انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 37

الموضوع: ماذا تفعلى اذا علمتى ان زوجك يخونك

الردود
    1,421

ماذا تفعلى اذا علمتى ان زوجك يخونك

ماذا تفعلى اذا علمتى ان زوجك يخونك مع اكتر من واحده وتاكدت من ذلك على الرغم من انك تحبينه ولا تستطيعى ان تخبرى احد من اهلك ما هو تصرفك ؟

الردود
    1,079
    اول حاجة و اخر حاجة اعملها هي اني اطلق منو و ابتدي حياة اخرى اصفى و احلى
    حتى لو اضطررت اني ادوس على قلبي الكرامة فوق كل اعتبار

yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    11,299
    وانا كمان مع الاخت ايمان اطلق منه طبعا والحب يعتبر مات من لحظة معرفتى بخيانته طبعا لانه حيكون ندل
    ولا يستاهل ولا افضحه وابلغ اهلى لكن اسكت عليه واعيش حياتى كلها معاه فى جحيم مستحيل

الردود
    8,152
    وانا كمان مع الاخت ايمان

الردود
    1,032

heart2 الهدوء والتروي في اتخاذ القرار...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    ومرحبااااااااااااااا
    بأخواتي الغاليات...للأسف انا لست مع الاخت ايمان ...فهذه الامور لا تأخذبالعواطف والاستعجال باتخاذ القرار...لااااا بل بالهدوء والتروي ...
    هذا اولا وثانيااا لم تشرحي لنا ماذا تقصدين بالخيانه الزوجيه ...
    هل هي محادثه بالهاتف ام زنى والعياذ بالله ام ...ماذا ؟؟؟ فهناك فرق لحل كل منها على حدا...
    انا رأي ان تتاكد الزوجه من خيانته ولنفرض خيانته عن طريق الهاتف او الخروج مع الفتاه فقط..
    بعد التاكد...صارحيه واستفسري منه لماذا هو يخونك هل انتي مقصره معه بشئ فبعض النساء تكون مقصره بشئ عن زوجها من غير ان تشعر وتظن نفسها انها كامله وتحبه ويحبهاا وفي نفس الوقت هو لا يصارحها ولا يخرج ما بداخله من اشياء يحب ان تفعلها زوجته ولكن لا يستطيع اخبارها فيلجأ للاسف الى العشيقه...سبحان الله..ويترك حلا له
    وبعد ذلك ان اخرج ما بداخله وصارحها ...(المفروض طبعااا ان تكون الجلسه هادئه ومن غير عصبيه بل تفاهم وصراحه لأبعد الحدود ) فما اجمل الصراحه بين الزوجين...
    فا اذا كانت مقصره وهذا غير مبرر لخيانته ابدااااا ان تحاول ان تصلح من نفسها وتجدد حياتها وتغير من شكلها مثلا وان تصبح كما يحب زوجها ان تكون...وتتذكر ايام الزواج الاولى...كيف كانت؟؟؟
    وان تعظه بالحسنى وتخوفه بالله عزوجل وتهديه اشرطه دينيه عن موضوع الخيانه وان تقول له هل ترضاه لاختك اولامك ...فلماذا ترضاه لبنات الناس...
    وان تدعي له في ظهر الغيب بأن يهديه الله ويغفر له..ويبعد عنه النساء الفاجرات...
    واكبر خطأ ترتكبه الزوجه ان تخبر اهلها وخاصه اذا كانت اول مره فيجب ان تتفاهم معه بالحسنى وتصبر عليه....واذا لم يتغير وعادهااا مرارااا فالافضل ان تخبر اباها وتشرح له ويتفهم مع زوجها لعله يخجل من فعلته...سبحان الله الاهل لا ينسون ابدااا اخطاء زوج ابنتهم ..حتى لو تغير..
    وتحاول الزوجه بقدر المستطاع ان تنسى فعلته خاصه اذا تاب الله عليه ولا تذكره بفعلته بين فتره واخرى بل عليها ان تنسى كلياااا فعلته وتسامحه من قلبها...
    ولا تفكر بالطلاق ابدااا وخاصه اذا كان يحبهااا واعترف بخطأه ولديها اولاد وتتذكر انه انسان وليس معصوم من الخطأ والشيطان قد غلبه بوسوسته .. وكانت نزوه عابره وتدعي له دائمااا في كل الصلوات وان يثبته الله..بعد الهدايه...
    واخيرااااا اقولهاااا للمره الثانيه الصراحه الصراحه الصراحه بين الزوجين تحل خلافات كثيره ...
    اما اذا كان الزوج من النوع العياذ بالله يحب النساء ولا يتعض ويجاهر بمعصيته ولا يبالي بك ان علمتي ام لاااا ولا يخاف الله ابداا فالمرأه اعرف بزوجها كيف طبيعته من اي الرجال هو؟؟؟ فهذا شئ اخر... وخاصه اذا كان يزني اكثر من مره والعياذ بالله فهذا تخافين منه على نفسك واولادك..

ولا انسى الجأي الى خالقك بالدعاء بألحاح ان يهديه... وان لا ننسى اخذ المشوره من شيخ ينصحك ويفهمك ماهو الحل الامثل لتلك المشكله..
    واسفه على الاطاله هذا رأي(بصراحه) بالموضوع واسأ ل الله اني اكون قدمت ما ينفع,,
    واسأل الله الهدايه للازواج الخائنين...
    ودمتي لمن تحبين

الردود
    1,335
    أنا مع الأخت جدولين ويكون الطلاق الحل الأخير في عدم توبته وجهره بالمعصية والله أعلم.

الردود
    293

الطلاق ليس هو الحل ..

ما أنتى ممكن تطلقى وتتزوجى غيره ويجى الثانى يخونك .. وقتها هيكون العيب فى مين .. فى الرجال ولافيكى انتى ؟!!

انا شخصيا لقدر الله لو حصل وزوجى خانى .. اولا : اوجهه واعرف السبب ؟؟

ممكن انا اكون مقصرة فى اى شىء فبالتالى بيلجأ للخارج لتشبيع هذا الشىء المفتقد داخل منزله

أين كان الشىء ممكن عاطفيا ،جنسيا،............الخ والكثير من الاشياء

فبالتالى انا عرفت السبب .. فأرجع اصلح من نفسى والمسامح كريم .. اللى خلى رب الكون والعباد بيسامح

هجى انا الأمة الضعيفة الحقيرة وما أسامح

أما إذا رجع وخانى فهو محرم على وبطلب الطلاق دون رجعه

لانى بنطبق عليا (( اتقى شر الحليم إذا غضب))

والله يسخر لنا ازوجنا ومايحرمنا منهم ويبعد عنهم الشر

ودمتم سالمين

الردود
    1,421
    السلام عليكم يا اخواتى انا قرات ردودكم جميعا فيكم من يؤيد الطلاق وفيكم من يرفض الطلاق ******** اما انا فلا اعرف انا محتاره اوى بفكر كتير فى الخيانه الزوجيه ومشاكلها وعلاجها ومش قدره اوصل لحل لهذه المشكله ******** طيب ايه رايكم لو كان فى زوج يخون زوجته من وجهه نظرها اما من وجهه نظره انها صداقه بريئه يعنى تليفونات ومقابلات فقط دون زنى والعياذ بالله ******** اما زوجته فهى روحها فى زوجها ملهاش غيره فى الدنيا ولها منه اولاد صغار جدا بس هى خايفه اوى احسن الصداقه ديه تطور وتبقى زنى والعياذ بالله هى مش عرفه تعمل ايه ********* اما انا فخايفه اكتر من اى زوجه فى الدنيا انا متزوجه وبحب زوجى جدا وبغير عليه جدا وخايفه اوى احسن اى وحده تخطف زوجى منى وخصوصا ان شغله مليان نساء ربنا يهديهم خايفه على زوجى منهم ******* فانتم ايه رايكم ***************************************

الردود
    1,421
    اللهم اجعل زوجى زوجا صالحا لى طول العمر و احفظنا من الخيانه الزوجيه واحفظ كل ازواج المؤمنين

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ساره وجيه عرض الرد
    السلام عليكم يا اخواتى انا قرات ردودكم جميعا فيكم من يؤيد الطلاق وفيكم من يرفض الطلاق ******** اما انا فلا اعرف انا محتاره اوى بفكر كتير فى الخيانه الزوجيه ومشاكلها وعلاجها ومش قدره اوصل لحل لهذه المشكله ******** طيب ايه رايكم لو كان فى زوج يخون زوجته من وجهه نظرها اما من وجهه نظره انها صداقه بريئه يعنى تليفونات ومقابلات فقط دون زنى والعياذ بالله ******** اما زوجته فهى روحها فى زوجها ملهاش غيره فى الدنيا ولها منه اولاد صغار جدا بس هى خايفه اوى احسن الصداقه ديه تطور وتبقى زنى والعياذ بالله هى مش عرفه تعمل ايه ********* اما انا فخايفه اكتر من اى زوجه فى الدنيا انا متزوجه وبحب زوجى جدا وبغير عليه جدا وخايفه اوى احسن اى وحده تخطف زوجى منى وخصوصا ان شغله مليان نساء ربنا يهديهم خايفه على زوجى منهم ******* فانتم ايه رايكم ***************************************
    قلبى معاك وربنا يرحمك ويسعدك
    معلش يا ساره ازاى لسه بتحبه بعد كل اللى بيعمله فيها وطالما هو عارف انها عارفه وساكته
    يبقى عمره ما حيتغير ومش حيحترمها على سكوتها ولو مره عاتبته حيقولها انتى عارفه وقبلتى .

اما عنك انتى فالرجاله مش كلهم زى بعض مش معنى ان فى رجاله بتخون زوجاتها يبقى زوجك
    منهم - خرجى الوساوس من دماغك واتوكلى على الله وثقى جدا" فى نفسك وانه طالما بيحبك يبقى
    عمره ما حيبص لواحده غيرك خصوصا" لو كنتى بتهتمى جدا" بنفسك يعنى متديهوش فرصه ان
    عينه تشوف غيرك وثقتك بنفسك حتنعكس على معاملته ليكى خصوصا" لو اكدتي له انك بتثقى فيه
    ولو حواليه مليون امرأه تانيه وهو ح يكون قد الثقه دى - بس لازم تحسسيه انك بتغيرى عليه شويه
    لان كل رجل عايز يحس من زوجته باهتمامها وغيرتها المعقوله عليه وبكده ترضى غروره وما يحسش انه بعد الجواز راحت عليه. وسمعيه كلام حلو وغزل من وقت للتانى علشان ميبقاش محتاج يسمع
    كلام حلو ويكون الكلام تاه فى زحمه البيت والاولاد.
    ربنا يصلح حالك ويؤلف بين قلبه وقلبك ويسخره لك

مواضيع مشابهه

1. ماذا تفعلى أذا علمتى أن زوجك يخفى عنك شئ خاص جداجدا
    بواسطة roca om malak في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 28-03-2008, 12:55 AM
  2. ماذا تفعلى اذا دخل زوجك كهفه؟؟؟
    بواسطة noamnasry في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 10-01-2008, 02:16 PM
  3. ماذا تفعلى اذا وجدتى زوجك بهذة الصورة ........... ؟
    بواسطة أمة الله.. في نافذة إجتماعية
    الردود: 46
    اخر موضوع: 18-03-2007, 02:25 PM
  4. ماذا تفعلين اذا كان زوجك يخونك واكثر من مره
    بواسطة رضى الروح في نافذة إجتماعية
    الردود: 23
    اخر موضوع: 26-12-2006, 07:30 PM
  5. ماذا تفعلي اذا كان زوجك ''كشري'' ولا يضحك
    بواسطة وسام في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-07-2003, 04:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ