انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 49

الموضوع: ألحقي ادخلي موضوع خطيرومهم وساااااخن جدا ؟؟ اريد التفاعل ؟؟

الردود
    17

coffee

بصراحه انا ممكن اساعدة و لكن من تحت لتحت يعنى اشترى بعض لوازم البيت من فلوسي و لكن دة ما يبقاش فرض عليا

الردود
    70
    حبيبتي الرجال قوامون على النساء والرجل عشان يكون رجل وعشان يحس برجولته لازم يحس بانه هو المسئوول في بيته
    المرأة لازم ماتعود الرجل على اخذ مالها او تعطيه كلما طلب او اقال انا محتاج
    الرجل اذا ما حس بقيمة المال اللي يصرفه على بيته وماتعب في اعالة بيته راح يدور على بيت ثاني يصرف عليه
    انا شفت كثير من الزوجات اللي انصدموا بازواجهم بعد عمر طويل من العطاء اللي يحصل عليه الزوج من الزوجه
    اذكر وحدة من النساء كانت تقول كلي ملك زوجي انا ومالي
    وبعدها تسلف منها 100الف وقال بشتري لي ارض وبعد فترة اكتشفت انه متزوج عليها بفلوسها
    ولما طلبت يرجع المال لها قال انتي قلتي ان هذا الفلوس فداك وانا اسف ماكانت سلفه
    ووحده اللي هي اختي اعطت زوجها لما مر بضائقة ماليه 120000 ريال
    ولما صار بينها وبينه خلاف جحد الفلوس وقال ماعندي لك شي مع انه كان يبوس تراب رجليها
    واخرى كان زوجها يقول انا ماعندي وعلي اقساط الفيزا وكانت هي تصرف على البيت اكتشفت ان اقساط الفيزا ماهي الا وحدة من بنات ابليس كان يشتري لها الهدايا بالالوف ولما عاتبته زوجته قال انتي ماقصرتي عندك فلوس ومنتي في حاجتي 00 وهذي مسكينه ماهي موظفه ولا عندها مدخولوانا بكسب اجر فيها
    الرجل مهما كان محتاج وماعنده00 مجرد احساسه انك في حاجته يعزز احساسه بالرجوله وبالمسئووليه
    صدقيني00
    انتي شوفي والدك هل يوم قال لوالدتك عطيني 00 هل يوم قال لوالدتك بيعي ذهبك انا علي ديون
    ابدا
    كانت كرامة الرجل تخليه يترفع عن مد يده لزوجته وقولة عطيني 00 بالعكس تشوفين ابوك لو كان ماعنده شي راح واتدين عشان يجيب لكم
    اما شباب الحين مايستحون لو كان مو محتاج تلقاه لاجا يتزوج يقول لامه ابي مدرسة او موظفه
    لييييييييييييه طبعا عشان فلوسها
    انا اعرف وحدة ملكة جمال واخلاق ودين تقدم لها اكثر من 10 عرسان كل واحد اول ماتقول له انا
    راتبي ياخذه ابوي وهذا شرطي يروح ومايرجع مع انها تختبر العريس وراتبها عندها0000 الخلاصه
    مثلما ماقالوا اخوانا المصريين000000 جوزك على متعوديه

الردود
    22
    السلام عليكم ........... أنا مني متزوجة بعد بس مررت لأستفيد منكم ذوات الخبرة والتجربة الله يعطيكم العافية

الردود
    1,154
    السلام عليكم
    الموضوع مهم جدا اختى الكريمة ولى عودة لتعليق بادن الرحمن

الردود
    25
    الموضووع سااخن ههههههههههههههههههه حطي في الثلاجة خخخخخخخخخ

تسلمين اختي على الموضوع ..

الردود
    55
    موضوع فعلا ساخن

يزاج الله خير

الردود
    8
    شوفي حبيبتي أنا معلمة وراتبي في يد زوجي ولايهمني كم صرف وش بقى المهم الثقة ....

وإذا لا قدر الله صار شيء بعدين ماراح تكون الفلوس هي أكبر همي ... ولا راح اندم عليها والله حياتي الي ضاعت مني أهم وأكبر من أي فلوس وصدقيني الزوجة غذا عطت بنفس وبدون منه والله وعن تجرب تكبر في عين زوجها ’’’

الردود
    1,230
    ma ra2yokom fe 7issab mouchtarak?
    3ayeza 22aol aja mehc foulous kouli haja law kan biyisrif 3aliki bass howua mehc mawjod ro7o mehc mawjooda aw bi3amlik we7ech eah qimit il foulous

الردود
    862
    اخواتي العزيزات .........الموضوع فعلا مهم ..ورأيي المتواضع هو...يجب ان تكون العلاق بين الزوجين قائمه على امور كثيره منها العطاء والاخلاص ...لذلك ارى ان الزوجه عليها ان تعرف زوجها بذكاء وعقل وان تحطاط لنفسهاان شعرت انه غير مؤتمن بطريقه غير مكشوفه...وانا ممن يؤيدون مشاركة الزوجه العامله لزوحها في بعض المصاريف....

الردود
    782

لسلام عليكم جزاكم اللةخير انا غير متزوجة بس متطلبات المعيشة تحتاج لمساعدة الزوج ازا كان متاج لزلك مافى مشكلة مثلآ وقع فى ورطة او مشكلاة ممكن اساعدة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 44
    اخر موضوع: 25-12-2010, 06:40 PM
  2. ©{« موضوع يستحق التفاعل »}© ... تعالي ادخلي فيدي واستفيدي عن المشي ...
    بواسطة ( بكرهـ أحلى ) في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-12-2010, 01:01 AM
  3. موضوع للنقاش ارجو التفاعل..
    بواسطة أم لينه في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-07-2006, 01:07 PM
  4. دنو ( دانة جده) ألحقي ألحقي بناااات تعالوا شوفو أنا وش جبت !!
    بواسطة عظيمة الشوق في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 14
    اخر موضوع: 14-12-2005, 06:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ