انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 38

الموضوع: الله يوفقها دنيا واخره الي تساعدني من جد بموت

الردود
    9
    الله يوفقها دنيا واخره الي تساعدني من جد بموت

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواتي العزيزات هذه اول مشاركه لي

في المنتدى واتنمنى ان تساعدوني
    لان مافي احد الا وشكيت له فاتمنى ان تساعدوني بالنصيحه بارك الله فيكن

مشكلتي تبدا منذ ان تزوجت فقد تزوجت رجلا -زي مايقولو-تغشيت فيه فبعد الزواج بشهر اكتشفت ان له علاقات مع فتيات عالنت ويتبادلون احاديث بالهاتف ففي يوم من الايام وجدت مسجات على جواله من بنت وواجهته فقال سوف اتركها وغير شريحته وبعد كده بداء يدخل حجره الكمبيوتر ويقفل عليه الباب وانا كنت ياغافل لك الله ولاحظت بعدها انه يستحم نعم من الجنابه لانه كان...
    عالنت ولما كلمته بدات اول مشكله وانكر ثم قام بضربي ورمي اليمين الاول وانا مالي شهرين وحامل قررت اخفي عن اهلي ورجع كل شي لمجراه وبعدها رجع مثل ماكان وخاصه لاما اخرج من البيت سكت وصبرت واخد ضرب ضرب الي ان تطورت وصلت لاهلي وعرفوا وكانوا دايما يصلحوا لاكن الي ما اعرفه ان اهله كانوا يدرون عن كل مشكله وكان يحط الغلط عليا لانهم مايعرفون حقيقته حتى لو يعرفوا راح يقفون في صفه لانهم مستفيدين منه ماديا حتى اثاث ماعندى لانه مطلق قبلي وخسر كتير وقال اصبري علي لما اخلص ديني والحين صار لي ثلاث سنوات مافي ولا قطعة اثاث بس غرفة نوم وقديمه مع انه راتبه يفرش بيتين لاكن يستخصر في او يطلع بظروف كل شهر عند اهله او يحط راتبه في الاسهم ويخسره
    دايما يكذب علي ويقول عندي دورات عمل ويطلع كذاب عرفت انه يسافر للخارج عشان يشرب اي يشرب ويهز وسطه مع الفاسدات كلمته قال انتي مالك دخل في حياتي اذا مو عاجبك بيت اهلك وصارت هذه الكلمه لبانه في لسانه اذا مو عاجبك بيت اهلك وانا اصبر عشان ولدي وامي مريضه بالقلب ماقدر كل شوي انكد عليها وفي الاخير بدا ينتقدني انتي جسمك مو مغري انتي دفشه في تعاملك انتي خساره فيك اي شي انتي وانتي ةضرب وسب كل اسبوعين بالكتير مع ان والله الكل يمدح فيني وخاصه اهله لاكن هو يحاول يتجاهل النقاش بيننا معدوم تقريبا بس بيننا الفراش مصروفي شهر ايوا وشهرين
    كل كلمه معاه يقول انتي ماعندك كلام زين والحين يقول بسافر وانتي هنا عند اهلي وماني عارفه ويش اسوي
    تصدقون انه مايصلي الا يوم الجمعه
    ااصحابه كلهم غير متجوزين و...............
    وقبل فتره حصلت مشكله صغيره رمى فيها اليمين التاني رحت عند اهلي مدة اسبوعين بعدها سمعت خبر وفاة اخوه رحت اعزي ووقفت مع اهله ومعاه وقلت ارجعي بيتك احسن لك من كلام الناس بعدها تحسن اسبوعين كلمه والدي وقال خلاص باثث البيت ولاحصل شي
    اخواتي ساعدوني ويش اسوي مع هالانسان هل هو مريض ام انا تعبت معاه يشهد الله اني احببته من كل قلبي واخلصت له لاكن مادري ليش يسوي فيني كذا انا لااريد خراب بيتي لاكن اتمنى ان يهديه الله ويبعده عن الحرام والله ليل نهار ادعي له وهو مافي كلمه طيبه نهائيا
    تصدقون من يوم ماتزوجت مازارني احد في بيتي لان ماعندي اثاث ولا تليفون الخروج مافي الاعند اهلي مين يطيق كذا
    ساعدوني اخواتي بالنصيحه والدعاء كيف اخليه يحبني يقول انا ماعندي قلب ولا اعرف حب ولا خرابيط اكيد انه مريض
    اسفه للاطاله

الردود
    1,176
    لاحول ولاقوه الا بالله
    شاوري اخوانك بالامر واللي ينصحونك فيه اعمليه
    بعد صلاة الاستخاره
    الله يهدي زوجك الى مايحب ويرضى

الردود
    9
    شكرا لك اخي عنتره

الردود
    473
    أختي تائهة أزال الله همك وشرح صدرك بالإيمان...وددت لو تفاءلتِ وما سميتي نفسك تائهة
    بل أنت مهتدية بإذن الله لسبل السعادة والهناء..
    أكلمك غاليتي وأنا أشعر بألمكوكلي رجاء من الله أن يصلح أحوالك وزوجكِ...
    من المهم عند مواجهة أي مشكلة أن نبدأ بعلاقتنا مع الله لأن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم..
    ابدئي بنفسك فهذا الزواج اختبار لنا جميعا ما يخلو من الكدر والمشاكل والهم...
    يظهر من كلامك أن الصبر موجود لكن قوي علاقتك مع ربك ادعيه بوسط الليالي اتجهي اليه أولا فهو أعلم وأقدر وأرحم بك يحول القلوب بين عشية وضحاها بين اصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء...
    إذا كنت مع الله فلن يضرك من سواه...
    صدقيني سمعت عن أسر تبدل حال الأب إلى الأفضل بسبب الطفل الأول..
    وبعدين عند حل المشاكل الزوجية الكبيرة لاتنظرين لفلان وأمي تتعب ووووو... بل انظري فقط للمشكلة ركزي عليها
    وعلى حلها وخلي كل الناس لرب الناس يعني انتي راح تنقذين الناس كلهم؟؟؟
    انتي الآن انتبهي لشكلك وحركاتك مع زوجك اعتبريه حالة وانتي دكتورة يعني بتعالجيه ارحميه انسي الماضي
    وجربي لاتقولين ما في أمل ...وإذا استمر في ترك الصلاة خلاص استشيري شيخ في تركه ولا تخافين من شيء إذا الشرع حكم فهو في صالحك..
    وقالوا المضيع للصلاة فهو لما سواها أضيع ...توكلي على الله في كل حين وادعيه تضرعا وخفية واهتمي بعلاقتك مع ربك فإذا أصلحتي ما بينك وربك أصلح الله ما بينك وبين الناس...
    أسأل الله أن يفرج همك وضائقتك وينير دربك بالإيمان ولا مانع من استشارة ذوي الإختصاص علماء النفس والدين
    وكلنا هنا أخواتك في لك عونا لك على الطاعة والسعادة في الدارين....

الردود
    50
    أختي الغاليه تائهه في الارض انا نشرت قصتي في هذا النافذة خذي نصيحتي قبل مايكون عندك اطفال وانجى بنفسك النار ما تحرق الا رجل واطيها مايحس بالنارالا مجربها بعد الاطفال راح تضحي طوال حياتك علشانهم وادعي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفي خير منها دعواتك لى بتفريج كربتي

الردود
    217
    http://dailyjokeonline.com/winner.html أختي أزال الله همك وشرح صدرك بالإيمان اكثري من الدعاء و استخيري بالله و حاولي تشوفي نفسك غير من شكلك من تسريحتك مثلا اشتري لك كذا هدمتين حلوين خليك رومنسية معاه غير في غرفة نومك ولو ما عندك اثاث الي عندك بس شى بسيط مثلا السرير كان هنا غيريه لمكان ثاني اطبخيلو الاكل الي يعجبو ........ وحجات كثير اظن حتكوني عارفاها استني المولود القادم يجي باذن الله و شفيه اذا تغير ما فيش بيت مافيه مشاكل بس الصبر و الدعاء و اذا زوجك حيتغير اصبري اما اذا شفتيه لسا حالو فكلمي اهلك و خليهم يكلموه و يشفو لك حل حبيبتي الغالية اتمنى يزول همك و نسمع منك خبر يفرح الله معك
    .

الردود
    6,397
    أهلا بك أختى تائهة فى الأرض
    ومرحبا بك معنا مفيدة و مستفيدة

سبحان الله مشكلتك منتشرة بين الزوجات و بشكل كبير

أعرف إحدى الأخوات كذلك
    ولكن الفرق أن زوجها لا يحب النساء كلهن
    حيث أنه لا يوجد مشاعر معها ولا يشترى لها أى شىء يخصها
    بل كل ما تخانقت معه يقوم و يكسر كل شىء تشتريه لمنزلها أو جاءها هدية من أهلها

صبرت و تعذبت وطلبت الطلاق و جربته وقالت لى
    الحقيقة أن الطلاق صعب ومر
    لا أنصح به أحدا أبدا....

بداية كل شىء...
    يجب عليك أن تحبى وتقدرى ذاتك

إبدئى من الصفر فى تدريب نفسك اللبس و الإغراء
    والإتيكيت الذى يحب

وبنفس الوقت إمنعيه عنك أو تهربى منه إذا ما أراد أن يتقرب منك
    وكأنك مخطوبة أو عاشقة

إذا ما بدأ يخفق قلبه لك و يحبك بأفعالك
    نظافتك نشاطك خفتك فى البيت و مع أهله سيبدأ يفكر فيك وبشدة

كما أن سهام الليل التى لا تخطىء
    فقد قلت يا أختى الكريمة بأنك لجأتى إلى الجميع و شكوت مشكلتك لكل الناس
    فهلا رفعت يديك و أخلصت بالدعاء إلى رب السموات و الأرض
    إلى من بيده ملكوت كل شىء
    ومفاتيح كل القلوب

إدعيه إبكى بين يديه أن يرقق قلب زوجك عليك و أن يحببه فيك....

صدقينى ستري العجب العجاب

كما أنى أنصحك بأن تعرفى زوجك على إناس صالحين من إخوانه
    أو إخوانك أو أزواج صديقاتك...
    إبحثى عن الصاحب الساحب له إلى الخيرات

إذهبى معه فى عمرة
    او نزهة خفيفة كلميه من خلال المنطق الذى يحب..

إكتشفيه من هو كيف يحب المرأة أن تكون
    وتصنعى له وبعد ذلك ستجديه إنسان آخر

وفقك الله و اسعد قلبك....
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

barbie_souz's صورة
    barbie_souz غير متواجد متميزة صيف 29-1430 هـ - زمردة أركان الجمال والاناقة-
    الردود
    5,325
    أنا لو منك بس يقلي روحي بيت أهلك ويهددني بالطلاق أروح عند أهله وبضل عندون لحد ما يلاقو حل مع إبنهم موفقة انشالله

الردود
    70
    هذا ابتلاء وامتحان من الله فاحتسبي الأجر غاليتي وكما قالوا اخواتي عليك بسهام الليل صلي لله في الثلث الأخير من الليل وادعيه اشكي له همك ومصائبك لا تلجأي للناس ابكي بين يديه فهو الرحمن الرحيم ..كررري ذلك مرارا وتكرارا ..ثم استخيري الله وصلي صلاة استخاره وتوكلي على الله فيما يكتب لك وتأكدي بأن الذي خلقك لن يضيعك

الردود
    498
    الله يعينك ويجبر مصيبتك آآآآآآآآآآآآآآآمين

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 10-03-2009, 11:06 PM
  2. الله يسعدها دنيا واخره اللي تساعدني
    بواسطة عهوود الرياض في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-09-2007, 12:28 AM
  3. من عندها وصفه لتبيض البشره بالسدر تدلني عليها الله يوفقها دنيا واخره
    بواسطة بدون اسم في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 19-07-2003, 09:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ