انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: هناك بعض الامور احب اوضحها عزيزاتي

الردود
    23

coffee هناك بعض الامور احب اوضحها عزيزاتي

بعد التحيه والسلام :
    اشكر كل من ساهم في الرد جعله الله في موازين حسناتهم ولكن حبيت اوضح بعض الامورللأخوات :
    ابنتي ليست عندوالدتي لكان اهون علي هي عند ابيها,وبالنسبه لاختي الي قالت انت عارفه قوانين الزواج مثل بنتي راح تؤخذ مني لا والله لم اكن اعرف لان اباها مهملها وتركها عندي حتى اني شرطت على زوجي ان يقبل بها وعندما عرف اني تزوجت بعد شهرين او ثلاث اخذها بدافع الانتقام وايضا احب ان اوضح ان الزوجه الاولى كانت موافقه على زواج زوجها لذلك وافقت على الزواج فهي لها حياتها المستقله باطفالها وانا لي حياتي لم يكن في الحسبان ان ترمي اطفالها علي بتحريض من اهلها كي يطلقني والان بعد ماجاؤا اللي اني اعاملهم جيدا فانا اخاف الله فيهم ولكن في بعض الاوقات يثيرون المشاكل بتحريض من امهم مع العلم اني لااخبر زوجي بذلك حتى لايتعرضون للضرب واحيانا افكر بانهم مسؤوليه عظيمه لااستطيع تحملها فهم اربعه اكبرهم في الثانية عشر واصغرهم سنه انا اتعجب والله كيف تستطيع تلك الام ان تنام قريرة العين وطفلتها ام سنه بعيدة عن حضنها للعلم انها لم تتزوج ولم يأخذهم زوجي غصبا عنها بل هي التي تركتهم مع انه عرض على اهلها ان ترجع الى بيتها معززه مكرمه لاطفالها ورفضت وقد استخرت كثيرا واجد اني مرتاحه لامر زواجه فما رايكم؟

الردود
    95
    انا قرات موضوعك الاول اختي شوفي هي صعبه فكره انه الزوج يتزوج على زوجته بس بما نك استخرتي وكان في تفاهم مسبق بينك وبين زوجك وهو ما بيقصر معاكي ربنا يوفقك انتي واياه لما يرضي الله يا اختي
    اما عن الاطفال ممكن تحكي لزوجك عن اللي بيعملوه وتفهميه انه مش منهم بعملوه هالاشي بخليه هو يحكي عليهم باسلوب غير الضرب اختي
    وربنا يوفك
    ونسيت ارحب فيكي فاهلا وسهلا بك اختا جديده في منتدانا
    آخر مرة عدل بواسطة العسل الصافي : 15-05-2006 في 08:26 PM

الردود
    1,393

إبنتي البراقة :

والله قلبي يوجعني عليك وحاسة تمامآ بوجعك وبهمك . فرج الله همك وشرح صدرك .

عزيزتي ،أنت الآن وسط البحرومعلقة بقشاية كما يقولون هل تتركينها أم تتمسكين بها للخروج لبر الأمان

زوجك هو هذه القشاية ،تمسكي به فهو أيضآ غلبان على أمره فلا تخذليه وكوني حضنآ دافئآ له وكتفآ يستند عليه .

هو لم يخفي عليك شئ من حياته قدمها لك على بياض . أخبرك عن زوجته وعن أولاده .

زوجته أهذافها واضحة وهو تدمير زواجه بك ، لا حبآ وتمسكآ بزوجها بل إنتقامآ لزواجه منك . مجرد رغبة شيطانية تتسلى بها لأنه حسب شرحك للمشكلة قلت بأنك لم تقبلي الزواج به إلا بعد موافقتها .

الأطفال أمرهم بيدك . كلنا نعرف إنه ليس بالأمر الهين ولا السهل .الواحدة فينا تطلع روحها بتربية واحد كيف 4 ؟

تمسكي بحبل الله وأدعيه وتقبلي واقعك كأمر مسلم به هنا ستهون عليك مصيبتك وستتعايشين معها .

حكاية ان زوجك يتزوج بأخرى لتربي أولاده هذا هروب .

الزواج مودة ورحمة وسكينة مش فسحة او زيارة تقبلينها ثم تتخلين عنها .

أقبلي زوجك بكل ظروفه وواقعه ، سواء حلوا او مر .

والمثل يقول لأجل عين تكرم مدينة . أثبتي له حبك وتضحياتك بقبول أولاده وستكونين مليكته . سيقدر لك ذلك وسيجازيك وقبل تقديره هو فين ثواب رب العالمين ؟

أنظري حواليك وأقرأي المجلات وشوفي كيف نساء الغرب المسيحيات ،إللي بلا ديانة ولا معتقدات كيف يتهافتن للسفر إلى أسيا وإفريقيا لتبني أطفال لا من جنسهم ولا من لونهم ولا من ديانتهم .والواحدة تتبنى من 2 إلى 3 .

فكيف بنا نحن! وديننا أعظم وسنتنا شريفة يوصيانا بالمودة والتكافل والعطف والرحمة ،نغلق أعيننا عنها .

إبنتك ستعود لك . تكفلي بهؤلاء وربنا سيتكفل بها ويعيدها لحضنك .

أبوا إبنتك رجل ،والرجل يكره تحمل مسؤليات الأبناء ،لأنها من مهام الأم وربنا خلقها لهذه المسؤلية .
    هو الآن يعاند مش أكثر ! حاولي تشعريه ان الآمر عادي بالنسبة لك وأنك مطمئنة لوجودها معه ،هنا سيقوم هو بتغير الخطة وسيعيدها لك . المسألة مسألة وقت فقط .

أصبري فأن الله مع الصابرين .

عليك بهذا الدعاء

مواضيع مشابهه

1. &&&&& دعاء تيسير الامور&&&& ( ردود قيمة)
    بواسطة بنت -الغلاااا في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 09-01-2013, 10:09 AM
  2. دعاء. للكل الامور ..
    بواسطة Um Ali في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 12-04-2011, 05:14 PM
  3. هل هناك هدؤء قبل العاصفه(هل هناك الحمل بدون اعراض)
    بواسطة حرائر ليبيا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 05-03-2011, 11:55 AM
  4. معتقدات يابانية غريبة .. اقرا عن اغرب الامور هناك !!
    بواسطة عنودة قطر في الملتقى الحواري
    الردود: 11
    اخر موضوع: 22-11-2005, 12:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ