انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

الموضوع: ابي قال لي باني نحس وامي قالت بانها لا تحمل مشاعر تجاهي!!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الردود
    163
    الجنس
    أنثى

    ابي قال لي باني نحس وامي قالت بانها لا تحمل مشاعر تجاهي!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخوتي في الله لقد ضاقت بي الدنيا وجئت اليكم اشكو همي لعلي ارتاح من ثقل همي
    قبل اسبوعين وبعدما عدت من عملي الي البيت دخلت وساعدت امي بالتنظيف حيث ان زوجة اخي انجبت طفله وجالسه في بيتنا جلست عنا اسبوعين ونحن نخدمها حتى ان اهلها جاؤو من السفر ولهم بيت هنا وبدل من ان تذهب لبيت اهلها او تاخذهب لبيتها الذي هو فوق بيتنا جاؤو اهلها الى بيتنا!!!! ونحن نخدم عليهم جائت امها واخوتيها واخوها وامي تخدمها بزياده فوق طاقتها ومهمله صحتها بالخدمه المهم بعد ان عدت للبيت وساعدت امي وجدت انها غسلت غسيل زوجة اخي وناشرته تخيلو ثلاثة حبال والمنشر كامل كله لها وهي جالسه تتمختر جو البيت وليس بها شيء عادي تقوم وتروح وتتلبس وتقابل الناس في بيتنا انا انزعجت علة امي كثيرا المهم قلت لها كل هذا الشغل !!!!!!! وهي تقول معلش وطبعا حيغمى عليها من شدة التعب المهم بعدها جاء اخي وبعد ان تناول اكله قامت امي تغسل الصحن!!!! جئت ورايتها في المطبخ وجن جنوني الى هنا وبس وقلت لها اتركي الصحن ولا تجلي لنا اسبوعين ونحن نخدم لها لكن زودتها بمعنى اخر ركبتنا المهم امي لم يعجبها حديثي وتريدني ان اخفض صوتي حتى لا تسمع وانا اريدها ان تسمع حتى تفهم انه نحن مو شغالين عندها هي بس جالسه تتمختر في البيت ونحن نخدم المهم ذهبت امي عند ابي وقالت له ونادى ابي علي حيث كانت صديقتي عندي ذهبت وقال لي ماذا بكي قلت له امي تخدم عليها ليللا ونهارا ونحن ايضا ومن الصباح تغسل لها كل هذا الغسيل وكمان تقوم تجلي صحن فقال لي ابي انتي حقيره!!!!! وما الك دخل !!! خرجت من الغرفه وذهبت الى غرفتي واستاذنت صديقتي بالخروج ذهبت واوصلتها الى الشارع وعندما عدت كانت زوجة اخي قد اخذت اغراضها لمنزلها المهم جلست بغرفتي على الكمبيوتر دخل ابي وقال لي شوفتي هيها زعلت بسببك وانها طلعت الى بيتها فقلت له خليها تروح بيتها ومن ثم قال ابي امسك بانفي بين اصابعه وشده وضربني ضربا مبرحا وقال لي انتي نحس علينا متى تخرجين من هالمنزل وتروحي عن وجهنا!!!!! وفتح لي موضوع ابراهيم الذي كتبت عنه مسبقا هنا كنت اعلم انه متضايق بسبب هذا الموضوع ولكن لا دخل لي اهله لا يريدوني وابوه كلم والدي بطريقه سيئه جدا وابي لم يجاوبه فما دخلني انا ؟؟!!!! كما ان والدي قبل هذا بفتره بسيطه عندما سالني عن ابراهيم قلت له باني لم اعد اكلمه ولا اريد ذلك لانه كلو حكي فاضي وابي لم يعجبه اني قلت ذلك وقلت له بانه يتصل ولكن انا لا اريد الاستمرار عندما يريدني ياتي لبيتي سكت والدي ولم يعجبه ذلك ابدا وطبعا ضربني بسبب ذلك ايضا ويعتقد انني انا السبب في حصول كل ذلك!!!!
    ضربني ابي بشده كالوحش ضربني بوكس على بطني وظهري وبقدمه ضربني فخبط راسي بحديده مبوزه التي توضع عليها البرداي واصبحت اصرخ كالمجانين وابكي وفقدت السيطره على نفسي حتى اني من شدة الصراخ لم اعرف كيف اغلق فمي وامي واقفه تنظر وزوجة اخي الحقيره لملمت اغراضها وصعدت فوق وجائت اختي الصغيره وحضنتني وهو يضرب بي وتبعده عني حتى ابتعد وخرج من عندي وضليت اصرخ وابكي بصوت عالي دون سيطره على نفسي وخرجو من عندي واغلقو الباب واختي الصغيره مصدومه وبقيت جالسه على الارض ابكي لقد خاف ابي وقتها واتصل باخواني الاثنين لا ادري ماذا قال ولكن اعتقد بانه قال لهم بانه ضربني بشده وانه لا يريد ان يصرخ احد علي جاء عندي وانا بقيت اصرخ وهو يقول لي خلص هادي اخر مره اضربك ثم خرج من شدة ما صرخت وبكيت وارتعبت منه ثم جاء اخي ودخل غرفتي واقترب مني وانا خفت لا ادري لماذا خفت وصرخت ابتعد عني ابتعد عني وحووووش ابتعد عني وهو يحاول ان يهدئني ويمسك بيدي من شدة رجفتي وقدماي وقال لي تعالي الى بيتي هو في الطابق الثاني ولم رضى ولكنه حاول ان يوقفني ولكني لم استطع ان اقف على قدمي اعتقدت باني انشليت فحملني الى بيته واحضر ماء ويقول لي اهدى والله لن اسمح لاحد بان يمسك ونمت بجانب اخي الكبير وليس اخي التي سببت زوجته المشكله وباليوم الثاني واخي طبعا غادر المنزل لعمله حاولت الوقوف وحملت اغراضي وحذائي ونزلت الى السياره وبدون حجاب ووضعت ملابسي بجانبي وذهبت لمنزل احد صديقاتي هي ممرضه انصدمت من منظري وشكلي وبقيت ابكي واخبرتها بان راسي يؤلمني مكان الضربه كنت اشعر بان هناك نزيف ولكن الشريان كان قد تحرك من مكانه خلف اذني وخلعت بلوزتي ورات جسمي فنصدمت جسمي مشوه من الضرب ورجلي وهدئتني وعدت للبيت جلست في الغرفه ولبست تيشيرت وبللت طرف المنشفه واضعها على يدي حتى تخف قليلا دخل اخي الكبير وانصدم لما راى وقال ما هذا ؟؟!!!!!!! فقلت له من ابي وقال هل هناك غيرها قلت نعم تعقد اخي من منظرها وقلت له لن اتزوج طيلة حياتي لا اريد الزواج فبقي صامتا وبعدها بعدة ايام نزلت الى بيتي لكن المصيبه انني اشعر شعور غريب اشعر بالكره لاهلي واشعر باني لست خائفه من اي شيء وكما اني صرخت بوجه امي وسببت على والدي امامها دون وجوده وقالت لي امي انا ليس عندي مشاعر تجاهك!!!!! هل هذي ام؟؟؟؟!!!!! انا مهمومه لاجلها لا اريد ان تتعب وهي ووالدي يفضلون زوجه اخي علي عدت للبيت وارتديت ملابس كاشفه وجلست رغم ان الجو ماطر ولكني لبست هكذا حتى يرو ماذا فعلو بي . انا الان اكرههم واحزن عليهم وهم خائفون على مشاعر زوجة اخي لقد قلت لامي لو تنزل زوجة اخي هنا ساقتلها واتصلت باختي المتزوجه وقلت لها قولي لابوكي لو تنزل زوجه اخي على بيتنا ساعلم جسمها تماما كما فعل بي بالامس جاء ابي وقال لي ستاتي زوجه اخوكي !!! طبعا انا انجنيت وصرخت في وجه وقلت له لو تاتي هنا سامسح بها الارض يا انا يا هي في هذا البيت ان كنت تريدها اخرجني من هذا البيت فقال لي هو احنا قادرين نطلعك!!!! باسلوب استهزائي بمعنى انه يتمنى ان اخرج من عندهم بان اتزوج ولكن لانني لم اتزوج بعد فكيف؟!!!!!
    وقال لي الناس فقلت له ان لا يهمني احد لا يهمني اهلها ولا حتى ابوها لا يهمني ولن اتناقش مع احد بشيء لن تدخل هذا البيت ولو مش عاجبك طخني !!!! انصدم ابي من لهجتي ومن ردة فعلي خرج من غرفتي وذهب عند امي وقال لاخي الاكبر هي تتحداني!!! وجاء اخي وقال لي خلص اهدي ولا تستطيعي ان تمنعيه قولي له انا تاركتلكم البيت وتعالي عندي عيشي عندي ولكني قلت له لن اخرج من هذا البيت ولن تدخل هي فيه فان انا خرجت ستاتي وستستغل طيبه اهلي وتاخذ فلوسهم والله انها لا تستحي تاتي وتستغل اهلي واهلي يدفعو كل شيء واخي زوجها مثلها استغلالي حتى ان ابي يريد منه فلوس وهو لا يدفع وابي كمان يصرف عليهم مع انه ياخذ راتب عالي هو وزوجته لانها تطلب زوجته طلبات حقيره مثلها وابي ناسينا ويصرف عليها .
    والله انا متعبه من البيت قلت له بلامس تضربني بسببها؟!!!! فقال لا انتي تعرفين على ماذا يقصد ابراهيم واهله .
    اشعر بداخلي بركان يريد ان ينفجر ابي يردها ان تدخل بيتنا وسيدخلها رغما عن انفي لانهم يهتمون لامرها اما انا فلا شيء عندهم وانني المنبوذه في البيت والتي رفضني اهل ابراهيم وانه ضحك علي مع انه لم يضحك على ولكن هذه نظرة اهلي وبان كلام اهل ابراهيم الذي قالوه لاهلي جعلهم يعتقدو باني فتاه غير مهذبه الله لا يسامحهم لا دنيا ولا اخره حسبي الله ونعم الوكيل في اهل ابراهيم .
    انا اكره نفسي واهلي وزوجة اخي اكرها اكرها واتمنى الموت لا يوجد هناك من يسمعني او يواسيني والله اذهب الى عملي واعود للبيت لا افعل شيء بالاسبوع الماضي وبعد ان انتهيت من دوامي مشيت ومشيت في الشوارع احدث نفسي وحاولو اكثر من شاب مكالمتي وانا امشي لوحدي وظل شاب ورائي يلاحقني ويقول لي كلام ومن ثم سالني هل عندكي اخوان هل عندكي اخوات وانا امشي لا اجيب فقال لي هل انتي وحيده والله شكلك وحيده !!!! فدمعت عيوني نعم انا وحيده حتى ابراهيم ليس معي امشي ولا اعرف اين اذهب ولحقني شاب اخر وكلهم يمتدحون جمالي ويقول لي دعيني اوصلك الى اي مكان !!!! مشيت ربما 5 كيلو او اكثر ثم عدت للبيت اجلس في غرفتي وانظر في المراه على وجهي الشاحب الجميل واشال نفسي كل هذا الجمال وانا اتعسه في حياتي يلاحقني الكثير ويطلبني اناس كثر وانا اشعر بداخلي باني منطفئه لا رغبه لي بالحياه ولا رغبه لي بالزواج من اي كان رغم اني اصلي واستغفر الله ليل نهار واقراء الادعية وسورة البقره باستمرار واحافظ على نفسي واصونها ومع هذا حياتي كلها سيئه واشعر بالفراغ في داخلي والحقد على والدي وامي وبالحزن عليهم وبالحزن على نفسي لاني والله طيبه ولا أؤذي احد ومؤدبه ولا استطيع ان اكون غير ذلك .
    لقد اطلت عليكم اسفه جدا ولكني اردت ان اتحدث مع اي احد لربما خففت على نفسي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    42
    الجنس
    عزيزتي.... لا استطيع ان قول لك سوى ان توجهي بالدعاء الى الله ان يخفف عنك ما انت فيه ولا تحزني و ارضي والديك مهما اساءوا اليك...... و مهما قالوا لك حتى يرضى الله عنك.... تقربي من الله اكثر و اكثر...... و اهتمي بمستقبلك..... و وظيفتك و اشغلي وقتك في شئ نافع..... ولا تعادي زوجة اخيك حتى لا تقطعي صلة الرحم التي اوصانا الله ان نصلها...... اتمنى لك التوفيق ان شاء الله ترزقي بالزوج الصالح الذي سيعوضك عن كل شئ..... و سأقولها ثانية ارضي والديك حتى ان اساءوا اليك....

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    saudi
    الردود
    6,397
    الجنس
    أنثى
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
    أهلا بك غاليتى

    babygirl



    إسمك جميل و إن دل فإنه يدل على ما فى داخلك من طفولة وحب فطرى
    ولكنه للأسف يحتاج إلى من يترجمه

    غاليتى أولا أريدك أن تتقوفى عن هذا التفكير و هذا الإسلوب من التحقير لذاتك
    والرسول صلى الله عليه وسلم قد نهانا عن إحتقار الآخرين عداك عن أنفسنا طبعا.

    أنا أعلم كيف هو تفكير الأم من ستر وجهها أمام الغرباء
    ولكن تصرف والدتك وخوفها على مشاعر الآخرين غريب
    وخصوصا على حساب إبنتها و فلذة كبدها

    أذكر أن أختى الكبيرة كانت تمتلك جرأة فى رفضها لأنسان أو مساعدتها لفلان من الناس إذا ما رأت تماديهم و إستغلالهم لأهلى
    وكما تفضلتى والداي طيبان جدا و فاتحين بيتنا لكل الناس
    فكان ابى دائما ينتقدها و ينعتها بأشياء تضايقها حيث أنه لا يحب أن يزعج أحد
    ولكنه أزعج إبنته الكبرى...

    على العموم
    أنت أعلم بقلب أهلك و مدى حرصهم و خوفهم عليك
    وصدقينى ان تصرفهم هو تعبير عن خوف أو حب ولكن للأسف أنهم أساءوا هذا التعبير...

    لا تزعلى منى إن قلت لك بأنك كنت سببا كبيرا
    فيما حصل لك مع والدك
    غاليتى,,, ممكن أن تأخذى حقك و لكن بإسلوب أرق من هذا

    عندما أمرتك أمك بالصمت أو التحدث بصوت منخفض
    كان عليك أن تستمعى لها

    وزوجة أخوك وأخوك سيرحلوا من بيتكم عاجلا أم آجلا
    فلا تتحدى والدك بعدم إستطاعة دخولهما بيته

    أنت غاليتى رقيقة كرقة الوردة
    وعليك أن لا تجعلى أحدا يسرق منك بريقك و بهجتك

    أنصحك أن تستغفرى الله كثيرا
    وأن لا تكبرى الأمور
    وأن تحتسبى الأجر عند الله
    وهالله الله بطاعة والديك
    وإن تعدا على حقوقك
    فمهما عملت لا تردى لهما جزءا من معروفهما

    كما أنى أنصحك غاليتى أن لا تلتفتى لهؤلاء الشباب الضائع الذين يطاردوك فأنت تعلمين ماذا يريدون

    كما أنصحك أن تفكرى بإيجابية أكثر....وتفاؤل أكبر

    تقربى من والديك بشكل أو بآخر
    وديرى بالك أن تتكلمى أو تصرخى و أنت غضبانة
    فالنتيجة ستكون حتما سيئة

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرج همك
    و يشرح صدرك
    ويسعد قلبك الصغير

    ويارب يهدى والديك وينتبهوا إليك و يحفظوك
    بحبهما و حنانهما الكبيرين...

    يالله غاليتى بانتظار ردك الطيب و نتائجك المفرحة...

    وأخيرا نحن جدا سعداء لتواجدك و غيرك من
    الأخوات الجدد و إنضمامك إلى ركننا المبارك



    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الموقع
    الكويت
    الردود
    1,324
    الجنس
    ذكر
    ياللللللللللللله الله يعينك

    و لكنك حادة الطباع ا

    حاولي ان تكوني مرة في حياتك و اعتقد ان اباك يحبك و لكنه عصبي لا يستطيع السيطرة على اعصابه عند الغضب فتجنبيه

    و الله يكون بعونك يا اختي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    الامارات
    الردود
    5,297
    الجنس

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    حياكِ الله وبياكِ غاليتي babygirl ...
    يسعدنا تواجدك معنا يالغالية ...

    غاليتي babygirl ...
    لازلت أخيتي أتذكر مشكلتك السابقة مع الشاب الذى اراد
    التقدم لك ولكن أهله لم يكونوا موافقين على إرتباطة بك ...

    و أظن يالغالية ان كل أحداث مشكلتك الحالية هي ناتجة
    عن الضغوطات النفسية التي تعاني منها من جراء مشكلتك السابقة ...

    سبق يالغالية وذكرتي في مشكلتك السابقة ان والدك كان كثير
    متعاطف مع مشكلتك حتي انه تنازل عن أمور كثيرة في سبيل
    ان تتم الخطبة بينك وبين الشاب الذى وعدك بالزواج ...

    غاليتي babygirl ...
    ضرب والدك المبرح لك نحن بالطبع لا نؤيدة ولنا تحفظ عليه
    و لكن يالغالية قد يكون أسلوب تعاملك الجاف والغير لائق مع والدك
    هو الذى دفعة لضربك فضربه لك ليس من باب كرهة لك ولكن
    كان ردة فعل لاستفزازك له ورفع صوتك عليه ...
    والدك هو رب الأسرة وهو من له الكلمة الأولى و الأخيرة في البيت
    والبيت بيتة وهو من يملك حق ان يسمح او يمنع من يمكث فيه ...

    كان من الممكن يالغالية عندما وجدتي زوجتة اخوكِ تستغل
    طيبة والدتك ان تذهبي إليها وتكلميها على إنفراد و تحادثيها
    بهدوء ان والدتك امرأة كبيرة في السن و مريضة و لا تتحمل
    كل هذا الحمل الثقيل وتطلبي منها ان تراعي ذلك ...

    غاليتي babygirl ...
    ماحدث قد حدث الأن و أنتهي الأمر ...
    فهوني على نفسك ولا تحمليها فوق طاقتها ولا تكثري من الهموم و الغموم
    فيؤثر ذلك على صحتك النفسية و الصحية و قد تفقدى على أثر ذلك
    اعصابك و يصيبك أنهيار عصبي لا سمح الله ...
    خذى الأمور ببساطة واهلك مهما ابدوا استياءهم منك فهم
    في حقيقة الأمر يحبونك و لكن الإنسان في لحظة الغضب ينشل تفكيره
    و تعمى بصيرتة و تخرج منه كلمات جارحة من دون قصد ...
    فسامحي والديكِ يالغالية و أعفي عنهم و إذهبي إليهم و طلبي منهم
    أن يسامحونك و حبي على راس و الدتك والدك و أطلبي منهم أن يرضوا
    عليك فالأعمار يالغالية بيد الله و لا احد منا يضمن أن يعيش
    للغد و لن تعرفي يالغالية قدر والداكِ إلا إذا لا سمح الله غابوا عن ناظرك ...

    غاليتي babygirl ...
    أنتِ في حاجة إلى ان تريحي اعصابك وتبتعدى عن جو البيت المشحون ...
    إذهبي غاليتي إلى بيت أخيك و غيرى جو هناك كم يوم و اريحي اعصابك ...
    وفكرى في مستقبلك و حطي لك أهداف وخطط مستقبلية ...
    وحاولى يالغالية أنك تشغلى وقتك وتفكيرك بأشياء مفيدة تعود عليكِ بالنفع
    والفائدة و لا تدعي نفسك فريسة للهموم و الأحزان حتي لا يذبل شباب
    و تسوء صحتك ...
    ألقي بجميع همومك على الله , فالله سبحانه إلى خلقك لن يضيعك
    وان شاء الله سيسر أمرك وكل ما تعانين منه هو إبتلاء من رب العالمين
    والله سبحانه إذا أحب عبداً إبتلاة ...
    فصبري غاليتي فما بعد الصبر إلا الفرج ...

    أحسني تعاملك مع والديكِ و أحرصي على برهم والإحسان إليهم
    فعلى قدر المشقة يكون الثواب ...قال تعالى ...
    {وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا
    أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً }الإسراء23



    أسأل الله تعالى ان يسر أمرك ويفرج همك
    ويرزقك بر و رضي والديكِ ...

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    موقعي في سويسرا وقلبي في اليمن
    الردود
    1,724
    الجنس
    أنثى
    الاخوات كفو ووفوا واوافق كلام اخواتي ام بدر واليازيه فهو عين العقل والصواب
    اسأل الله ان ييسر لك امورك ويهدي نفسيتك ويفر همك ويسعدك دنيا واخره يارب .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الردود
    2,871
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    عزيزتي اللة يهديك وانا صدقيني اهلك مابيفتحوبيتهم لزوجة اخوك
    الى لانهاطيبة معاهم وبعدين حرام صدقيني يمكن زوجة اخوك عندها ظرف منعها تروح بيت اهلها
    واللة مكان خسرتي شئ لوساعدتي امك بعض المهام وكسبتي زوجت اخوك واهلك
    وصدقيني يمكن يجي يوم تحتاجينهافية
    بعدين ابوك اكيد ندم على ظربة لك وامك اكيد مكان قصدها
    تصالحي مع نفسك ومع اهلك وفتحي صفحة جديدة
    واحمدي ربك ان عندك اهل بطيبة اهلك
    واحذري من الشباب فهم ذئاب بشرية
    اللة يهديك ويصلحك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الردود
    3,112
    الجنس
    امرأة
    أختي يكفيك أن لديك أم و أب غير مطلقين و عايشين معكم أحياء يحيطونكم بالحنان و يرعون بيتكم و شؤونه يقول الشيخ عائض القرني ان كان لديك ام و اب غير مطلقين فقد ملكت الدنيا و ما فيها.
    و أقول لك لا تسيئي الى زوجة اخيك حتى لا يسيء اليك اهل زوجك بالمستقبل
    و ان كانت استغلالية فلها رب سيحاسبها
    الله يهديك و يحن عليك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    المغرب
    الردود
    761
    الجنس
    رجل
    اختي ان الاخوات لم يقصروا في شيء
    اختي استغفري الله
    تكلمي مع والدك بلطف ولين
    انا ايضا لا احب الضيوف ثقيلي الظل
    ولكن امي الحبيبة دائما تقول لي
    بالصبر تحل جميع المشاكل
    وبالصبر تستطيعين العيش في سعادة
    ما ضرك لو ذهبت الى زوجة اخيك وامرتيها بطريقة لبقة ان تساعدكم
    فنحن نعلم ان المرأة لا تعد ضيفة اينما ذهبت
    اختي اصبري
    ولا املك سوى ان اقول لك
    الله يرزقك ابن الحلال الذي يسعدك
    ويعوضك عن العذاب الذي لاقيته

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    بدأت غربتي بالهفوف - محايل عسير - خميس مشيط ثم بأبو ظبي - الشارقة - دبي وعدت لأبو ظبي من جديد
    الردود
    12,093
    الجنس
    أنثى
    عزيزتي سأقول لك شيئاً

    فهدانا الله جميعاً كل منا له لحظات ضعف وقوة

    ولحظات حب وكره

    ولكن الشاطر منا من يبتعد عن اللحظات المزعجة

    ويتحين للحظات الرائعة ويعيش بها

    أنا مثلاً عندي ابني عمره الله يحميه ثلاثة سنوات ونصف

    أحياناً لا أستطيع أن أسمع صوته عندما تضيق بي الدنيا

    يعني هادا شيء يحصل عند كل أب وأم

    وإن شاء الله بكره بتتزوجي وتولدي وتعرفي شو معنى هالشعور

    ولكن هناك شعور لا شك به

    وهو أن والداك لو لم يحبانك ولو لم تكن لك منزلة لديهم

    لكانوا لم يربوك ويعلموك ويكبروك

    وتأكدي بأن لك قسطاً كبيراً في قلوبهم

    فلا تجعلي للشيطان لك من منفذ

    وبالذات لأبيك وأمك وآخ لما تتزوجي رح تعرفي

    شو هي معاناة الأب والأم حتى يروا ولدهم بين أيديهم

    اتقي الله في أهلك يا عزيزتي

    فالله تعالى أمرنا بود ومحبة الأهل ولو كانوا كفار

    فكيف بهم وبنا مسلمين

مواضيع مشابهه

  1. والله الي تبي تحمل رااااح تحمل هنا الحل ؟؟بأّذن الله
    بواسطة TAMERNOHA في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 17
    اخر موضوع: 21-02-2012, 10:04 PM
  2. أجمل ماقيل عن الحب .. أهديه لشاعر مشاعر
    بواسطة مشاعر صمت في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-06-2009, 04:11 PM
  3. الردود: 34
    اخر موضوع: 26-05-2007, 01:07 AM
  4. يا تائها..
    بواسطة مسرّة في فيض القلم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 05-12-2005, 03:43 AM
  5. الردود: 3
    اخر موضوع: 19-09-2002, 07:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ