
    اخر موضوع: 07-10-2006, 10:18 PM
  4. اختكم الجديده محتاجه وصفه
    بواسطة البشبوشه في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-12-2005, 12:44 AM
  5. اختكم الضايعه والمحتاسه محتاجه لكم
    بواسطة ورده ذابله :( في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 19
    اخر موضوع: 06-02-2003, 12:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ