انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: أريد رأيكم بصراحة

الردود
    29
    أريد رأيكم بصراحة

مشكلتي مع زوجي انه لايستحم كثيرايعني مثلا يروح يسهر في القهوة او الكازينو في حدود ثلاث ساعات وانتو تعرفون جو جدة اغلب الايام رطوبة يعني حر شديد يعني يعرق الجسم وتعرفون الباقي( ولايحب العطر ولاالصابون )وطبعا بعدها يروح ينام وطبعا تعرفون ايش يسير في الفراش وانا مضايقة منه كثيرا وتكلمنا في هذا اموضوع كثيرا وكان يزعل باليومين والثلاثة ابغ حل من عند اهل الخبرة والتجربة

الردود
    6,397
    أهلا بك أختى سميرة

سبحان الله كان أحب شىء إلى قلب رسول الله صلى الله عليه وسلم الطيب... فكيف بزوجك لا يحب الصابون ولاالطيب....

بالنسبة للحل أجد أنك ممكن تهديه بعض العطور أللى تحبيها وتحاولى ترشيها على ثوبه مثلا أو بيجامته...

ممكن أن تلبسيه إياها بيدك ومن ثم تضعى على يديك بعض العطر وتضعيها على رقبته ورأسه وهو يلبسها,,

ثم أمديحيها واستنشقى رائحتها بلطافة و أشعريه بمدى سعادتك بتلك الرائحة و أنها تجذبك له بشدة...

وعندما يرفض ذلك أشعريه بنوع من الفتور وكلميه انك تحبى العطر و الإنتعاش برائحة الصابون....

كمان فيكى تحسسيه بذلك عن طريقك أنت,,, فحافظى دائما على جمال رائحتك وابقى دوما متعطرة و خصوصا عندما يطلبك إلى الحديث أو غيره حيث ان تشعريه بأنك متأنقة و خصوصا و أنت بجانبه...
    ومن ثم سيمدحك ويشعر بقيمة التزين و التعطر وحسن التبعل لكلا الطرفين...

مع أطيب تحية...
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

الردود
    6,063
    اختي الكريمة سميرة :-

بداية أرحب فيكي بيننا مفيدة ومستفيدة بأذن الله .

مشكلة بعض الرجال أنه بمجرد أن يتزوج يهمل بنظافته متجاهلا مشاعر زوجته ونفسيتها .
    فكما يحب الزوج أن تتزين له زوجته فهي أيضا تحب أن يتزين لها ولا فرق بينهما في ذلك .
    بل ما يحدث أن الزوجة تقدر زوجها اذا شعرت بأنه يهتم بنفسه لأجلها مما يجعلها أيضا تهتم
    بنفسها .
    وما أنصحك به هو أن تحاولي مرة أخرى ولكن بأسلوب اخر فقد تكوني أستخدمتي أسلوب مباشر
    معه أشعره بالحرج وسبب له الغضب كما تقولي . فاتبعي اسلوب اخر مثلا أشتري له هدية ولتكن
    مثلا عبارة عن طقم حمام أو طقم عطور وزيني له البانيو بالشموع وانثري الورود المجففه في
    البانيو عله يتشجع فالرجال يا عزيزتي كالأطفال أحيانا نتبع معهم نفس الآسلوب لكي نقنعهم بشئ
    ما .

الردود
    539
    الاسلام دين النظافه

سبحان الله لو تمثلنا بديننا الحنيف في كل امورنا لاصبحنا من ارقى الشعوب
    ديننا الحنيف دين النظافه0000فلابد للانسان من الاستمرار بالاستحمام والطيب حتى يكون في احسن صوره00000
    عندي زميل 00لم يتزوج0000ومشكلته انه ينسى نفسه 00مع العمل ومع مشاغل الدنيا0000فيصبح احيانا 0000وش اقول00ريحته فايحه00اعوذ بالله00000وتم نصحه ولم يرتدع000ويعتبر هذا تدخلا في خصوصياته000000000000000000اي خصوصيه000لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم00
    نصيحتي ان تكلمي اخته 00اذا كان يسمع منها000بس تكلمه بطريقه غير مباشره حتى لايحس بالحرج 00فيزيد عنادا00000000000000والله يعنيك000الحقيقه0000معاناه كبيره0000000

الردود
    610
    والله حاله الله يعينك...........شوفي حبيبتي عندي لك طريقه ...

اذا طلع من الحمام خذي قطنه فيها ليمون وقوليله يمسح ابطه كذا راح اذا عرق مايطلع له ريحه ابدا ويتعطر.

بس لايتعطر وفيه ريحه عرق لان ريحته بتطلع خياس.

الردود
    539
    angry صراحه00الله يعينك

انا لو زوجتي تعمل كذا كان 000000000000000000000خلونا ساكتين احسن000000

الردود
    313
    لا حول ولا قوة إلا بالله دة النظافة من الإيمان

حبيبتي الراجل ما يحب اللي تنصحه حتى لو فيه عيوب الدنيا كلها

شوفي عيني طنشي الموضوع خالص لا تحكية نهائي بالموضوع ده وشوفي رد فعله

وأقولك فكرة خبيثة--------------------

تعالي على نفسك واستحملي كام يوم كده و ما تاخديش دش ونامي بلبس الطبخ ( معلش استحملي لزوم الخطة)

ويا سلام لو حطيتي على شعرك زيت جوز هند من بتاع الهنود في الصباح وما تغسلي شعرك ( بالمساء راح يشم الريحة وينصدم)

ساعتها قوليلة شفت كيف أنا مستحملاك واكيد بيغير من نفسه ومن طريقته

والله يعينك حبيبتي (معلش استحملي ما احنا غصب عننا لازم نكون معاهم عالحلوة والمرة) ولا إيييييييييية؟؟؟

الردود
    343
    عزيزتي كان الله في عونك
    خلي الرجال يشوفون انه مش بس الحريم الي يهملون النظافه وانه فيه بعض الرجال ايضا و............
    المرأه عندها قليل من العذر انها تكون تعبانه من شغل البيت والاولاد بس الرجل من ايه تعبان
    من كثر جلوسه في هاالقهاوي ولعب الورق وعندما يعود لبيته وهو ...........؟
    اختي تحاملي على نفسك لولمدة اسبوع كل ما قرب يجي من سهرته عبي البانيو ماء ورغوة الصابون
    وشاركيه انتي الحمام وبكذى راح يتعود على هذا الوضع ويحس فيه وصدقيني انه راح هو من نفسه يقول لك عبي البانيو انا جاي ههههههههههه وحسسيه انه راح ينام نومه عميقه مع النظافه والروائح الحلوه كان الله في عونك

الردود
    4,010
    سبحان الله فقط قولي له ان النظافة من الايمان
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

الردود
    29
    وشكرا على الحلول الصعبة والسهلة في نفس الوقت زوجي عصبي جدا وماعتقد اني اقدر انفذ حل واحد واحاول ان شاء الله ويقدرني على العمل بها
    والى متى اظل اعمل كذا والله ملل بس لوانا كذا كان اتحمل ومااحس
    الانسان لو اراد التغير ينظر الى من هم حوليه لكن الطبع غلاب
    والله يعننــــــــي ويصبرني

مواضيع مشابهه

1. ايه رأيكم فى اعمالى..بس بصراحة
    بواسطة farah111 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 40
    اخر موضوع: 06-06-2009, 05:02 AM
  2. ما رأيكم بصراحة ؟؟ الرجاء الرد
    بواسطة رحمة الله واسعة في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 31-07-2007, 08:47 AM
  3. شو رأيكم بصراحة ؟؟؟...
    بواسطة umsally في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 27-12-2006, 07:03 PM
  4. حلوى الكرز......شو رأيكم بصراحة
    بواسطة ليالي الحزن في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-06-2006, 05:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ