انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: تعالوا انبسطوا بعد ماضايقتكم ....

الردود
    114

heart2 تعالوا انبسطوا بعد ماضايقتكم ....

اود منكن مساعدتي ولو في النصيحه
    عمري 23سنه احب الامومه والرعايه بالاطفال وهمي بان اتزوج لكي اصبح ام انشغل بالاطفالي كنت ادعو الله عز وجل بان ارزق الزوج الصالح ولاانحرم من الضنى الصالح
    والحمدلله رزقت الاولى لكن زوجي كان رافض الحمل نهائي لكن الله قدر فلقدحملت بعد زواجي بشهران تقريبا \ماشاء الله\
    وكان خبر حملي ابشع الاخبارعنده عانية ماعنيته طيلت فترة حملي وكل شي باجره كان ينغث لما اكلمه على المولود الجديد بس باخر الحمل بدى يتقبله اكثر مع العلم هو اكبر مني 10سنوات تقريبا بدى يختار الاسم ويتخيل شكله و و و و و و و و و و و و و و اشياء كثيره حلوة ماقصر معاي احسن اللبس شرىللمولودوغيره وغيره
    خلصت 9ودخلت العاشر باربع ايام \قدر الله وا شاء فعل \توفي الولد في بطني توفى فيصل
    الي كنت اتوقع انة راح يعيد معانا شريت له لبس العيد والسرير العالي علشان يكون بعيد عن الارض ماودي احد يلمسه من الصغار \عيال اخوي \اخاف عليه
    خلوها على الله بس بدل لبس العيد لبس كفن وبدلالسرير العالي هو بالقبراتعبت بالولاده وبعد الولاده ادهى وامر صدري مورم كله حليب لبس الولد ---------------------
    انا حاولت ابعد اثاره بس شكله والله والله ماقدرت انساه اناالي طلبت اشفة طلبت اشوفه لانها المره الاولى والاخيره وموبس كذا علشان اذا وقف عند باب الجنه اعرف ان هذاولدي فيصل الشفيع كنت اصبر نفسي واقول انشاء الله هذا امتحان والله يعوضني بخير منه اجيب انشاء الله توم و-و-و-و-
    الحين لي 3اشهر انا تحملت الحمل والولاده في سبيل الامومه بس لللاسف زوجي مو راضي اني احمل نهائي وانا مافيه بيدي شي لانه يستعمل العزل مع العلم هو حزن كثيركثير وسالني على شكله \شكل فيصل \ومحتفظ بشهادة الوفاة بس انا اخذتها منه كان مزعلة لية الدكاتره كاتبين سبس الوفاة غير معروف والسبب الي قالوة لي الحبل السري ملتف 4مرات على رقبته
    اللمهم انا ابي الضنى وهو مو راضي وشكله هاذي السنة مايبي نهائي وانا قلبي متولع متولع وش الحل وجزاكم الله خيرا

طبعا هذي قصتي قبل سنه وخمسة اشهر يعني لو مولودي عايش كان عمره سنه ونص ولكن الحمد الله مقدر ومكتوب بس لاتحزنون خلاص انا ابي افرحكم قلت مثل ماضايقتم وربي فرحني لازم افرحكم معي انا اليوم بعد المغرب حللت ولقيت اني حامل بعد محاولات كم من شهر بموافقة زوجي وتشوقه للمولود سباحنه الي يغير ولايتغير سبحانه افرررررررررررررررررررررررحو انبسطووووووووووو معي وشاركوني فرحي يارب يجعل ايامكم كلها فرح وسعاده يارب يابانات الي عندها اي نصيحه لي عن الحمل والولاده والمستشفيات بالرياض تساعدني اي اي اي نصيحه محتاجه للنصايحكم ربي لايحرمني منكم . ولاكل المفيد للحامل وحبوب زيت كبد الحوت تنفع ولاتضر وياليت وحده شطوره تسوي لي شريط الحمل مشكورين ويعطيكم العافيه

الردود
    39
    ماشاءالله لاقوة الا بالله! الله يتمم حملك على خير و يارب بعد كم شهر نسمع خبر ولادتك الميسرة آمين.

والله احزنتني بداية قصتك ولكنك اثلجت قلبي بخبر حملك..والحمدلله على كل شئ.
    بالنسبة لزيت كبد الحوت سمعت انه مو زين للحامل..ودع ما يريبك الى مالا يريبك..الحين وقبل لا تراجعين مع طبيبتك ابدي بأخذ حبوب حمض الفوليك لأنها وبإذن الله تقي من التشوهات.. و ابتعدي عن الآتي: حبة البركة،حبوب الرشاد،اللحوم الباردة مثل الروست بيف والبسترمة و التركي،التونا وسمك ابو سيف ولحم القرش(بعض المطاعم الصينية تحط لحم القرش في الشوربة)..هذا اللي اتذكره حاليا..
    و مرة اخرى الله يسهل عليك..

الردود
    1,370
    ريحاااااااااااااااااانه العود
    حبيبتي قريت قصتك في البدايه وبصراحه شوي وابكي
    وقلت انشاء الله انه يصير شفيع لك انتي وابوة
    والله يهدي ابوة ويغير اللي براسه
    لكن لما قريت التكمله والله فرحت لك من قلبي وهذاني ارد عليك وقت الفجر واسئل الله انه يثبت لك حملك وتفرحين بمولودك انتي وابوووووووة
    والله يرزق كل وحده محرووومه الذريه الصاااالحه ياااارب
    شوفي ياقلبي بما انك في بدايه الحمل افضل لك ماتمشين كثير والمشي يكون في الشهورر الاخيرة علشان
    الله يسهل لك الولاده
    الاكل كلي كل شيء فيه فيتامينات وبروتينات بس قللي من النشويات والحلويات كلي منها لان الجسم يحتااج
    للسكريات بس لاتكثرين منها وبالمعقول يعني
    اشربي حليب لانه مفيد وكلي بيض اي نوع مسلوق ولا بيض عيون ولا شكشوكه او اي طريقه
    الملابس في البيت البسي اشياء واسعه ومريحه لك وخاصه
    من عند منطقه البطن ولا تظغطين على بطنك كثير واذا تلبسين بنطلون تحاولين تكون منطقه الزم او منطقه خصر البنطلون
    تحت السرة عرفتي ؟؟وكماااااااان التنانير نفس الشيء
    سمعت انه والافضل في هذي الفترة انك ماتصبغين شعرك او تستعملين المشقر
    لانها مواد كيماويه يمتصها الجسم بالتالي يتغذى عليها الطفل (مع ان اختي كانت تصبغ وتحط مشقر والحمدلله
    هذي هي ولدت وجاابت بنت الله يحفظها سليمه)بس مجرد حرص عليك ياقلبي لااقل ولا اكثر
    بالنسبه للمستشفى امي ولدت في التامينات اللي هو رعايه الرياض
    والحمدلله عنايه ورعايه واهتمااااااااااام وولاده ميسرة ولا احلى واختي ولدت في مستشفى الحرس الوطني
    بس ما ادري من هي الدكتورة الممتازة لكن بسئل لك امي وارد عليك
    امممممممممممممممممم وش بعد ايوووووووة الببسي لاتكثرين منه لا هو ولا الغازيات كلها
    الطبيعي ياقلبي احسن لك وافيد
    وكل ما حسيتي انك ودك تاكلين حلى كلي كم تمرة
    ومافيه مشكله انك تاكلين حلويات وتعيشين حياااتك الطبيعيه

هذا كل مافي جعبتي مع الفجريه
    مع اني لسى عزوبيه بس من اللي حولي استفدت
    يااااااااااارب يثبت حملك وتشوفين البيبي قمر زمااانه وتقومين لنا بالسلامه ونفرح فيك ياقلبي
    واهم شيء انك تقرين ورد والمعوذات على نفسك وعلى البيبي علشان الله يحفظكم
    وسلالالامي ياقلبي لك واهتمي بنفسك
    نسيت اقول لك في فترة الوحااااااااااام اذا بتمرين فيها علشان بس ماتتعبين و غثيان وغيرة اذا قمتي من النوم
    كولي بسكوت بالزنجبيل لانه يهدي من الغثيان ويريحك
    يالله شكلي طفشتك ياقلبو
    ادعو لي اني اتزوج التمساح حقي والله يسهل وييسر لنا امورنا

الحين اقدر اقول سلالالالالالالالام
    آخر مرة عدل بواسطة سحابة غيث : 17-05-2006 في 04:53 AM

الردود
    2,808
    والله اني فرحتلك كثيرررررررررر
    والله يتمملك على خير انشالله ويهون عليك ولادتك

وصدقيني زوجك راح تتغير نظرته للاطفال بعد مايذوق طعم الابوة ويحس فيها وراح يحزن بعدين لولده لمى يشوفه وحيد ويقولك يلا شدي حيلك وجيبيله اخ ولا اخت مانبغاه يقعد لحاله

وبعدين قوليله انت مو صغير عشان تاخر الاطفال وماتبغاهم هاللحين يعني على الاقل لمى يصير بلاربعين عياله يكونوا بعمر العشرة سنين وانتي برضووو حاولي توضحيله هالشئ وانهم هم سنده بلحياة بعد الله

وانتبهي تتقلبي وانتي نايمة لانه اذا كنتي نايمة على جنبك اليسار وحابه تتقلبي على اليمين لازم تقعدي وبعدين تتقلبي والعكس كمان لاتنامين على ظهرك كثير واتجنبي تضغطي على بطنك ولا انك تلبسي الملابس الضيقة لانه كل هالاشياء تلف الحبل السري على رقبة الجنين

ارجوا اني اكون افدتك ياقلبي

لكي تحياتي

الردود
    114

flower1

يعطيكم العافيه على الردود ومشكورين وماقصرتو ويارب ويارب يفرحكم مثل مافرخت يااااااااااااااااااااارب ويرزقك ياعمري التمساح حقك عاجلا غير اجل وتتحققامنياتك والمسلمين اجمعين يالله ماطول عليكم وياحبي لكم ولنصايحكم يارب تكون في ميزان حسناتكم .....

الردود
    4,010
    عزيزتي ريحانة الله يتمم عليكي فرحك يا رب ويعوضك في ولدك الاسبق الي كدرتي قلبي معاه بس فرحتيني بعد كذا
    وبعدين اسمحيلي اعاتب زوجك هو ليه متزوج مو عشان يكون اسرة فيه احد يحب ينحرم من كلمة بابا
    سبحان الله على الرجال ما عرفنا لهم والرسول عليه الصلاة والسلام قال: (تزوجو الودود الولود فاني مكاثر بكم الامم يوم القيامة). بعدين يحمد ربه ويبوس يديه وجه وقفى ويشوف الناس الي ربي حرمهم من نعمة الانجاب و يقول الحمد لله مستعدين يدفعوا ملايين الريالات بس عشان يسمعوا صرخة طفل تملى عليهم البيت وتفرح اسرتهم بكاملها.
    حبي لكي ريحانة والف مبروك مرة ثانية
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

الردود
    1,348
    الغاليه...ريحاااااااااااااااانه العود...الف مبروك والله يتم حملك
    بخير ....ويسهل لك ولادتك....ياررررررررررب...
    ما شاء الله الاخوات ما قصروا..
    حبيت ابارك لك...وادعي لك...

تحياتي لك

الردود
    1,773
    الأخت ريحانه العود ....
    ألف ألف ألف مبروك يالغالية....
    الله يتمملك بخير ويقومك بالسلامة والله يهدي زوجك .......
    والله فرحتلك من قلبي مع إنك حزنتيني في البداية .....

أختي سحابة تصدقين أخذت منك معلومة جديدة....
    وهي أن بسكوت الزنجبيل يخفف من الغثيان ....
    مشكورة أختي على هالمعلومة الحلوة والله يجمعك بالتمساح حقك ....
    لكن الله يستر لايكون مطفوق زيك <<<<<<<<<<<<<< ههههههههههههههههههه

الردود
    167
    ياللله ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يرزقج بالذريه الصالحه ويفرح قلبج وقلب ريلج ويحمي مولودج . والله اني وآنه اقرا قصتج بكيت ( اللي معاي بالدوام خافو ) وبعد ما قريت الخبر الحلو بعد بكيت من الفرحه . والله اني فرحتلج من كل قلبي اختي , يارب ايسرلج حملج وولادتج.

الردود
    1,370
    الف شكر لك ريحااانه على الدعوة الحلوة

لينا الحمدلله انك استفدتي مني شيء
    بعض الناس يقول اني ماعندي الا الدجه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ علىطاري التمساح حقي
    يقولون هو كلامه مثل الاهبل اذا بدء يسولف
    يقولون ماتدرين هو ابتدء بالساالفه ولا انتهى
    ولاتعرفين راسه من رجلينه..............عااااااااااد وشلون مدري عن اخوااني
    ويقولون مو مثلي لكن لك عليه
    لكن اذا الله جمع بيننا بخير
    لالالالالالالالالالالازم اسوي له سمكرة وسيرفر من جديد مثل المنتدى لمى غيرو السرفرات حقته
    هههههههههههههههههههه وسلالامي لك ياعسوله

مواضيع مشابهه

1. عدنان ولينا بالسعودي ( لا يفوتكم ) انبسطوا.....
    بواسطة سازو في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-07-2011, 02:25 AM
  2. يالله يا انبسطوا.... للي عندها بنات
    بواسطة mommy في الأزياء والأناقة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 07-03-2010, 10:45 PM
  3. اغذية تساعدك على حرق الدهون ( انبسطوا ) !!
    بواسطة المكان2000 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 06-05-2009, 12:59 AM
  4. للبكريات وغيرهم ولاده حلوه وبنص ساعه انبسطوا يالله
    بواسطة اضوا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 23-10-2007, 02:01 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ