انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: للمخطوبين؟؟!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الردود
    223
    الجنس
    أنثى

    للمخطوبين؟؟!!!

    قصة تموت من الضحك (واقعية)خاصة الحريم المخطوبين
    البنت وخطيبها (موقف بجد محرج
    معليش القصه طويله شوي بس تستاهل انكم تقرونها


    هي من النوعيه اللي خجوووله لابعد درجه . ... و كانت تخجل من خطيبها خجل ماشفت
    مثله لدرجه انك لو تقطعها ماتاكل قدامه و لا تشرب ..

    تقول : جاهم ذاك اليوم خطيبها بعد الظهر(وش يبي ذا جاي الناس بعز الظهاري )...
    و كانت توها قايمه من النوم (يلعن ام الشكل . اكيد منفخ الوجه و رايح بخرايطها ). ...في

    عطلة نهاية الاسبوع...( الويكند .. بالانجليزي المعرب ).. ما امداها تفك ريقها ....
    الا هو موجود خلصت بسرعه بسرعه و ماشبعت طبعا . المهم جلس عندهم و لما جا وقت الغداء

    كل اهلها قامو يتغدون .... فقال لها خطيبها تعالي تغدي معانا قالت لا انا شبعانه
    توني فاطره قال لها عشان خاطري تعالي قالت و الله خاطرك على عيني و راسي بس

    مافيه مكان للاكل مو قادره لاني شبعانه (و هي كانت جوعانه بس
    من كثر الخجل لو تذبحها ماكلت قدامه )...

    المهم جاء العصر و استاذن خطيبها من اهلها انه بياخذها و يروحون محلات الأثاث و
    يختارون ا! ثاث شقتهم .. وافقوا الاهل و طلعت البنت معاه و هي ميته من الجوع ... جا

    بينزلها بكافي شوب .. .. قالت له لا ما اقدر اشرب كافي ( و عيونها
    بغت تطلع من الدريشه من الجوع ودها تاكل المحل بكبره )..قال يابنت الناس تحلين على الاقل .. قالت

    لا والله قبل مانطلع كنت شاربه كافي و محليه بالبيت ( و هي مناك
    ماذاقت ريحته ).... ما اقدر اكثر منه ..( و هي من هناك حاسه بدوخه من كثر الجوع ودها توصل البيت )....

    لف فيها و لف و لف (و البنت ميته من الجوع و زادت زياده قامت تفكر
    بافغانستان و الفقراء و كل شي ذيك الساعه خطر على بالها ). ..في محلات الاثاث وهي مو قادره

    تتحرك و تكابر ماتبي تاكل قدامه .... يوم ماقدرت تمسك نفسها قالت له ياليت نرجع
    البيت لاني مصدعه .... قال لها ابي اعزمك على العشاء برا قالت لا و اللي يعافيك مافيه

    محل للعشا شبعاااااااانه... رجعو البيت الا امها مسويه لهم عشا و كانت بتطلع ... حطت له
    العشا و ماكان في البيت الا هي و هو بس .... قال لها تخليني اتعشى الحالي؟؟ تعالي

    تعشي معاي ... قالت له لا توني متعشيه (اشفيه هذا .. مايفهم ؟
    بالغصب يعني ). . قال اشلون توك متعشيه و انتي طول الوقت معاي ... ! انحرجت ضحكت و قالت له الظاهر

    اليوم كثرت من الاكل لما قمت و الشيز كيك ح ليت زياده عن اللزوم احس اني ما اقدر
    آكل اكثر من كذا ..... مد يده لها بياكلها من ايده قالت له لااا و الله ما اقدر اصر عليها و

    قال لها عشان خاطري قالت مااااا افدر قال بس هذي اللقمه عشان خاطري بس هذي ..
    قالت ودي بس احس اني بارجع من كثر ما انا شبعانه و الله ودي ..... عذرها هو قال لها

    لهالدرجه شبعانه؟؟ قالت و اكثر من كذا .. المهم خلص من العشا غسل ايده و قال لها
    حبيبتي استأذن انا الحين لازم امشي ( وهي اول مره تتمنى طلعته بسرعه من كثر

    ماهي جوعانه .. هلكت المسكينه ) قالت له عادي حبيبي حياك الله خلينا
    نشوفك .. الرجال استغرب انها مالزمت عليه يقعد( قام يطالعها و عيونه تطلع و ترجع ).. المهم مشت معاه الين ماطلع من عند الباب ...

    من كثر الجوع ماقفلت الباب و راحت تركض على صينية العشا و هي بالمطبخ و قامت
    تاكل بشراااااااااااهه و هي واقفه ماقدرت تقعد .. في هذا الوقت خطيبها ناسي مفتاح

    السياره فرجع و دخل بياخذ مفتاحه و هو قريبها (ولد عمها)..
    فحب يسلم عليها و يقول لها ان رجع ياخذ مفتاح السياره سمع صوت بالمطبخ دخل عليها .. وهي من كثر الجوع

    ماحست انه وراها ... جلس وراها مكتف ايدينه و واقف يطالع! لها .. وهي تاكل و تاكل و
    تاكل بشرااااااهه اليين ماخلصت ... توها بتمشي التفتت وراها الا لقته واقف مبتسم و

    يطالع لها بعين .. .. يااااااا الهي هي اصلا خجوله و تخيلو شافها و هي كذا قال لها ليه
    كذبتي علي و قلتي لي انك شبعانه؟؟؟ كل هذا جوع؟؟؟؟

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    عروس البحر الأحمر
    الردود
    206
    الجنس
    أنثى
    هههههههههههههههههههههههههههه


    والله مسكينة


    اتوقع لوكنت مكانها كان اغمى علي


    مشكورة على القصة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الموقع
    مصر
    الردود
    2,627
    الجنس
    رجل
    يالهوي ده موقف صعب قوي ربنا يكون في عونها والله

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في قلب زوجي حبيبي
    الردود
    1,588
    الجنس
    أنثى
    ههههههههههههههههههه انا حاسة انها قصتك يا جميل

    انا بردوة لحد دلوقتي مش بقدر اخد راحتي في الاكل مع خطيبي


    ههههههههههههههههههههههههههههه رغم انة بردوة بيقعد ياكلني عشان بتحرج منة بس مش للدرجة دي

    هية صعبانة اوي عليا مسكينة والله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    **فى قلب مجروح وحاسس بالوحده لكن فى وسطه ناس بحبهم ويحبونى ويكفينى حبهم **
    الردود
    2,452
    الجنس
    أنثى
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    قصه طريفه انا قرتها قبل كده

    جزاكى الله خيرا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    o《لڪِ اللـہ ياشآمنآ 》●
    الردود
    13,545
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • متميزة المقال الاجتماعي 2011
    هههههههههههههه
    الله يكون في عونها
    ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الحياة
    الردود
    220
    الجنس
    ذكر
    انا قريتها قبل بس كانت على وحدة توها متزوجة انتي مغيرة فيها

مواضيع مشابهه

  1. نصائح للمخطوبين
    بواسطة عيناك قدري في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 27-07-2007, 08:33 AM
  2. الردود: 8
    اخر موضوع: 09-07-2007, 09:59 AM
  3. سؤال للمخطوبين والمتزوجين ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة نداء الحياه في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 18-02-2007, 03:45 AM
  4. سؤال للمخطوبين والمتزوجين ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة نداء الحياه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 14
    اخر موضوع: 24-01-2007, 01:34 PM
  5. هل تتقن فن النظرة للمخطوبين والمتزوجين
    بواسطة حبيبة محمود في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 06-08-2006, 11:59 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ