انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: كرهت زوجي

الردود
    26
    كرهت زوجي

مرحبا يا بنات انا هاي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع عن جد كثير حلو اول مشاركة هي اني حابه اعرض عليكم مشكلتي وهي مشكلة كثير صعبة بالنسبة الي انا متزوجه من خمس سنوات وعندي 3 اطفال ولدين وبنت وكلهم تقريبا اعمارهم صغيرة وانا موظفة بشتغل من الساعة سبعة ونصف الى الساعة الثانية والنصف المهم زوجي ما بحس فيه ومش مقدر ظروفي في البيت وبرا البيت يعني بالاصح هو بداوم كل الاسبوع بعيد عن المدينة الي احنا ساكنين فيها برجع يوم الخميس باليل وبظل ليوم الجمعة وبرجع على الدوام يوم السبت المشكله مش هون المشكلة لما يجي عنا على البيت بعد غياب اسبوع طبعا انا بكون استنا فيه ومحتاجة انو يكون معايه هو طبعا ماخذ الامور عادي راكن عليه بكل اشي خليني احكي عن يوم الجمعة بالذات الي بيكون هو معطل فيها والله يا بنات بجيب اغراض البيت وخصوصا اغراض الغدا بضل يحوس حتى يروح عند اهله طبعا مع الاولاد بتركني وبروح وبطول كثير يعني احيانا بغدا وبروح وبضل لنص الليل طبعا انتو بجوز تسالوني ليش انا ما بروح معاه هاي مشكلة تانية لان في خلاف بيني وبين اهله وفضلت اني ما اروح لانهم ما بدهم اياني وطبعا زوجي بعرف انو اهله ما بدهم اياني ومع هيك واقف جنب اهله انا مش ما بدي زوجي يروح عند اهله بالعكس انا بحب يروح عشان همه اهله بس ما بقدر اني انا بكون محتاجه انو يكون معاه والله بتركني وبروح عندهم وانا طول الاسبوع تعبانه ومحتاجه زوجي زي كل البنات المتزوجات وانا مش حاسه اني متزوجة غير بالاسم حابه يحس فيه ويشعر معاه على الفاضي تكلمت معاه بس اهله اماثرين عليه كثير ومش عارفه شو بدي اسوي مع اني بدلله وبهتم فيه وبحبه وهو اخدني عن حب خمس سنين حب قبل الزواج انا صرت اكره يوم الجمعه وبصراحه هو مش واقف جنبي بحسه ضضي بكل اشي حتي لما احتاج اروح اشتري اي اشي ما بروح معايه مع انو معاه سيارة وبخذها على شغله مع انو هو مش محتاج سيارة انا محتاجة السيارة اكثر منو بس ما برضى يعطيني اياها بخليني اروح مواصلات واتبهدل من الناس والمواصلات كثير صعبة يعني ما بيجي يوم الخميس الا وانا مرهقه على الاخر عمري ما سمعت منو كلمة شكر او اي اشي يريح البال وعلى فكرة انا كثير مهتمى بولادي ومش مقصرة معاهم وعلى عليه هو بالذات والله بنان بدون هز ما بعرف شو طول الليل بالنسبة الي الليل عندي خمس دقائق مجرد ما اغمض عيني على طول بفتح بلاقي الصبح من كثر التعب انا مش زعلانه بالعكس انا مبسوطة في شغلي بس زوجي كثير جامد ومش حاسه اني متزوجة ما بشاركني باي اشي والله اني تعبت وبطلت اقدر اطلع عليه لاني كثير زعلانه منو وغير هيك بخليني ادين فلوس من خواتي وما بعطيني اياها يعني بضغط عليه في كل اشي مش مرتاحه حابه يكون زوجي حنون وحاس فيه وشاعر معي شو اعمل يا بنات بصراحه انا كنت بدي اروح عند اهلي يوم الجمعة واخليه يشبع باهله بفضل الناس عليه وانا زوجته بفضل يسهر مع اقاربه واهله احسن ما يسهر معايه وانا كثير محتاجة راجل يوقف جنبي بكل ظروفي . وانا اسفة اني طولت بس والله لو بدي احكي الله بعلم اديش انا تعبانة ارجوكم تساعدوني وتشفو شو حل مشكلتي. نسيت احكيلكم السبب الكبير الي خلاني اكره انو كان كل مشكلة بتصير بيني وبينه بعايرني بالماضي اللي كان وبجرحني كثير في كلامه.

الردود
    72
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي والله انت لاتتكلمي عن زوجك فقط انت تتكلمي عن ازواج كثيرين مثله وانا زوجي اكثر من هيك لسه انتي بتشتغلي انا قاعده بالبيت وبربي اولادي وبالغربه ورغم ذلك لايعطيني كلمه ودائما على الكمبيوتر ودائما مهملني بتعرفي انا بكره كل الرجال من اجلي زوجي ولو بدي اعطيكي حل رح اظلم زوجك لاني بجد ماخده موقف منهم كلهم بس الجاي الى الله ولاتتركي الدعاء وماتهمي نفسك لانك من كتر مابتفكري بتمرضي ديري بالك على حالك وطمنيني

الردود
    26
    شكرا كثير على تجاوبك معي وانك حسيتي فيه والله اني تعبانه كثير من كثر ما تعبت معاه وحاولت كثير بكل الطرق لاكن هو ما بزهق شكله مش سائل عني لان لو بهمه امري كان على الاقل حس بظروفي اللي هي لازم تكون بتهمه لاني زوجته وام اولاده بس شو بدي احكي والله يوم الجمعة اللي فات حكالي كلمة كثير صعبة وما بتنحكه لاي احد كيف حكاها لزوجته انا مستغربه كثير من كلامه المفروض انا زوجته يعني لازم يحافظ عليه وانا حكيتلو حسبى الله ونعم الوكيل من كثر ما انقهرت من الكلمة حكاها بظلم يعني مش من حقه يحكيها بس يا بنات انا اكتشفت انو اهله هم الي قاعدين بقوه عليه هو ما كان هيك نهائي كثير اتغير واهله ساندينه يعني صافين معه على الظلم بدون حق يعني المفروض يكونا عارفين ابنهم ظالمني لكن هم مش معترفين انو ابنهم غلطان او حتى ظالمني يا ويلهم من الله وانا مش مسامحهم ابدا مها طال الزمن لا يمكن اسامحهم ولا حتى زوجي انا مش مسامحه لانه ظالمني.

الردود
    108
    الله يعينك بس حرام تفكرين في كراهيته لان اهو يتعب علشانكم

حاولي انو يغير مكان عمله او انتي غيري مكان عملك وخليكي قريبه منه

الردود
    72
    انا عارفه احساسك اتجاهو يعني لو كل الدنيا بتقولك سامحيه مارح تعملي لانو بالنهايه انتي قلبك بوجعك منو بس انا بدي اذكرك انو في خالق نلجا له عند الازمات ادعيلو وابكيلو وقوليلو يارب انا تعبانه اقوي ريحني يارب انا مش عارفه اعمل ايه انا محتاره رسيني على قرار اخدو علشان ارتاح وادعي وادعي صدقي ربنا رح يريحك خلينا على تواصل اختك التائبه 2دائما معك وصدقيني انا رح ادعيلك الله يريح بالك ويناولك الي ببالك

الردود
    1,241
    أختي العزيزة اولا

إذا هو بشتغل وقادر على مصروف البيت لا تشتغلي بكفي تربيت الأولاد عليكي وهو مجبور وزلمة ولا بس الرجالة تتزوج يعيني والمرة تصرف

ثانيا : يعني يوم الجمعة خليه يوم السعد عندك الفجر يعني صلاي واقرئي سورة الكهف والبسي أحلى لبس ولا يهميك بشوفك حلوة وتل القمر بنسى الطلعة وإذا طلع

أتاكدي رح يضل يفكر فيكي وبجمالك ..

وبعدين الجمعة ليش هو بوخد الاولاد خديهم ورحوا مطعم أو حديقة او منطقة للألعاب الأطفال وروحي انتي إياهم

والمهم

لا تتعبي نفسيتك واحكوا مع بعض في هدوء إذا سمح الوضع وناقشيه وافتحي صفحة جديدة مع دار حماكي والمسامح كريم

وربنا مابرضا بالظلم

وانا بفضل اموت مظلوم ولا أموت ظالمة والعياذ بالله

يعني الواحد كم مرة عايش على هالدنيا

الله المستعان

الردود
    6,063

أهلا بك يا اختي ساره 2007 معنا
    آملين لك امتع الأوقات بصحبتنا .

موقفك باتجاه زوجك لا يشوبه اي خطأ بل على
    العكس تماما انت انسانه مهتمه ببيتك وبابناءك
    وبنفس الوقت لست واقفه ضد زيارته لأهله
    وهذا شئ ايجابي في حياتك .

أحيانا ما تقوم به الزوجه لا يتفهمه الزوج أو
    أنه يتفهمه بطريقه مغايره تماما عما تتفهمه
    الزوجة وبالتالي من هنا تحدث المصادمات
    الناجمة عن هذا التعارض .

واحيانا السكوت عن الشئ يفاقم المشكله ويزيد
    من خطورتها وعدم حل المشكله اولا بأول يقودها
    الى منعطف آخر .

حاولي ان تحاوريه باسلوب محبب وتبيني له بانك
    بحاجة له وانك تنتظري عودته بفارغ الصبر
    وحاولي كل اسبوع ان تغيري شئ سواء في بيتك
    او في مظهرك حتى يتلهف للبقاء في المنزل ويشعر
    بان هناك محاولات تبذل من أجله .
    وطالما انك موظفه فلماذا لا تجلبي له هدية مثلا
    أو تعزميه على غذاء في مطعم بعيدا عن الابناء
    فلربما كل تلك الامور تجعله يغير تعامله اتجاهك
    لأنني وبصراحه لم اجد في حياتك تلك المشكله
    الكبيره التي من الصعب حلها وانما مشكله من
    السهل الوصول لها بحل .
    فكثير من الأخوات تعاني من الجمود العاطفي
    ولكنها بالصبر تستطيع التغلب على مشكلتها.

أما ان لا تكلميه وتذهبي عند أهلك فهذا كلام لا
    يصح لان ذلك لن يصلح الأمر بل على العكس
    سيولد في نفس زوجك التحدي والاصرار ويتفهم
    من تصرفاتك بانك انسانه تفرضي رأيك عليه .

أتمنى لك كل السعادة

الردود
    496
    الله يعينك اخت ساره وانتى لا تكرهى زوجك بالعكس انتى تحبينه لاكن تكرهى تصرفاته فالكره كلمه صعبه وشكرا

الردود
    26
    صباح الخير كلكــــــــــــــــــــــــــــــم شكرا كثير على التواصل معايه وانا اسفة اليوم داومت لان الجهاز عندي بالشغل مش في البيت حابه ارد عليكم واستخلص الامور حبيباتي كلكم والله حاكيت معاه بهدوء وحكيتلوا اني انا محتاجه انك تكون معايه وبلبس وبجهز حالي يوم الخميس عند وصلته من الشغل رغم اني بكون تعبانه بس برضي عشان هو بحب يوم الخميس مع هيك ما بلاقي منو تقدير مثلا عشان خاطري يقعد عندي مرة يوم الجمعه لاكن ما في فايدة وبالنسبة اني ابطل اشتغل هذا صعب لان ظروف زوجي مش كثير كويسة لاني انا بدفع اجار البيت واجرة المربية الي بتكون قاعدة عند الاولاد وهو بس بصرف على البيت وعلى السيارة الي عنده ويا ريت انا مستفيده من سيارته وباخدها معاه طول الاسبوع بضل واقفه على الشارع لو بعطيني السيارة كثير بخفف عني تعب المواصلات والله المواصلات هيه اللا تعباني وحكيت معاه بخصوص السيارة عشان اسير اروح فيها بس على الدوام مع اني انا معي رخصة يعني مش رح اغلبه كثير بس بدي ادرب عليها اشي بسط يعني ما بحس بتعبي المشكلة في ذهابه عند اهله والله شو ما سوي معاه الا يروح وبوعدني ان يروح بكير بس لما يشوف في ناس عند اهله بفضل يجلس معاهم وبنسى اني بستنا فيه وهذا الموال من زمان يعني الة سنتين على نفس البرنامج مش كاين يغير ابداً يعني ما زهق ابدا من مشوار اهله وكمان باخذ لولاد معاه وبالنسبة اني اروح انا وياي والاولاد على الملاعب او مدينة الالعاب بحكيلوا بس بضل فكروا في اهله ما بحب يطلع اي مكان ولما احكيلوا خدني عند اهلي وصلني وبس ترجع من عند اهلك تعال روحني تخيلوا ما برضى يوديني ولا برضى يروحني بحكيلي روحي لحالك وهاي المشاكل كلها من سنتين نفس المشاكل ما تغيرت نهائي هيه هيه حاولت اشوفلها حل مش راضية تنحل ومسببه الي تعب نفسي كبير بس ما بحب ابين لاي حدا اني تعبانة وبعدين بالنسبة لاهله انا مش رح اقدر اروح عندهم لانهم كثير جرحوني وبهدلوني وغلطو معايه وياريت لو بحسه انهم غلطو معاه كان اهون لاكن هم بدون احساس وصعب تعيشي مع ناس ما عندهم احساس ولا حتى دين تخيلوا ام زوجي ما بتصلي نهائي ولا بتفتح على قرأن والله عمري ما شفتها بتصلي بصراحه ناس بخوفوا والله من كم شهر انا خلفت وجبت ولد ونمت بالمستشفى ما فكروا يزوروني بالمستشفى عشان انس انهم زعلوني يعني فوق ماهم غلطانين بزيدوا غلط في غلط لو اجو عندي على المستشفى والله كان نسيت كل الي راح ورح افتح صفحة جديدة معهم في حدا مثلهم شو رأيكم احكولي والله اني تعبت وحترت وصرت احس زوجي مثلهم ما بحس نهائي زيهم بالضبط نفس تصرفات اهله انا مش حابه احكي مع زوجي لانه بعرف كل اشي وعارف ليش انا زعلانه ما في داعي احكي معاه لانه عارف شو الي بريحني بس ما بعرف ليش هو قاسي مع اني انا حنونه عليه. دلوني الله يخليكم .

yehia2007's صورة
    yehia2007 غير متواجد متميزة صيف 1429هـ -مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    11,299
    واللهى يا حبيبتى انصحك نصيحه اهتمى بنفسك واولادك وصحتك وانسيه خالص علشان ماتتعبيش
    وافرحى واضحكى ولا يهمك منه

مواضيع مشابهه

1. كرهت زوجي _ ساعدوني _
    بواسطة ياربي الفرج في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 13-10-2010, 10:41 PM
  2. كرهت زوجي والسبب...!أخوة
    بواسطة فجوره23 في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-05-2010, 07:20 PM
  3. كرهت حياتي مع زوجي
    بواسطة زينة المغربية في نافذة إجتماعية
    الردود: 24
    اخر موضوع: 29-12-2009, 02:50 PM
  4. كرهت عيش النفاق .. كرهت عيش الدجل
    بواسطة مريم2004 في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-03-2007, 06:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ