انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الرجال لا ثقة فيهم

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    l'espoir28's صورة
    l'espoir28 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    في قلب زوجي
    الردود
    983
    الجنس
    أنثى

    Unhappy

    سلام الله عليكم حبيباتي

    والله لكم وحشة
    ماغبت بقراية مواضيعكم الجميلة بس غبت بالمشاركة

    موضوعي هذا جاء كردة فعل للمواضيع الكثيرة التي تتتكلم عن احترام الزوج
    لا اعرف كلما قرات موضوعا من هذا القبيل احس نالغضب
    انا لال اعرض قول الله او رسوله حاشا لله
    لكن اظن ان الجال الذين تكلموا عنهم في الاحاديث والقران الكريم قد انقرضوا
    اعرف ان هذا غلط
    لكني احس بالحزن على نفسي لاني واقولها بصريح العبارة قدتعقدت لكن كونت بداخلي عقدة نفسية نحو الرجال
    واقصد عدم تحملي لكلمة مجرد كلمة تنبع من رجل قصد او لم يقصد احس ان الدم يغلي في عروقي وتكون ردة فعلي
    قاسية جدا
    اعرف اني مخطاة لكني لا استطيع تغيير نفسي لا استطيع رغم قناعتي بخطئي .لكني احس انه جرح في كرامتي
    واعرف سبب هذا وهو فقد الثقة في الرجال وذلك للمشاكل العديدة التي عانيت بسببهم لقد عشت قصص عديدة
    جعلتني افقد الثقة
    قصص مؤلمة وحزينة اخرها فسخ خطوبتي بدون سبب لان اخوته ذو سلطة عليه صدمت لاني احسست انه كان ممثلا بارعا وهو ليس بيده حيلة ............
    والقصص طويلة وكل واحدة اغرب من الاخرى...
    اعدكم ساحكيها لكم يوما ما ...
    فكلها مدونة في مذكرتي
    لن اطيل اريد حلا سوف اخسر حياتي

    موضوع الكونتيسة وجمانة..... والعديد لا اعرف قد اثاروا غضبي واعرف ان هذا خطا لكني لا استطيع التحكم في نفسي
    يا اهي ما العمل ما العمل انا حزززززززززززينة على نفسي واشفق عليها
    آخر مرة عدل بواسطة noran5 : 20-11-2006 في 06:00 PM

  2. #2
    نور الصباح83's صورة
    نور الصباح83 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    مصر الغالية أم الدنيا
    الردود
    538
    الجنس
    أنثى
    هوني عليكي لاتتضايكي هكذا لا شيء يستاهل منك هذا.

    كوني متفائلة أكثر من كده.

    وربنا يصبرك

  3. #3
    noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    ّّ‘‘‘ بيتي الحبيب ‘‘‘
    الردود
    13,333
    الجنس
    امرأة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حمد لله على عودتك أختي الحبيبة ... l'espoir

    أسأل الله ان يفرج همك و يرفع عنك
    و يعوضك خيرا باذنه تعالى

    حبيبتي ..لماذا هذه النظرة التشاؤمية
    ليست كل اصابعك مثل بعضها ... و لا يعني مرورك بتجربة خطوبة فاشلة
    ان هذا هو حال كل الرجال و انهم لا يستحقون الاحترام
    هذا حكم جائر فيه ظلم كبير لمعشر الرجال
    و لك انت بالدرجة الأولى
    فمعنى أن لا تعودي تثقي في اي رجل هو أن تحرمي نفسك
    من امكانية مقابلتك للشخص الذي يتقي الله
    و الذي يتحلى بالأخلاق الكريمة و من امكانية اقترانك به
    و تكوين اسرة و انجاب أطفال

    فهل من وجهة نظرك هذا الشخص يستحق ان تحرمي نفسك من ذلك كله
    على العكس تماما ..انت عليك ان تحمدي الله كثيرا
    الذي أظهر لك الحقيقة قبل فوات الأوان و قبل الزفاف و الا وقتها لكان وضعك مختلفا تماما
    انت حبيبتي في نعمة كبيرة و لابد ان تكوني أكثر قوة و سعادة لعلمك ان الله معك
    و أنه يرعاك و يحميك فقد أنقذك و خلصك من هذا الشخص
    الذي لا يعتمد عليه


    و هناك امر آخر ... الاستسلام للفشل ليس من شيم الأشخاص
    المؤمنين بالله الذي يغير و لا يتغير
    وكلي أمرك لله وحده و احتسبي الأجر
    و ابدأي من جديد .. أكثر قوة و أكثر صلابة
    و اشد عودا
    تعلمي من أخطائك وتفاديها و ابدا باسلوب آخر
    و بعين واعية و عقل متفتح

    اشطبي من قاموس كلماتك ..اتعقدت أو صابتني عقدة
    هذا مصطلح لا بد أن لا يكون له وجود في حياتك
    نحن نقابل الأشخاص و المواقف المختلفة لكي نكتسب اكثر خبرة
    فنصقل شخصياتنا و نتمكن من خوض الحياة بحلوها و مرها

    من المؤكد ان لديك القصص الكثيرة و المواقف المتعددة
    و كل موقف يزيدك حسرة و يعصرك الما على نفسك و على ما ألم بك

    فماالفائدة من اقترار هذه الذكريات المؤلمة ثم العيش في احباط و كآبة
    اطردي كل هذه القصص من رأسك و انظري امامك و لا تنظري للخلف
    فما مضى قد انقضى و ليس لنا منه سو الدروس المستفادة و أما التفاصيل
    فلا تعنينا في شيء

    اسأل الله ان ييسر لك أمرك
    و يعيد لك ثقتك في من حولك و أن يرزقك الزوج الصالح
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا




















  4. #4
    لينا الأمورة's صورة
    لينا الأمورة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    في قلب زوجي
    الردود
    1,773
    الجنس
    أنثى
    لالالالالالالالالالا حبيبتي الرجال مو كلهم مثل بعض فيهم الصالح وفيهم الطالح ......
    والاهم اذا كان انسان ملتزم ويصلي وعارف الحقوق اللي عليه ......
    المهم انتي قولي لنا المواقف اللي مرت عليك من الرجال وان شاء الله نقدر نصلح نظريتك لهم ....

  5. #5
    راجيةالجنة's صورة
    راجيةالجنة غير متواجد زهرة لا تنسى [ كاتبة متميزة ]"مبدعة النافذة الإجتماعية "زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الموقع
    ~♥~ في قلــوب الأوفيــــاء ~♥~
    الردود
    7,437
    الجنس
    أنثى

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




    أختي الكريمة

    دعينـا نتفق أولاً
    أنه لــولا يقينــك أن ماتشعــرين به أمـر غير طبيعي لما طلبتي المشـورة
    فالتشخيص نصف العلاج غاليتي
    :
    :

    اختي الحبيبــة

    أن تعرضـكِ لعدة مواقف سلبيــة مع الرجل قــد ترك في نفسـك هذا الأثر السيء ضده
    وهذا الأمــر طبيعي أن يحدث كردة فعـل
    ولكن من غير الطبيعي غاليتي أن نترك مشــاعرنا تسيطر علينــا
    لدرجـة تفقدنا القدرة متابعة الحيــاة ..

    فالرجل والمرأة عنصران أساسيان لكل علاقة في هذه الحياة
    وأسمى تلك العلاقات هي علاقة الزواج
    لذلك حــدد ديننا الحنيف متمثلاً في الكتاب والسنة للزوج والزوجـة حقوق وواجبات
    لابد لنـا من أتباعها لنيل رضى الله وجنته
    وهي صالحة لكل زمــان ومكــان .

    وأعلمي غاليتي أن هنـاك
    بمقــابل تجربتك السيئة العديد من العلاقات الزوجية الناجحة
    لأنهـا قامت على طاعة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

    وربمـا يكون بُعـد ذلك الرجل عن الله
    هو ماجعله يخـــذلك ..

    فأن أردتي الخير والسعادة في الدنيا والآخـرة
    أحرصي على أن يكون زوجــك ممن يخافون الله ويطيعونه
    فهو من سيثبت لكِ أنه مازال هناك رجالاً يستحقون الثقـة ..

    وللخـروج من هذه المرحلة المظلمة من حياتك ولتتمكني من البـــدء من جديد :

    ــ أنسي أو تناسي الماضي بكل مافيه لأن وجوده معك يشكل عقبة كبيرة أمام تقدمك .

    ــ الجأي لله بالدعـاء أن يرزقك بالزوج الصالح الذي يخاف الله ويتقيه .

    ــ أصلحي نيتك بأن تكوني له أنتي أيضــاً نعم الزوجةً الصالحةً الملتزمة باوامر ربها
    قال تعالى (وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ
    مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ
    {26}سورة النور


    ــ اكثري من قراءة القرآن فهو شفاءً لما في الصدور
    واحرصي على الصحبة الصالحة المعينة لكِ لتقفي من جديد
    وحتى تري الحياة بمنظار آخر .

    ــ تفاءلي بالخير تجديه بأذن الله .

    أسأل الله أن يشرح صدرك وييسر أمرك ويرزقك بالزوج الصالح الذي يسعدك في الدنيا والآخرة .

    :
    :

    ربي مايحرمني منك ياتوأم الروح

  6. #6
    بنت عشرين's صورة
    بنت عشرين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    بلادى الغالية مصر
    الردود
    1,073
    الجنس
    لا تحزني يا أختى الغالية


    ربما الله


    يعد لك مفجأه أفضل


    ثقي في رحمة الله



    ولا تحزني

  7. #7
    l'espoir28's صورة
    l'espoir28 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    في قلب زوجي
    الردود
    983
    الجنس
    أنثى
    امين شكرا لكن جميعا الله يجازيكم
    شكر العالم كله مابيوفي
    ححاول وانت ادعووووووووووووولي
    ارجوكن

  8. #8
    الفتاةالطويله's صورة
    الفتاةالطويله غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    2,973
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم

    اختي انا اشعر بكلامك الحزن الشديد مما يجعلك تتهمين كل الرجال .وانا اقول لك المثل الشعبي اللي يقول ..مش كل اصابعك متل بعض وكمان ما تنسي في نساء غدارات ويضحكن على الف رجل هل تسمحين بان يشتمنا رجل ويقول كل النساء كذلك؟؟؟

    لا تياسي ...........وان شاء الله تفرج

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    اجمل بلد فى العالم
    الردود
    262
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم
    انصحكى اختى ان تجربى تقنية eft تقنية جميلة تساعد حدف المشاعر السلبية

  10. #10
    * اليازية *'s صورة
    * اليازية * غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    الامارات
    الردود
    5,297
    الجنس



    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    حياكِ الله وبياكِ غاليتي l'espoir28 ...
    يسرنا تواجدك بيننا يالغالية ...
    فياهلا ومرحبا فيكِ ...

    غاليتي l'espoir28 ...
    من المفيد لكِ صحياً ونفسياً أن تفضفضي عن المشاعر
    السلبية التي تخالجكِ فهذا جزء مهم جداً في حل مشكلتك
    تحديد الأسباب التي دعتكِ لا تثقين في الرجال هو بدايتة
    العلاج لمشكلتك ...
    حكمك السلبي على الرجال جاء عن طريق تجاربك الفاشله معهم ...
    ولكن يالغالية نحن نعيش في مجتمع متباين من حيث الأعمار
    و الثقافة والتعليم و الإلتزام بالقيم والمبادء ...
    فليس من العدل ان نحكم على الجميع بناء على بعض التجارب الفاشلة
    التي صادفتنا في الحياة ...
    ولا تنسي يالغالية أن أباكِ و أخوتك هم من الرجال ...

    غاليتي l'espoir28 ...
    تخلي خطيبك عنك وفسخة للخطبة لا تطنين أنه شر لكِ
    بالعكس غاليتي أنظرى له من زاوية أنه خير لكِ ...
    قال الله تعالى في كتابة العزيز ...
    ( وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً
    وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ ) لبقرة216


    ففسخ الخطبة في بدايتها أفضل لكِ من أن يتم
    الزواج ومن ثم تكتشفي ضعفه وسيطرة أخوته عليه
    ويحدث الطلاق بعد الزواج و إنجاب الأطفال ...

    غاليتي دائماً أنظرى للمحنة على أنها منحة من الله
    سبحانه وتعالى ...
    فالخير كل الخير فيما إختارة الله لكِ في هذه الحياة ...
    وأرضي يالغالية بنصيبك تكوني أسعد الناس ...

    والدنيا يالغالية فيها الخير وفيها الشر و لو خلت لخربت ...
    قال صلي الله عليه وسلم ...
    ( الخير في و في أمتي إلي قيام الساعة )


    والمشكلة إلي تعانين منها يالغالية ليس سببها
    أن كل الرجال عديمي الثقة أنما مشكلتك تكمن في أنك
    أسأتي الإختيار ...
    فحاولى في المرات القادمة يالغالية أن تحسني إختيار
    شريك حياتك على أسس سليمة من ( الدين و حسن الخلق ) ...

    وفي الأخير أنصحك حبيبتي أن ترضي بنصيبك
    وتتفائلي بالخير وتدعي الله سبحانه أن يرزقك
    الزوج الصالح إلى عينك على أمور دينك ...

    أسأل الله تعالى أن يبدل حزنك فرح وسعادة
    و أن يرزقك زوج صالح يكون قرة عين لكِ ...

مواضيع مشابهه

  1. مين انت فيهم
    بواسطة ام هادى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-01-2012, 04:35 AM
  2. شو اعمل فيهم؟؟؟
    بواسطة UM HAMMODI في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 13-07-2009, 12:57 PM
  3. أنت مين فيهم؟؟
    بواسطة منهج دعوة في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 09-05-2009, 03:40 AM
  4. وش فيهم علينا؟؟
    بواسطة taers of sorrow في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-07-2006, 03:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96