انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: الحقوووني اني انهار

الردود
    145
    بجد انا اريد منكم وقفتكم معي ساعدوني اني انهاااار والله انا....انا
    انا
    حصل الطلاق من اسبوعين وحاولنا قبل الطلاق كتير من اصلاح زتفاهم لكن كانت النتيجة منهم سلبية جدا وابويا استخار كتير وانا استخرت كمان وبذلنا الاسباب لكن اخر ماتوصلنا انه كان يبغاني اعيش عند اهله في المدينة واهلي في نفس البلد!!وهويظل في امريكا يدرس واتخذها حجة واهية للطلاق اما العيش عند اهله او الطلاق وطبعا كلنا رفضنا وبشدة بعد ماسالنا السفيه والعاقل وقالو انه نوع من انواع الذل وماعمرها تصير المهم انا دحين حالتي النفسية متدهوووورة فوق العادي بكاء وسهر وارق وهم وحزن واحس انه ضاقت عليا الارض بمارحبت وضاقت عليهم انفسهم هواكيد خير لاننا ماطلبنا الطلاق بل جاء منهم هم وفعلا هو ليس اخر واحد لكن انا متالمة جدا وللاسف عايشة على الذكريات الحلوة اللي كانت معاه وتناسيت كل شي مؤلم منه واشعر انه خلاص مصير البنت المطلقة الضيااااااااع خصوصا في مجتمعنا السعودي رغم اني ماعشات معه الا6شهووووور فقط وماعندي عيال منه لكن في النهاية اسمي مطلقة الحمدالله على كل حال لكن انا فعلا محتاجتكم كتييير يااخواتي في الله حس قلبي فيه ناااار من شهور الى الان وتزاد يوم عن يوم ايش اسوي والله تعباااااانة تعبانةتعبااااااااانة

هل فعلا ساجد بعد مضي الشهرين الباقيين حقت العدة ساجد من يتزوجني؟؟انا زي اي بنت حلوة وجامعية واخاف الله ومازالت فتاةالعشرينات والحمدالله لكن الظروف جعلتلتي اتطلق هل ساجد من يحتضنني من جديد ويكون لي اب واخ في الدنيا والاخرة؟واكون له قرة عين واعطيه كل مااملك؟؟
    الله طبعا كريم وخزائنه ملئ لكن خايفة خايفة من جد

الردود
    59
    flower3

غاليتي هذي امور الدنيا الا ن الامر حدث اذا كان يريدك الى الان سوف يستعيدك لكن المؤمن فينا يصبر عند المصيبه ويظهر قويا امام الناس ولاتقولين المطلقه ونظرة لناس هي حاله من حالات المجتمع وفتا ة كاي فتاة اخرى بل واصلي حياتك ودراستك وانجحي كغيرك والحمد لله ليس عندك اولاد ليصبحوا ضحية الطلاق واجري من عند الله بصبركي ياخيه ويكون الله في عونك احمدي الله على كل حال انا طالبة جامعيه تركت دراستي لاني قد اموت وانا لم انته من دراستي فلحقت بزوجي لان هذا ماامر الله به حتى لايكون زوجي غاضبا علي واموت على حالي والحمدلله على كل حال اردت ان تستفيدي من تجربتي فالحياة طويلة والله يعوضك خيرا منه

الردود
    287
    بصي يا أميرة يا أجمل أميرة
    مش معنى ان واحدة اتطلقت دية نهاية الدنيا بالعكس دة ان شاء الله يكون خير ليكي وخصوصاً أنك استخارتى الله انتى ووالدك ولقيتى الطلاق جى من ناحية اهل طليقك معنى كدة ان ربنا سهل عملية الطلاق علشان دة الخير ليكى
    ياعالم لو كنتى استمريتى فى جوازك كان اية ممكن يحصل الحمدالله انك مجبتيش اطفال ساعتها كنتى حتعملى اية كنتى يا اما حتضحى علشان ابنك وتستحملى او ابنك حيعيش بعيد عن الجو الأسري بين الأب والأم
    فأنتى تقولى الحمدالله انها جت على أد كدة وعسى انت تكرهوا شيئاً وهو خيرا لكم وكل متحسي بضيق قومى صلى ركعتين لله وطلبى منه يفرج همك
    ومتحوليش تفتكرى ايامك اللى عشتيها معاه فكرى فى انك لو كنتى استمريتى معاه حياتك كانت حتبقى ازاى والطلاق دة مش اخر الدنيا والله ناس كتير بتتطلق والحياة بتمشي عادى وبيتجوزوا تانى ويخلفوا اطفال ويعيشوا سعداء وانتى لسة صغيورة ومثقفة ومليون واحد يتمناكى ياقمر ان شاء الله ربنا حيكرمك بواحد ابن حلال ينسيكى كل الامك وجراحك وبكرة تقولى دعاء قالت
    حاولى تتطلعى من المود الوحش اللى انتى فية ياقمر علشان كمان ماما وبابا ميشوفكيش كدة يزعلوا عليك هما كمان وان شاء الله الجاى احلى من اللى راح

وشدى حيلك ويارب اسمع عنك كل خير

الردود
    34
    الطلاق ياأختي أميرره الحب مو آخر الدنيا بالعكس يعطيك قووه أكثر من قبل وعيشي حياتك واطمئني بأن هناك خالق لاينسى عبيده وكل شي مقدر ومكتوب ولازم نرضى فيه

بعدين إذا على نظرة المجتمع السعودي للمرأه المطلقه فهذا كان في الماضي اما الحاضر المطلقه مثل الفتاة العزباء مافيه فرق بينهم والتخلف اللي كان انتهى خلاص فريحي بالك وابتسمي فماأجمل الإبتسامه على وجهك البريء
    وتحيــــــاتي لك

الردود
    1,348
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي اميره لقد استخرتي واستخار اهلكي رب السموات والارض في هذا الامر وطلبتي الخيره فيه

فاسبحان الله الله اراد لكي هذا الامر فهو خيره لكي فالماذا الحزن والهم والبكاء

انا اعرف شعوركي ولاكن لا تيأسي من رحمة الله عز وجل

فالصبر جميل ( وانا الله مع الصابرين )

وبعد كل ضيق فرج ان شاءالله

اختي أميرة الحب انصحك ........بالصبر والدعاء

وسوف يرزقك الله بالزوج الصالح والذريه الصالحه ان شاء الله

اللهم فرج همومها وحقق امنياتها واستجب دعواتها

اختك عمبر وعود

الردود
    145
    تعقيب كتبت بواسطة دعـاء عرض الرد
    بصي يا أميرة يا أجمل أميرة
    مش معنى ان واحدة اتطلقت دية نهاية الدنيا بالعكس دة ان شاء الله يكون خير ليكي وخصوصاً أنك استخارتى الله انتى ووالدك ولقيتى الطلاق جى من ناحية اهل طليقك معنى كدة ان ربنا سهل عملية الطلاق علشان دة الخير ليكى
    ياعالم لو كنتى استمريتى فى جوازك كان اية ممكن يحصل الحمدالله انك مجبتيش اطفال ساعتها كنتى حتعملى اية كنتى يا اما حتضحى علشان ابنك وتستحملى او ابنك حيعيش بعيد عن الجو الأسري بين الأب والأم
    فأنتى تقولى الحمدالله انها جت على أد كدة وعسى انت تكرهوا شيئاً وهو خيرا لكم وكل متحسي بضيق قومى صلى ركعتين لله وطلبى منه يفرج همك
    ومتحوليش تفتكرى ايامك اللى عشتيها معاه فكرى فى انك لو كنتى استمريتى معاه حياتك كانت حتبقى ازاى والطلاق دة مش اخر الدنيا والله ناس كتير بتتطلق والحياة بتمشي عادى وبيتجوزوا تانى ويخلفوا اطفال ويعيشوا سعداء وانتى لسة صغيورة ومثقفة ومليون واحد يتمناكى ياقمر ان شاء الله ربنا حيكرمك بواحد ابن حلال ينسيكى كل الامك وجراحك وبكرة تقولى دعاء قالت
    حاولى تتطلعى من المود الوحش اللى انتى فية ياقمر علشان كمان ماما وبابا ميشوفكيش كدة يزعلوا عليك هما كمان وان شاء الله الجاى احلى من اللى راح

وشدى حيلك ويارب اسمع عنك كل خير
    جزاكي الله خيرا على ردك اللي ريحني نوعا ما
    انا اريد ان اتعرف عليكي ممكن؟

الردود
    326
    بالعكس الفرص امامك كثيره وانتي لساتك الي كبرك ماتزوجو
    والله يعوضك خير واكثري الاستغفار ولاتفكري مين بيتزوجني عيشي حياتك عادي فجاءه تجدي من يحتظنك بأذن الله

الردود
    72

beatheart

بسم الله الرحمن الرحيم
    بصي يااختي بعد تجربه صدقيني الاستغفار بهون وبصغر مصيبتك ولو كانت عظيمه وصدقيني احساسك طبيعي انك بتتذكري الايام الحلوه والجميله بتعرفي ليه لانها العشره ماهانت عليكي مع انها مده بسيطه والعشره مابتهون الا على اولاد الحرام فديري بالك على حالك وانتي كماكي باول الطريق وكلام الناس مارح ينفع بشي والمقدر والمكتوب من الله عز وجل وحلي ايامك الله يرضى عليكي ويوفقك ويبعتلك من يسر قلبك امين يارب العالمين ويعوضك بالخير

الردود
    110

flower3

الله يصبرك يا اختي .... الطلاق مو نهاية العالم ....

بالعكس في حالتك هذه الله اختار لك الأحسن ... تخيلي لو انك نفذتي طلبه وعشتي في بيت اهله ....

وكانت نيتهم انه تكوني خدامة لهم او مجرد للتحكم وكتم انفاسك...

الله اعلم ولكن تأكدي انه بعد رجوعه راح يصير نفس الشيئ لأن اهلة ماراح يمدحوكي وسوف

تبدا المشاكل وراح توصلي لنفس النتيجة ... فانت وفرت على نفسك سنين من الذل من دون داعي .....

وإذا انتي فعلا بتحبيه وبعدك متألمة على الأيام الحلوة الي راحت ادعي الله

انه يسخرك لك وانه يرجعلك بحب كبير ... الله يساعدك ويصبرك

الردود
    3,378
    رزقك الله الصبر والسلوان أختي
    خلي إيمانك بالله قوي ولا تقنطي من رحمته سبحانه وتعالى
    وإن شاء الله ربنا يعوضك بإبن الحلال يقدرك ويعطيك حقك ، إعلمي أختي أنه ليس كل الناس متشابهة مازال هنالك أولاد الحلال الحمد لله

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني قبل ما انهار كليا........
    بواسطة قهوه بالهيل في نافذة إجتماعية
    الردود: 25
    اخر موضوع: 08-01-2009, 03:54 AM
  2. صور بحار و انهار
    بواسطة الخارقة شهلاء في السياحة والسفر
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-08-2007, 10:21 PM
  3. الحقوووني اني انهار
    بواسطة أميرةالحب في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-02-2007, 11:16 PM
  4. (( ثلاثة انهار في حياة العصاة))
    بواسطة سائرةإلىالمعالي في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 10-10-2002, 10:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ