انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: صبري نفذ

الردود
    243

صبري نفذ

مرحبا اخواتي بصراحه مشكلتي مابقى احد ماقصيتها عليه انا عندي اهل سلبيين بمعنى الكلمة غير متكاتفين اسره متفككه لايوجد بينهم لااحترام ولاحب ولاحوار المهم تزوجت برجل محترم وله مكانه بين الناس وعوضني بفضل الله عن كل شيء فقدته بين هالاسره المشكله ان اهلي مرت عليهم ظروف وتشتتو كل واحد عايش بمكان وكان عندي اخ في امرحلة التوجيهي وتعاطف زوجي معه واقترح انه يعيش معنا حتى ينتهي من الثانويه بحجة انه لازم ياخذ مجموع يعني عامل فيه خير جاء اخي الكريم ووفرنا له كل سبل الراحه وتفانينا في خدمته حتى انتهى من الثانوي وزوجي قام بتوظيفه براتب عمره مايحلم فيه المهم الان له خمس سنوات وهو عايش معنا ولكن ماذا تتوقعون
    نكر الجميل وبان اللؤم بعينه بتصرفاته السخيفة لايحترمني ولاييبدي لزوجي اي احترام كل مانتكلم معه يرد علينا باسلوب وقح ويقول لاتكثرون النصايح انا اعرف كل شيء وهو في الحقيقة يجهل اشياء المهم انا صبري نفذ من تصرفاته معنا لايساعد بشيء ولايساهم بالبيت ولابخبزه وانا استحيت من زوجي اللي عامله بكل طيب وطلبت من اهلي يقولون له يطلع من عندي انا مااقدر اتحمله اكثر تخيلو كل مااكلم احد منهم يقول انا مالي دخل وهو جالس بكل وقاحه ويقول ماني طالع حتى اضبط اموري قصه طويله عريضه بس اختصرتها وابغى منكم الشور كيف اطلعه من بيتي

الردود
    357
    أختي إن ما فعلته مع أخيك أنت وزوجك شيء رائع فاحتسبي أجر ما قدمت على الله سبحانه وتعالى ولا تنتظري منه جزاءا ولا شكورا
    أما بخصوص خروج أخيك من بيتك فأعتقد أن زوجك له كامل الحق في ذلك وان طلب هو منه ذلك فسيفعل
    لكن أنصحك ان استطعت ان تتحمليه وتكملي معروفك حتى تتعدل ظروفه كما يقول فهذا أكيد أفضل

الردود
    1,215
    عليكى بالنصح و اسماعهم الشرائط و الدروس الدينيه

الردود
    243
    شكرا على المرور ولكن انا بالفعل لااستطيع ان اتحمل وجوده وكانه يجلس فوق راسي فعلا لااستطيع

الردود
    1,357
    ربنا يهدية ويهدى كل عاص

الردود
    1,360
    شوفي اختي هدا دور زوجك هو لحيكلمو مادام عندو راتب يروح ياجر شقة ويسكن لوحدو هو لكان بيعرف حيتركم ويخليكي عايشة مع زوجك من غير مشاكل حاولي معاه وخلي زوجك يكلمو ياربي يهديه يارب

الردود
    71

حاولي تستخدمين مع اخوك اسلوب حلوو ولين يمكن ينفع معه بس اذا جيتيه بصراخ وهواش بيعند زياده وفهميه بأن زوجك مره متضايق منك وانت ماترضى اكون انا وانت بالشارع.. عسى ربي يهديه ويطلع بس وين بيروح يقدر يفتح بيت جديد؟؟؟

الردود
    243
    حبيباتي اخيرا قرر يبعد لكن بعد ماذا بعد ان سبب مشكله بيني وبين زوجي تصورو قلت لزوجي اخي قرر يطلع من عندنا وفجأة صرخ بوجهي وقال طحتي من عيني كيف تطردين اخوك من بيتك انتي اخلاقك فيها ومافيها وبصراحه اذا مافيك خير لااخوك مافيك خير لي وانا انفجرت بالبكاء حسيت الدنيا ضاقت فيني انا كل قصدي يطلع من عندنا علشان اتفادى المشاكل مع زوجي واخرتها صار اللي انا كنت خايفة منه تخيلو طلب زوجي مني اقول لااخوي يبقى عندنا وقلت لااخوي وانا ماني راضية لكن شسوي ان طاعك زمانك ولا طيعه وتخيلو ايش قال قال اقلبي وجهك انا ماني لعة تقولين اطلع بعدين تقولين خلاص ابقى وبصراحه شفت النذاله بعيونه يعني قال قال الحين صار عنده كرامه وعزة نفس بعد ماعمل لي مشكله قال يالله باي وانا الان متوتره وحالتي زي الزفت بغيتها طرب صارت نشب

✿❤ ♥ღ الــيــمــن ღ♥❤ ✿ ,,, ••● وسيبقى نبض قلبي ♡يــمنــيــاً ♡●••
    الردود
    3,013
    لا حول ولا قوة إلا بالله...

غاليتي : كان بإمكانك استشارة زوجك قبل أي عمل تقدمينه ولكن ماحصل قد حصل.
    عزيزتي: لا تتركي أخاك أبدا فصدقيني مع الأيام سيدرك كم تحبينه أنتي وزوجك.. فخلال فترة غيابه ابقي على اتصال معه ولا تملي من السؤال عن أحواله, أرسلي إليه رسائل تدل على اشتياقك له وأهميته بالنسبة لكم وأنك تتمنين منه العودة وتطلبي منه مسامحتك, اسأليه عن أحواله وماذا صنع وماللذي ينوي فعله وهل ينقصه شيء؟
    صدقيني غاليتي حتى وإن أبدى قساوة في البداية فهو في داخله يحس بحب الأخت ويزيد حنينه إليكم بل ويتمنى أن يفعل شيء ليسعدكم ولكنه كما نرى من النوع اللذي لا يحب إظهار مشاعره, ولكن لا تيأسي ولا تستعجلي فمع الأيام سيصبح رجلا آخر يعتمد عليه وسيدرك كم الحب الذي تكنونه له أنتي وزوجك, كما أن زوجك عندما يلاحظ مبادراتك هذه سيزول غضبه عنك, واطلبي منه مساعدتك.
    وفقك الله أختي وزوجك لفعل الخير دوما وأثابكما واتمنى أن أكون قد أفدتك.

الردود
    5,621
    الله يفرج همك يا اختي بس لازم زوجك يعرف مثل ما تفضلت اختنا قلب الاسلام اعنك الله على بلواك

مواضيع مشابهه

1. قد لا تصدقي ما ستري عيناك
    بواسطة مهندسة مميزة في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 22
    اخر موضوع: 20-04-2008, 01:51 AM
  2. ارجوووووووووووووكم ساعدوني صبري نفذ
    بواسطة MNMN في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 14-02-2008, 12:06 AM
  3. صبري معك يانونتي حداني قصى ؟.؟
    بواسطة بريدة قلبي في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-01-2007, 08:21 AM
  4. صبري وصل حدة خلاااااااااص ساعدوني
    بواسطة ساره المسروره في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 05-09-2005, 10:10 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ