انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 16 من 16

الموضوع: انا متضايقه

الردود
    3,814
    لازم أخواته يشاركوه بحقها ,,!
    ,,
    معليش أختي لا تضغطي على زوجك وتقليله أمك ,, لان ما حدا حيفهم عليكي ويعرف معاناتك ,,
    ويصير الحق عليكي و و و ,,

الله يفرج همك ياااارب

بجـوارِ أوفـى العالميـن بـذمـةٍ .. وأعز من بالقـرب منـه يُباهـى ~المدينة المنورة~
    الردود
    3,150
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الله يعينك إن شاء الله ربي يساعدكم ويعينكم مادام زوجك رضي بأمة ويبرها وإنتي ساعدية باللي تقدري علية ولا توقفي بوجهه لأن أكيد هو عارف الوضع بس مو بإيدة يعمل شي لأنها أمة

كمان انتي ماراح تستفيدي شي من إثارة الموضوع ولا راح تغيري شي فية بس راح تزيدي المشاكل بيناتكم

اسأل الله العلي العظيم إن يفرج همك

اللهم اجعل المدينة مسكني ومقبضي ومدفني برحمتك يا أرحم الراحمين

تُؤلمنا الأقدار ولكــــــن نُؤمن بأنها خيره

الردود
    376
    مرحبا خواتي وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا على الردود والاقتراحات بس ولا وحده حكت انو لو كانت محلي يعني انو هاي امه وكلام اخر انا بفهم انو امه والله لو معه كان انا سحبته من ايدو وراح اجيبلها بس والله الوضع صعب ليش ما حدا بحس حاولت انو اطلب من زوجي جميع متطلباتنا بس اخجلت لانو على عيني ما في مجال وبعدين هي كمان بتعرف وضع ابنها يمكن انا في اشياء مابعرفها وهي بتعرف هي اصلن حماتي كل فتره بتطلعي بموال طيب هو يعني انا ضروري اقولها ما عندنا كذا وناقصني كذا انا لاني ما بحكي بضل اقول الحمدلله مستوره يعني هو انا لازم احمل زوجي فوق طاقته
    ومتلا لو جاب لامه ما بدو يقصر اكتر من هيك
    هو ما بفهم انو يحكيلها ما معي وعندي التزامات هو دايما حاضر وهي صفه حلوه بس مو دايما بتكون كلمه حاضر حلوه يعني في الويات
    وبعدين بضل تحكي انتو بتجيبولي اشياء انا ما بستفيد منها مع انو هي الي بتطلب الشغله وبروح يجيبها وانا بجبيها بنفسي ما بزعل لانو امو لما يكون في بس هو هلا الوضع ما بسمح وبعدين ليش يقول يجيب وهو عندها ولا شغله كسبه بعرف اني طولت عليكم بس انا زهقت انا بحس انو زوجي زعل مني وعاملين نكدفي البيت من تحت راس هالموضوع وانا متضايقه كتتتتتتتتتتتتتير لانو اول مره اقول لا تجيب
    ماشي امه على عينو وراسه بس في شي الو حدود بعدين هو بساعد ابوه في الشغل شو بدو اكتر من هيك
    شكرا لانكم تعبتو حالكم وانتم تقروا

بجـوارِ أوفـى العالميـن بـذمـةٍ .. وأعز من بالقـرب منـه يُباهـى ~المدينة المنورة~
    الردود
    3,150
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    طيب حبيبتي هدي أعصابك شوي أول شي بنصحك تصلحي المشكلة اللي بينك وبين زوجك هو صحيح حاجة تقهر ويمكن أنا لو كنت محلك كان راح يصير معي نفس الشي

طيب عندي حل مثلاً خلي زوجك يحكي لأبوة أن أمي طلبت مني شغلة وأنا مااقدر أوفرها لأن ظروفي من كم شهر صعبة شوي, يعني خلية يلمح لأبوة ويطلب من ابوة مساعدة بالمبلغ وبنفس الوقت أكيد راح يحس حماكي بمشكلة إبنة ويمكن يحكي مع حماتك لاعاد تطلبي منهم أي شي ... خلية يكرر هالشي أكثر من مرة كل ماامة طلبت شغلة بيروح يحكي لأبوة ويطلب مساعدة وبنفس الوقت يلمح لة عن مشكلتة المالية وإن أولادة مايقدر يوفر لهم أشياء من كم شهر ومن هالكلام أكيد حماكي راح يفتح الموضوع مع مرتة ويبين لها إن ظروف الولد صعبة ولا تطلبي منهم شي

شو رأيك ؟؟؟؟؟؟

اللهم اجعل المدينة مسكني ومقبضي ومدفني برحمتك يا أرحم الراحمين

تُؤلمنا الأقدار ولكــــــن نُؤمن بأنها خيره

الردود
    157
    اختى الحبيبة لوحة معقدة فعلا حاولى تهدى شوية وان شاء الله كل حاجة ليها حل بصراحة انا قرأت حل سومة وحسيت انه ممكن يكون حل كويس جربيه وكمان مع سومة ان لازم تحاولى ما تعقدى الامور بينك وبين زوجك اللهم وسع رزقكم الرزق الحلال الواسع وابعد عنكم اى سوء اللهم آمين

الردود
    21
    مع احترامي الشديد والقوي وبصراحه انقهرت والدة زوجك انانيه وبشكل خارق
    حب التسلط وحب الذات شي مرفوض وانا ماراح احرم اولادي من المصروف واقصر عليهم علشان احد غير اذا كانت مو محتاجه ما اضن ظروري لكن لو محتاجتها ولازمتها مرة لا والله يشتريها اما انها من زود الفضى ونفسها فيها بس كذا خلها تجمع من مصروفها وتشتري بنفسها وحده
    والمعذرة من الجميع على رأئ بس والله قهرتني حتى لو انها حرمه كبيرة بس اظنها خذت مجدها من زمان والله يعين ولدها على البر..........

مواضيع مشابهه

1. اللي متضايقه وش تسوي
    بواسطة ضوء القمر2 في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 13-02-2009, 11:00 PM
  2. متضايقه تعبانه اليك الحل
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 28-01-2009, 11:21 PM
  3. انا متضايقه ودي اموت احسن لي...
    بواسطة دفا ليل في نافذة إجتماعية
    الردود: 34
    اخر موضوع: 28-11-2007, 05:35 PM
  4. متضايقه ولا اعرف
    بواسطة المغتربه2006 في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 3
    اخر موضوع: 25-08-2006, 01:07 AM
  5. اللي متضايقه وتحب تفضفض................
    بواسطة الفتاةالطويله في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 34
    اخر موضوع: 13-02-2006, 08:40 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ