انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: يوم الخطبه( مواقف مضحكه)

الردود
    167
    crazy يوم الخطبه( مواقف مضحكه)

كل وحده تحكيلنا عن المواقف المحرجه والمضحكه اللي حصلتلها في يوم النظره الشرعيه او يوم خطبتها...

الردود
    167
    لان هاي موضوعي راح ابتدي .. مع اني لحد الان ما تزوجت بس تقدمولي وللاسف ما صار نصيب ( لاني للاسف انسانه متردده )

بقولكم وحده من القصص اللي صارتلي ان مره واحد من اهلنه طلب من امه انه يشوفني ,, ولاني ما احب ولا اوااااطن خواته ( لاسباب شخصيه لن اذكرها لانها عقره وحش ( يعني غيبه ونميمه بالبحريني)) حطيت في بالي اني ما ابيه قبل لاشوفه المسكين.. المـــــــــهم جه اليوم الثاني عشان ايشوفني وانا اعناد دخلت عليه ولا حاطه نقطه مكياج ولابسه جلابيه امهات بيتيه ( يعني الوجه اصفر وكشه ) وبوالشباب كاااااااااااااشخ ( خخخخخخخ) . وما تم عيب ما قلتله انه فيني ( اني ما اعرف لا اطبخ ولا اغسل وان غرفتي معفوسه و و و .. الخ) وطبعآ ولا شي من هل اشياء فيني. والاخ مسكين قاعد وامبقق عينه من الخوف

((( المفاجـــــــــــــــــــــــــــــأه)))

ان اليوم الثاني امه اتكلم امي واتقولها ان الولد وايد ارتاح لبنتكم وانه يبي يخطبها (( بعد كل اللي سويته!!)) امي ماتت من الضحك ( مسكينه فقدت الامل مني) . لكن بعد ما صليت كم مره صلاه استخاره ما ارتحت وما حصل نصيب.

ادعولي ان الله يرزقني بالريل الصالح اللي يدخل قلبي .

زرقاءاليمامه's صورة
    زرقاءاليمامه غير متواجد زهرة لا تنسى - مبدعة استراحة الإخاء "ريحانة ركن الطفل"
    الردود
    5,231
    السلام عليكم

اهلا حبيبتى بيكى وموضوعك جميل جداااااااا ماشاءالله الله يرزقك بالزوج الصالح اللى يقر عينك ويسعدك ان شاءالله

انا عن نفسى المواقف فى الرؤيه الشرعيه كتييييييييييييييييير بس انا بقول يوم خطوبتى كان الخميس اللى فات واصعب موقف مر على ان العريس اتاخر لغاااايه مانص المعازيم روحوا اصله تاه فى نص الطريق لانه من محافظه غير محافظتى وانا قاعده خلااااااااااص زهههههههقت 4 ساعات والعريس لسه موصلش بس الحمدلله ربك ستر وجه العريس وبعد ربع ساعه اخته لبستنى الشبكه وانا لسه ماشوفته ويمرررر الوقت وخلاص الموضوع بينتهى وحماتى بتقولى شوفتى العريس قولتلها لا والله لغايه دلوقتى ماشوفته وفى ااااااااااااااااخر الليل اخيرا شوفت العريس انا يعنى العروسه آخر اللى يشوف العريس يلا الحمدلله ربنا ستر

الله يسعدك ويهنيكى ويهنى كل بنات المسلمين

الردود
    167
    ههههههههه والله موقف محرج ان اخته اتلبسك الشبكه . الله ايوفقكم انشاء الله ويرزقكم الذريه الصالحه آآآآآآآمين.

زرقاءاليمامه's صورة
    زرقاءاليمامه غير متواجد زهرة لا تنسى - مبدعة استراحة الإخاء "ريحانة ركن الطفل"
    الردود
    5,231
    حبيبتى يااحلى روح بحرين الموقف المضحك ماكان ان اخته تلبسنى الشبكه لان الخاطب لا يجوز انه يلبس خطيبته الشبكه الا بعد العقد ياعسل يعنى ماعاجبك الا ان اخته لبستنى الشبكه خخخخخخخخخخخخخخ انا موافقه الحمدلله الله يرضينا ويجعلنا كما يحب ويرضى

الردود
    145
    يوم الملكه كنت في المحكمه لان زوجي مش نفس البلد وانا اول وحده اتزوج من اخواني وابوي ماعنده فكره
    لما حط ايده في ايد زوجي علشان الملكه

بعد ماخلصنا قال ابوي غربيه مافي منديل ابيض مثل الافلام والمسلسلات المصريه

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    مرحبااااااااااا
    موضوع لزيز
    شوهادا والله انك قوية اتاريكي كل هاادا عملتيه وبالاخر المسكين بدو اياكي ههههههه
    المهم انا راح احكي موقف مضحك
    يوم الرؤية الشرعية كان تحفة لانو خطيبي كتير خجول قدام الناس لهيك اول مافتت انا كنت دايبة خجل
    وهوة كمان بيطلع فية من تحت لتحت وبيضحككك
    الي فعلا ضحكني انو كنا كل واحد يدير وشو من الخجل الناحية التانية ولما واحد فينا يحاول يطلع عالتاني خلسة
    نلاقي انو احنا الاتنين بنطلع مع بعض بنفس الوقت
    ههههههههههه لسة اليوم خطيبي كان بيضحك على يومها وبيقلد فية كيف كنت هههههه
    ---------------
    الموقف الي فعلا بيضحك يوم كتب الكتاب كان في حفلة صغيرة واختي كانت بتصور وانا قاعدة والعريس جمبي
    المهم
    الا هية ماما بتحكيلو انو يعمل حركة معينة تبقى حلوة للصورة
    فحكتلو(اعمل Pause)
    يعني معناها انو مثلا يحط ايدو عكتفي وتضل ثابتة لغاية الصورة متخلص
    او مثلا نمسك ايدين بعض لغاية منتصور هيك يعني
    الا الاخ من كتر الخجل لانو كان فيه ستات كتير خطيبي بيخجل لما يكون في ستات كتير وجمعات ستات ينحط بنصها
    كتير ينحرج ويخجل (طبعا لما يكون معي مالو علاقة بالخجل ههههه)
    المهم شوراح سمعها انها(بوس)يعني بوسة(اصل فيه ناس بتعمل هالحركة قدام المعازيم يبوسو بعضوالله مالها طعم)
    فشو انصدم ووشو احمر من الخجل وبيحكي لماما(شو؟شو خالتو؟لا بوس مستحيل لالا شوهادا مابدي)
    ههههههههههههههه
    وانااستحيت وخجلت كتير ودرت وشي عالناحية التانية وبحكي بيني وبين حالي(ياحلاوة عالموقف مااخف دمو)
    ههههههه
    لابجد الي بيضحكني انو هيك سمعها وكيف شكلو كان وشو احمر احمر كتير وارتبك وخجل وعصب وحالتو صارت حالة
    هههههههههه
    بدي بكرة ازكرو اخليه يضحك
    تسلمي عالموضوع
    واتخذي قرار بسرعة المرة الجاي خلينا نفرح فيكي
    سلااااااااااااااااااااام

الردود
    6
    فعلا مواقف النظرة الشرعية لا تعد ةلا تحصى

الردود
    167
    شكرآ خواتي على ردودكم الحلوه ,, ويله يا بنات شدو حيلكم وخبرونا قصصكم ,,, والله ودنا نضحك

الردود
    6
    heart2

هلا فيج اختي... بصراحة ذكرتيني بموقفين كل ما اتذكرهم اموت من الضحك..ز
    الاول: من 3 سنين كانت ملجتي المهم ان بعد ما ملجنا انا وزوجي طلعنا مع بعض ركبت السيارة وكنت لاصقة بالباب من الخوف وعقب ما استانسنا وصلني بيتنا وانا نازله التفت ريولي وكنت بطيح لكن الله ستر كان الباب هو المنقذ...
    الثاني: وهم بعد من 3سنين كان عرسي يوم صعدت غرفتي بالفندق وابي افصخ نفنوف العرس من كثر ما كان كبير قررت اني اطلع منه من فوق المهم رفعت ريلي الاولى وكان كل شيئ okتمت العملية الاولى بسلام ويوم بغيت اطلع اريولي الثانية طحت طيحه الله لا يراويج تمت اريولي يومين تعورني...
    وهذولي الموقفين اللي ما انساهم لو شنو؟؟؟ تخيلي الحين عندي بنت وولد والبيبي الثالث ياي بالطريج وانا من اذكر السالفه واذكر زوجي فيها يموت علي من الضحك

مواضيع مشابهه

1. مواقف مضحكه لاتفوتكم
    بواسطة دلوعة بودي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 01-11-2009, 07:17 PM
  2. مواقف مضحكه (سنه اولى زواج)...............
    بواسطة ام شواقي في نافذة إجتماعية
    الردود: 49
    اخر موضوع: 16-04-2008, 06:19 PM
  3. مواقف مضحكه لا تفوتكم.......
    بواسطة سحر الجنوب في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-08-2007, 12:03 PM
  4. مواقف مضحكه في صلاة الفجر
    بواسطة قدوتي محمد في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 12
    اخر موضوع: 28-10-2006, 03:59 PM
  5. سوااااااااااااااااليف الأطفال ( مواقف مضحكه )
    بواسطة طيـ القلب ـبة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 17
    اخر موضوع: 03-04-2005, 10:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ