انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 678910
عرض النتائج 91 الى 97 من 97

الموضوع: كيف تعرفتي على شريك حياتك؟؟!!

الردود
    362
    موضوع جميل اوي
    بشكرك عليه اختي الفاضله
    وانا لسه لحد دلوقتي ما قبلتتش شريك حياتي
    ولما يحصل ان شاء الله حدخل وأحكي لكم ازاي قابلته
    بس أدعولي

الردود
    1,013
    حبيبتي اموره
    كيفك يالغاليه
    انا الحمد لله تمام وجبت بنوته زي القمر
    اعذريني توني شفت رسالتك حاولت ارسلك رساله خاصه بس ماقدرت
    ربي يسعدك ويخلي لك الماما

الردود
    14
    شكرا اختي علي موضوعك الجميل

اما خطيبي انا فهو يبقي ابن بنت عم والدتي

بس مكناش لينا صلة بيهم خالص

الا ان شاء القدر وشافني اول مرة في حنة اخوه لان اخوه اخد بنت خالتي

وحاول يوصلي باي طريقة بس معرفش

وهو ياعيني فقد الامل لان ماكنتش بزور بنت خالتي

المهم شاء القدر لثاني مرة ان يراني في سبوع بنت اخوه اللي اخذ بنت خالتي

فاطلب من اخوه انوا يعرفوا بيا وحصل وفضلنا سنة مرتبطين عاطفيا

كانت والدتي فقط اللي تعرف

وبعدين كلم عمي عشان يتقدملي

بس بابا رفض ومرت فترة عصيبة لحد مابابا وافق واتخطبنا في 4 اللي فات وكتب الكتاب قريبا

باذن الله ادعولي ان ربنا يتمم الكتاب علي خير لحسن كل مانحدد المعاد حد يتوفي

لكن كلوا باذنوا

وان شاء الله زواجنا في الصيف

ادعولي ربنا يوفقنا ويتمملنا الجواز علي خير

وعقبال كل البنات

الردود
    877
    ناس مانعرفهم جوا وخطبوني لزوجي نور عيوني وانا كنت مخطوبه لولد خالتي بالرضاعه واخترت زوجي الان على ولد خالتي
    وزعلت خالتي وكانت تبغاني افركش الخطبة لكني رفضت وبالاخير باركتلي وبس

تسلمي ع الموضوع الحلوووووووو

الردود
    5,030
    بالنسبه لي زوجي جاني عشوائيا سمعوا اهله في هالبيت بنات كويسات ماشاء الله لان انا وخواتي خمسه وكلنا بسن زواج، ووقع الاختيار علي وصارت الشوفه الشرعيه وتصرقع وتصرقعت وحبينا بعض وتزوجنا بس

لكن الشي الحلو عقب ما تزوجني سئلته سؤال كان بخاطري، قلت له انت شفت خواتي كللللللللللللللهم (لان خواتي يكشفوا عليه) لو تزوجت وحده ثانيه غيري كنت راح تكون مبسوط، قال لي لا عاد انا تشققت، سبحان الله يقول من ناحية الشكل انتي الشكل الي يعجبني بينهم، والشخصيه انتي انسب شخصيه تمشي مع شخصيتي وعدد لي لو اخذ اختي فلانه وش كانت حتكون مشاكلهم ولو فلانه وش حتكون مشاكلهم، لان سبحان الله انا وخواتي كل وحده شكل ولون وشخصيه مع ان كلنا من بيت واحد لكن اصلاً حتى الي يشوفنا مايعرف ان حنا خوات الا بالاسم ربي يحفظ خواتي لي بعد عمري واحشيني موت ويبلغهم عرسان زي مابلغني

شكراً على الموضوع الحلو فعلاً يونس

الردود
    577
    ان بقى قصتي غريييبة
    كنت اتمنى ان اختي تتزوج فكلمت أخي عن صديق له كنت أراه مناسبا جدا وشخصية غير وقلت لأخي حاول توقعه وبالطبع لم أقول لأختي وفعلا كلم أخي صديقه فأخبره صديقه أنه يريد أن يتقدم ولكن بعد فترة لظروف ما وخلال هذه الفترة اتخطبت أختي وجاء صديق أخي بعد انتهاء ظروفه لخطبتي انا و انا لم امانع لأنه أصلا لا يعرفني انا ولا اختي
    وتمت الخطبة ومن بعدها الزواج وبالمنايبة انا وأختي تزوجنا معا تقريبا

من حفر حفرة لاخته وقع فيها ههههههههه
    والله أحلى حفرة.........وعقبال كل البنات تقع مثلي

الردود
    877
    نسيت اقول حاجه تضحك مرة
    لمن خطبوني الناس اللي ما نعرفهم وزي ما قلتلكم كنت مخطوبه على ولد خالتي ((اللي خطبني عن طريق امه يوم كنا في عزيمه ببيت خالتي فجأه راحو الحريم الكبار في غرفه تانيه وانعزلوا عننا شويه تجي خالتي غير امه وتحضني وتقولي تعالي هناك يبغوكي رحت وانا مستغربه المهم لمن رحت لقيتهم كلهم يطالعو فيه ويبتسمو قامت امه كلمتني انه ولدها كلمها انه يبغاني وانه مايبغى شوفه شرعية يبغى موافقتي بس ((هو يعرفني وانا صغيره وكنا نقعد نتكلم بس كان زي اخويه وبعدها كبرنا ولا ندري عن بعض وانا بصراحة انصدمت ما اتوقعت خطبته ليه لاسيما انه من صغره كانت امه حاجزتله بنت خالتي ومعروف ان فلانه لفلان لكن هو لمن كبر قال لامه ما ابغاها وانه يبغاني )) المهم قلت لخالتي يشرفني اني ارتبط بولدك وانه مااعرف عنه الاكل خير لكن عندي شرط؟؟ انه يلتزم لاني ملتزمه وما ابغى الا ملتزم قامت على طول كلمته عالموبايل قدامي وعلى طول وافق وقفل الخط واتصل على ماما وسلم عليها وباركتلنا وتعالت الزغاريت وبعدها قالو بيجو يحددوا الملكه ونتفق ع التفاصيل في هذه الاثناء تقدموا اهل زوجي حبييب عمري لي وانا رفضت بحكم اني مخطوبه وقلت في اختي اصغر مني ولكنهم اصرو علي
    وقالو بيجو عندنا وانا مصره ما ادخل عندهم وسبحان الله تتصل امه في الظهرتبغى وصف بيتنا وماما نايمه وانا رفعت السماعه وحسبتني ماما وهنا الشي المضحك كملت المسرحيه واتقمصت شخصية ماما وصرت اكلمها واقنعها انها تاخذ بنتي التانيه اللي هي اختي ههههههههههههههههههه وهي تقنعني انها تبغا التانيه اللي هي انا
    وهنا بدأت اخذ واعطي معاها في صفات ولدها وهل هو ملتزم ومربي لحيته وثوبه قصير فقالت نعم وامام مسجد وعمره 20 عشرين هنا انا قلت في نفسي صغير وانا 18 ماينفع واصريت ع اختي الصغيرة لان عمرها 16 لكن اصرت علي وانا دخلت الفكرة بالي شويه لانه ملتزم وامام وهذا مبتغاي المهم قلتلها طيب واعطيتها الوصف وقفلت الخط وانا نص نص المهم جونا العصر وسلمت ع امه قامت على طول نادت روحي زوجي ودخل ودخلت على مضض وفجأة جات عيني في عينه وحبينا بعض من اول نظره وقمت وانا خجلانه وتعالت الزغاريت واتفقنا ع الملكه الاسبوع التاني وهنا سؤال؟؟ وولد خالتك اللي علقتيه ؟؟
    بصراحة خفت يكون ولد خالتي التزم عشاني واللا هو ما ينقصه شي وجلسنا انا وماما نتكلم كيف حنقولهم المهم راحت ماما وعزمتهم على يوم ملكتي وهنا انصدمت خالتي وزعلت على امي وقالت ليه كدا واخته تحبني مرة قعدت تبكي امنهم امي قالتلها النصيب وجا يوم الملكه وجات خالتي ماقصرت ومعاها تورته كبيره وحضنتني وتمت الملكه وعم الفرح والزغاريت وتاني يوم كلمت خالتي اختي الكبيره انها تكلمني افركش لكن انا رفضت وبعدها عشت اجمل ايام خطوبه مع احن رجل والحمد لله اني اخترت زوجي حبيبي مع اني احس بالاسى في اللي سويته في ولد خالتي
    وتم زواجي والحمدلله على قرة عيوني ولنا 8 سنين وانا اسعد امرأه ورزقنا الله بمولود زي القمرالله لا يحرمنا من بعض
    والغريب انه ولد خالتي التزم وثبت في التزامه ليومكم دا

الله يزوج بنات المسلمين بالزوج الصالح وشكرا لك ياعسل مره تانيه

مواضيع مشابهه

1. كيف تكسب أهل شريك حياتك
    بواسطة روعة الأيام في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 08-07-2010, 05:18 PM
  2. كيف تجد شريك حياتك؟
    بواسطة alraqie في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 01-12-2009, 12:57 PM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 01-01-2008, 05:50 PM
  4. الردود: 0
    اخر موضوع: 29-12-2007, 04:19 PM
  5. اختارى شريك حياتك
    بواسطة بنوته مدينيه في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 06-06-2003, 11:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ