انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: مصروف الزوجه!!واجب؟؟؟او؟؟؟

الردود
    48
    Question مصروف الزوجه!!واجب؟؟؟او؟؟؟

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

انا زوجي مايبقى من راتبه الا1536 ريال

وانا ماني معودته انه يعطيني مصروف لي فابقى رايكم اقدر اطلب منه هالشي لانه اللي يبقى من راتبه قليل يعني مااطلبه والا ايش؟؟

واذا اطلبه ابي اي وحده تعطيني فكره وانا افضل فكرة الرساله اذا ممكن تعطوني نموذج عنها وايش اكتب فيها

ومشكورين مقدما

الردود
    3,356
    حبيبتي مصروف الزوجه تحدده الزوجه من اول عام زوجيه
    انا عن نفسي طلبت من زوجي مصروف جيب لي لانه هو اللي يمسك مصروف البيت وحددته بالاسبوع 100 لكنه فاصل معاي لحد ماوصله ل 50 بالاسبوع ومافي حرج بين الزوجين
    تكلمي معاه بكل ثقه بعد كويس انك تعرفين انه يتبقي من المرتب 1500 ريال بس هو السؤال ما مقدار مصروف جيبه؟
    انا حددت مصروف جيبي اد مصروف جيبه (يعني حق الدخان) وما حسبتله المشروبات والبنزين لاني طيوبه ومسامحه
    لا افضل فكره الرساله
    ده حق من حقوقك وخصوصا انك لاتعملين تكلمي بثقه ومرح ولا تتركيه يراوغ عارفاهم بعض الرجال يهرب من المصاريف اللي يظن ان مالها لازمه
    لو سالك محتاجاه في ايه؟ قوليله اجيب به اي شئ لو احتجت لشئ وانت مش معاي وان كل زوجه بيكون لها مصروف جيب هو زوجك ومسئول عنك بدل اهلك واكيد كنتي بتاخدي مصروف
    ارجو ان اكون ساعدتك
    اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيلة من حيث لانراهم
    اللهم أيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك - وباعــد
    بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

الردود
    48
    بس ابي طريقة تخليه يقتنع خاصه انه الرجال عقله ناشف يعني اكيد بيقول ماله لزمه وادري انتي مسرفه ومن هالكلام!

الردود
    2,808

هو شئ حلو انه الوحده يكون عندها مصروف بس انا اشوف انه الافضل مايحدد لك مبلغ معين يعني اي شئ تبغينه تطلبينه منه ويعطيكي هو بدل مايقل اللي بيدك وتحتارين ايش تسوين ساعتها

انا جربت المصروف اللي كان يحدده لي زوجي لانه مابشتغل انا بس ماصبرت كم شهر الا ورجعت قلتله ماينفع لانه مرات بتنقص الفلوس معايا واورط ويقولي فين وديتي فلوسك؟؟وبسرعه هذي صرفتيها!!!!

واول كنت اي شئ بنفسي اطلبه يجيبه لي ومااقعد ادقق بلحسابات واوجع راسي

طالما انه زوجك مو منقص عليكي شئ ومكمل طلباتك انا اشوف انه بلاش لانه المبلغ اللي يبقى من راتبه بسيط يعني صعبه

يقسملك منه واذا قسملك منه صدقيني ماراح تتهني بلمبلغ البسيط ولا حايعملك شئ

لك تحياتي

الردود
    4,010
    والله اسمحيلي امرك غريب الله يخليك لا تحطي ابدا حواجز بينك وبين زوجك لانك انت الي حتتعبي في الاخر ولازم تناقشي زوجك في كل الامور الي تخصك انت وحدك وفيها مصلحتك وايضا في الامور الي تخصكم انتو الاثنين دون ان يطغى حق احدكما على الاخر بعدين هذا المصروف من حقك تاخذيه وتتصرفي فيه كيف ما تبغي والله سبحانه وتعالي امر بذلك وامر الزوج انه يصرف على زوجته ولا يحرمه
    بعدين ايش موضوع الرسالة الله يهديك ليه انت بتكلمي من ذا زوجك ولا تحطي حواجز بينكم زي ما زكرت لك بس تعالي لزوجك بحنكة ودهاء وزكاء واهم شي تختاري الوقت المناسب الي تكلميه فيه عشان يتمعلك ويلبي طلبك وقولي له يا طويل العمر انت عارف ان الزوجة لازم يكون لها مصروف شهري من زوجها وهو ملزم به وحاولي مهاه باسلوب طيب ولبق ومحترم وانشاء الله يكون لك الخير ولازم تخبريني بالنتائج
    حبي لك
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

الردود
    1,483

السلام عليكم أختي أنا كنت مثلك قبل أدور كيف أقول لزوجي يعطيني مصروف فبطريقة ذكية مني هو قال لي راح أسوي لك مصروف وفكيني ههههههههههههه
    الفكرة أنه في الأيام اللي فكرت أنه أبغى فيها مصروف صرت كل ما أطلع وياه أي شي أشوفه أقوله عجبني اشتري لي وهو بصراحة ما يقصر بس من كثر طلباتي قال لي بحدد لك مصروف وتصرفي فيه
    وصار يعطيني مصروف .

وعندي فكرة أخرى أنك بطريقة تتغنجين فيها وفي لحظة أنت وياه قاعدين مستانسين وتحسين أنه مزاجه رايق قوليله حبيبي أبغى أطلب منك شي بس مترددة وهو حيقولك قولي ومرة أخرى قولي بس أنا مترددة وهو حيقعد يلح عليك وبعدين قوليله بصراحة أنا مرات يعجبني شيء بس أستحي أطلبه منك فلذلك فكرت أنك تعطيني مصروف علشان آخذ راحتي .
    والله يوفقك بس أهم شي الوقت المناسب .

الردود
    3,356
    الفكرة أنه في الأيام اللي فكرت أنه أبغى فيها مصروف صرت كل ما أطلع وياه أي شي أشوفه أقوله عجبني اشتري لي وهو بصراحة ما يقصر بس من كثر طلباتي قال لي بحدد لك مصروف وتصرفي فيه
    وصار يعطيني مصروف
    الله يخرب عقلك داهيه خخخخخخخخخخ
    فعلا دي طريقه ناجحه 100%
    هجربها عشان ازود المصروووووووف خخخخخخخخخخخخ
    اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيلة من حيث لانراهم
    اللهم أيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك - وباعــد
    بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

الردود
    48
    راح اجرب طريقتك اختي((درة لك))وراح اقولك وش صار ومشكوره حبيبتي جزاك الله الف خير
    الله يوفقكم انشالله

مواضيع مشابهه

1. الردود: 12
    اخر موضوع: 24-06-2007, 08:12 PM
  2. ماحكم ملكية المال التي توفره الزوجه من مصروف البيت
    بواسطة ريم صنعاء في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-05-2007, 03:53 AM
  3. مصروف البيت
    بواسطة هالة البدر في نافذة إجتماعية
    الردود: 28
    اخر موضوع: 03-07-2005, 11:31 AM
  4. نادت بصوت المستجيرفاطمة ** نادت وقدثُـكلت بعرضٍ واجمة
    بواسطة أم مرادالتميمي* في فيض القلم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-04-2005, 04:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ