انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: محتاجه لكم اخواتي ضروري

الردود
    19

crazy2 محتاجه لكم اخواتي ضروري

1. انا فتاه ابلغ من العمر 29 سنه متزوجه منذ تسع سنوات ولم يرزقني الله بأولاد كشفت عند اكثر من دكتور ولكن دون فائده كل واحد يقل لي حاجه مللت من الادويه نفسيتي تعبت وزوجي المسكين الله يكون في عونه يقل لي عادي نحاول مره اخرى حتى اذا لم تحملي انا مستعد اعيش معاكي العمر كله بدون اولاد انا احبه كثيرا واعشقه بجنون عشنا قصة حب جميله قبل الزواج وبعد الزواج والى الان لكن ضميري يأنبني حاسه اني انانيه ابني سعادتي على حساب تعاسته الانه مافيش رجل مايحب الاولاد خصوصا احنا الشرقين لكن هويقول لي هذا الكلام حتى ما يكون هو الزمن عليا ويحاول ان يخفي احزنه عني فكرت ان اقول له ان يتزوج ولكني متردده لااستطيع ان اراه مع امرأه خرى فبماذ تنصحونني اخواتي الفاضلات

الردود
    3,038
    الله كريم يا اختي الفاضلة
    اهم حاجة الحالة النفسية انسي شوية شغلة الصغار وعيشي مع زوجك بدون ما تفكري فيهم لان نفسيتك مش مهيئة للحمل فضي نفسك من الهموم توا بإذن الله تحملي
    هدا طبعا اذا مفيش مشاكل تمنع الحمل من الطرفين

الردود
    248
    الله يكوون بعوونك

ويرزقك الذريه الصاالحه

واستغفرري كثييييييييييييييييير

عشاان ربي يرزقك

والله عند ثقت العبد به

والله انا عن نفسي جربت الاستغفاار في كثيير من امووري

والحمدلله تحققت

تحيتي

دعوواتي تراافقك اينما كنتي

الردود
    838
    فعلا انت انسانه خيره تفكرين في سعادة زوجك ولو على حساب نفسك انا كان لي صديقه وانا صغيره عندما نذهب اليها نجد عندهم ماماتين بمعنى 2 ويقولون للاثنين ماما ويتعاملون بنفس الطريقه مع الاثنين وانا كنت استغرب كيف يكون عندهم ماماتين ولما كبرنا اخبرتني صديقتي ان واحد زوجة ابيهم وهي من خطبت له امهم لاكن لوحدث نفس القصه الان الزمن اتغير ولا اظن ان الامور ربما تمشي بهذا الاسلوب في زمنننا هذا واعرف ناس ولدت بعد 11 سنه وبعد13 سنه من الزواج لاكن الحل الامثل لو احضرتي طفل او طفله يتيمه ربيتيها ربما باجرها يرزقك الله الزريه الصالحه ويمكن ان تحضريها في عمر اشهر فرج الله همك ورزقك الزريه الصالحه عاجلا غير اجل وعليك بالاستغفار وله عدد كبير

الردود
    4,623
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يرزقك يا اختي الذرية الصالحة عن قريب
    وخلي املك بالله كبير يمكن بعد فترة قصيرة تكوني حامل والله قادر على كل شي لا تتسرعي ولا تفكري انك انانية لانه هاد الامر بيد الله
    ومو بايدك وانا مع الاخت وردة بقصة التبني خدي ولد عمره شهور واذا اختك بترضع خليها ترضعه حتى يصير متل ابن اختك وما تضطري لما يكبر تتحجبي منه
    واذا ربنا رزقك بحمل قريب ان شاء الله اعتبريه هاد الولد الاول والجاي ولدك التاني والك ثواب عظيم عند رب العالمين وربيه متل ابنك ومتل ما بيقولو
    الام هي اللي بتربي مو الام اللي بتجيب

ليس مهماً أن يراك الوطن ..

المهم هو أن يشعر بك .. !

الردود
    3,549
    الله يرزقك يا اختي الذرية الصالحة عن قريب
    اختي اهم حاجه تريحي نفسيتك وماتفكري بالحمل اعرف وحده ما خلت طب ولادواء وما حملت زوجها تزوج عليها لا الله الا الله حملت فورا لانها لم تعد تفكر بالحمل فربك كبير اهم شئ اشغلي نفسك بشئ اخر والزمي الاستغفار

الردود
    1,901
    اختي في الله
    اكثري من الاستغفار
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    ثانيا
    تناول العسل باستمرار يفيدك في الانجاب وللتاكد ابحثي عن فوائد العسل
    دعواتك الله يجزاك خير

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • متميزة المقال الاجتماعي 2011
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة الحمل بظن اله نسبة كبيرة بتعتمد ع النفسية

حاولي ماتشغلي حالك بقصة الحمل والولاد ..

ولاتقنطي من رحمة الله .. وربنا يجبر بخاطركن بعد كل هالسنين بالذرية الصالحة

كتير بعرف اخوات ضلو 10 سنين و15 سنة وربنا بعدا راد يكون عندهم اطفال

لاتفقدي الامل واكثري من الاستغفار وقيام الليل والدعاء والصدقة

وبإذن الله تفرج .. وانتي لازم تكوني قوية اكتر من هيك يعني زوجك عم يحاول يساندك ويشجعك وينسيكي الموضوع

انتي كمان لازم تكوني معو ..

انسي فكرة الزوجة الثانية مالك انانية لانو طالما زوجك قابل ف لاتقترحي هالشي من عندك

ياما سمعت قصص من زوجات متل حالتك بعد مايزوجوه الثانية بتحمل

او مابتستحمل من الغيرة صح شرع ربنا لكن هي بتجرح حالها بحالها ..

ف برجع وبكرر طالما زوجك مو فاتح موضوع التعدد بهدف انجاب الاطفال لاتفتحيه انتي

اذا مو مقتنعة فيه .. وحاولي سافري معاه وصفي ذهنك وريحي حالك ونفسيتك

وان شاء الله فرج قريب ..

تقبلي مروري
    ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

الردود
    4,011

happy2

السلام عليكم
    أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحه
    صدقيني قبل أسبوعين تقريبا كنت جالسه على النت وكتبت في القوقل فوائد سوره البقره وطلعت قصص كثيره
    وكان من بينهن هذي القصه
    تقول وحده من الأخوات أنها تزوجت رجل أكبر منها تقريبا 15وربي مارزقهم تقريبا ثلاث سنوات قررت الأخت أن تقرأ سوره البقره يوميا وكان التاريخ 1/رمضان تحلف بالله ماجاء تاريخ 27 من الرمضان نفسه قالوا أنتي حامل وأنجبت ولد وسموه عبدالكريم وجلست ثلاث سنين أو سنتين (لأجل ماأكذب عليك بولا شي من القصه (بعدين قرأت سوره البقره مره ثانيه كمان كان التاريخ 1/رمضان ماجاء تاريخ 27 من نفس شهر رمضان حملت مره ثانيه وهالمره بتوأم هذا غير التوفيق بحياتها هي وزوجها والرزق المادي وزوجها جته بعثه ببريطانيا وراحت معاه وكانت في الشهر السادس تقول الأخت أن الرحله كانت مريحه وغير متعبه وعقب ماراحت هناك قالوا لها أن حركه التوأم ضعيفه وتعبت وجلست بس تصيح وليله العمليه اللي قرروا يسون لها طلبت من زوجها أن يأتي بمصحف وأخذت تقرأ سوره البقره إلين خلصتها وكانت الساعه11مساء وهي نايمه شافت رجل وجهه أبيض ويبشرها بأولادها(الصراحه هي كاتبه تفاصيل الحلم بس أنا ماأذكرها زين المهم (قامت من النوم مفزوعه وكان ظهرها يألمها وكانت الساعه 1ليلا وقالت لها الممرضه قومي أمشي شوي بس هي يوم وقفت تعبت ورجعت للسرير
    وبعدين خبرت الممرضه الدكتور والمفاجئه أنها أولدت التوأم طبيعي وكانوا بصحه جيده
    سبحان الله كل هذا بفضل الله ثم سوره البقره

وهذي قصه وحده مع الأستغفار أرجوووووووووووووك أقرأ هذه قصص قصيره عن فضل الإستغفار
    يقول الداعيه خالد السلطان عن هذا الموقف مع أحد المستغفرين : في ليله من ليالي التشريق أيام الحج وبالقرب من البيت العتيق ألقيت كلمه عن الإستغفار وفضله وأثره مع الأدله وما أن أنتهيت حتى طلب مني احد منهم الحديث معي على إنفراد فبدأ بسرد قصته مع الإستغفار.
    ابو يوسف:أنا تزوجت ولكن زوجتي تأخرت بالإنجاب فقمت ببذل الأسباب ماسمعت عن طبيب إلا زرته ثم سافرت للخارج فرجعت للكويت وكلي رجاء بالله
    قلت: الله يرزقك الذريه الصالحه عليك بالدعاء .
    ابويوسف: آمين لكن بعد ماخلصت القصه في يوم من الأيام وأنا أستمع لإذاعة القرآن السعوديه سمعت من يقرأ << فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا >>
    فشرح الشيخ الآيه أن الإستغفار طريق لإنجاب الأطفال فعلقت الكلمات في بالي فلما رجعت للبيت قلت لزوجتي ماسمعت وعزمنا على أخذ العلاج ( الإستغفار ليلا ونهارا وسرا وعلانيه تدري ياشيخ ماذا حصل ؟!!
    زوجتي حملت بنفس الشهر الذي أستغفرنا به وجاء يوسف والحمد لله
    قلت:ماشاء الله صدق وهو خير الصادقين والله لايخلف الميعاد ومن أصدق من الله قيلا
    بويوسف:شيخ للآن لم تنته القصه.لما أنتهت زوجتي من النفاس قلت لها أستغفري ثانيه فاستغفرنا فحملت بنفس الشهر وجاء الثاني ولما أنتهت من نفاسها قلت استغفري نبي ثالث فاستغفرنا فجاء الثالث فلما أنتهت من النفاس قالت وقف يابويوسف عن الإستغفار بنية الأولاد حتى يكبروا بعدها نستغفر.بعد ماكبر الأولاد قليلا قلت عندنا ثلاثة أولاد ونرجو من الله أن يرزقنا بنت حلوه استغفري وانت ترجين بنت .. فسكت بو يوسف.
    قلت: الله رزقك البنت ؟
    بويوسف:أبشرك أنا اليوم جئت الحج وزوجتي في النفاس مع بنتها الجديده .

أدري طولت عليك بالقصص بس لأجل مصلحتك
    وأرجع أقول
    الله يرزقك الذرية الصالحه
    ولاتنسين الدعاء في جوف الليل

وهاااا لاتنسين بشرينا بعد شهر بالكثير أنك حامل إن شاء الله

وإلا مانستاهل البشاره

الردود
    1,413
    اختي هاجس الذكريات كفت ووفت كنت بقولك عليك بسورة البقره بس هي سبقتني ..

اقرأيها يوميا واذا كانت فيك الدوره شغليها في البيت واسمعيها ..

وباذن الله ما راح تكملي على الاقل 3 شهور والا انتي حامل باذن الله ..

ربنا يرزقك ويرزقني من اوسع ابوابه ..

انا اليوم ال11 من بدأت قراءة سورة البقره بنية الاولاد والحمدالله على كل حال البارح بالليل جاتني الدوره .. وانا الحين مشغله سورة البقره على الجهاز ..

وربنا يفرجها علينا يارب ..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 7
    اخر موضوع: 14-05-2011, 02:50 AM
  2. اخواتى محتاجه دعاكم
    بواسطة shoshovet38 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 12-08-2010, 04:04 PM
  3. اخواتي ضروري افيدوني ضروري جدااااااااااااااااا
    بواسطة صرخة ظلم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 23-07-2009, 08:31 AM
  4. الردود: 3
    اخر موضوع: 16-02-2008, 08:06 PM
  5. الردود: 14
    اخر موضوع: 15-02-2008, 11:08 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ