انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: انت السبب فى ان تكوني سعيده او تعييسه مع زوجك!

الردود
    98

انت السبب فى ان تكوني سعيده او تعييسه مع زوجك!

عزيزتي الزوجه:
    بصراحه انا اقولكم هذا الكلام مش من فراغ والله ....هذا من باب تجربه عشتها واعيشها مع زوجي فى نايه المطاف عرفت واتأكدت ان انا السبب فى كل شئ سواء اشياء سعيده اومزعجه ومش بس انا
    انا عندي صاحبات كثير واخوات اربعه متزوجات ولكل واحده منهم مشاكل معينه فى اطار بيتها وبالاخص مع زوجها بس والله او ما جيت وفكرت فى مواضيعهم وتصرفاتهم مع ازواجهم وانا كمان معاهم لقيت السبب والغلط منا احنا الحريم احنا الي نجيبوا لانفسنا
    عزيزاتي انا جتلي فتره حبيت اغير فيها تصرفاتي مع زوجي على شان اشوف الفرق وايش بتكون النتائج بصراحه وبدون مجامله كانت النتائج رائعه جدآ
    وكل ما افكر كيف كنت اتعامل مع زوجي احس كم كنت غبيه الحل بين ايدينا على شان نخلي ازواجنا احبابنا وحياتنا سعيده وقليله المشاكل كل هذا ساختصره لكم فى بعض الاسطر البسيطه فى الشكل لكنها كبيره جدآ فى معانياه:
    حتى تكوني اكثر سعادة مع زوجك داخل البيت ك
    1- اول ما نصحى من النوم ابدئي اليوم بالابتسامه الجميله من شفتيك حتى لو كان زوجك معصب
    2-اذا رحتى على عملك وزوجك راح على عملو انتبهي تكثري من اتصلاتك سواء كنت فى البيت او فى العمل حتى لاتحسسيه انك بتراقبي تصرافاته خارج البيت اذا اتصلتي لتطمئني عليه بكلام جميل ومختصر لاتطولي لان الرجل بطبعه مع زوجته لايحب كثر الكلام فى الموبيل وخاصتآ اذا كان العمل كذلك انتبهي ان تسئليه الاسئله المعروفه عند الزوجات ليش اتصلك وخطك انتظار او انت فين او ليش ماترد بسرعه اي الاسئله التي تثير غظب الزوج بسرعه حاولي تعودي لسانك على عدم طرح الاسئله على شان لاتجلبي لنفسك المشاكل مع زوجك
    3- عند العوده الى البيت حاولي ان تكوني على استعداد تام كل يوم وانت بمظهر جديد ولائق بشخصيتك اذا جاء زوجك انتبهي تستقبليه بغضب حتى لو كنت مرهقه او تعبانه او منزعجه من اي شئ اخر لان هذا ينعكس سلبآ مع الزوج وما يحاول يحطلك اي مبررات للغضب لان هو بس الي يزعل واحنا الي نطبطب هذا فى حاله استاقباله عند الرجوع للبيت بس فى حالات اخرى هو بيطبطب كمان حرام مانكون قاسين عليه
    4- اذا كان زعلان منك امن اي شئ ثاني لاتجي تسئليه مالك ايش فيك ليش زعلان لا.... ابدئي اتكلمي معاه عن اشياء حصلت معاك فى العمل حلوة مضحكه او فى البيت مع اولادك او اي شئ على شان يبدى يتكلم ويتحاور معك بعدين اسأليه بشويش انت ايش سويت فى العمل كيف كان يومك بعدين تلقأيآ بتحسيه بيكلمك بكل شئ وانت اتفاعلي معاه وابدآ لاتحسسيه ان هو غلطان على شان ما يندم انو كلمك اتكلمي معاه بسلاسه وحكمه .
    5- اذا زوجك بداء يرفع صوته فى اي موضوع لميعجبه سواء فى حوار او شئ داخل البيت لم يعجبه ... انت لاتردي ولا تبيني انك زعلانه ولا تطنشي كلامو بل العكس ابتسمي حتى لو كنت فى قمه الغضب وقولي حاضر مالك الا ما يرضيك ياحبيبي لبعد ما تروح نوبه الغضب واتفاهمتوا بهدواء او سكري على الموضوع احس صدقيني هذا احسن حل وزوجك بيفكر داخل نفسوا ويقوا انت مش خايفه بس انت انسانه عاقله وتحاولي تتجنبي المشاكل بقدر المستطاع .
    عزيزتي باقي اشياء كثيره بس ما احب اطول عليكم انشاء الله تكون وصلت الفكره (ريحي دماغك على شان ترتاحي )

الردود
    313
    كلامك جميل’بس للاسف مش دايما بيدي النتيجة اللي بتقولي عليها مع كل الرجال
    وانا كنت بعمل اكثر من اللي قلتيه ومن اول الزواج وعمري ما رفعت صوتي عليه ولا سببت ف مشكلة’بس الحمد لله النصيب وقدر ربنا سبحانه
    شكرا على الموضوع وبتمنى الاخوات يستفيدوا منه ان شاء الله

الردود
    98
    تسلمي ياخت على الرد بس اتاكدي انو مافي مشكله الاولها حل ومافي رجال الا وله طريقه للتعامل معاه والواحده مننا تحاول بكل الطرق وانشاءالله ربنا مابيضيع عملنا ونيتنا هبائآ منثورا
    ربنا يوفقك

الردود
    313
    العفو اختي
    حبيت اوريك قصتي وقوليلي لو لا قدر الله كنت مكاني ’كنت حتتصرفي ازاي لو سمحتي
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=680814
    هي على هذا الرابط

الردود
    280
    كلامك ميه ميه

وانا كثير اعمل كذا في الاونه الاخيره

لكن حشا صرنات الات الكترونيه مو زوجااات

الردود
    1,811
    بارك الله فيك ...
    كلام 100% ..
    وجزيت خيرا ..

الردود
    458
    السلام عليكم بارك الله اختي في كلامك هو فعلا مفيد ولكن ليس مع الكل لكل رجل طريقة في التعامل كما المرأة ايضاا لمشكلة عندما لانفهم بعض ولانريد ان نفهم ولاأن يريح كل طرفا الآخر هنا تكون المشكلة لانريد ان نكون في منتصف الطريق كل طرف يريد الآخر قالب لما يريده بغض النظر عن شخصيته وتفكيره وطباعه .

الردود
    98
    تعقيب كتبت بواسطة امراة مسلمة عرض الرد
    العفو اختي
    تعقيب كتبت بواسطة امراة مسلمة عرض الرد
    حبيت اوريك قصتي وقوليلي لو لا قدر الله كنت مكاني ’كنت حتتصرفي ازاي لو سمحتي
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=680814
    هي على هذا الرابط

عزيزتي باختصار شديد والله يجزي الاخوات خير فى ردهم عليك لمن حكيت القصه هم ما سابو شئ الا وردوا وعلقوا عليه وكلامهم صح
    وانت سالتيني لوانا كنت مكانك لا سمح الله والله العظيم وربنا شاهد لو ان حبي لزوجي فاق السموات والارض لو قالي كلمه من الكلام الي هوقالو او صفعه بسيطه فى يدي مش فى خدي ماكنت اعيش معاه لحظه واحده الله مايذل عزيز اذا بدء السب بين الزوجين فالافظل الطلاق فما بالك بالضرب
    انا لااقول هذا الكلام من باب ان انا انسانه مدلاله مع زوجي لا مافيش زوجين الا ويتخاصموا وانا اتخاصم مع زوجي بس مش لدرجه السب والضرب فين الاقتداء بلرسول الكريم والي يقلك انها معصيه للزوج هذا كلام فاضي بس تغالطي به نفسك لانك كنتي تحبيه بس سامحيني على الكلمه هذا مش حب انت ياختي ذليتي نفسك من اول زواجك والمفروض انك سويتيلك حل من اول مشكله بينكم وعشتي حياتك بسلام بس قدر الله وماشاء فعل (فإمساك بمعروف او تسريح بإحسان )الله لم يامرنا بظلم انفسنا وانت ظلمتي نفسك كثيييييييير بس اسالك الله لك الحياة السعيده مع ابنك واهلك وان يبعد عنك هذا الطاغيه واسال الله ان يجزيك خير على الصبر الذي صبرته وارجوا منك ان تتمعني فى الايه القرانيه (ولاترموا بانفسكم الى التهلكه) لاتياسي كوني سعيده ومبتسمه لان الله موجود والله هو سبب سعدتنا اذا لم نكن مؤمنين بوجود الله فما قيمه هذه السعاده اجعلى الابتسامه لاتفارق شفتيك والامل لايفارق قلبك لان الله موجود فهمتي قصدي .....صدقيني ربنا بيحبك كثيييير لان انت نفذتي بجلدك من يد هذا الطاغيه انا كنت متوقعه وانا اقرء القصه اني اعيش فلم رعب سامحيني على التعبير العفو منك وكنت متوقعه ان زوجك موت ابنك بس الحمدلله حصل خير
    انا متاكده ان ربنا مابيضيع حقك وحق ابك وانشاء الله توصلي للي بتتمنيه
    انا الان مش فاهمه انت الان ايش سويتي اطلقتي والا لسه ياريت تردي عليا وسامحيني على التاخير فى الرد

الردود
    313
    شكرا لك اختي ام بروئة’ وما اقدر الا ان اقول لك ان كلامك صح وما اقدر اعتب عليك ف شيء’ لاني انا نعم من رضيت لنفسها الذل والمهانة وقبلتها اول مرة’بس زي ما قلتي اختي’ عشان كنت بقول بايدي اغير حياتي ويمكن غلطت (مع اني مش بشكر ف نفسي ولكن ابدا ما كنت اغضبه ولا اكسر له امرا)ويمكن مش حتتكرر’ ومعلش اسامح المرة دي بالذات لما بييجي بعدها يبكي يطلب السماح
    وكمان لا انكر لاني كنت احبه حبا جنونيا اعمى عيني
    بس لما وصلت لابني صحيت وفقت من اللي انافيه’ و كل ما قراته اختي حقيقة ولم انسجه من خيالي’بل تفاصيل اخرى كثيرة من شتائم في حقي وحق اهلي وبلدي كله اخجل من ذكرها بالمنتدى
    انا مغربية على فكرة’ والان هو لم يترك حيلة ولا وسيلة الا وعملها لكي ارجع له من جديد’حتى انه هددني بان يخطف مني اولادي لكي ارجع غصب عني لاجل اولادي’ عمرك شفتي هذا النوع من الحب التملكي الاناني؟؟
    الان اختي انا محاميتي نصحتني اني ااجل قضية الطلاق لبعد الولادة ان شاء الله’ ما حبت تدخلني محاكم وانا حامل وياثر على وعلى الجنين اكثر من اللي انا فيه
    وقد طلبت اغلاق الموضوع من النافذة لهذا السبب’حتى الد ان شاء الله فابشركن ان شاء الله اطلعكن على جديد قضيتي
    بس بخلاف قصتي ’اللي كنت حابة اقولهولك انه مش دايما لازم للمراْة تتنازل ’لان فيه رجال بيشوفوا تنازل وتواضع المراْة وتسامحها ضعف ومع الوقت يحس كانه فرض عليها ويطغى عليها
    والحمد لله الاخوات بقصتي ما قصرن وانت ايضا اختي وردودكن كانت دافع قوي لي لاكمل وابقى على قراري’ لاني لم اشا ان اتخذ اي قرار الا بعد ان اساْل ’بالذات لانه كان كثير بيقول لي لما انا هربت ولجات للسفارة بيقول لي اي ست ثانية مكانك مكنتش تعمل كده وكان بيحسسني اني انا الغلطانة لدرجة اني فقدت الثقة ف نفسي وزعزع تفكيري وبقيت اقول يا ترى عنده حق؟؟؟ مع اني من جواي عارفة ان اللي بيعمله ظلم ف ظلم
    والحمد لله ربي انجاني انا وابني واللي ف بطني ورجعنا لاهلي بخير واني لاحمد ربنا واشكره الحمد الكثيييييييير
    عفوا طولت عليك
    مرة اخرى شكرا لك اختي وربنا يسعد كل زوجين يارب

الردود
    98
    مساء الخير اختي امرأه مسلمه على فكره اناسعيده بمعرفتي بك
    انشاء الله تولدي وتقومي بالسلامه والعافيه بس لاتفقدي اسرارك واطلاق حريتك وفكري فى اولادك ووفقك الله يااختي العزيزه

مواضيع مشابهه

1. اذا اردت ات تكوني سعيده ؟كوني اسعد امراه في العالم
    بواسطة ام البراء وجوري في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 12-06-2009, 02:41 AM
  2. كيف يريدك زوجك ان تكوني؟
    بواسطة تاج النساء في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 10-03-2008, 11:09 AM
  3. هل انت سعيده بزواج زوجك باخرى ؟؟
    بواسطة قمريه في نافذة إجتماعية
    الردود: 28
    اخر موضوع: 05-04-2004, 10:55 AM
  4. كيف تكوني عشيقه زوجك؟؟
    بواسطة دمعه الحب في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-10-2002, 06:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ