انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 26

الموضوع: اسئله محيراني!! وبليز ماحد يفهمها غلط /للنساء فقط /

الردود
    354

اسئله محيراني!! وبليز ماحد يفهمها غلط /للنساء فقط /

دخلت في نقاش حاد مع امي على انواع الرجال
    وردت بكل بساطه ان الرجل ممكن المرأه تمشيه بكيفها يعني تحرمه حق الفراش وتبقي منكده عليه في حياته وهو يمشي بكيفها
    واصرت ان الرجل يهتم بالفراش جدا وممكن ينذل بكل الطرق ليأخذ حقوقه ويلبي كل طلباتها من دلع الا لو كان الرجل شبعان خارج البيت
    لكن انا مش كده وزوجي ممكن يطنشني بالشهور ومايهتم وانا مااتهمه بالخيانه لكن طبعه كذه وماقدرت امشيه بكيفي باي طريقه
    بليز قولوا لي هل فعلا الرجال كلهم كده؟؟؟ وانا زوجي مش طبيعي او عنده مغامراته خارج البيت؟؟؟؟
    والمراه ممكن تمشيه بكيفها من هذا المنظور
    بليز قولو لي لاني فعلا محتاره هل الخطا مني او منه او ممكن يكون له مغامراته خارج البيت مثل ماقالت؟؟؟

الردود
    50
    هالحل ممكن مع رجال زمان اباءنا واجدانا بس يختي الرجال الحين ما ينفع معاهم الا كوني له غانية يكون لك عبدا قلت غانية عشان قصدي تتفنني له في الفراش و تكوني جريئة و شاطرة س لو حرمتيه ومادري شو والله اذا صبر عليكي الحين بكرة ما بيصبر يا اما تزوج يا اما مشى فطريق الحرام والعياذ بالله و حمانا لا تمنعي زوجك حقه الشرعي وكوني جاهزة في اي لحظة ابصملك ان شاء الله راح يتغير معاك وتحسي بانه صار اكثر وداعة

الردود
    544
    تعقيب كتبت بواسطة umm yamen عرض الرد
    يختي الرجال الحين ما ينفع معاهم الا كوني له غانية يكون لك عبدا
    أستغفر الله العظيم ، وهل كل ما تقوم به الغواني حلال ؟؟ ؟ألم تجدي غير الغواني لتتشبهي بهن للحفاظ على رجل تافه؟؟ الرجل الذي لا يرى في زوجته سوى غانية فلا يستحق أصلا أن يكونا زوجا وربا لأسرة ، وبماذا ستنصح الأم ابنتها عند الزواج يا ترى هل تقول لهخا كوني غانية لزوجك كما كنت أنا ؟! وماذا سينصح الأب إبنه عندما يريد الزواج ؟ هل يقول له إبحث عن إمرأة تجيد عمل الغانيات ؟؟ما جعل الرجال يفضلون الغانيات ليست الزوجات وإنما عدم خشيتهم من الله تعالى وعدم وجود من يحاسبهم على ذلك فالمعروف أن أكثر ما يجذب الرجل العاقل صحيح العقل والفطرة للمرأة هو حياؤها وخجلها لا العكس

أختي حبيبة عبودي نصيحة أمك ليست في محلها لأنها تنصحك بما نهى الله عنه وهي أن تحرمي زوجك حقه الشرعي ، العيب ليس فيك أختي وإنما في زوجك وهذا حسب الموضوع السابق الذي شرحت لنا فيه معانتك مع زوجك، أنت تريدين الإستمرار مع زوجك فاستمري معه بما يرضي الله لا بما يسخطه ، وصراحة لا أعرف ماذا تقصدين بأن يمشي زوجك على كيفك ؟ هل ممكن أن تشرحي أكثر ؟

الردود
    354
    انا اتفق معك يااختي ام يمان في انك تكوني لزوجك كل شي خصوصا في الزمن الحالي اللي الفضائيات والفتنه منتشره
    واتفق معك يااختي عباد الله في رايك
    لكن انا قصدي وقت ماتكون المراه محتاجه طلب من زوجها او متخاصمين في مساله
    وتحبي انك تتدلعي عليه هل يمشي معاه انك تنطشيه وتخليه يترجاك علشان يعمل اللي في نفسك؟
    انا بصراحه زوجي مطنشني دائما وهاجرني بحق وبدون حق
    وامي حسستني انني ضعيفه شخصيه فهل كل امراه تتحكم بزوجها كذه؟
    او انا فعلا ضعيفه شخصيه ومااقدر عليه؟
    او هل ممكن يكون شبعان فعلا؟انا فعلا في دوامه
    آخر مرة عدل بواسطة حبيبة عبودي : 27-09-2010 في 03:32 PM

الردود
    544
    شوفي أختي هناك من الرجال من يحب الدلع والذي والله لا أعرف كيف يكون ولكني أستطيع أن أتصوره انه دلع الفنانات والرقاصات في الأفلام ، وهناك من لا يمشي معه أي أن شخصية الرجل لا تتأثر بهذا النوع من التعامل فهذا النوع من الرجال لا بد وان يكون التعامل معه بجدية أكثر بعيدا عن هذه الترهات التي لها وقت معين ، بمعنى أن لديك حق عليه لا بد و أن تاخذيه بالكلمة الطيبة بالموعظة بالتذكير وبالتهديد أيضا حسب الحق الذي حرمك منه ، تقولين زوجك هجرك بحق وبغير حق ، ما كان فيه محقا لن نتكلم عنه طالما أنه حق ، نأتي بغير حق ، لماذا ؟ ما هي دوافعه؟ معرفة الداء طريق لمعرفة الدواء وعلاجه أختي وأهم شيء أن نكون صادقين مع أنفسنا ، بمعنى أن نطرح المشكل بمنظورك ومنظوره فربما كنت أنت المخطئة ولكنك لا ترين نفسك كذلك ، هل فهمتني ؟ فلا أتصور أن يهجر زوج زوجته من دون سبب مقنع إلا أن يكون يرغب بأن يكون الإنفصال من جهتها هي وأتمنى ألا يكون كذلك ، أما مسألة شبعان من خارج البيت فلا تتهمي زوجك حتى تري بأم عينيك لأن القذف شيء حرام وكبيرة من الكبائر ، فربما زوجك لا يهمه هذا الأمر كثيرا فليس جميع الرجال يقعون أمام النساء ، هناك سؤال أود طرحه عليك ما هي إهتماماتك وإهتمامات زوجك في البيت ؟
    آخر مرة عدل بواسطة ام عباد الله : 27-09-2010 في 02:51 PM

الردود
    229
    حبيبة عبودي
    سامحيني ليست كل نصائح الامهات تؤخذ بعين الاعتبار بل احيانا تزرع الوساوس في بيت الزوجية
    لكل رجل طبع خاص في حياته الداخلية مع زوجته ويختلفون في رغباتهم
    وعلاقة زوجك بك علاقة حق له وواجب عليك ستنالين بسببها رضا ربك ان اديتها وستعاقبين عليها اشد العقاب ان تلاعبتي بزوجك بسببها وجعلتيها سلاح لذبحه متى شئت
    انظري ما يريح زوجك وافعلي ما يرضيه طلبا لرضا الله اولا وليس للتحكم به وساعتها سيسوقه الله لك جزاء ووفاق لطاعتك له
    ألم تفرائي كوني له أمة يكن لك عبدا
    وما تكون الامة مع سيدها وكيف يكون نهجها لو تخيلتي
    ثم دعيني اسألك
    لو ان زوجك استخدم نفس الاسلوب معك وحاول لي ذراعك بالعلاقة الخاصة ماذا ستكون نظرتك له وكيف سيكون شكل معاملتك له

الردود
    354
    تسلمي اختي عباد الله لكن اهتمامي بدراستي وعملي لايطغى على اهتمامي ببيتي
    يعني معظم المتزوجات الان تقولي لو زوجي رفض ياخذني على المكان الفلاني انا انكد عليه وماارضى البي حقه وهو يمشي معي على عجين مايلخبطه
    فأنا احس انني غبيه مع زوجي لانه ممكن يطنشني اذا عملت الحركه دي
    وامي كانت هذا قصدها
    واهتماماتي مثل اي امرأه بيتي وزوجي بس لاحظت ان ضروري اهتم اكثر بعملي لاني لاحظت انه يحترمني اكثر والان بدات احفظ المصحف وهو عارف ان وقتي مليان
    وبالنسبه لراي اختي تلال رماديه احسه منطقي جدا صحيح انا لو كنت في وضعه كنت اقتهرت
    لكن نظرا لكلام امي ان الرجل حاجته اكثر من المرأه علشان كده ممكن ينذل لو احتاجت منه شي
    فهل هذا الراي صحيح برايكم؟؟ يعني ممكن لو كنتو مكاني تحاولو انكم تاخذو كل شي وهل تحسو انها فرض شخصيه والمراه تكون اشطر واكثر حنكه لو اتبعت وهل اذا كنتو متزوجات او فكرتو تتزوجو هل بتفكرو في هذه الطريقه لاني فعلا حاسه نفسي غبيه في عالم التعامل مع الزوج
    يعني هل ممكن تكون هذه نقاط ضعف طبيعيه في الرجل وعند كل الرجال عدا عندي؟؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة حبيبة عبودي : 27-09-2010 في 03:34 PM

الردود
    544
    أختي العناد لا ينفع بل قد يزيد الطين بلة، ننال بالرفق مالا نناله بالشدة ، والظاهر من كلامك أن شخصية زوجك قوية ولا ينفع معه العناد، يبدو لي بأنك حديثة زواج أليس كذلك ؟ لم تخبريني ما هي إهتمامات زوجك في البيت ؟

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    قبل ان اجيب عليك اختي عندي سؤااال:

ان الرجل ممكن المرأه تمشيه بكيفها
    وهل هذا هو الرجل الذي تريديه ان يكون زوجك؟؟؟

الردود
    354
    اهتمامات زوجي في البيت محصوره براحته فقط راحه تلفزيون .مباريات . قراءه .اصحابو طلبات ماتنتهي متعب بالمختصر
    لكن كل طلباته مجابه

مواضيع مشابهه

1. اسئله محرجه 000 للنساء
    بواسطة أمـيرة القوافي في نافذة إجتماعية
    الردود: 21
    اخر موضوع: 07-08-2007, 11:56 PM
  2. لن يفهمها إلا من مر بها..
    بواسطة وردة الياسمين في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-03-2005, 09:01 AM
  3. من يفهمها ........؟
    بواسطة دمعه في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-12-2001, 03:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ