انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 39

الموضوع: ممكن افضفض لكم شوي واشوف الحل مع هالزوجات الحسوداات

الردود
    44

ممكن افضفض لكم شوي واشوف الحل مع هالزوجات الحسوداات

ممكن افضفض لكم شوي واعرف منكم الحل
    حنا عائلة مؤلفة وربي الشاهد من ام و اب وانا وبنتي
    طبعا انا تطلقت من فترة بسيطة و الحمد لله كنت بعذاب و صرت بنعيم لكن ما اسرع تبدل ه النعيم الى قرف مره ثانية
    لو الف الدنيا كلها ماالاقي مثل طيبة امي و ابوي الله يخليهم لي واخواني و كرمهم و طيبهم علي لكن الله رزق اخواني بزوجات حقيرات الى ابعد حد ممكن تتصوروه و حســــــــــــودات اعوذ بالله منهم يحسدوني و اهلي على جمالنا و طيبتنا و براءتنا تخيلو ان بنتي الصغيرة عمرها 2 سنه اطلعها معهم تلعب تخيلتو يسبوها و يدفوها و شوي شوي صارو يوخفوها صارت تتحلم بالليل هم و افكارهم الشنيعة كرهوا اولادهم في بنتي وقللو من احترامي قدام اولادهم انا عمتهم ولا يحترموني وربي كنت ادعي لزوجات اخواني لهم بالهداية كل ماسو لنا شي ولا ازعجونا بس الحين لا طفح الكيل و صرت ادعي عليهم ليل نهارمايسوى الي سووه فينا و احنا حاطينهم على روسنا و ابوي الله يطول بعمره مسكنهم بالعمارة مجانا واخواني و الله طيبيـــــــــــــــــــــــن ماقصرو معهم بس ولو اقول لاخواني بيكلموهم و يعقلوهم بس مابي يصير مشاكل وبعدين يكرهوا اخواني فينا ويالفو يكذبو الكذب عندهم عادي

انا ماهمني بنتي تلعب مع ولد اخوي يموووت فيها عمره سنه و نص و مع بنت اختي بعد لكن ليه يوخفونها ليه يرعبونها ليه يزعجوني كل يوم من الظهر حزت اقيل الى الليل الساعة 10 على شباكي صياااااح و صراخ و عندهم حوش ايش كبرة بس كذا

قولولي ايش الحل معهم
    انا فكرت اخذ مويه و بس اشوف احد واقف عند شباكي منهم يتحرش ببنتي و لا يزعجني اكبها عليه خخخخ اخليه يتعب يروح يغير ملابسة و يبطل ازعاج
    اما زوجات اخواني ابطنشهم و احقرهم و لا عاد ازورهم حتى بالاعياد وربي ان شاء الله مايحاسبني مااتحمل اشوف ووجوههم
    والله الي يسونه اكبر من الي يسووه اليهود يعني احنا عايلة وحده ليش كذا!!!!! احس انهم مريضين نفسيا

سوري حبايبي لو تعبتكم معاي بس حبيت افضفض واشوف اراؤكم
    اختكم
    مس جوجو
    آخر مرة عدل بواسطة إنجــــــــي : 15-10-2009 في 01:30 PM السبب: .................

الردود
    44
    على فكرة زوجات اخواني كلهم اخوات وهم بنات عمي 3 تخيلتو كيف الشر اتفق
    وحده بس مو اختهم
    و كانت اطيب و اعقل وحده بس خربووها معهم صارت مثلهم شريرة
    وصدقوني ماراح يروح حسدهم هذا ورااااثة امهم كذا كانت تسوي لامي و اولادها الي هم ازواج بنتها الحين كان عقلها صغييييييير مرة تاخذ العاب اخواني وتعطيها اولادها وتصارخ على اخواني و تحرش اولادها يخوفوهم سبحان الله رجعت الكرة الحين احفادها يخوفون بنتي بس مستحييييييييييييل ازوج بنتي منهم مابصير مثل امي طيبة

الردود
    184
    ياأختى اصبرى وفوضى امرك لله وانتى ممكن تقعدى معاهم وتشوفى ايه اللى بيخليهم يعملوا معاكو كده ,يمكن فيه حاجة مضيقاهم منكم ومش عايزين يقولوها ويمكن لما تسأليهم يقولولك
    لكن لومفيش حل بقى ابعدى عنهم وخلاص واتقى شرهم.
    والله يصلحلك الحال ويهديهم ان شاء الله.

الردود
    44
    تعقيب كتبت بواسطة okyeshellono عرض الرد
    ياأختى اصبرى وفوضى امرك لله وانتى ممكن تقعدى معاهم وتشوفى ايه اللى بيخليهم يعملوا معاكو كده ,يمكن فيه حاجة مضيقاهم منكم ومش عايزين يقولوها ويمكن لما تسأليهم يقولولك
    لكن لومفيش حل بقى ابعدى عنهم وخلاص واتقى شرهم.
    والله يصلحلك الحال ويهديهم ان شاء الله.
    حبيبتي والله مافيه شي سويناه لهم من يوم خلقهم ربي وهم كذا حسد حسد ورااثة من امهم لانهم زمان كانو يعيشو ببيت واحد امي وعمتي (ماتستاهل اقولها عمه)والوالد وعمي فكانت تغار من امي بكللل شي كلل شي تقولي ظرتها!!!!

الله يكفينا شرهم هم يسووا كذا عشان يستولو ع الاعمارة انا فاهمتهم والله يفكرو بالدنيا وبس حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    اختي هدول حاسداتك على امك وابوك علشان همي مو محسسينك انك لحالك خصوصا بعد ما تطلقتي وفي كتير نسوان عقولهم صغيرة وبحطو عقولهم بعقول الصغار اختي اكثري من الاستغفار لانه مفتاح الفرج وبدل ما تدعي عليهم وتكسبي منهم سيئات ادعي ربك انه يبعتلك ابن الحلال اللي يسر قلبك وخاطرك لانه يا اختي امك وابوك مش دايمنلك الله يطول بعمرهم ولو انا محلك احط بعينهم قدام ازواجهم وابهدلهم واحكي لاخواني اذا نسوانكم ما بطلو هاي الحركات لاورجيهم وجهي التاني اسفة طولت عليكي بس اتفاعلت مع الوضوع

الردود
    1,776
    الله يفرج همك و يساعدك ع هيك نسوان اخوان
    المهم تضل علاقتك مع اخوانك كويسه و طبعا
    ما تنسي الرقيه الشرعيه و الادعيه عشان يحفظوكي انتي و بنتك

الردود
    44
    تعقيب كتبت بواسطة فروحة قلبي عرض الرد
    اختي هدول حاسداتك على امك وابوك علشان همي مو محسسينك انك لحالك خصوصا بعد ما تطلقتي وفي كتير نسوان عقولهم صغيرة وبحطو عقولهم بعقول الصغار اختي اكثري من الاستغفار لانه مفتاح الفرج وبدل ما تدعي عليهم وتكسبي منهم سيئات ادعي ربك انه يبعتلك ابن الحلال اللي يسر قلبك وخاطرك لانه يا اختي امك وابوك مش دايمنلك الله يطول بعمرهم ولو انا محلك احط بعينهم قدام ازواجهم وابهدلهم واحكي لاخواني اذا نسوانكم ما بطلو هاي الحركات لاورجيهم وجهي التاني اسفة طولت عليكي بس اتفاعلت مع الوضوع
    الله يجزاك كل خير و يوفقك وانا ماهمني اقول لاخواني بس انا قلت يمكن يعقلون وماحب اتسبب بمشاكل مع ان البادي اظلم وصدقيني انا ماهمني الزوج مرتاحه كثير كذا و اعرف اعتمد على نفسي و عندي دخلي الخااص فيني مو محتاجه لشي بس يكفوني شرهم الله لايوفقهم بدنياهم
    آخر مرة عدل بواسطة miss.jojo : 15-10-2009 في 09:47 PM

الردود
    44
    تعقيب كتبت بواسطة toma2 عرض الرد
    الله يفرج همك و يساعدك ع هيك نسوان اخوان
    المهم تضل علاقتك مع اخوانك كويسه و طبعا
    ما تنسي الرقيه الشرعيه و الادعيه عشان يحفظوكي انتي و بنتك
    الحمد لله مع اخواني تمام التمام والرقية و اضبت عليها فترة و تركتها ان شاء الله ارجع لها

الردود
    1,212
    حبيبتى حاولى تجنبيهم على اد ماتقدرى من غير ماتقاطعيهم عشان صلة الرحم وعشان ماتجيبيش مشاكل مع اخوانك

واصبرى واحتسبى لحد ماربنا يريحك منهم

ربنا ييسرلك الحال ويفرج كربك وهمك وعليكى بالدعاء والقرب من الله وتقواه

واسالى الله الثبات وهدايتهم

الردود
    11,612
    التكريم
    (أوسمة)
    المشكلة انكم بسكن واحد جميعا والاحتكاكات اليومية تجلب المشاكل
    انا ما اقدر اقول الا انك تبعدي عنهم قدر المستطاع وبنتك كمان ما تحتك بيهم
    ولا انصحك ابداااا تكلمي اخوانك لانك ما بتحلي المشكلة بل بتزيد وبيصير قال وقلنا
    الله يفرج همك ويهدي بالك

مواضيع مشابهه

1. ممكن افضفض
    بواسطة strang في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 35
    اخر موضوع: 28-08-2010, 06:21 AM
  2. هل ممكن افضفض شوي ?
    بواسطة ELTAOUBA في نافذة إجتماعية
    الردود: 41
    اخر موضوع: 01-05-2009, 05:28 PM
  3. عاوزة افضفض معاكم شوية ممكن تسمعونى و تحسونى
    بواسطة mero17 في نافذة إجتماعية
    الردود: 39
    اخر موضوع: 19-03-2009, 11:02 AM
  4. ممكن افضفض لكم..
    بواسطة مليحه_العرب في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 35
    اخر موضوع: 23-07-2008, 10:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ