انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: لاحول ولا قوة الا بالله

الردود
    156

Unhappy لاحول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما ني عارفة منين ابدا قلبي انغم وعرفت شو هو احساس الوحدة لما تلاقي زوجها واش يشوف صور خليعة صور ومقاطع رهيبة ما قدرت اكمل ما قدرت اصدق انا بكابوس انا من مدة اراقبو لانو صار يجلس بالليل يتابع اللاخبار على علمي يعني وخلص بس بالفترة الاخيرة صرت انامبدري من تعبي وحملي متعبني كثير وانتو اخواتي عارفين لما تكون الوحدة حامل تنقص رغباتها الجنسية بس بحاول مانقصر معاه بشيء والله كل اللي يطلبو بعملو لكن اليوم لالالالالالا لقيت بلاوي كنت ابحث عن ملفات مخزنتها في كمبيوتر واصادف عناوين غريبة كلها عن الجنس فقمت بفتحها وتاريخها بالضبط الساعة اللي كان فيها على الانترنيت ماني مصدقة حصلتلي شوك والمشكل لقيت عنوان اقصد ايميل غريب يعني اسفة كلامي ملخبط وماني مصدقة انو هو يعمل هيك كيف هدا حرام حرام

الردود
    892
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي العزيزة
    لا تنهمي
    هذه ليست مشكلتك وحده فالكثيرات عنا بالمنتدى يعانوا من هذه المشكلة وأظنك قرأتي مواضيع كثيره تتعلق بهذا الموضوع وشكاوي كثيرة
    للأسف ياأختي العيب مو فينا نحن معشر النساء
    فلا تجعلي الخوف يتسلل لقلبلك لتعتقدي انه بسبب تقصير منك انه توجهه للصور
    للأسف الشديد هذه صارت موضه عند الرجال ولو يفقهوا ما عقوبتها لما توجههوا الى هذا المنحى
    للأسف الشديد رقابه الله في قلوبهم لم تعد موجوده ومخافة الله انمحت من قلوبهم
    وهذه فتوى في هذا الامر بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد..
    لا يجوز مشاهدة الصورة الجنسية الفاضحة في وسائل الإعلام ولا في غيرها فهذا حرام بإجماع الفقهاء، وقد تكون الصورة في وسائل الإعلام أشد إثارة من الواقع بعد هذه الطفرة التي حدثت في التصوير والعرض، وكل ما يقال لتبرير هذا الإثم لا أساس له من الصحة وهو من تلبيس إبليس ومن النفس الأمارة بالسوء .
    وإنا لله وإنا إليه راجعون على ما وصل إليه حال المسلمين من ردة في الأخلاق وانقلاب في المفاهيم، وصدق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في قوله: "لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم. قلنا: يا رسول الله اليهود والنصارى قال: فمن؟. رواه البخاري. فاتبع المسلمون عادات الغرب الوقحة وتركوا شريعة الله تعالى السمحة التي تأمر بالفضيلة وتحث على مكارم الأخلاق. وقد أمر الله تعالى بغض الأبصار عن محارم الناس وعوراتهم فقال: (قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ * وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) [النور: 30/31]. ولا يجوز النظر إلى عورة أحد إلا عند الضرورة الملجئة كنظر الطبيب إلى العورة ونحو ذلك.

وأما دعوى التعلم من هذه المناظر القبيحة، أو التغلب على الفتور أو الفضول، فإنها دعوى متهافتة ومحض تلبيس من الشيطان ليفسد على من يقع في هذه المعصية أمر دينه.
    أما الأضرار التي يقع فيها الناظر إلى هذه المناظر من إفساد مزاجه على زوجته، وقسوة قلبه، وزهده في الحلال، واشتياقه لمواقعة المحرم.. وغيرها فهي أمور محققة. فلا يجوز النظر إلى هذه الأفلام ولا إدخالها البيوت حيث إن الله تعالى أمر بغض الأبصار وأمر النبي صلى الله عليه وسلم بحفظ العورات إلا من الأزواج وملك اليمين. قال صلى الله عليه وسلم: "احفظ عورتك إلا من زوجتك أو ما ملكت يمينك" رواه الترمذي.

فما يمارسه زوجك من مشاهدة المواقع الإباحية والأفلام الجنسية من أشنع المحرمات، وأقبح المنكرات ومشاهدته لهذه الأفلام الجنسية هي نوع من الزنا، فقد ثبت في الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "إن الله كتب على ابن آدم حظه من الزنا، أدرك ذلك لا محالة، فزنا العين النظر، وزنا اللسان المنطق، والنفس تتمنى وتشتهي، والفرج يصدق ذلك كله أو يكذبه".
    إضافة إلى أن في ذلك كفراناً لنعم الله تعالى التي يجب أن تصرف في طاعته، وتبتغى بها مرضاته جل جلاله، نسأل الله لنا ولكم الهداية والتوفيق لما يحب ويرضى.
    وبناءً على ذلك، فعليك أن تبذلي غاية النصح والتوجيه لهذا الزوج وحسبه قول الحق سبحانه "إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً " الإسراء 36
    والله أعلم.
    http://www.islamonline.net/servlet/S...=1122528603340
    اللهم أصلح رجال المسلمين ونسائهم
    كان الله في عونك واصبري اختي على هذا الابتلاء
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الردود
    122
    اللة يهديه
    ويجمع بينكم في خير
    اكتري من الدعاء والصلاة الحاجة

الردود
    156
    جزاكي اله خيرا اختي والله ما عارفة شو اقول اواعمل اتسمرت على كرسي الانترنيت وفشلت انا عن نفسي ماقدر اشوف هلوساخة والردالة عفوا بس ----

في البلاد الامل والعز والفخر والحريه..يارب احفظها من كل مكروه يارب
    الردود
    3,288
    يا اختي
    سلمي امرك لربي
    وقيمي الليل ان ربي يهديه
    واعطيه العلم بأنك شفتي كل هالاشياء وصار عندك العلم
    وحاولي تتناقشي معاه بهدوء
    وقولي له ان هالاشياء تفقد ثقتي فيك وتفقد احترامي لك
    وياريت تبتعد عنهن
    وحاولي ما تنامي الا وهو قدامك
    وحاولي تهتمي بنفسك اكثر وتهتمي بيه اكثر عشان ما يلتفت لهالاشياء
    وربي يفك عنكم هالكربه
    ويبعد عقل وقلب زوجك عن كل شي غلط
    ويقر عينه بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــك اللهم آمـــــــــــــــــين يـــــــــــــــارب العالمين

في بلد الفراعنه المزدحمه أعيش وحدتي وغربتي
    الردود
    5,544
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • المثقفة الماهرة
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    الله يعينك وانا من رايي انك تصارحيه
    بس بطريقه فيها حنيه وتحسسيه انك تصدمتي فيه
    وانك عارفه انه على خلق وانه يمكن مايعرف ان هذا حرام
    ناقشيه بهدوء وحسسيه انه هالشيء ممكن ياثر عليك
    وان اي شيء محتاجه منك يقلك وانك هتنفذيه ومش هتزعلي منه
    وان لازم يفكر كيف يكون قدوة حسنه لابنه
    من هالكلام بس ماتكوني عصبيه وانت تكلميه ولاصوت عالي ولاشي
    حتى لو بكيت مايهمك لان ممكن ده يرجعه عن الي بيعمله
    الله يهديه يارب
    وانت جايه فساعة ولاده
    ربي يهونها عليك ادعيله
    يشفى من داء العصر اللهم عافينا
    ويطمنا عنك

.

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    كما قالت ام رضوان لست الوحيده ولست السبب السبب اختي قلة مراقبة الله تعالى

وقلة تذكر الموت وقلة حاجات كتير ربنا يعافيك منها اهدئي يا اختي هو فعلا لما الانسان يقرأ حاجه ولما يجرب حاجه تانيه انت انصدمتي لانك لم تتوقعي ان يحدث ذلك عندك كما انصدمت الكثيرا الاتي لم يتوقعن ومن كانت تتوقع ؟

اهدئي وواجهيه بهدوء وذكريه بالموت انا سمعت الشيخ محمد حسان بيقول ربنا ممكن يحرمك الطاعة سنه كامله بسبب منظر قبيح شاهدته

ذكريه انه محترم وزوج واب ولا يصح ذلك منه وان يخاف من عقاب الله الاليم لان العقاب ممكن يكون مصائب كبيرة ولا يظن انها عقاب الله لانه لا يضع في راسه ان ما فعله ذنوب كبيرة عظيمة تستحق هذا العقاب

ارجو يا اختي الا تعالجي الامر بمشاكل بينكما وخذي عليه العهد الا يشاهد بعد ذلك

ولما تحبي تنامي بدري نامي جنبه بجوار الجهاز

يجب على كل انسان ان يحافظ على قلبه والله اظن الانسان لو راي مناظر قبيحه ان فلبه سيحدث له انهيار وخراب يصعب تصليحه رحماك يارب

الردود
    114
    السلام عليكم

أخيتي الله يساعدك ..
    والاخوات ما قصرن
    برايي لازم تساعديه فيه انه يتخلص من هالبلاء

حاولي تصارحيه انج تعرفين
    لان الانسان اذا عرف انه مفضوح عند البشر نلقاه يرتدع
    ويترك اللي هو عليه

وحاولي تتقربي منه قد ما تقدر

وأساله الله تعالى ان يساعدك

الردود
    156
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لكن اخواتي مواساتكم لي شكرا ربي يهديه ماحترم لا بيتو ولا اولادو ولاشيء قررت ما اقولو شيء لاني ماني مليحة لاصحيا ولا نفسيا وحتكون فرصة ليه وليا حتى اولد بعدها ادا عاود لانها المرة الثانية لو لاني مسكت التلفون وهددتو اخبر اهلو وانو ما عندو احترام لااولادو وبيتو ووو لكن هده المرة سيكون حسابو عصير معي لكن بعد فترة مراقبة هو ما يعرف كيف استخرجت هده الملفات والله يستر

الردود
    224
    مررحبا

انا بعتقد كل الرجال هيك بكونوا هي اكيد مشكلة لكن يا اختي اول شي لازم توكلي امرك لربنا لانو هو الوحيد القادر على هدايته ثم لازم تصارحيه تفهمي منه ليش بعمل هيك ازا انتي مو مقصرة معه كل شي بالاسلوب الحلو بصير اما ما تكبتي بقلبك لانو مش منيح عشانك وان شاء الله خير والله يهديه يارب ويالف بينكوا ويحميكوا من هاي الشغلات موفقة يارب ويعطيكي الف عافية

مواضيع مشابهه

1. فضل قول لاحول ولا قوة الا بالله
    بواسطة رضا ربي همي في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-01-2011, 10:36 PM
  2. لاحول ولا قوة الا بالله
    بواسطة seba في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-08-2002, 04:56 PM
  3. فضل لاحول ولا قوة إلا بالله
    بواسطة um samer في روضة السعداء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 28-03-2002, 11:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ