انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: ياترى لو زوجت زوجي بارتاح بتزيد همومي هم

الردود
    273
    ياترى لو زوجت زوجي بارتاح بتزيد همومي هم

اعظاء هالمنتدى الغالي000السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى منكم ان تسيروا علي بالراي الصائب والمشورة الصادقة000
    فانا في هم لايعلمه الا الله000
    حيث انني اعيش في مشاكل مع زوجي 00واسمع منه مايؤذيني000دون ذنب جنيته غير انني لااكفيه000اي زوجة واحدة لاتكفي كما يقولون000ومع انني لااقصر معه في الفراش الا انه لايكتفي بذلك ولاتهدا نفسه 000ليس فراغة عين ولكن لطبيعته التي خلقه الله عليها000وهو يتمنى الزواج من اخرى ليرتاح فهو دوما مشتت الذهن وتلعب به وساوس الشيطان00بسبب هذا الامر000
    و هو ولله الحمد انسان ملتزم زطيب وعلى خلق عالي000
    واناموافقه مبدئيا00فانا ولله الحمد لست من النوع الغيوربل ان زوجي من النوع الغيور جدا ويتهمني بالبرود000ولكنني خائفة ان زوجته ان يعترض اهلي على ذلك0وانا من النوع الذي يتاثر بسرعة 00بكلام الاخرين وخائفة من نظرة المجتمع00لان في مجتمعنا يرون ان من يتزوج على زوجته كانما فعل جريمه000000انا حائرة جدا000فانا غير سعيدة ابدا00بسبب هذا الشيء وحياتي مظطربة مع زوجي000وهو يعدني بانه اذاارتاح من هذه الناحية00سوف يسعد ني 900وهو انسان طيب جدا00
    فهل اتوكل على الله واعملها ام ماذا00فانا عكس زوجي تماما في هذه الرغبه تماما000 لو تاخرت بالرد لاتخافوا علي لان الضروف ماتسمح لي

الردود
    2,627
    انا مش عارفه اقولك ايه بس انتي جربتي تغيري نظام البيت وتغري الموبليا واماكنها يعني حطي اوضه النوم بتاعتكم في اوضه تانيه غير الرئيسيه وغيري موبليا الاوضه وغيري مفرش السرير وغيري الحمام وتغيري شويه في نفسك في طريقه لبسك وفي شعرك في طوله ولونه وفي مكياجك وفي اكل جربي تعملي اكلات جديده يعني الراجل بطبيعته بيزهق بسرعه دوري في المنتدي هتلاقي افكار كتييييييييييير ممكن تعمليها علشان تغيري شويه في نفسك وجربي تصلي معاه دايما جماعه وجربي انك تخصصي وقت في اليوم تقروا القرآن فيه سوا انتي وجوزك وتحفظوا وتسمعوا لبعض علشان ربنا يبارك في علاقتكم ودايما استعيذي بالله وصلي بليل قيام ليل كتير وادعي ربنا بالليل كتييير ولازم تسألي نفسك وبصراحه ان كنتي مقصره مع جوزك في حاجه ولازم تعوضي النقص لان مفيش حد فينا كامل يعني من الاخر جربي كل حاجه قبل ما تستسلمي انا عارفه اني اللي بقولهولك هيكلف وقت وفلوس بس صدقيني النتيجه تستاهل يعني حتي لو بعد كل ده لسه مصمم انه يتجوز عليكي يبقي علي الاقل انتي عملتي كل حاجه وساعتها مش هتلومي نفسك وصلي استخاره قبل ما توافقي علي جوازه وانتي اكتر واحده تقدري تعرفي ان كنتي هتستحملي انه يبقالك ضرة ولا لا هو طبعا الجواز التان مش حرام بس الشكله ان مش كل الستات ممكن تستحمل وف ستات لو بقي ليها ضرة ممكن تعمل حاجات تغضب ربنا فأسألي نفسك ان كنتي هاتغضبي ربنا ولا لا وان كنتي هاتجننيه بغيرتك عليه ولا لا وان كنتي هاستحملي ولا لا
    وفي الاخر انا هادعيلك ان ربنا يخليلك جوزك ويسخره ليكي ويتمنالك الرضا ترضي ويرزقك منه بالذريه الصالحه

الردود
    3,654
    اختي في الله
    انت في موقف صعب في زمننا الي ما يشجع عالتعدد بغض النظر ليش بيتزوج و ايش السبب
    و انا اضع يدي بيدك و اقول لك اثبتي واوقفي بجنب زوجك و الله الدعاء و الاستغفار اكبر عون لك
    و ابرد على قلبك انا زوجي كمان بيعدد و في البدايه كان امر صعب لكن مع الايام و العشره تحسي ان الموضوع ما يحتاج كل هذا الهم و انه طالما زوجك يعزك و خبرك بانه بيتزوج اكبر دليل على حبه لك هذا افضل من انك تصدمي اذا عملها من وراكي و انا زوجي كمان ملتزم و الملتزمين في زماننا قله احمدي ربك على زوجك ولا تخسريه و حكمي عقلك قبل عواطفك و انظري كثير من المعددين و عايشين بسلام اختي في الله زواج زوجك لا يعني نهايه العالم
    وزوجك و عدك بانه يكون احسن اذا تزوج ليه ما تكوني انت كمان احسن و احسن بالعطاء و الصبرعيشي حياتك من جديد و تفائلي خير و احتسبي الاجر من عند الله و كل كربه و ان كانت بسيطه لها اجرها عند رب العرش الكريم
    ضعي يدك بيد زوجك
    وان اضع يدي بيدك و الى الالتزام باوامر الله

الردود
    3,654
    للمعلوميه
    الاخوات حيقولوا لك صلحي ديكور البيت و اعملي شعرك و مش عارفه ايه! الحمد لله احنا في زمن ما يحتاج احد ينصحنا هذه النصائح لاننا متعلمين و فاهمين
    و هل المراه تعمل كل الاشياء هذه عشان زوجها ما يتزوج عليها اذا كان هذا نيتها فتعبها راح سدى لانها نوت انه فعلها عشان ما يتزوج زوجها عليها
    لكن المراه الي بتعمل الاشياء هذه ابتغاء رضا الزوج فهي احسنت النيه و انه الله عز وجل راضي عنها لانها ارضت زوجها ارضي زوجك في ما يرضي الله تفلحي

الردود
    7,888
    مش عرفه اقولك ايه؟؟؟؟؟
    اصبرى شويه قبل ما تاخدى قرارك ده لانى خايفه انك ما تستحمليش الوضع بعد كده؟؟؟ حاولى تقنعى وزجك بتاجيل الموضوع ده والفتره دى جننيه انتى غيرى جددى عطرى اهبلييييييييييييييييه خليكى كل يوم واحده تانيه ولو مفيش فايده يبقى صلى استخاره وقوليله قرارك الى باذن الله يكون فيه الصالح....
    وما تسمعى لكلام حد يمكن يكون حسود او غيور اواو
    وربنا يسعدك ويفرحك يارب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    3,654
    فهمت قصدك يا اخت عمري لزوجي
    جزاك الله خير

الردود
    10,286
    صعب جدا اقولج راي لانج صراحه شتتيني ماني عارفه ارد
    لاني ارفض التعدد بس استخيري الله وهو كفيل بحل مشكلتج يارب يفتح عليج ويرزقج من باب واسع

الردود
    1,443
    الله يساعدك
    آخر مرة عدل بواسطة ل المثابرة : 28-06-2007 في 12:53 AM

الردود
    1,443
    حبيبتي
    اولا حاولي تعالجي نفسك يعني خذي ادويه منشطة من هالناحية
    واقرأي كتب تثقفك
    وحاولي تتحمسين لهالموضوع
    اقل شي احتسبيه لوجه الله
    وكل ما طلب قولي لنفسك زيادة في الاجر
    وعليك بمعالجة نفسك بالقرآن والدعاء
    من ناحية زواج زوجك انت وحدك اعرف بنفسك
    وعليك بالاستخارة
    آخر مرة عدل بواسطة ل المثابرة : 28-06-2007 في 12:54 AM السبب: حذف حرف زايد

الردود
    590
    السلام عليكم

حبيبتي ذكرتي انك بارده من هذه الناحيه و زوجك يطلب منك المزيد وازني بين امورك عندى صديقه

لها قصه مشابهه ما ان اخبرها زوجها بانه سيتزوج عليها حتى اصبحت تصطنع الانبساط والمتعه

امامه مع انها لا ترغب بها بتاتا و تلبي له كل طلباته الى ان اقتنع بانها توازيه بل ربما اكثر منه في

هذه الناحيه ومع الفتره اعتادت على هذا الشيء فانت ادرى اذا كان بمقدورك ان تفعلي مثلها و

تحتسبي الاجر عند الله او تزوجيه بدلا من الوقوع في المعصيه و دعائي للك بان يسدد الله خطاك

مواضيع مشابهه

1. زوجة اخو زوجي
    بواسطة خلق الحياء في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 14-03-2011, 07:23 AM
  2. زوجة اخو زوجي
    بواسطة خلق الحياء في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-03-2011, 04:39 PM
  3. انا اعترف اننى طماعه فى حب زوجى ...ياترى انتى كده كمان؟؟؟
    بواسطة بتوته كتكوته في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 29-11-2007, 01:10 AM
  4. ياترى زوجي فقط ولا هذا طبع الرجاااال ؟؟؟؟
    بواسطة ريح الصبا في نافذة إجتماعية
    الردود: 29
    اخر موضوع: 10-11-2002, 10:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ