انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: شورو على الله يجزيكم الجنة والله تعبت

الردود
    729

شورو على الله يجزيكم الجنة والله تعبت

السلام عليكم

الله يستر عليكم فهموننى والله مانى افهم اي شئ من زوجي

الان زعلوراح على طول نام لانه من بيتضايق لو بيخرج مع صديقة ولو بيروح ينام وبيرتاح منى

والمشكلة راح اكتبها لكم

زوجي بيهتم بالناس وما بيهتم بالفلوس ابدا ابدا يعنى راتبة كله رايح اعانات في مشاريه من يوم تزوجن وكل المشاريه دهبت مع الريح والله العضيم ولا فلس رجع
    بس انا حاسة انهم الناس متقصدين انهم بيدخلو معه مشاريه وبيسرقوه فلوسه وهو ساكت ولا بيهتم

المشكلة اليوم كنت فرحانة لان زوجي داخل مشروع مع زوج اخته في شراء سلعة وسمعت من ناس انه السلعة سعرها مرتفع جدا صار لها سنة تقريبا

فرحت ورحت لزوجي وقلت له يا زوجي تري انت باضت لك بالقفص عشان السلعة سعرها مرتفع ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    اشو زوجي قال لى ما معم انتى الى متى تهتمى بالفلوس الانسان عندما بيعتم بالفلوس ووووووووووووووووووووووووووووو يعنى محاضرة طويلة
    انا خفت انه كالعادة سرقوه مثل كل مرة ازواج خواته
    لانم كل مرة واحد من ازواج خواته او اخوانه بيدخلو معاه مشروع ثم بقولون راحت كل الفلوس وخسر المشروع ومافي ولا فلس
    وهو طبعا بينقهر عليهم وبيتعاطف معاهم وووووووووووووووو

المهم نرجع لموضوعنا اليوم عطانى محاضرة بعدم ضرورة الفلوس وووووووووووووووووووو
    قلت له قول لى هل الفلوس طارت مثل السابق اي المشاريع السابقة قال ما اعرف ولا اريد اعرف وانا ما اهتم لان كل شئ بيد الله هو من بيرزق هو الرزاق وووووووووووو

هاج من كلامى لاننى عم اساله وسالته ما هو كان شعورك عندما فشل المشروه رقم 1 مع زوج اختك قال لى عادي ولا حسيت بش قلت له معقولة ما انقهرت لان الراتب بتاع 4 سنوات كله كنا نحولة لزوج اخته بيا بنات كنت ما اصرف شئ ولا اشتري لان زوجي اتفق على مشروخ مع زوجي اخته مشروع رقم 1 والى كلف فلوسسسسسسسسسسسسسس حصيلة تعب وشقى وغربة 4 سنوات يا بنات وبالاخير شو صار زوج اخته قال لى المشروع فشل لان اخى سرق الفلوس المشروع وانه لازم نبيع المشروع لاخى
    يعنى زوج اخت زوجى واخوه وزوجي شراكه بالمشروع يعنى اخو زوج اهته شراكه معاه

المهم نم بيع المشروع وزوجي مقهور على زوج اخته لانه ما اتوفق بالمشروع الى كلف ملايين من تعب وشقى وزوج اخت زوجى واخوه لم يضعو اي فلس وانما شااركو بجهدهم فقط

وبيع كل المشروع الى كلف ملاين ورجع منه مبلغ بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيط جدا وثم وضع الميلغ لدى زوج اخته الى هو مشارك بالمشروع
    وبعد اسبوع ما اكثر اتصلت اخته الى هي زوجه الرجل الى مشارك بالمشروع وقالت له بدنا نشتري لنا بيت يعنى لها ولزوجها الى شارك بالمشروع ونريد ناخد الفلوس الى بقت من المشروع الى هي مبلغ بيسط هل تمناع قال لها خديها وراحت الفلوس

وراح تعب 4 سنوات غربة وانا ادبر بالفلوس عشان بدنا نكون حالنا

يا بنات زوجي كبير بالعمر ولدى 3 بنات واخاف من غدر الزمان واربد اكون لنا شئ بيكون لنا بهده الدنيا مش معقولة

وبعد تعب 4 سنوات وراحت ثم قدم زوج اخته الثاني وقدم له مشروع وكالعادة فشل المشروع وراحا الفلوس يا ربي
    وبعدها اخوه قدم وقدم مشروه وكالعادة فشل المشروع ولا فلس ما رجع لنا على فكرة اخوه نفس الحالة فشل المشروع الى كلف مبلغ تعب ستوات غربة ورجع منه القلييييييييييييييييييييييل وبقى عند اخوه ثم اتصل اخوه وقال له ممكن اخد اللفوس الى بقت واكملها حتى اشتري لى سيارة وقال له ماشي وراحت الفلوس وراح تعب الغربة والوحدة وووووووووووووووووووووووووو

بعدها قدم زوج اخته الاخر وقدم مشروع الى عم اتكلم لكم عنه الان وقال له لدى مشروع وجلس زوجي بيمول بالمشؤروع وما اعرف قبل فترة قال لى زوجي يمكن في واحد لطش السلعة وعم بينتضر بيرجعها له زوج اخته قال له دلك

وانقطعت الاحبار ما عرفت هل رجه السلعة الشخص الى لطشها على حسب قول زوج اخته
    والان سمعت انه السلعة ارتفعت وقلت يا زوجي الدجاجة باضت لك بالقفص وهده المرة الاولى الى تفلح المشاريع بيها واشوفه جلس بيعطيننى محاضرة ما فهمت منه شئ غير اننى انقهرت وانحمست لانه بيتكلم معى هيك كاننى انسانة مادية

من يوم تزوجت زوجي كنت اقول له يا زوجي نفسي نشنري لنا بيت ونكون نفسنا بيقول لى نشتري بالجنه احسن بيت بيقهرني خيك
    والفلوس بيرسلها لاخهلة ولزواج هوانه كل الراتب يعنى لم يشتري لى بيت وجلس يفتح مشلريع
    كان بيقول لى لعله تحسن حاله ازواج خواته
    هو بيحب اهله بشكل بحيث ما بيرتاح انه بيشتري لنا شئ بقدر ما انه بدو اهله وخواته

اتصورو بنطلون حتى يلبسو لدية واحد فقط اغسلة بالليل واكويه لانه ما بيتشري تعرفون ليه بيقول لى انا ما اشتري واهلى ناس ما بيقدرو يشترو

كرهت حالى وكرهت نفسي وكرهت اهله وخواته الى هم سبب قهري يعنى كانهم لديب ضراير

هل تتوقعون انه المشروع رقم 4 كمان فشل ولهدا زوجي اتضايق من كلامى طيب هل معقولة انه زوجي مثل ما بيقول لى انه ما بينقهر عشان الفلوس تروح وانه بيحب ازواج هواته بالرغم من دلك وبينقهر عليهم عشانهم فقراء وعشان هم ما قصرو بالمشاريع وانهم طيبين وبيحب لهم الخير
    هل في انسان هيك بيقكر

طيب الان متى راح بيفكر ببناته وفينى انا
    انا يوم فكرت اننى اشتري لنا بيت قال لى نشتري بالجنه خل حلال وهل حرام هدا الشئ فهموننى راح اجن مالى غير الله وغيركم

مانى عارفة كيف اتصرف اريد امن مستفبلي ومساقبل بناتي مين راح بيهتم فينا
    انا ما بشعر هيك بالامان مهعاه والله يا بنات

اهله وخواته عم بيسرقوننا سرق وهو راضي وقابل ومستمر

طيب هو الا كبير بالعمر متى راح بيفكر فينا

انا لدى بنات وهو جالس بيقهر فينى ليه با ربي شو عملت انا بحياتى
    هل في انسان طيب هيك مع الناس مثل زوجي
    ومع زوجته وبناته غير شكل

طيب انصحوننى شو اعمل كيف اتصرف
    اهل مالى مافي كمن لي سند الجاء اليه غير الله
    اعانى الغربة والوحدة حتى نكون حالنا والى الان سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسنوات طويلة مرة وانا على هدا الحال الراتب كله رايح مشارؤيع ولا مشروع نحج و
    كرهت ازواح خواته عشانهم احسهم عم بيسرقوه سرق وهو راضي

الردود
    21

الله يكون قي عونك فعلا عند ينام الاخرين وياكلوا تعب وشقاء الغير

الردود
    3,806
    الله يكون في عونك ويصبرك

الردود
    729
    مشكورتن خواتى

يا ريت القى حل لحالتى

الردود
    4,041
    التدوينات
    2
    ربنا يصبرك
    ويهدى زوجك
    ويجعلى يرى الحق حقا ويتبعه
    ويرى الباطل باطل ويجتنبه

الردود
    148
    شاوري عليه يفتح مشروع ليه هو بدون ما يشارك حد
    و أمسكيه أنت
    قوليله مثلا أنه عم بيفتح مشاريع لأهله
    ليش ما يفتحلك أنت مشروع

و صراحة الفلوس مش كل شي
    بس بردو مش معناته نضيعها هيك

شكله متدين فأحكي معاه من ناحيه الدين
    أنه بيته و بناته أولي أنه يصرف عليهم

و بالنسبه لشغلة "بيت في الجنة"
    زوجي نفس الشي يحكيلي
    بس بده يعرف أن البيت في الجنة هدا بده شغل زي بيت في الدنيا بالضبط
    و منها أنه يصرف علي من يعول علي قد حاله

و شغله كمان
    بدي أسأل بس
    أنتو متغربين منشان يجمع فلوس منشان ترجعوا علي بلادكوا
    ولا أيه سبب تغربكوا?

سوري ما بدي أتحشر
    بس هاي بتأثر علي الموضوع بردو
    لأنه إدا كان مستني يجمع مصاري منشان يرجع
    معناته ولا عمره راح يرجع إدا كل شوي بيبعترها هيك

أرجو أن أكون أفدتك

مواضيع مشابهه

1. الله يجزيكم الجنة فسرولي هذا الحلم
    بواسطة SIRINA في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-10-2010, 02:47 PM
  2. محتارة ساعدوني الله يجزيكم الجنة
    بواسطة القلب الذي بكى في الأمومة والطفولة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-11-2008, 01:36 PM
  3. ممكن مساعده 00 الله يجزيكم الجنة
    بواسطة ~~زهرة المدائن~~ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-01-2008, 10:48 PM
  4. ساعدوني الله يجزيكم الجنة ...فيروسات
    بواسطة مسرّة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 27-03-2005, 01:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ