انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

ماذا تفعلين؟

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    عيناك قدري's صورة
    عيناك قدري غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    267
    الجنس
    امرأة

    ماذا تفعلين؟

    اذا علمتي ان زوجك بيتفرج علة المواقع المحرمه فقط يتفرج عالبنات الي بملابس خليعه شو رح تكون ردة فعلك وكيف رح تخلصي زوجك من هالمشكله يا ريت تردوا حابه نتعلم من تجاربنا لنساعد ازواجنا على ترك المعصيه

  2. #2
    79nana's صورة
    79nana غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    longview wa now
    الردود
    6,858
    الجنس
    امرأة
    اتشرف اني اكون اول وحدة ادخل وارد على موضوعك
    انا عن نفسي لو حصل هدا ما اواجهه بس اقعد اني المح اني شفنه واقول له ان هدا حرام واحاول اجلب مواضيع تخص هدا الموضوع واعطيه وجهة نظري والدين وان هدا حرام وهكدا

    مرة على مرة رح يخاف وانا ما اكون معه في مشاكل
    يعني رح اطبق المتل الي بيقول صاحب العلة ينخصوه مرافقه ههههه
    يعني هوا الي عامل عملة ولما انت بتلمحي في الكلام تلقيه عارف ان هدا الكلام يخصه ورح يتضايق او يخاف وومكن ما يكررها ولو كررها مرة مع مرة تلقيه رح ينقص ليييين يوقف عليها
    وانت هنا استفدتي انك منعتيه على الحرام ومع هدا ما احرجتيه ولا زعلتيه ولا سائت العلاقة ما بين الزوجين

    ويارب اكون افتدك بمعلوماتي البسييييطة
    تحياتي

  3. #3
    ياسمين شامي's صورة
    ياسمين شامي غير متواجد متألقة صيف 1432هـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الموقع
    S ♥ Y ♥ R ♥ I ♥ A
    الردود
    3,814
    الجنس
    امرأة
    اكيد حيكون عرفان انو هالشي حراام

    لو صار معي هيك
    ما بقلو ليش هيك ساويت ولا بزكرو انو هدا حراام
    بس بقعد زعلااانة وممكن ما حكي معو

    وبدعي الله يهديه

  4. #4
    77sara77 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الردود
    56
    الجنس
    أنثى
    اه يا عزيزتي فتحتيلي جروحاتي
    انا بعاني مع زوجي نفس المشكلة اول شي كان عم يتفرج علبنات علتلفزيون ولما صارحتو بطل يتفرج عتلفزيون وصار يتفرج علمواقع الاباحية بلانترنيت
    وكل فترة عم يطور معاه الموضوع يعني بعدين صار يساوي شات مع البنات وصار في ايميلات بذيئة واخر شي اكتشفت انو دفع مصاري عن طريق بطاقة البنك بلانترنيت ليشوف هلبنات على الكاميرا الله يهديه
    والله تعبت معاه صرلي سنتين بتحمل واخر شي صاير بيعمل هلشي قدامي ومن دون خجل
    او احترام الي
    وصدقيني ما خليت شي والا جربتو القرأن والنصح وتذكيرو بغضب الله
    وانا يعتني بحالي كتير ودائما مرتبة وبغير تيابي وبحط بارفانات وبدلع واي شي بيطلبو مني بعملو دائما
    وبسالو اذا انا مقصرة بشي قلي حتى حسن من حالي
    ومع هيك ما في فايدة يعني من الاخر زوجي مدمن انترنيت
    الله يصبرك ويهدي زوجك يا رب

  5. #5
    عيناك قدري's صورة
    عيناك قدري غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    267
    الجنس
    امرأة
    انا جربت فكرة انه اذكره دايما انههاد حرام وانصحه بس بطريقه غير مباشرة حتى مرة حكالي ليش بتضلي تحكيلي هالحكي شو شايفتني انا عامل؟
    بس نفعت هالطريقه لفترة وتركها الحمد لله بس رجعلها مرة تانيه
    بس بتعرفوا انا اكتشتفت انه هاد الشي ما بخص المرأه يعني انهم بيتفرجوا عالبنات مو لاي سبب بالمرأة بس لانه هيك طبعه وبحب يتفرج لانه في كتير ناس عند زوجات حلوات وبيعملوا كل شي لارضاء ازواجهم بس مع هيك بتلاقيه يدور عالبنات الله يهديهم ما النا الا الدعاء والصبر

  6. #6
    ام سيف2007's صورة
    ام سيف2007 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    مصر
    الردود
    8,252
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • فِياح النزهة
      • تربوية مثقفة
      • انسام الروضة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    ربنا يهديلك زوجك ويسخره لك



    الرجاء الرد من الاخوات فقط

  7. #7
    oum saad's صورة
    oum saad غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    مغربية في كندا
    الردود
    3,948
    الجنس
    أنثى
    انا مقدرش اتصور انو جوزي يتفرج على المحرمات
    ولو حصل اطلب الطلاق على طووووول

  8. #8
    عيناك قدري's صورة
    عيناك قدري غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    267
    الجنس
    امرأة
    يار يت تحكولي شو رأيكم افاتحه بالموضوه واواجهه ولا ما في داعي اصبر وادعي بس الي مخليني حابة اواجهه هو انهاخر مرة كذب علي وحكالي انه عندي صاحبي بالمكتب وهو ما كان عنده حدا عشان ياخد راحته وانا خايفه يتطور موضوع الكذب معه ساعدوني

  9. #9
    ام حزم's صورة
    ام حزم غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    تحت ظل شجره ثم سأرحل واتركها(دنيا فااااااانيه)
    الردود
    1,877
    الجنس
    امرأة
    الله يعينك
    حولي تكلميه في الموضوع بشكل غير مباشر
    يعني تحكي علي انه زوج صديقتك والله يعينك الموضوع صعب بس ادعيله الله يهديه

  10. #10
    ام حزم's صورة
    ام حزم غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    تحت ظل شجره ثم سأرحل واتركها(دنيا فااااااانيه)
    الردود
    1,877
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة oum saad عرض الرد
    انا مقدرش اتصور انو جوزي يتفرج على المحرمات
    ولو حصل اطلب الطلاق على طووووول
    الحل يا ام سعد مش الطلق لاننا ليس ملائكه كل بنوءادم خطاء وخير الخطئين التوبين
    الحل الدعاء اولا الزوجه تهتم بحلها زياده ما تدع لزوجها فرصه ان يختلي بنفسه النصيحه مش الفضيحه يعني اسلوب راقي في النصيحه بشكل غير مباشر
    ممكن تضع ورقه فيها ايات تذكير علي الحائط
    وابيات شعر
    ومنا
    إذا ما خلوت الدهر يوما فلا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
    ومن هذه الامثله كثير
    قول لاحد الصالحين
    لوجل قلبك اذا حرك الريح ستر بابك وانت علي الذنب اعظم من الذنب
    وقول اخر هانو عليه فعصوه ولو عزو عليه لعصمهم
    تذكير ومفيش انسان لا يوجد بداخله الخير بل كل انسان بداخله الخير والشر
    والله يغلب الخير في قلوبنا

مواضيع مشابهه

  1. يا ترى يا هل ترى ماذا تفعلين
    بواسطة om-raid في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 27-01-2010, 07:25 PM
  2. ماذا تفعلين !
    بواسطة اسيرة الجروح_00 في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-06-2009, 11:19 PM
  3. ماذا تفعلين اذا......؟
    بواسطة احلامنا الحلوة في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-05-2008, 04:06 AM
  4. ماذا تفعلين
    بواسطة سحابة حزن في السياحة والسفر
    الردود: 18
    اخر موضوع: 14-03-2008, 08:17 PM
  5. ماذا تفعلين لو......................؟؟؟
    بواسطة ام الصالح في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 16-08-2006, 07:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96