انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: ساعدوني محتاجه نصيحتكم

الردود
    1

ساعدوني محتاجه نصيحتكم

انا تعرفت على شاب متزوج وصارت بينا قصه حب وهالشاب كان موضح لي ان بينه وبين زوجته مشاكل عديده انا رفضت شابين تقدموا لي للزواج لانه وعدني انه بيتزوجني اذا تحسنت ظروفه الماديه... اهو جنسيته غير جنسيتي

علاقتي معاه فيالبداية كانت بالمسنجر والتلفون
    في بدايه علاقتنا كان جدا حنون وطيب معاي.. وبعدين تغير الوضع وصار يجرحني ويغلط علي ويسب بكلامه وانا مستحمله
    بعت كل ذهبي (( حتى الذهب امي اللي ورثته من جدتي ))وعطيته معاشي وانا كنت عايشه على اللهالكريم.. واقول ميخالف لانه كان يمر بظروف صعبه في مجال العمل وقلت بستحمل
    دايما انا اللي اعتذر حتى لو كان غلطان... وكان يجرحني بكلام جدا قوي ماتوقع بنيه بتستحمله .. وهم اقول ميخالف .. في البدايه كان يعتذر على اخطاءه.. والحين دايما يحملني الاخطاء ويقولي اني حنانه ونكديه وهالسوالف.. وان ما مني فايده
    قطع التلفون معاي .. وصار يكلمني بس بالمسنجر ..دقايق كل اسبوع ... على طول مشغول.... ولما اقوله ابي اكلمك انا محتاجتلك..يقولي ما اقدر استحملي و انتي اكيدما تبين تصير بيني وبين زوجتي مشاكل.... انا احترت شنو اسوي

تفاجات بعدفتره ان زوجته حامل مع انه شارح لي ان صار لها سنتين في بيت اهلها... خفت اقوله شي ويعصب وتفسد فرحته لانه يحب الاطفال... وقلتله مبروك وحسيت اني بموت .. بس ما كنت بضيق خلقه وقعدت اسولف له سوالف تضحك ... وقال سمحيلي لي انا مابي اكلمج من البيت عشان مابي اخرب علاقتي معاها لانها قامت تعاملني زين... قلتله وانا ؟؟... قالي ماتوقعتج انج ما تبين لي اكون سعيد..سكت وقتله انا اسفه

علاقتي معاه في انهيارمستمر.. اخر مره اسئله بتظل تحبني .. يقولي ما ادري لا تكلميني عن المستقبل... اناشاكه حتى زواج ما بتزوجني
    ابي ارجع فلوسي ... ابي انهي علاقتي معاه... بس اخاف يفضحني ابي نصيحه شنو اسوي؟؟؟انا متالمه ليش اني ضيعت عمري وقلبي معاه... ابي ارجع كرامتي بس ما ادري ليش الضعف اللي فيني..
    خايفه اهده لانه الانسان الوحيد اللي حبيته كل مره اقول ببتعد عنده ارجع بضعف له... اذكرالذكريات الحلوة في بدايه علاقتنا... اهو كان فاهمني ..كان مدللني... انا ما عندي اصدقاء واعاني من الخوف من الناس وما اقدر اعبر عن اللي بقلبي.... ما ادري ليش تغير الحال جذي عفيه قولولي شنو اسوي نفسيتي متحطمه ومتدمره وطول اليوم ابكي... ولا لي نفس أي شي... واتمنى الموت طول اليوم.. أي موضوع يبكيني وكله ساهيه في 10 ايام نقصت حوال 7 كيلوفي

استحملت اني ابتعد عنه اسبوع بس بعدين ما قدرت .... ساعدوني انا مالي غير الله ثم انتم
    آخر مرة عدل بواسطة ^^unique^^ : 30-07-2007 في 01:55 PM

الردود
    1,598
    حبيبتى لا تزعلى من كلامى
    اقولك ازاى تتعرفى على رجل متزوج وتعملى معاه علاقة
    حتى لو كان فيه مشاكل بينه وبين زوجته مفكرتيش انه
    فى يوم من الايام ممكن يرجعلها ويسيبك وازاى تصرفى اموالك عليه
    مهما يكن دا راجل غريب عنك متزعليش من كلامى
    وكل اللى اقدر اقولهولك دقلوقتى استعوضى ربك فى اموالك اللى عنده
    وابعدى عنه وتقربى الى الله واستغفريه
    ربنا يفرج همك

الردود
    1,091

أختي أخشى ان أجرح شعورك لكن إدا تقبلتي مني هدا الكلام سأقوله لك وأنوي النصيحة لله سبحانه و تعالى لأنك عضوة جديدة و لاتعرفيني وقد تضنين أنني أجرحك أو لا أعيش حالتك
    لكن الله أعلم انني أقدم النصح و أعيش المشكلة مع صاحبها كأنها مشكلتي أختي في الله

حبيبتي أنتي تصرفتي غلط غلط غلط غلط لأنك ساعدتيه وأنتي لا تعرفين إن كان صادقا أو نصابا
    وتانيا أهديتي مشاعرك لرجل متزوج وأين عبر الماسنجر الماسنجر الله يرحم بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــات أمتنا منو هدا المنسجر خرب الدنيا و الله حبيبتي لن أعاتبك لكن لا أنصحك بالسعي وارء هدا التعلب حبيبتي
    اتركيه للخالق أما عن أموالك فهدا درس من الله و تقي بي لن تجني وراءه غير الفضائح ولن يرجعك أموالك لأنه لايخاف خالقه اتركيه للخالق الدي عيناه لاتنام و صلي و اطلبي المغفرة من الله لأنك كنت على خطأ مهما كنت مضلومة الآن
    أقول هدا لأن مشكلتك لها حل واحد التوجه إلا الله وطلب العفو منه و ان يعوضك خيرا و أن يرزقك من واسع رزقه لا تقنطي أختي من رحمة الله
    أما عن دلك المحتال النصاب فجهنم له بالمرصاد إلم يتق الله في بنات المسلمين أنا و لو مثلك لن أكلمه تانية و ادعو الله أن يصبرني على حرقة النصب و الاحتيال المادي و العاطفي لعنه الله

أختي هدا هو الكلام الدي يستحقه مهما كنت معمية بحبه فهده هي حقيقته

اللهم اشفيها من العداب و ارزقها الصبر و اهديها و وتبت قلبها على دينك و أنصحك لا تحكي للمقربين لن ينفعك سوى خالقك و انا قلبي معك أختي الله يصبرك

وأنت لستي unique معاكي الله الدي لاتخفاه خفيه
    أختك في الله مغربية غريبة
    آخر مرة عدل بواسطة مغربية غريبة : 30-07-2007 في 06:40 PM

الردود
    1,360
    انصحكي بتطبيق الي قالتو الاخت المغربية وادعي ربنا انك تنسيه وحاولي تملئي وقت بحب الله والصلاة والاستغفار واسمحيلي اختي انت خطاتي اكبر خطا انك حبيتي متزوج هل ترضينها لنفسك طبعا لاء وفكري في الطفل الي جاي وهدا الرجل بيلعب بيكي بس وانسي النقود ربنا حيعوضك ومرة اخرى استعملي عقلك قبل قلبك

الردود
    94
    انفدي بجلدك من هذا الذئب
    واضح من شرحك للموضوع انة ذئب ممن يتسلون ببنات الناس
    حبيبتي
    اتركية وابتعدي
    غيري رقم هاتفك
    انسي الماضي وابدأي من جديد
    تقربي لله
    واعلمي ان الله لن يردك ابدا
    وفقك الله

الردود
    12,645
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • منسقة مبدعة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • متميزة المقال الاجتماعي2008
      • سفيرة الدعوة
      • أفضل سفيرة لبلدها
      • صاحبة الذوق الرفيع
      • دانه متألقة
      • مترجمة مبدعه
    (أوسمة)
    طبعا لن يتزوجك... ولن يعيد لك نقودك....
    نتيجة متوقعة من طبيعة العلاقة... وطريقة التعارف...
    وفي الحقيقة اختي انت لست ضحية ابدا ...
    لأنك فعلت كل ذلك بملئ ارادتك...
    ولست بريئة لأنك امتلكت من القوة والجبروت...
    مايجعلك تخترقين هدوء عائلة ومحاولة هدمها...
    والتعرف والتحدث والضحك مع رجل متزوج له زوجة هي اولى بالوقت الذي كان يقضيه معك...
    وللأسف فإن زوجته هي المسكينة التي ابتلاها الله بفتاة تحدث زوجها.. وزوج يحب هذه الاشياء...
    توبي الى الله اولا عن عمل مثل هذه العلاقات المشبوهة..
    وثانيا عن الاستمرار في محاولة تحطيم عائلة....
    وستشعرين بطعم السعادة حقا عند ارتباطك بشرع الله الى شاب يقدرك لحيائك واخلاقك....

انا اقول ذلك لأني اريد لك الخير...
    ان الله يحبك ان انهى لك هذه العلاقة قبل ان تصل الى مايحمد عقباه....
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

الردود
    2,627
    حبيبتي استعوضي ربنا في فلوسك وابعدي عنه لانه مجرم وبيلعب بيكي حبيبتي صدقيني والله انتي مش هاتموتي لو سبتيه انتي هاتتعبي شويه لكن مش هاتموتي فلازم تبعدي عنه
    ويا رب يا رب تنسيه ويا رب يتوب عيكي
    استغفري ربنا كتييير وتوبي لله

الردود
    657
    أختي الغالية....
    عظم الله أجرك و جبر كسرك و هداك إلى سواء السبيل...
    أختي الغالية في البداية أريد أن أوضح لك أنك في مجتمع خليجي و مسلم فوق هذا كله...
    و عندنا في الخليج بالذات الشاب أول وحده يرفضها تلك التي أقام معها علاقة...
    مثل ما يقولون(( اللي كلمتني تكلم غيري))... و لو تم الزواج فأنا أبصم أن نهايته الطلاق...
    أختي الغاليه... ربما صدقت هذا الذئب اللئيم الذي لم يتق الله فيك بل جعلك وسيلة للإبتزاز
    و التلاعب بالعواطف و قد نسى أو تناسى بأن الله يسمع و يرى...
    و أنت انسقت وراء كلامه المعسول بفطرتك الأنثوية و لبيت رغبانه و أعطيتيه ما يريد..
    أختي الغالية تذكري أن الذئاب لا تعرف الوفاء فهو قد خان نفسه و زوجنه التي الله أعلم بظروفها
    أخني تخيلي نفسك مكان الزوجة المسكينة ألن تشعري بالقهر عندما تعلمين أن زوجك مع علاقة مع أخرى؟؟
    أختي دعي عنك الأوهام الخادعة و أبصري الحق بأن هذا باطل و لا تعتقدي بأن الزواج يتم بواسطة عبث بالهاتف
    لا و ألف لا فالزوج يريد زوجة تتقي الله فيه و تحفظه في غيبته......
    أما بالنسبة لأموالك فالعوض من الله و لا تعتقدي بأن حقير كهذا سوف يعيدها لك إلا إذا شاء الله أمراً..
    أخيتي...عودي إلى رشدك و اتركي هذا العبث الذي لا فائدة منه إلا التلاعب بالعواطف و استدراج الفتيات
    و احمدي الله أن الأمور وقفت عند هذا الحد و لم تنتهي بمسلسل من الفضائح..
    إذا كنت تخشين من ألسن الناس في الدنيا فالأجدر الخوف من عقوبة الله في الآخره..
    أختي الغالية... رعاك الله ... ابدئي حياتك الجديدة بتوبة و أصلحي علاقتك بالله فيصلح الله علاقتك بخلقه..
    و تمسكي بكتاب الله و سنة رسوله و اعمري حياتك بالفضيلة و ألحي على الله بالدعاء بأن يصلح حالك و يوفقك...
    و الله تعالى أعلم.. و صلى الله و سلم على نبينا محمد

الردود
    942
    بصى ابتدى صفحه جديده خالص
    غيرى رقم موبيلك
    بطلى تدخلى نت
    اتقربى من ربنا واستغفرى وانسي الانسان دا وربنا حيعوضك باذن الله
    ممكن تقوليله مره كده بالراحه انا فى زنقه وعايزه فلوسى
    جربى

الردود
    411
    للأخت مغربية غريبة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 10
    اخر موضوع: 03-11-2008, 03:59 PM
  2. بنات ......محتاجه نصيحتكم و خبرتكم
    بواسطة فطوووم& في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-10-2008, 03:19 PM
  3. محتاجه نصيحتكم أخواتي
    بواسطة فطوووم& في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 07-05-2008, 09:03 PM
  4. بليز محتاجه نصيحتكم
    بواسطة naity_88 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-02-2008, 12:36 AM
  5. اختي محتاجه نصيحتكم لا تفشلوني قدامها
    بواسطة اتمنى رضى زوجي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 19-06-2005, 04:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ