انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 36

الموضوع: بنات احكيلكم قصتي

الردود
    2
    الله يآجرك على قد صبرك ياجوهرة................

عارفة ايش سبب هالمعاناة اللي انتي فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البنت الي فسخ خطوبته عليها وواضح كان يحبها...................

ماتكثر المشاااااااااااااااااااااااكل بين الطرفين الا لاسباب الزوجة نفسها تعرفها زييييييييييييييييييييييييين بس تتهاون في سبيل العيش بسعادة وهــــــــــــــــــــــــدوء.... لكن الطرف الآخر يفسر ذلك على انه ضععععععععععععععف فيزيد من ظللللللللمه............
    لاتجيبي طاري الطلاق مدااام تحبيه، هو الى الآن ماتزوج البنت،،،،،،،،،،،،
    انصحك: عزي نفسك عنده ولا تبيني ((((ضعفك)))) له ابداااااااااااااا لانه راح يرحم نفسه قبل مايرحمك ! !
    وزواجه اكبر دليل على حبه لذااااااااااااااااااته ! ! ! ! !

الردود
    87
    تأكدي ان كل هذا اختبار من الله سبحانه وتعالى وعليك الصبر ولك المثوبة ان شاء الله حبيبتي

اخذي هذا الدعاء عجيب مفعوله

اذا اقلبت عليه قولي في صدرك < اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه>

ردديها دوما وبصدق راح تحسين بفرق
    ان شاء الله تعالى..عسى الله يشرح صدره لك وتقر عينيه برؤيتك ويرجع عن قراره

الردود
    1,360
    مخبي عليكي عزيزتي انا اول ما قرات مشكلتك حطيت نفسي مكانك وكنت حنفجر بالبكاء شوفي اختي نصيحتي لك ما دمت بتحبيه زيدي في صبرك ولكن مع الدعاء بليل والاستغفار واطلبي انو ربنا يحنن قلبو من ناحيتك واطلبي الي فيه الخير يجيبو ربنا ومتتسرعيش بكلمة الطلاق خليكي متمسكة بيه انت الاولى بيه وهي الله يهديها لانها فعلا قدرة لو كانت بنت ناس ما عملت هدا الشيء الرجل بيبقى رجل هي السبب واعلمي انو كما تدين تدان الي عملتو فيك حيتعمل فيها انشاء الله وربنا يجازيها من عندو ويفرحك بالدرية الصالحة يارب اطلب منك ان تسمع دعائي في حق اختي في الله ..... ان تفرحها بالضنى يارب واصبري اختي انا كنت متلك ستة سنوات وياما مشاكل شفتها والحمد لله الان الله يفرحك يارب

الردود
    55
    الله يفرج لك ويوسع صدرك ويطمن بالك

الردود
    100
    والله شقولج الموضوع جدا حساس وخصوصا في حالات الطلاق لانه ابغظ الحلال
    ولكن بما انج صبرتي كل هالوقت وتحملتي وحاولتي اتقلمين نفسج بدون فايده
    خلاص معناته الحياه صعبه راح تكون والافضل انج تتركينه وتشوفين حالج
    العمر يقضي لي متى بنقضيه بالحنه والازعاج عسى الله يرزج الزوج الصالح وماتدرين يمكن عدم الانجاب من نصيبج
    عشان تخلفين مع زوج ثاني يصونج ويصون العشره

انا على طول الخط مع الاخت
    اللي بريدك ريده و اللي بدو بعادك زيده

في بلاد احرقت قلبي شوقا ووله على أمي (أمريكا)
    الردود
    1,672
    حبيبتي أكثري من الاستغفار فهو مفتاح الأقفال
    ثاني شي لاتجيبي طاري البنت أبد ولاتتكلمي فيها ولما يجلس يتكلم معها بالنت اطلعي وصلي وادعي ربك وابكي وتضرعي لله
    بعدين انتي حاولي انك تنسينه ذي البنت أنت عاشرتيه عشر سنوات وهي يوم او يومين وانفتن بها
    حاولي انك تهتمي فيه بزيادة
    بعدين حبيت أساعدك بهذا الرابط المليء بالرومانسيات استعمليها عشان ينسى هذه العلة التي على قلبك
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=315396
    حاولي انك تطبقيها بقدر ماتستطيعي وشوفي الفرق
    خبريني عن آخر أخبارك
    لاتنسي الدعاااااااااااااااااااااااااااااء

الردود
    1,416
    جوهره كان الله بعونك

انتي لسا بعز شبابك 26 سنه لسا صغيره وماعندك اطفال يربطونك فيه

اللي يخون العشره بعد كل هالسنين مافيه الخير انتي شفتي المر من يوم ماتزوجتي يمكن ربي كاتبلك حياه غير حياه سعيده وتجيبين اطفال من شخص يقدرك ويحبك ويخاف عليك

ويمكن

يمكن

يمكن زوجك ربي يصلحه ويرجعلك احسن من اول بكثير ويرزقكم ربي بالاطفال

ماراح اقولك تطلقي او اجلسي واستحملي استخيري وشوفي ايش ترتاحين له شوفي ايش انتي مقتنعه فيه

والله يوفقك ويسعدك سواء معاه او مع غيره
    آخر مرة عدل بواسطة * عيون الكون * : 03-09-2007 في 03:15 AM

الردود
    58
    حببتى موضوعك كتيير صعب بس انتى عارفة ان حبك ليه بالطريقة دى وصبرك عليه كل الصبر ده الله يجازيكى عليه ناتج من كونه انسان عرفتية فى حياتك انا مش هقوللك انهى حياتك بس فكرى شوية فيها لم يكن يعينك على كم المشكلات اللى كنت فيها كنتى لوحدك مقربش منك يمكن عدم وجود اولاد سبب يخليكى تقيمى حياتك ونصحتى ليكى الاستخارة -الاستخارة ثم الدعاء لله عز وجل وحاولى مع زوجك حسسيه بمدى حبك له ولكن دون فقد لكرامتك الله يوفقك لما فيه الخير لكى يا رب وقلبى معاكى

الردود
    1,724
    الصراحة الله يعينك ويصبرك فعلاً انتي انسانة رائعة بالرغم من زواجك في سن صغيره كنتي مرهقة ومع ذلك صبرتي وتصرفتي بكل حكمة لا تملكها وحده ناضجة ، اول حاجه بقولها لك لا تتركي الإستغفار والدعاء في اخر الليل ووقت السجود وصلي استخاره كمان فلا يخيب من استخار الله ، بعد ذلك انصحك بأن تنسي الطلاق بما انك تحبيه وباقيه عليه اذاً حاربي عليه ليست المشكلة في زواجة لا فالرسول عليه الصلاة والسلام كان متزوج بأكثر من زوجة ومع هذا كل واحدة كانت تشعر بأنه لها وحدها ، المشكلة في كيفية زرع حبك في قلبه وهذا الشيء يحتاج منك لحكمة وطولة بال فأنتي تعرفي زوجك أكثر مننا ولازم تعرفي ان الرجل يحب المرأة اللي تثقل عليه يعني همشيه وكأنه مش موجود لا تكلميه عن البنت ولا تدخلي عليه الغرفة الا لو طلب منك اعملي واجباتك من سكاااااااااااات وحاولي توصليله بتصرفاتك انك مش مهتمه وفي نفس الوقت تزيني والبسي افضل ماعندك وتعطري وخليك على طول مرتبة والبيت مرتب لكن من غير ماتحسسيه انك مهتمة باللي يفعله ، لانه هو اعتبر قربك منه واهتمامك وصبرك ضعف انتي حاولي توصليله انك واثقه من نفسك انك افضل منها مسألة الخلفة هذه نصيب وقدر من رب العالمين ربما تكون خير لك فهو وحده الذي يرزق عباده ثقي بهذا الأمر انتي لا ينقصك شيء وخلي ثقتك في نفسك قوية انتي بصبرك وحكمتك وحبك له وتحملك لكل مامر وعيشتك على الحلوه والمره انتي افضل منها بمليون مره وتصرفي على هذا الاساس لا تذلي نفسك له ولما يجرحك لا تسكتي له وردي بأذب وبهدوء( الله يسامحك على اللي تعمله معي ) ردك بالدعاء او بذكر الله بيخليه يخاف الله فيك وربنا بيجزك خير صدقيني ، اما لو تحسي انك غير قادرة على تحمل عيشته فبيت اهلك لن يغلق في وجهك ابداً .

الردود
    212
    الله يفرج لك اختي ويرزقك الذرية الصالحة
    ألجألي الى الله سبحانه هو القادر على حل مشكلتك

مواضيع مشابهه

1. لكم عندى يا بنات جلابيات ما اقدر احكيلكم بس ادخلوا واحكموا
    بواسطة نورالربيع في الأزياء والأناقة
    الردود: 39
    اخر موضوع: 21-05-2009, 12:57 AM
  2. بنات تعالوا اسمعوا قصتي وادعوا لي
    بواسطة لسه الدنيا بخير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 50
    اخر موضوع: 05-06-2008, 05:24 PM
  3. بنات جيت ايوم اقلكم قصتي
    بواسطة mama sousou في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 26-02-2008, 07:42 AM
  4. تعالو بنات احكيلكم واش شفت البارح بمنانمى ههههه
    بواسطة خديجة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 04-05-2007, 03:16 PM
  5. تعلو احكيلكم قصتي هدا اليوم20ابريل 2007
    بواسطة loulou67 في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 22-04-2007, 04:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ