انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: هل زوجي مريض نفسيا؟؟ساعدوني

الردود
    52
    هل زوجي مريض نفسيا؟؟ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    مشكلتي يا اخواتي العزيزات مشكلة و اخيرا استطعت اكتبها لاني حاولت ان اتجاهلها و اعتبرها ليست مشكلة فترة طويلة الى ان ضاق الخاطر و اسودت الدنيا بوجهي و اصبحت في حالة ضغظ نفسي....
    زوجي له معاملة مسيئة لي و له بشكل ملفت ..عندما نخرج الى الاسواق معا او كان في المجمع مثلا ازدحام او حتى و هو يسوق السيارة و انا معه..
    هو يعتقد دائما ان الرجال ينظرون الي و (يغازلونني)!!بل و يعتقد انه عندما يمر بجانبي رجل انه قد صدمني و متعمد وقصده المغازلة عند ازدحام المكان اكيييد تماما كما لو كنا في ارض الله المباركة(الحرم)!!و يؤسفني ان الحقيقة ان هذا الرجل لا يقصد شي وماشي في حاله و يكتشف ذلك بعد شجار و قتال بدافع الحمية و الغيرة و العرض..علما انني لست جميلة ابدا و اغطي وجهي اذا كان في المكان رجال كثيرون منعا للشبهات...و ليس الموضوع كله الا وسوسة منه...
    و زاد الامر سوءا انني بعد ملاحظة لفترة طويلة ..اكتشفت انه و يؤلمني قول ذلك ..لا يستطيع ايقاف نظراته عن النساء في الاسواق ..و كما نقول بالعامية(من تحت لي تحت)..و بعد ان يتأكد من نظرته يلتفت لي ليقول :ماذا تريد هذه؟لماذا تنظر الي هكذا؟!!!و تتغير تصرفاته بشكل ملفت في وجود نساء بالقرب منا..
    يعتصر قلبي الما و حزني يملا صدري...لا اسمي ذلك خيانة لكن تغريه النساء و لو كانو متنقبات و متحجبات... هل زوجي مريض نفسيا ام ماذا؟ و يزداد حزني عندما يمشي معي في الاسواق التجارية و نظراته هنا و هناك بل و يلتفت خلفه و كانه قد فعل شيء...ثم يقول ما بال البنات ينظرون الي هل انا وسيم الى هذه الدرجة؟!!!!
    و عندما اسأله عن حياته قبل الزواج و غزل الشباب و غير ذلك..يقول ان اصدقائه كانو كذلك لكنه كان يصون نفسه و لا ينظر لعرض الناس!!!
    يا ترى هل هي مرهقة بعد الزواج اذا؟! ام انه و لا استطيع ان اغير هذه الفكرة(((مريض نفسيا)))؟؟؟؟
    ساعدوني فقد انغلقت الابواب في وجهي....

لــــــــــيـــــــــــــــــــــبيـــــــــــــــــــــــــا الحبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبة
    الردود
    2,437
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تلاقي اخوات يحلولك المشكلة ...

الردود
    679

اللهم اغفر لنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لا تقلقي فالمشكله التي تعانينها مرت بي وعانيتها قبلك ووجدت حلا بسيطا تقريبا سبحان الله كنت اريد طرحها ولكني وجدتها امامي لايوجد فرق بين مشكلتي ومشكلتك انها متشابهه وانا وجدت حلا بسيطا هو اني قررت ان لا اذهب الى السوق معه نهائيا لان كلما ذهبنا رجعنا بكم من المشاكل وبدات اذهب مع اخي كلما احتجت الىالذهاب الى اي مكان وهذا الحل فاده وفادني وهو وافق على ذلك لان علاقتنا وصلت الى طريق مسدود تقريبا بسب الغيره العمياء والله يعينك اختي

الردود
    679

اللهم اغفر لنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لا تقلقي فالمشكله التي تعانينها مرت بي وعانيتها قبلك ووجدت حلا بسيطا تقريبا سبحان الله كنت اريد طرحها ولكني وجدتها امامي لايوجد فرق بين مشكلتي ومشكلتك انها متشابهه وانا وجدت حلا بسيطا هو اني قررت ان لا اذهب الى السوق معه نهائيا لان كلما ذهبنا رجعنا بكم من المشاكل وبدات اذهب مع اخي كلما احتجت الىالذهاب الى اي مكان وهذا الحل فاده وفادني وهو وافق على ذلك لان علاقتنا وصلت الى طريق مسدود تقريبا بسب الغيره العمياء والله يعينك اختي
    آخر مرة عدل بواسطة اسمى : 12-08-2005 في 09:08 PM السبب: الرد مكرر

الردود
    52
    اسمى والله جزاك الله خير ..جزاك الله كل خير..
    انا بعد شفت هذا حل ..و فضلت اروح السوق مع احد ثاني..
    لكن ساعات تحتاجين تروحين تتمشين وياه تغيرين جو تحسين بالزوجية..
    و ماعندنا في بلدانا غير هالمجمعات في جونا الحار..
    الله يساعدنا ..الله يساعدنا...

الردود
    239
    اختي الغاليه بنت الجامعه لاتزعلين نفسك اتوقع والله اعلم ان زوجك والله اعلم يحب يطالع للنساء ويشوف الناس بعين طبعه يعني حاط في باله ان الناس بيعملو معك مثل مابيعمل مع حريم الناس علشان كذا صار شكاك0
    والحل انك تتحملي وتدعي ان الله يهديه ويسخره لك وحاولي تتفاهمي معاه بسلوب هادي وذا كرر الموال لاتتكلمي معاه بصوت عالي وحاولي طنشي اذا قال ليش ماتتجاوبي معي قولي مليت وناافهمك وبعدين مادام انا واثقه من نفسي ومن اخلاقي وحجابي خلاص ماعندي الا الصمت والصبر عليك 0تلاقيه يسكت وماعنده كلام يقوله نفذي الي قلتلك انشاءالله اكون افدتك0
    ***اختك عاشقة البسمه****

الردود
    1,348
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اختي الحبيبة بنت الجامعة لا تزعلي نفسك و لا تحرقي اعصابك على شي ما يستاهل..اختي .:عليك باالدعاء ان يصرف الله قلبه و نظره عن جميع النساء, وان يجعلك قرة عين له.. وعلى فكرة اغلب الرجال على هذه الحالة...اسأل الله ان يسخر لك زوجك وان يجعلك قرة عين له.. قولي اااااااااممممممممممين... ويجعله ما يتزوج عليك...يااااااااااااااارب..

الردود
    1,675
    هلا ياا بنت الجامعه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماتقوليش انك مش حلوه لان حتى انتى لو فى قمه جمال وقولتى كده هتكرهى شكلك وغيرك لو سمع هذه الكلمه

هيكره شكلك ايضا بعد كده قولى متوسطه الجمال لان الجمال مش بس فى الوجه ولا الجسم ولك كمان الروح

والاخلاق

تسمحى لى زوجك مريض ومش بيثق بنفس ولا بيك لنتى

لان الا بيثق بنفسه بيثق بالحوله

فعلا انتى ممكن تعملى زى ما الاخت اسمى قالت لكى ولكن مش ده الحل النهائى

الحل الامثل هو:

انك تتوددى له وتتقربى له وتحسيسيه انك ملكه وتقولى له انا بحبك وانت احسن شخص بعيونى وكلام يثبت رجولته بس مش تقولى كده كتير علشان ممكن يفتكر نفسه دنجوان ويروح يتجوز تانى الله اكبر بعيد

المهم انا عوزاكى تحسيسيه انك مش هتنظرى لحد غيره

و خليه يثق بك وبأخلاقك وبأنك له وحده

وفى نفس الوقت شوفى ماضى زوجك ايه يعنى كان بيحب مثلا وحبيبته خانته او مشيه واتجوزت حد تانى غيره

انظرى فى الماضى

اتمنى اكون افادتك

مواضيع مشابهه

1. ساعدوني انا مدمرة نفسيا
    بواسطة gha1982 في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 21-03-2011, 10:02 PM
  2. زوجي تعبان نفسيا.. وش الحل ؟؟
    بواسطة & قمر الليل & في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 03-11-2008, 06:58 PM
  3. تعبت نفسيا ساعدوني
    بواسطة #يارب فرج همي# في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 28-09-2008, 06:29 AM
  4. الرجل الخجول مهذب تربويا أم مريض نفسيا
    بواسطة سدرة الشام في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-04-2007, 01:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ