انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: تقول الأخت .. زوجي بخيل ..

الردود
    1,793

تقول الأخت .. زوجي بخيل ..

<FONT FACE=""><FONT SIZE="5"><FONT COLOR=#00007F>ب</FONT><FONT COLOR=#0C0985>س</FONT><FONT COLOR=#18128B>م</FONT><FONT COLOR=#241B91> </FONT><FONT COLOR=#302497>ا</FONT><FONT COLOR=#3C2D9D>ل</FONT><FONT COLOR=#4836A3>ل</FONT><FONT COLOR=#543FA9>ه</FONT><FONT COLOR=#6048AF> </FONT><FONT COLOR=#6C51B5>ا</FONT><FONT COLOR=#785ABB>ل</FONT><FONT COLOR=#8463C1>ر</FONT><FONT COLOR=#906CC7>ح</FONT><FONT COLOR=#9C75CD>م</FONT><FONT COLOR=#A87ED3>ن</FONT><FONT COLOR=#B487D9> </FONT><FONT COLOR=#C090DF>ا</FONT><FONT COLOR=#CC99E5>ل</FONT><FONT COLOR=#D8A2EB>ر</FONT><FONT COLOR=#E4ABF1>ح</FONT><FONT COLOR=#F0B4F7>ي</FONT><FONT COLOR=#FCBDFD>م</FONT></FONT></FONT>

حيــاكم الله جميعـــاً....
    هذه مشكله ارسلتها إحدى الأخوات لبريد ركن القضايا الخاصة ..

عزيزتي المشرفة احب ان اتقدم بالشكر لكم ولاعضاء هذا المنتدى الرائع على ما يحتوي من مناقشة قضايانا الخاصة ومحاولة ايجاد حلول لها...

مشكلتي لاأجد لها حل لقد تعبت ويئست ربما هي مشكلة مادية اكثر من كونها مشكلة عاطفية
    او غير ذلك من المشاكل..
    انا متزوجة من 5 سنوات تقريبا ولي طفلين في بداية زواجي كنت لاأفهم معنى تصرفات
    زوجي بخوفه على المال ..اي على راتبه وكان محدد لي مصروف رمزي ولاهله مصروف ايضا والله اني لم اعترض كنت سعيدة جدا بهذا المصروف لاني كنت اتمنى ان اساعد ابي باي
    مبلغ حتى لو كان بسيط لانه متدين ديون لاحصر لها لكي يكمل زواجي ويشرفني أمام
    صديقاتي واهل زوجي وكان هو في أمس الجاحة لكل فلس ولكن حسبي الله على الشيطان فأنا
    التي ضغطت عليه ليعمل لي فرح كبير وهو لم يكن بيده شي كان يقول من حقها لانها ليلة
    العمر المهم..كان زوجي يعطي مصروف لي وللاولاد والله مبلغ بسيط جدا جدا كنت لا اشتري لنفسي اي شي بالعكس اصبحت اعطي لابي مصروفي وهو كان يرفض رفض شديد لكن الحاجة كانت تجبره على القبول واعيش انا والاولاد بما تبقى مع العلم ان زوجي اذا اعطاني المصروف
    لايعطيني ولاهللة طيلة الشهر حتى لو علم انه لايوجد معي مال ..المهم لن اطيل عليكم انا اتمنى منكم مساعدتي زوجي بالعربي بخيــل ويبخل على اناواولادي وانا بالذات لاأري لماذا ربما لايحبني صدقيني لايهم يحبني اولا لاتفرق
    معي لكن انا اتمنى اني اساعد ابوي باي وسيلة والدي ماله احد غيري يساعده على تخطي
    محنته ولا سوف يطلبونه بالحقوق من كثرة ديونه
    بحثت عن وظيفة ولم اجد فرجاءا اذا تعرفون وظيفة كويسة ومافيها اختلاطات تدلوني
    عليها واذا احد عنده واسطة يساعدني تكفون وربي اني محتاجة لوظيفة حتى اساعد اهلي
    تكفون....
    وجزاك الله خيرا...

الردود
    212
    أنا نفسي أساعدك وأقدم لك العون
    أختي إذا كنت تريد العمل ولم تجدي فربما بإستطاعتك أن تدرسي أحد الجيران أو الصديقات القرآن أو التجويد أو اللغة الإنجليزية أو تقومي بصنع بعض الأشياء التي تعرفينها أو الخياطة فهناك الكثير من يحتاج إلى مدرس ، أنا لا أعرف أين بالتحديد هؤلاء الناس لكن أحاول أن أقدم لكِ المساعدة أختي
    الله يوفقك ويدخلك الجنة إنشاء الله

الردود
    120

لأن مكان المرأة بيتها....ولكنك محتاجة.....أبي منك قبل ما تدورين على الشغل.......
    تكلمي مع زوجك بلطف وإطلبي منه وإذا لم يعطيك ...لا تزعلي وتثوري...بل قولي له:
    بكيفك..أنا محتاجة للمال بس هذي فلوسك وعلى كيفك بتعطيني ولا لا.

قليها بصوت أقرب للبكاء.....وإن شاء الله راح يعطيك.....وإذا ما نفع الحل حقي فلازم تدوري على شغل....

والسلام على من اتبع الهدى.........

الردود
    33
    Smile

لا تزعلين مني يا اختي..لكني اشوف ان زوجك معاه حق...الرجل لازم يبني مستقبل عائله...و يبني مستقبل اطفاله....و يوفر لهم كل فلس...تدرين ان الزمن ما يرحم...و في النهايه فأن ماله هو مالكم...
    و الرجل حين يتزوج المرأه لا يضع في باله انه سيصرف على اهلها ايضا...و هنا احب ان اذكر كل الاخوات ان حفله الفرح ليله وتذهب و يعاني الكثيرون منها لفتره طويله...و ينساها الناس...لذلك احفظوا اموالكم لمستقبلكم و مستقبل ابنائكم...

كان الله في عونك اختي الكريمه..و ارجو ان تجدي عملا يساعد في رفع مستواكم المعيشي..و تأمين مستقبلكم و قضاء دين والدك..

الردود
    70
    كان الله في عونك اختي واعاتك على زوجك البخيل
    لون المطر ان البخل صفة ذميمة جدا والانسان يستطيع ان يبنى مستقبلة دون ان يحرم زوجته وابنائه ممن يحتاجونه
    اعرف صديقة لي ابوها من اغنى اغنياء بلدهم ومن ابخل الناس الموجودين على الارض
    يملك الاراضي والمواشي والمزارع ويعيش اهله على الكفاف
    اعاذنا الله واياكم من صفة البخل والله انها لاذم صفة ممكن ان توجد في انسان

مواضيع مشابهه

1. تقول الأخت : زوجي لا يصلي
    بواسطة أسيرة الغربة في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 25-12-2002, 08:11 AM
  2. تقول الأخت .. كيف اتعامل مع زوجي
    بواسطة المهـــا في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-06-2002, 10:54 AM
  3. تقول الأخت .. زوجي طلقني وأنا أحبه.
    الردود: 14
    اخر موضوع: 13-06-2002, 05:16 AM
  4. تقول الأخت .. التردد عند زوجى اتعبنى
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-03-2002, 12:06 PM
  5. تقول الأخت ..مشكلتي مع زوجي والإنترنت
    الردود: 6
    اخر موضوع: 19-02-2002, 11:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ