انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

قصة طلاق عجيبة ورهيبة ونهايتها غريبة

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    صدى الأمل غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    أحب البقاع الى قلبي
    الردود
    1,950
    الجنس
    أنثى

    قصة طلاق عجيبة ورهيبة ونهايتها غريبة

    سلااامي للجميع.. قصة عجيبة وغريبة ونهااايتهااا .. رهيييبة

    قصــة طلاااق

    هناك رجل طلق زوجته .. لا لعيب خلقي اوخلُقي فيها وانما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه ...

    وفي المحكمة ... وقف الزوج امام القاضي يحكي ويشكي ويشرح اسباب ودوافع الطلاق حتى لم يدع شيئاً لم يقله ... بينما وقفت الزوجة الصامته ولم تنطق بكلمة ...


    قال الزوج .. تصور يا سيادة القاضي .. اول يوم رأيتها فيه كانت في زيارة الى بيت الجيران فأوقفت سيارتي عند الباب الخلفي وذهبت لأتلصص من بعيد ، وما هي الا ثوان حتى سمعت صوت اصطدام عظيم فهرعت لأجد عربة جمع القمامة قد هشمت سيارتي . وفي اليوم الذي ذهب اهلي لخطبتها .. توفيت والدتي في الطريق وتحول المشوار .. من منزل العروس الى مدافن العائلة ..!

    وفي فترة الخطوبة كنت كل مرة اصطحبها الى السوق يلتقطني الرادار . واذا حدث وخففت السرعة استلمت مخالفة مرورية بسبب وقوف في مكان ممنوع ! فهل هذا طبيعي سيادة القاضي ..؟


    ويوم العرس شب حريق هائل في منزل الجيران ، فامتدت النيران الى منزلنا والتهمت جانباً كبيراً من المطبخ .

    وفي اليوم التالي جاء والدي لزيارتنا فكسرت ساقه ، بعد ان تدحرج من فوق السلم ودخل المستشفى وهناك قالوا لنا انه مصاب بداء السكري على الرغم من تمتعه بصحة جيدة واخذناه للعلاج الى الخارج ولم يعد يومها للبلاد ... الى الآن .

    وكلما جاء اخي وزوجته لزيارتنا ، دب خلاف مفاجئ بينهما ، واشتعلت المشاجرات واقسم عليها بالعودة الى بيت اهلها . وكانت كل عائلة تهمس لي بأن زوجتي هي سبب المصائب التي تهبط علينا ، لكنني لم اكن اصدق فهي زوجة رائعة وبها كل الصفات التي يتمناها كل شاب .. لكن يا سيادة القاضي .. بدأت ألاحظ ان حالتي المادية في تدهور مستمر وأن راتبي بالكاد يكفي مصاريف الشهر ، وبالامس فقط ، فقدت وظيفتي .. فقررت الا ابقى هذه الزوجة على ذمتي ..! فأمر القاضي أن يرد زوجته الى عصمته وأقنعه بأن كل هذه الحوادث طبيعية لا دخل لها فيها ، وأن تشاؤمه منها مبعثه واللمز المتواصل عنها .

    لكن قبل ان يغادر الرجل القاعة مع زوجته ، تسلم القاضي رسالة بإنهاء خدماته .. فعاد ونادى على الزوج .. وقال له

    (( اقول لك .. طلقها يا ابني .. طلقها )))

    اتمنى تكون عجبتكم القصة

  2. #2
    طيـــف's صورة
    طيـــف غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الموقع
    أعمــاق بحـــاري
    الردود
    21,074
    الجنس
    أنثى


    هههههههههه يالطيييييييييييف
    على راي اختي
    وشك حلو يالطيــــــــــف


    إن الساعة الأكثر ظلمة هي الساعة التي تسبق شروق الشمس

    اذا ان اعجبكِ موضوع لي فلا تقل لي شكراً و لكن أدعي:
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم و ما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار .. و ادخلهم الفردوس الاعلى مع
    الانبياء و الشهداء و الصالحين...واجعل دعائهم مستجاب بالدنيا والآخره اللهم اجمعين


  3. #3
    omaymen غير متواجد صاحبة الفكر النير
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    كندا
    الردود
    1,393
    الجنس
    أنثى

    أختي صدي الأمل بارك الله فيك وجزاك ألف خير على هالقصة إللي ماكملت أخر سطر فيها إللا وظحكتي تجلجل في كل أركان البيت حتى زوجي سألني عن السبب . الله يسعدك ويحلي أيامك ها بدنا حكايات مثل هيك تزرع في نفوسنا البسمة وتملأ قلوبنا بالبهجة والفرحة . حاسة إنني نقصت رطل لأنه يقال إن الظحك ينشط القلب ويقلل السعرات الحرارية .

  4. #4
    طيوف الربيع غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الردود
    232
    الجنس
    مشكوره اختي على القصه والمثل يقول اللي يعيش كثير يشوف كثير و جزاك الله خيرا

  5. #5
    صدى الأمل غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    أحب البقاع الى قلبي
    الردود
    1,950
    الجنس
    أنثى
    طيف بيقولو في مصر النساء اقدام


    ام ايمن
    الحمد لله ان الضحك جا في المصلحه بس زوجك لايعلقلك عليها


    طيوف الربيع
    شكرا على مرورك

مواضيع مشابهه

  1. صور غريبة عجيبة
    بواسطة مريم الحديثي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 29-09-2007, 04:30 PM
  2. قصة طلاق.... طلاق..... طلاق... طلاق تقطع القلب
    بواسطة أميرهـ بكلمتيـ في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 03-08-2006, 04:50 PM
  3. قصـة طلاق عجيبة .. نهايتها رهيبــة
    بواسطة النجمة الزرقاء في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 26-08-2005, 12:30 AM
  4. قصـة طلاق عجيبة .. نهايتها رهيبــة
    بواسطة النجمة الزرقاء في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-08-2005, 03:23 AM
  5. الردود: 39
    اخر موضوع: 22-07-2002, 10:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96