انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: يوميات زوجية .. للمتزوجات حديثاً وقديماً

الردود
    6,625
    التدوينات
    1

shy يوميات زوجية .. للمتزوجات حديثاً وقديماً

جاتني فكرة وقلت لازم أكتبها بالمنتدى وحبيت تشاركوني فيها ..
    والفكرة هي :
    كل وحدة فينا تكتب يومياتها الزوجية .. يعني مثلاً متى تقوم ؟؟ متى تطبخ ؟؟ متى تخرج هي وزوجها تغير جو ؟؟ عندها شغالة والا ماسكة بيتها لوحدها ؟؟ ربة منزل والا تشتغل ؟؟ كيف تتعامل مع أطفالها ؟؟ الخ ............
    بس لازم كل وحدة تكتبلنا يومياتها تكتب قبلها نبذة مختصرة عنها .. يعني كم لها متزوجة ؟؟ وكم عندها أطفال ؟؟ وأي شيء حابة تكتبه عن نفسها .. وبكذا نستفيد من خبرات بعض .. ها ايش رأيكم ؟؟؟؟؟؟ وتكون الزيارة لهذا الموضوع يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً حسب كل وحدة واللي تحب تقوله .. يعني نبغى نشوف التغيرات اللي تصير لكل وحدة وايش آخر التطورات اللي وصلتلها بحياتها الزوجية .. أتمنى يكون الموضوع عجبكم ..
    إذا لقيت تفاعل راح أكتب يومياتي ..
    شدوا الهمة ..
    وهذه بعض اليوميااات من الحريم نقلتها لكم
    انامن السعوديه عمري 21سنه لي سنه وشهرين متزوجه ماعندي اطفال الله يرزقني ويرزق الجميع اميييييين
    ادرس بالكليه الله يسهل وينجحني

اقوم9او10ص
    ازين غداي بعدصبلة الظهر اواحياناقبله
    بشقه لوحدي وماعندي شغاله
    وزوجي موظف حكومي
    وش بعد اذاذكرت شي رجعت

انا كمان من السعوديه عمري 24سنه عندي ثلاث اولاد متزوجه من سبع سنوات تزوجة لما كان عمري 18سنه تركت دراستي وانا ادرس بالثانويه زوجي يشتغل تحري يعني يحقق مع المجرمين الله يعينه

بنتي انشاء الله تدخل المدرسه السنه الجايه
    اصحى الصباح ساعه8
    اجهز فطور زوجي وافطره ويروح العمل وبعدها اجلس للساعه 9
    وانام واصحى الظهر واجهز غدا زوجي وانتظره

يتبع .....
    السلاااااااااااااااام عليكم
    اول شي انا مو النمله انا اختها الكبيره ................. وش اسوي بالمنتدى مو راضين يفعلوني

موضووووووعك مررررررررره حلوووووووووووووووووو و يجننننننننننننننننننن

انا متزوجه لي 5 شهووور عندي خمسة اطفاااال >>>>>>>>>>>>> ماامداني كل شهر واحد

ساكنة ببيت لحالي ماعندي خدااامه انا اللي اكرف واشتغل

اهل زوجي يجننننون حبوبين واحبهم مرررره

وزوجي كمااااااان اموووووووووووووت فيه

متخرجه من جامعة سعووود من سنه تقريبا

هواياتي....النوم....الاكل وخاصة في المطاعم.....الخروج من البيت

زوجي كثيررره طلعاته مطفشني
    أنا عمري 28 وعندي 4أطفال وعندي شغالة وماعندنا وجبة غدا نتعشى مره وحده ومخلصه الجامعة وأنا بيتوتية لأقصى درجة
    انا سعودية متزوجة لي 12 سنة عندي اربع اطفال بنتين وولدين الله يخليهم
    ماعندي شغالة مااحب الشغالات الله يغنيني عنهن باالعافيه صحيح اتعب بس مرتاحة كنت معلمة بس استقلت يوم حملت وش أسوي حكم ابو الشباب مايبي العيال تربيهم شغالة 00000000000000 خير قلتي قصة حياتك ماعلينا المهم
    نظامي في المدرسة يختلف في الاجازة في الدراسة اقوم لصلاة الفجر ولاأنام أقوم أبو الشباب وعيالي وافطرهم وبعدين كل واحد يروح لطريقة بعدين انام ألى صلاة الظهر وابدا اسوي الغدا وفي العصر أساعد عيالي على المذاكرة وحل الواجبات وفي المغرب اجهز القهوة لي ولزوجي وبعدين اعشي عيالي وينامون بعد صلاة العشاء
    وأذا كنت أبروح لمشوار بعد ماينامون
    أما في الاجازة يختلف النظام أنا ماأحب اسهر عيالي الا اذا كنا سهرانين برا
    انام بعدصلاة الفجر وأقوم لصلاة الظهر وأصلي وأبدا اجهز الغدا وأرتب البيت قبل يجي بعلي من الدوام وفي العصر نادر ماأطلع وأكثر طلعاتي في الليل ومو دايم اطلع
    وسلامتكم وأزعجتكم بسواليفي صح
    ودمتي اخيتي[B]
    واباااااااااااااااقي عللللللللللللليكم وروني شطراتكم ياااااحريم

الردود
    6,625
    التدوينات
    1
    وينكممممممممممممممممم

الردود
    1,134
    موضوعك حلو تسلمي
    انا ماعندي شئ يذكر متزوجه من سنه واربع شهور ماعندي عيال (الله كريم) ساكنه بيت لحالي عندي شغاله خلصت الثانؤي باول سنه زواج متزوجه بكير ولسى ماكملت دراسه بس ارتاح شوي بقوم الصبح بفطر مع زوجي الساعه 8 بعد مايروح بجلس على النت عند المنتدى المفضل لدي لك .
    الخروج من البيت طول الاسبوع بمزاجه الا يوم الجمعه فهو لي مثل ما اتفقنا
    هذا اللي في بالي اذا جد جديد بخبركم
    لكم خالص حبي وودي

الردود
    884
    انا عمري 24 متزوجه من سبع سنين عندي ولدين

اسكن ببيت لوحدي وماعندي شغاله بس بيتي صغير

خلصت الكليه السنه الي راحت تخصص رياض اطفال وودي اشتغل بروضه بس لسه الكليه ماعطوني

الوثيقه

ويومياتي كل يوم شكل لاني مااحب الروتين بس بقولك اغلب شي

اصحا من النوم الساعه ست ونص افطر ولدي الكبير (شادي ) عشان يروح المدرسه يدرس اولى ابتدائي وطبعا افطره والبسه

واصحي ابوه عشان يوصله ويرجع ينام (احنا عائله مي معترفه بالفطور) وحسام نايم طبعا وانا اجلس

على النت شوي وارجع انام الى الساعه 12 الظهر اصحى وصحي ولدي الصغير حسووم وافطره

واقوم اسوي الغداء واصحي زوجي لصلاة الظهر ويجيب شادي معاه من المدرسه نتغدا ونتقهوى بعدين

زوجي يروح ينام وانا اجلس ادرس شادي والعصر نطلع انا اروح لامي بالاولاد وارجع البيت المغرب

واسوي اشغال البيت الى بعد صلاة العشا بشوي نتعشا وانوم البزارين ونجلس انا وابو شادي

اذا كان ماعنده عمل (لان عمله كل يوم غير مو بوقت ثابت )واذا عنده عمل بدخل النت واذا لا

بجلس معاه واحيانا اذا نام او في مباراه يتفرج عليها او عنده طلعه بدخل النت بعدين اروح انام000( مجلد حياتي مو قصة حياتي ههههههههه)

يسلمووو على الوضوع

الردود
    1,176
    برامج متنوعه00000000000000اهم حاجه اتفاق الطرفين000ولاتنسوا التجديد00فالروتين يولد السام والضجر000000000والله اعلم

الردود
    207

فراس

الردود
    6,625
    التدوينات
    1

تعقيب كتبت بواسطة فرااس
    الله يوفق الجميع ويرزق اللي ماتزوج

فراس
    فرااس الله يوفق الجميع ويرزق اللي ماتزوج

فراس
    اليوم 09:42 AM
    عنتره برامج متنوعه00000000000000اهم حاجه اتفاق الطرفين000ولاتنسوا التجديد00فالروتين يولد السام والضجر000000000والله اعلم
    اليوم 03:10 AM
    انين الورد انا عمري 24 متزوجه من سبع سنين عندي ولدين

اسكن ببيت لوحدي وماعندي شغاله بس بيتي صغير

خلصت الكليه السنه الي راحت تخصص رياض اطفال وودي اشتغل بروضه بس لسه الكليه ماعطوني

الوثيقه

ويومياتي كل يوم شكل لاني مااحب الروتين بس بقولك اغلب شي

اصحا من النوم الساعه ست ونص افطر ولدي الكبير (شادي ) عشان يروح المدرسه يدرس اولى ابتدائي وطبعا افطره والبسه

واصحي ابوه عشان يوصله ويرجع ينام (احنا عائله مي معترفه بالفطور) وحسام نايم طبعا وانا اجلس

على النت شوي وارجع انام الى الساعه 12 الظهر اصحى وصحي ولدي الصغير حسووم وافطره

واقوم اسوي الغداء واصحي زوجي لصلاة الظهر ويجيب شادي معاه من المدرسه نتغدا ونتقهوى بعدين

زوجي يروح ينام وانا اجلس ادرس شادي والعصر نطلع انا اروح لامي بالاولاد وارجع البيت المغرب

واسوي اشغال البيت الى بعد صلاة العشا بشوي نتعشا وانوم البزارين ونجلس انا وابو شادي

اذا كان ماعنده عمل (لان عمله كل يوم غير مو بوقت ثابت )واذا عنده عمل بدخل النت واذا لا

بجلس معاه واحيانا اذا نام او في مباراه يتفرج عليها او عنده طلعه بدخل النت بعدين اروح انام000( مجلد حياتي مو قصة حياتي ههههههههه)

يسلمووو على الوضوع
    اليوم 01:48 AM
    الوجه الباسم موضوعك حلو تسلمي
    انا ماعندي شئ يذكر متزوجه من سنه واربع شهور ماعندي عيال (الله كريم) ساكنه بيت لحالي عندي شغاله خلصت الثانؤي باول سنه زواج متزوجه بكير ولسى ماكملت دراسه بس ارتاح شوي بقوم الصبح بفطر مع زوجي الساعه 8 بعد مايروح بجلس على النت عند المنتدى المفضل لدي لك .
    الخروج من البيت طول الاسبوع بمزاجه الا يوم الجمعه فهو لي مثل ما اتفقنا
    هذا اللي في بالي اذا جد جديد بخبركم
    لكم خالص حبي وودي
    أمس 08:58 PM

الله يسلم الجمممممميع
    والله يسمع منك يافارس
    ولسه نبقى نشووووووف ردود الاخوووووووووات

الردود
    1,570
    انا عمري 25 ومتزوجه صار لي سنه وحده بس وانا الحين حامل في الشهر الرابع بس الله يتمم ليي على خير انشالله وزوجي مدرس
    ساكنه بشقه بس قريبه من بيت اهلي قبل حملي كنت اصحى الصباح مع زوجي واسوي له فطور وارجع انام واصحى على 10 ونص اجهز الغدا
    بس الحين كل هذا انقلب وصرت اصحى بدري بس ماتحرك من السرير بس اناظر زوجي وهو طالع وارجع انام واصحى 10 ونص مرات اسوي غدا ومرات امي تجيب لنا الغدا >> جيران <<
    وماعندي شغاله بعد الغدا زوجي ينام وانا اجلس على التلفزيون ولا اخلص شغلي
    يوم الجمعه مانطلع برا البيت نجلس بالبيت بس باقي ايام الاسبوع نزور الاهل نقضي شغلات نروح نتمشى نجي نطلع نتعشى والا زوجي يطلع مرات وانا اجلس في الشقه بسسسس وسهر مافي

الردود
    6,625
    التدوينات
    1
    ماشاء الله هدووووووء

مواضيع مشابهه

1. للمتزوجات فقط..... مناطق زوجية محظورة
    بواسطة العسل النادر في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 24-01-2006, 12:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ