انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 34

الموضوع: خلالالالالالاص تعبت مو قادرة اتحمل اكثر وراح احكيلكم

الردود
    269

خلالالالالالاص تعبت مو قادرة اتحمل اكثر وراح احكيلكم

السلام عليكم
    من شوية كنت في المطبخ ومثل كل يوم بفضل احكي لوحدي كثيييييييييير وبقول يمكن هيك بفضفض على نفسي بس برجع تاني يوم والاقي نفسي بدي احكي واحكي واطلع كل الي جوايا......
    انا الحمد لله متزوجةوعندي ابن وعندي 25سنة مشكلتي مع اهلي وخصوصا مع امي , ما ادري بس دايما بحس انها ما تحبني ودايما تفضل اخوتي علي وهالشيء كبر كثييييييير حتى عمل شرخ بيني وبينهم صرت احس نفسي غريبة بينهم ولما اروح يجرحوني ويسموا بدني وما يحترموني ولا يحترموا زوجي ابوي تعبان ما اقدر احكيله بس امي دريانة بكل شيء ولما اقولها شو هالشيء تقولي اوووووووووووووف منك معاهم حق في اي شيء عملوه كل مرة اروح عندهم ولو نص يوم اخرج من هناك وانا ابكي
    يوم العيد الفطر رحت هناك لاني مارحت بعدها وكنت اعمل العشاء ولقيت اخوي ماسك ابني الي عنده السنة ويدفعوا برا الغرفة جيت وحملته وفضل يزعقلي قدام زوج اختي وامي واخوتي بس ابوي ماكان هناك قالي ابنك مو نظيف(لانه كان ابرز وانا كنت في المطبخ وكلهم كانو جالسين يعني كان ممكن يقولولي غيريله بس قالي خديه معك ما تخليه معنا) رحت غيرتله وفضلت اعيط جات امي عشان تقولي اجهز العشاء لقاتني ابكي والله ما اخدت خاطري بكلمةقالت وبعديييييييييين اوف منك دايما تنكدي علينا ياريتك ما جيتي
    انا ما بدي احكي على الفرق المادي الي بيسووه يعني جهازي كان لا يقارن بجهاز اختي وفرحها وشو سوولها وكمان لما خلفت وانا دايما اقول مو لازم احكي علىهالامور المادية لازم اكون قنوعةوارضى بنصيبي مع ان هالشيء عانيت منه من صغري ولما كنت صغيرة ياما وياما بكيت واشتكيت لينكبرت وصرت متزوجة بس هالتصرفات هي الي بتقتلني امي بتخاف من زعل كل حدا الالالاني يمكن لاني ما بزعل منها برجع انا الي انظف البيت واهاديها واحس فيها وهي همها اخوتي بس حتى اخوتي صاروا يتفننوا في تعذيبي باقسى الكلام والتصرفات والمواقف ولا يحترموا زوجي وامي دايما مدياهم الحق وكلت امري لله وصرت في بيتي ما اروح غير فين وفين وهم ولا فارقة معاهم اصلا
    بس المشكلة فيني ما قادرة اقبل بالواقع واعيش حياتي دايما استنى تكلمني وتقولي تعالي بحس اني محتاجة لحنانها محتاجة ابكي في حضنها محتاجة اعوض كل الي فات ليش بتعاملني هيك وانا دايما اعمل اي شيء عشان ارضيها
    انا بكلمكم عشان ما اكلم نفسي تعبت من الحكي مع نفسي حتى ابني صار دايما يشوفني احكي لوحدي مثل المجنونة خايفة اتجن بجد
    بدعي ربنا يفرج همي وببكي كثيير في صلاتي مو قادرة انسى كل الي عملوه لي من يوم كنت صغيرة دايما بكلم نفسي كاني بكلم امي واقولها ليش يوم الفلاني سويتيلي وهيك وليش يوم تعبت سبتيني اتقطع من الوجع واختي قالت اي بطني خدتيها هوا للطبيب وانا كنت مريضة بالكليتين ولا اهتمت اصلا عشان كان ابويا مسافر وليش في فرحي كل الي سويته دفع زوجي حقه بعكس فرح اختي وليش وليش وليش وليش
    ياربي فرج همي اقسى شيء انه ما تلاقي امك تحن عليك وربي اقسى شيء

الردود
    767
    الله يعينك ويصبرك احتسبي ماتتعرضين له من الاذىوجه الله

الردود
    6,437
    التكريم
    (أوسمة)
    حبيبتى انا حاسه بيكى بجد معلش انتى عندك حق تزعلى بس ممكن تكون بتعملهم حساب شويه علشان هما بيعرفوا ياخدوا حقهم وشخصياتهم قويه علشان كده بتعملهم حساب ....علشان كده بنصجك تتعاملى معاهم عادى وبلاش اى حاجه تحصل تزعلى وتبكى احسن يقولو عليكى نكديه والجو يكون جو هم ...اعرفى داخلت امك منيين وادخليلها منها ....واياكى تحسسيهم انك انسانه ضعيفه خلى شخصيتك قويه والكلام معاهم بحساب ولو فى حاجه زعلتك مترديش ولا تبكى سيبى القاعده من غير كلام ولا حتى انتى تعلقى بس قللى زيارتك وارفعى من نفسك ....وانسى كل الماضى وافتحى صفحه جديده ومتاخديش كل حاجه بحساسيه وحاولى تشوفى ايه فيهم موجود مش موجود فيكى

شذا_شذا's صورة
    شذا_شذا غير متواجد زهرة لا تنسى
    مُبدعة صيف 1430هـ "مجموعة العطاء في أركان الجمال والاناقة "
    الردود
    4,577
    التدوينات
    2
    ليش ما تتكلمي و تقولي لهم الي بخاطرك .. قولي شو السبب ..

خليكي قويه ولو يوم واحد ... وواجيهي امك واخواتك .. قوليلهم في سبب قولوا

وريحوني ...

خليكي حازمة وقوية عندهم ما تحسسيهم انك انهزامية وخوافه .. عشان ما يتجرؤو

عليكي أكثر ..

البكي والحزن وكلام النفس ما بفيد .. هالأمور تطلب قوة ومواجه واتخاذ قرار ..

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة مرات جوزها عرض الرد
    حبيبتى انا حاسه بيكى بجد معلش انتى عندك حق تزعلى بس ممكن تكون بتعملهم حساب شويه علشان هما بيعرفوا ياخدوا حقهم وشخصياتهم قويه علشان كده بتعملهم حساب ....علشان كده بنصجك تتعاملى معاهم عادى وبلاش اى حاجه تحصل تزعلى وتبكى احسن يقولو عليكى نكديه والجو يكون جو هم ...اعرفى داخلت امك منيين وادخليلها منها ....واياكى تحسسيهم انك انسانه ضعيفه خلى شخصيتك قويه والكلام معاهم بحساب ولو فى حاجه زعلتك مترديش ولا تبكى سيبى القاعده من غير كلام ولا حتى انتى تعلقى بس قللى زيارتك وارفعى من نفسك ....وانسى كل الماضى وافتحى صفحه جديده ومتاخديش كل حاجه بحساسيه وحاولى تشوفى ايه فيهم موجود مش موجود فيكى
    والله انا حاسة فيك والله يسامحهم يارب اصعب شي التفرقة مابين الاخوات ولاكن الله غالب جتت في الام والاخوة وصلة الرحم فلازم تتحملي وتكتسبي الاجر وقللي ودللي لان كترة الدهاب بيقلل شوية فخلي نفسك متل المشمومة وماينفعش تزعلي على اي حاجة لانهم مش حيفهمو زعلك الا انك نكدية حاشاك وانا مع الاخت مرات جوزها مزبوط واانا معاها

ربي معاك

الردود
    640
    حبيبتي ناديتو انا و الله حاسة بكي لاني بعاني مثلك و من تصرفات ماما و انا ساعات بكلم نفسي و اخترع مواقف و كيف اجاوب ساعتها الحمد لله عندك بيت و مستقله انا لسه عايشه معاها و بنتظر الالتحاق بزوجي عليك بالصبر و ان شاء الله امك حتعرف مكانتك لانك انت الي بتحن عليها و هي مش حاسة انت احسن حاجة تعمليها تاخد بالك من زوجك و ابنك الله يخليهم ليك و تقلل من زيارتك و اسال عليها بالتلفون و ان شاء الله ربنا حيعمل الي فيه الخير و تقبلي مروري

متى الفرج يا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكريم
    الردود
    2,064
    الله يعينك يارب

الردود
    269
    حبيباتي واخواتي في الله الله يفرحكم لاول مرة احس اني في حدا بيفهمني ويحس فيني ياربي تعبت كثييير وجربت كل الطرق الي ممكن تتخيلوها
    اذكر مرة كنت لسى في ثانوي وانتو عارفين فترة المراهقة بكون محتاجة اكتر لحنان امي وتعبت كثيير من اهمالها لي لدرجة اني جمعت هدومي عشان اهرب من البيت بس خفت اروح فين الشارع ما بيرحمش واستهديت بالله ورضيت بحياتي
    بالعكس انا احسن واحدة فيهم دايما كنت شاطرة بكل شيء مطبخ وشغل بيت كنت اطبخ واختي الي اكبر مني ب5 سنوات ما تعرف تسوي حاجة في المطبخ وهذا كان بيزعجني كثيير لاني كنت انا الي دايما اسوي شغل البيت ....حتى حياتي الحمد لله متوفقة فيها وبراعي زوجي وابني على قد ما اقدر
    حاولت اقرب منها بكل الطرق انتو ما بتعرفولما بتجي تزورني شو بسويلها وافضل ادلع واهني فيها واعملها احسن شيء واهاديها بالي بقدر عليه
    واخوتي ولالالالالالالالا عمرهم هادوها بالعكس بيعاملوها بقسوة ويزعلوها دايما
    وكانها تبي تكسب رضاهم بس وناسيتني تماما لانها حاسة اني راضية وبزيادة عليها
    بس انا سكت بعد ما اتزوجت لماكنت عايشة هناك كنت دايما اصرخ ليييييش هالفرق ليش
    ولكنهاعمرها ما غيرت من تعاملها
    المشكلة انه انا شخصيتي قوية ودايما كنت ازعل واصرخ قبل لا اتزوج بس بحن عليها بسرعة وبطلب تسامحني
    والحين انا صرت اكثر حساسية انا عندي ابن خايفة من تعامله بكرة معي خايفة اغلط مثلها انا مبفكرش اولد تاني عشان موضوع الفرق دا خايفة بجد افرق بين اولادي....
    انا فكرت وفكرت وقلت لازم اشغل بالي اكثر عشان انسى كل هده المشاكل حاولت ادرس وكمل دراستي بالجامعة تخيلو سجلت ونجحت بتفوق كمان في اول سنة والحين عندي تاني سنة اتعلمت خياطة وبخيط حاولت احفظ قران اكون صداقات عشان انا ساكنة في مدينةما اعرف فيها حدا
    بس ولا شيء بينسيني هالهم
    انا بقالي كذا مرة اكتب الموضوع واخاف احطه كنت خايفة الاقي هجوم منكم مثلما بلاقيه منها هي واخوتي لما بشتكيلهم
    انا الحين كرهت حياتي هيك يعني راح افضل طول عمري هيك
    آخر مرة عدل بواسطة ناديتو : 03-11-2009 في 04:48 PM

الردود
    174
    الله يكزن في حونك أختي وإن شاء الله ربي يفرج همك ويجزاك الجنه وإصبري إن الصبر مفتاح الصبر وحاولي إنه تكون شخصيتك قويه ومش من أي شي تبكي وكوني حازمه مع إخواتك

الردود
    1,260
    الله يصبرك ويعينك يارب

مواضيع مشابهه

1. ساااااعدوني ماعاد اتحمل اكثر
    بواسطة *همس الوجدان* في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 03-02-2010, 04:42 PM
  2. أرجوكم ساعدوني لاني تعبت ومش قادرة استحمل بنتي
    بواسطة سوسومو في الأمومة والطفولة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 14-07-2009, 09:41 PM
  3. مو قادرة استمتع بحملي من الخوف والوساويس شوووووو اسوي تعبت بجد
    بواسطة *^* حزن *^* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 30-01-2007, 11:16 AM
  4. مانى قادرة انام باليل تعبت كتير
    بواسطة صبيحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 26-10-2005, 07:58 AM
  5. ما اقدر اتحمل اكثر من كذا
    بواسطة بنت الحمايل في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-06-2002, 01:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ