انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 40

الموضوع: ساعدوووووووني ارجوكم ما اعرف شو اسميها مصيبه او مشكله!!!!!!!!

الردود
    22

ساعدوووووووني ارجوكم ما اعرف شو اسميها مصيبه او مشكله!!!!!!!!

مرحبا كيفكم بتمنى تكونوا بخير وصحه وعافيه
    ما اطول عليكم بتبدأ مشكلتي من وقت ما اتزوجت تزوجت من شاب بيقربني بس بيعيد عن المنطقه يلي بنعيش فيها اتزوجنا والحمدلله كل شى تمام وهوا كان منيح ما بيبين عليه اي شى (الشاب بيعيش بدولتين يعني هون شوي وببلد اجنبيه شوي تانيه) انا بعد ما اتزوجت بشهرين حملت والحمدلله بس هوا طلب مني اروح كمل حملي باالدوله وولادتي با الدوله الاجنبيه وهوا بيجي وقت ولادتي طبعا عندهم بيت هناك وكمان اخوانه واهلو رايحين جايين المهم انا رحت وعملت يلي قالولي عليه وولدت والحمدلله ووا اجا وقت الاولاده ووقعد معي شى شهر وسافر عن جديد وانا كملت باقي الاجرأت من العنايه بأبني واخده كل اسبوع للمعاينه ولخلاص فترت التطعيم يعني شى 7او 8 اشهر ورجعت والوضع عادي وبعدها بأربع اشهر حملت بطفلي التاني وطبعا نفس التفاصيل بس با المره التانيه كان وابوه موجود عندنا طبعا ابوه انسان شرير وسكران ومو منيح بكل الاحوال وبحاول على قد ما اقدر اتجنبه هوا عملي كتير مشاكل وطردني من البيت وما العلم انه انا وحيده ببلد الغربه وما عندي حدا وبقيت برا البيت يوم كامل عند عالم عرفتا با الصدفه وابو زوجي بسرعه اتصل بزوجي وقلو انه مرتك عملت مشاكل وانا طرتا من البيت واتصل لعند ناس بيعرفوا اهلي انه انا بطلع من البيت بروح عند واحد رفيقي وانا والله العظيم بريئه من كل هل الاتهامات وانا كنت بطلع بروح العياده لان ابني الصغير مريض وما عندي مين ياخدو ع المستشفى وكان راح يموت بس الحمدلله بفضل الله اتعافه وصار منيح وبهل الوقت ما كانوا بيسمحولي اتصل لعند زوجي او حتى اي حدا بعرفوا يعنى سجن بعد ما خلصت فتره التطعيم واللقاح تبع ابني رجعت لعد زوجي طبعا زوجي كان زعلان مني واتهمني بكل هل اتهامات وما اعطاني فرصه اني ادافع عن حالى وبعد هيك عرفت انه زوجي عم يسكر وبياخد حبوب مخدره بتجيب النوم وصار يتخانق معي على الطالعه والنازله كل يوم لمده سنه بعدها اكتشفت انه على علاقه ببنت من قبل 5 اعوام يعني من قبل ما نتجوز وبدو هلأ يتجوزا بعدها اجت فتر رحت فيها لبيت اهلى منشان غير جو واخدت اولادي طبعا كان مو راضي اخد اولادي معي بس خالتي قالت لأمه بعدها بمعانا وافقوا المهم رحت وقعدت عند اهلى بعدها بشهر اجى وقلي بدي اخد الاولاد ع البحر لان رفقاتي هنيك وحكى معي منيح وكأنه ما صار شى انا عطيتوا الاولاد بأالعلم انون اصغار اكتير يعني حتى الصغير ما بيعرفني لان عمرو سنه ونص وانا عم اتصل فيه قلي انه انا با البيت واخدتا معي وامي راح تربيهم قمت حكيت مع امه قالتلي انا ما بعرف انه اجى ليأخدهم وانا ما دخلني ابدا وسكرت بوجهي

مع العلم انه ابوه كان بيهددني دائما وانا لازم اتنازلوا عن الاولاد وخلاني اكتب ورقت تنازل عن الاولاد وانا عصب عني كتبنا وبصمني عليها بعرف انه غلط بس انا ما كان عندي حدا استنجد فيه لاني وحيده وبعيده عن اهلى وما عندي رفقات ولا حتى حدا بعرفو وهنى ناس شريرين وما عندا ضمير بس للأسف مابتعرف الانسان الالما تعيش معوا

مع العلم انه فترت زواجي كان ممنوع اعمل اي شى حتى اتصل لعند اهلي لأني اتجوزت خلاص صايره عم اتبعهم وانه البنت لما تتجوز خلاص بتقعد ببيت جوزها وما بتطلع على اي محل

اسفه طولت عليكم بس انا الان حايره وما بعرف الله وين حطني واولادي اتصلت فيهم منشان احكي معهم رد علي وقال السماء اقربلك وسكر وكل ما عم اتصل بيسكر بوجهي

سامحوني عم اكتب من قلبي ودموع بعيوني ما بعرف اذا مرتب او لا بس اني عم اكتب وعم فضفض

بتمنى تدعو انه اولادي يرجعوا الي سالمين غانمين لان هلأ مافى حل غير اني ادعي ربي بس انا مأمنه بربي كتير وبعرف انه ما بيظلم اي انسان بس ضاق فيي الحال حبيت افضفض عندكم لاني كنت بشاركه باهاالمنتدى من زمان وبعرف انه اعضائه كتير متعونين وبيساعدو بعض

تقبالو خالص تحياتي

الردود
    1,280
    حبيبتي

اهم شئ الدعاء وصلاة قيام الليل لاتتركيها

ولماذا لايتدخل اهلك

وهل تستطيعين ان تطالبي بحاضنة الاطفال اذا عرفتي مكانهم بالظبط

الله يعينك يارب ويرجعلك اطفالك سالمين يارب

وجزاك الله خيرا

الردود
    22
    اهلين اختى

شكرا للمرورك ونصائحك اهلي تدخلو بس المشكله ورقه التنازل واولادي جنسيتهم اجنبيه وانا عم اسأل بهل موضيع عند المحامي بس لهلأ ما فهمت شى

تقبالي تحياتي

الردود
    867
    ربنا يصبرك و يعينك علي فراقهم و يرجعهم بألف سلامة
    موضوع ورقة التنازل ده خطير
    حاولي تدخلي شخص كبير لها احترامه عند زوجك و أهله للحل الودي لكن لو مفيش نتيجة ربنا يوفقك لمحامي شاطر يحاول يرجعلك أولادك
    و الله المستعان

الردود
    22
    شكرا حبيبتي على ردك
    بعرف انه خطير بس والله عملتوا من كثر الخوف يلي عشتوا ومن كتر الذل

هدول ناس اشرار ما بيخافوا ربهم وما الهم كبير طبعا لانهم اغنياء وبيشترو كل العالم بفلوسهم بس الله موجود لازم يبين الحق حتى بعد دهر

شكرا كتير لمرورك وردك

تحياتي

الردود
    2,907
    صح انتي لازم تدعي الله يوفقك وينصرك بس برضو لازم تاخدي بالاسباب وتلجاي للقضاء
    روحي عند محامي وارفعي عليهم مش قضية قضايا هادول اللي ما بخافوا الله حسبي الله عليهم
    وما تقعدي تبكي البكا ما رح يعمل شي لازم تحلي الموضوع
    هو بده ياخد ولادك ويعيشهم مع حبيبته الجديدة هادا بعده
    ان شاء الله الله بنزل عليهم صاعقة وبموتهم كلهم بس ولادك يضلوا معك
    واهلك ما جبتي سيرتهم لازم يتدخلوا ويساعدوكي
    الله ينصرك ويرجعلك ولادك يارب

الردود
    143
    مش عارفة اقولك اية ربنا يصبرك وينصرك عليهم بس هو انتى ليه من البداية اهلك ما ادخلوش لما باباه عمل كدة ؟
    وليه برضوا لما جه وخد الاولاد انت ماتروحيش معاه مش فاهمة انت بتقولى ان جوزك بيشرب ازاى تأمنيه على اولادك
    انا من رايى تجيبى اثباتات ان جوزك وباباه مش امنين على الاطفال واصلا الاولاد سنهم صغير يعنى لازم يكونوا معاكى
    مش عارفة ليه مش تروحى انت واهلك وتجيبى اولادك
    وقولى الحقيقة انك كتبتى الورقة بتاعة التنازل دى وانت خايفة منهم
    وربنا معاكى
    بس مش تسكتى انت سكتى على ظلمهم ليكى لكن اوعى تسكتى على انهم ياخدوا اولادك
    ربنا يرجعهم لحضنك تانى يارب

في قلب زوجي الغالي...رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء .. رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
    الردود
    5,727
    ربنا يصبرك و يرجعلك أولادك سالمين

و ربنا يهديه

الردود
    1,019
    ربنا يصبرك ويعينك
    قطعتى قلبى
    ربنا يفرج همك ويفك كربك
    عليكى بالاستغفار الدائم

الردود
    691
    الله يرجعلك اولادك لكي ويجمعك بهم سالمين اللهم امين وعليك بالدعاء والصبر وان مفتاح الصبر الفرج باذن الله

مواضيع مشابهه

1. عملت مصيبه حد يساعدنى بسرررررررررعه ارجوكم
    بواسطة مصطفطف في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-03-2010, 10:12 PM
  2. عملت مصيبه حد يساعدنى بسرررررررررعه ارجوكم
    بواسطة مصطفطف في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-03-2010, 10:12 PM
  3. ساااااااااااااااااااااعدوني الخوف مصيبه ارجوكم&& هل من حل
    بواسطة شمس الغابه في الأمومة والطفولة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 04-03-2007, 07:40 AM
  4. ساعدوننننننني ارجوكم
    بواسطة mara'm في الأمومة والطفولة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-05-2005, 01:41 AM
  5. ساعدوووووووني عندي مشكله في التصفح
    بواسطة & بنت نجد & في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-05-2005, 04:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ