انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: أريد أى محامية تقول لى رأيها أو موظفة بإدارة محلية وتكون مصرية أومن عندها رأى لا تبخل

الردود
    1,712

أريد أى محامية تقول لى رأيها أو موظفة بإدارة محلية وتكون مصرية أومن عندها رأى لا تبخل

أنا لى بيت كان مقام على جوار ترعةرى "مجرى مائى" يمر عليها الناس فى منطقة زراعية كان هناك سكة صغيرةيمرعليه الناس ونظرالذلك اتحد على الجيران قبل البناء منذ 20 سنة وأرغمونى على أن أترك لهم سكة حوالى 4,5 أو 5متر المهم هذه الترعة اتردمت وأصبح الشارع من أمامى 9،20 وباقى الشارع سواء من البداية أو النهاية 5 متر فقط هل هناك حل قانونى لاسترداد باقى حقى من الشارع وإذا طلبت هيئة المساحة لتحديد فاصل ما هى الإجراءات وكم تأخذ من الوقت وهل تجدى فى إثبات حقى حاولت بناء سلم واعترض على جارى وقدم شكوى فى المجلس المحلى ولكنها حفظت بعدما تم التعيين ووجدوا الشارع 9، 20 وبعد بناء السلم هناك 7,35 وذلك لأن القانون عندهم أن الشارع 6 متر أو 4 ولكن البعض يقول طالما إنه ظل شارعا لمدة طويلة أصبح شارع عام ولا يجوزلى استرداده رغم أننى لم أبع حق المرور فيه للجيران كما هو متبع وللأسف أنا وأخوتى لا نملك سوى هذا المنزل وأصبح لى حوالى 140 متر فى الشارع فقط وهذا يعتبر حق اثنين من أخوتى فى الميراث فمن يشترى بيتا به منافع شارع فقط 140 متر ولماذا أتحمل ذلك رغم أن جارىالمقابل فى الجهة الأخرى من الترعة سابقاً الشارع حالياً له متر واحد فى الشارع ومترونصف فى الترعة أصبح له مترين ونصف من 9,20أما الباقى فمن ملكى أنا أترك مثل جارى مثلا 2ونصف أصبح لىالباقى وهو 4,20 كيف السبيل لاسترادهم كلهم أو أى جزء منهم ولكم جزيل الشكر أرجوإفادتى بسرعة الله يخليكوا ويكرمكم ويجعلوا فى ميزان حسناتكم
    للعلم أنا من مصر حتى تكون الإفادة صحيحة

yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    11,299
    انا بصراحه مش محاميه ومش عايزه افتى بس اللى انا اعرفه ان اللى بيروح للحكومه مبيرجعش تانى
    ولو رجع فحيكون بعد سنين مع المحاكم والقضايا والله اعلم وياريت تتاكدى برده احسن

مواضيع مشابهه

1. لو سمحتوا كل وحدة تقول رأيها في الموضوع ده
    بواسطة حنين2008 في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 21-06-2010, 01:51 PM
  2. كل وحده تقول رأيها في توقيع اللي قبلها
    بواسطة مناكير فوشيه .. في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 14
    اخر موضوع: 21-10-2009, 08:03 PM
  3. كل وحده تقول رأيها في الي جربته
    بواسطة ملكه الكون في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-11-2006, 04:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ